Thread Back Search


توقعات الابراج مع حسن الشارنى اليوم الاحد 10/11/2013

  • Dreambox-Sat
    2013-11-10






  • توقعات الابراج مع حسن الشارنى اليوم الاحد 10/11/2013

    الحمل
    تدافع عن مصالحك بشراسة وقوة وتثبت حضورك وتسجل أهدافاً وتتاح لك فرصة لتعزيز بعض الاوضاع يتذمّر الحبيب من قلة اهتمامك به وانشغالك عنه. امنحه القليل من الوقت فهو لمصلحتكما لا تجعل العمل يستحوذ على كامل اهتماماتك، انتبه لصحتك.

    الثور
    تتعدد الاحتمالات الإيجابية، وتجد تجاوباً معك بعد تردد وممانعة، فتحول الحوار إلى أكثر إنتاجية وإيجابية. وتحرز نجاحاً في عالم التجارة والترويج والإعلان والإعلام(%60) عاطفياً: حاول ان تتعامل مع الشريك بهدوء واستوعبه،وتجنّب النزاعات العقيمة وابحث عن حلول مقبولة من الجميع لا تجعل من نفسك ضحية ضعفك أمام الحلويات ، واعتبرها حين تنظر إليها كأنّها سم.

    الجوزاء
    سريع الغضب ولا يعجبك العجب. تنزعج من بطء العمل ولا تتوقف عن توجيه الملاحظات القاسية إلى من حولك. تصطدم بمواقف الآخرين، وينشب نزاع مع احدهم، ما يزيد الاجواء توتراً وتأزماً إعمل على تلطيف الأجواء وانتبه الى نبرة صوتك التي قد تخونك خفف من حالات التوتر التي قد تنعكس سلباً على وضعك الصحي.

    السرطان
    عليك أن تدافع عن انجازاتك لتنال ما ترغب في تحقيقه، فثمة من يحثك ويحرضك على التصرف بعشوائية ورعونة، فكن حذراً تعيش بعض الارتباك والالتباس على الصعيد العاطفي، فتحتار كيف تتصرف قد تحاول القيام بالمستحيل للمحافظة على هدوء أعصابك، لكن محاولات تبوء بالفشل.

    الأسد
    يخيّم على هذا الشهر مربع “ساتورن”والكسوف الحاصل في العقرب بتاريخ. ما يدفعك الى اعتماد الحذر منذ اليوم الاول، ولو أن يوم 1 يحمل إليك صداقات حلوة ولقاءات عذبة مع المقرّبين عاطفياً: لا تتصرف مع الشريك وفقاً لمزاجيتك، فهو لا يحتمل كثرة الضغوط، وقد يبتعد سريعاً صحياً: تجتمع بالأصدقاء وتمارس هوايات، وقد تضع مخططاً ما جماعي.

    العذراء
    إنطلاقة جديدة تساعدك على تحقيق استقرار مادي، ولا سيما بعد الركود الذي عرفته أخيراً أنت في بحث دائم عن الاستقرار، وهذا يحتاج إلى خطوات حاسمة مع الشريك على الرغم من المجازفة والعراقيلإنتبه إلى ضغطك نتيجة العمل المرهق الذي تقوم به.

    الميزان
    تبدأ الشهر مع قمر في الجوزاء يناسبك جدًا، ويدعوك إلى الانفتاح والتوسّع وملاقاة الناس وتقديم العروض، فتشعر بالراحة وقد تتلقى رسائل من اصدقاء عاطفياً: الثقة الكبيرة عنوان المرحلة المقبلة مع الشريك، وخصوصاً أن الأمور وصلت إلى حد لا يطاق قد تسمع خبراً أن أحد الأصدقاء تعرض لأزمة قلبية، ما يعكر صفو خاطرك.

