Thread Back Search

نتيجة مباراة النصر والفتح اليوم السبت 26-10-2013

  • Dreambox-Sat
    2013-10-26




  • نتيجة مباراة النصر والفتح اليوم السبت 26-10-2013

    نتيجة مباراة النصر والفتح اليوم السبت 26-10-2013


    استرد النصر دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين ،عقب فوزه الثمين والصعب اليوم على ضيفه الفتح بهدف دون رد سجله البديل محمد السهلاوي، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الملك فهد الدولي ، ضمن الجولة السابعة من الدوري ، ليرفع رصيده إلى 17 نقطة متجاوزاً الهلال بنقطة .


    واحتفظت المباراة بكل اثارتها حتى الشوط الثاني ، بعد شوط اول متوسط فنيا ، ويأتي الشوط الثاني بكل أنواع الإثارة من هدف المباراة الوحيد ، إلى إشهار البطاقة الحمراء مرتين ، الاولى لحسين عبد الغني لنيله البطاقة الصفراء الثانية ، والثانية لمشعل السعيد ظهير الفتح لنفس السبب.


    دخل الفريقان المباراة بحذر ممزوج بجس نبض ، فاتسمت الدقائق الاولى بالهدوء ، لكن رويدا رويدا بدا ان الفتح الأفضل من حيث الانتشار والضغط على حامل الكرة ، و منحت حيوية ألتون وتحركات حمدان الحمدان على جانبي الملعب الفتح أفضلية ، عبرت عنها أولى فرص المباراة في الدقيقة العاشرة ، من تسديدة صاروخية من ألتون جوزيه من على حدود خط الثمانية عشر، لكن العبد الله العنزي حارس النصر قابلها بالق غير عادي وحولها إلى ركنية.


    في المقابل اتسم الأداء النصراوي بالبطء النسبي ، وابتعاد الخطوط ، ولم يختبر عبد الله العويشير حارس الفتح طوال الدقائق العشر الأولى من المباراة ، .


    عاد النصر إلى الشوط الثاني أفضل مما كان عليه في الشوط الثاني ، وكثف الضغط الهجومي منذ الدقيقة الاولى ولاحت للاعبيه اكثر من فرصة ، لكن جانبها التوفيق ، فيما كانت مرتدات الفتح تشكل خطورة كبيرة على مرمى عبد الله العنزي.

    ويتلقى النصر ضربة موجعة في الدقيقة 73 عندما يشهر مرعي العواجي حكم المباراة البطاقة الصفراء الثانية لحسين عبد الغني يتبعها بالبطاقة الحمراء ، بعد ان عرقل حمدان الحمدان المنفرد بالمرمى ، ويحتسب خطأ على خط المرمى ، ويسدد ألتون باتقان ، لكن العنزي كان لها بالمرصاد في تألق غير عادي وحول الكرة إلى ركنية.



    ترتد الكرة هجمة نصراوية ، ويحصل على ركنية في الدقيقة 77 ويرتقي محمد السهلاوي ويحول الكرة إلى داخل مرمى عبد الله العويشير محرزا هدف النصر وسط فرحة جنونية.


    تشتعل المباراة إثارة ، وتصل ذروتها عندما يشهر العواجي البطاقة الحمراء الثانية في المباراة ، وكانت من نصيب مدافع الفتح مشعل السعيد ، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية. ويشدد الفتح من ضغطه الهجومي لتعديل النتيجة ، ويتألق العنزي من جديد ويبعد كرة ألتون من ضربة حرة مباشرة إلى ركنية.


    تراجع جميع لاعبي النصر للخلف للحفاظ على هدفهم فيما ضغط الفتح بقوة ، لكن تألق عبد الله العنزي كان بالمرصاد لكل المحاولات الفتحاوية ، لتنتهي المباراة بفوز النصر بهدف نظيف.



    من مواضيعى فى المنتدى

    حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الاحد 7-9-2014

    تردد قناة المعارف على النايل سات - بتاريخ اليوم 24-3-2014

    صور الفنان السوري محمد رافع - صور الممثل السوري محمد رافع - بالصور خبر اغتيال محمد رافع

    صور كورتني و كيم كارداشيان في مدينة نيويورك 2013 - Kourtney and Kim Kardashian in NYC

    القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وليفانتى اليوم 19/1/2014

    توقيت مباراة فرنسا والإكوادور اليوم الاربعاء 25/6/2014 مع القنوات الناقله

    تحميل موال أنام وما يجيني النوم كرار صلاح برنامج ذا فويس الموسم الثاني 2014 Mp3

    تردد فيد جديد لل ZDF feed


مواضيع متشابهة

يوتيوب أهداف ملخص مباراة النصر والفتح اليوم السبت 28-2-2015

اهداف مباراة النصر والفتح اليوم السبت 13-9-2014

نتيجة مباراة النصر والفتح في الدوري السعودي اليوم الثلاثاء 28/1/2014

يوتيوب - مشاهدة اهداف مباراة النصر والفتح اليوم السبت 26-10-2013 كاملة

موعد وتوقيت مباراة النصر والفتح اليوم السبت 26-10-2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.