    العقرب
    يوم شديد التوتر ما يجعلك تعاني مراوحة المكان. قد تصمت عن تصرفات شائكة ونيات سيئة تلاحظها او تضطر إلى التكيف مع اجواء معادية او ظلم يلحقه بعضهم بك، عدا عن العراقيل والمنافسة غير الشريفة التي تتعرض لها عاطفياً: إذا كنت تلازم الشريك في أصعب الأوقات وأكثرها حراجة، فإن سيقف إلى جانبك عند أول اختبار أن تحرم نفسك من بعض المأكولات المضرة، معناه أنك تحرم جسمك من الأمراض في المستقبل.

    القوس
    قد تعيش مخاوف لا اساس لها وربما تختلق لنفسك ازمة لشدة توترك وعدم قدرتك على تحليل الواقع بشكل منطقي، كذلك قد تركز على علاقة شخصية تسبب لك القلق. قد تؤدي دور الوسيط في نزاع او خلاف ما. إبق على الحياد، وراقب من بعيد عاطفياً: لا تدع الملل يسيطر على علاقتك بالشريك، فهو قد يؤدي الى تزايد المشكلات بينكم صحياً: أحزم أمتعتك واستقل سيارتك وانطلق في رحلة في أحد السهول ومارس المشي برفقة بعض الأصدقاء.

    الجدي
    يوم ناشط جدّاً يحمل إليك الكثير من الأخبار والنتائج والحلول والانفراجات. تواجه بعض المسؤولين أو الظروف المربكة، لكنّ الأجواء تبقى مشجّعة جدّا، وستحمل إليك تطوّرات مفيدة. أنصح لك التعامل مع كل التطورات بهدوء وسلام متجنّبا الخلافات والانفعالات عاطفياً: يغمرك الشريك بالأشواق والحب والرومنسية. تحقّق أمنية أو هدفاً، وتلتقي شخصاً بعد غياب أو تفرح لإنجاز يحققه أحد الاولاد.

    الدلو
    قد تلام على موقف او تشعر ببعض الإرباك وعدم القدرة على السيطرة على الظروف تمرّ هذا اليوم بتحديات كبيرة تحمّس وضعك العاطفي إما سلباً أو إيجاباً. حاذر مشكلة زوجية اومواجهة عائلية سارع إلى شراء بعض المعدات الرياضية واستعمالها كما يلزم لتحافظ على رشاقتك.

    الحوت
    تدخل يوماً ممتازاً تحقق خلاله بعض الأهداف على الصعيدين المهني والشخص. تبدو المعنويات مرتفعة كما التفاؤل عاطفياً: لا تتعتقد أن تسامح الشريك سيترك لك المجال لتستمرّ في الخطأ، فهو قادر على قلب الأمور رأساً على عقب في القريب العاجل.


    من مواضيعى فى المنتدى

    موعد اجراء الانتخابات الرئاسية في سوريا 2014 , الاسماء المرشحة للانتخابات الرئاسية في سوريا 2014

    تردد قناة الابرار 2 على نايل سات بتاريخ اليوم 5-9-2014

    تردد قناة سي بي سي سينما على النايل سات 2014 | قناة cbc Cinema

    جديد القنوات واخبارها ليوم 12-11-2010

    تردد قناة تايم العيادة على نايل سات اليوم 1-7-2014

    اسعار العملات فى السعودية اليوم الاثنين 3-2-2014 - سعر الريال السعودي 3 فبراير 2014

    اليوم السبت 18-1-2014 توقعات الابراج مع جوي عياد

    horoscope today Sunday 29-9-2013


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج حسن الشارنى اليوم الاثنين 11-11-2013

الابراج و الحظ الاحد 2-6-2013 - توقعات جميع الابراج يوم الاحد 2-6-2013 - ابراج اليوم الاحد 2-6-2013

الابراج و الحظ الاحد 26-5-2013 - توقعات جميع الابراج يوم الاحد 26-5-2013 - ابراج اليوم الاحد 26-5-2013

الابراج و الحظ الاحد 19-5-2013 - توقعات جميع الابراج يوم الاحد 19-5-2013 - ابراج اليوم الاحد 19-5-2013

الابراج و الحظ الاحد 12-5-2013 - توقعات جميع الابراج يوم الاحد 12-5-2013 - ابراج اليوم الاحد 12-5-2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.