Thread Back Search


عمرو أديب لن يظهر اليوم على "القاهرة اليوم"

  • Dreambox-Sat
    2010-09-18






  • السبت، 18 سبتمبر 2010 - 22:33
    عمرو أديب لن يظهر اليوم على "القاهرة اليوم"

    الإعلامى اللامع عمرو أديب

    أصدرت مدينة الإنتاج الإعلامى قراراً بإغلاق مجموعة استوديوهات قنوات أوربت فجأة اليوم، السبت، ولا أحد يعرف تماما السر فى اتخاذ ذلك القرار المفاجئ، حتى لو كانت هناك مستحقات مالية على قناة بحجم شبكة قنوات الأوربت، والتى ساهمت بالتأكيد فى تطوير الإعلام المصري، ولا أحد يستطيع أحد أن ينكر حجم الدور الذى تلعبه القناة وإعلاميوها ومنهم الإعلامى الكبير عماد أديب ببرنامج "على الهوا" والذى كان يقدمه منذ فترة طويلة، ثم اعتزل التقديم وقام بتقديمه من بعده الإعلامى جمال عنايت، وعمرو أديب وأحمد موسى وزملاؤهم فى برنامج "القاهرة اليوم" الذى يناقش الكثير من المشاكل السياسية والحياتية المصرية والعربية، لذلك ليس من السهل اتخاذ قرار بإغلاقها هكذا بمنطق روتينى، فلابد وأن يكون هناك طريقة أخرى فى التعامل مع مثل هذه المسائل والأمور.

    المدير التنفيذى لشبكة قنوات "الأوربت" الإعلامى طارق الكاشف صرح لـ"اليوم السابع" قائلا: "المهندس سيد حلمى رئيس مدينة الإنتاج الإعلامى رجل شديد الاحترام، وهو يصرح كموظف عام له دور يؤديه، وله كل الحق علينا، لكننا فى النهاية عملاء منذ أكثر من 20 عاما، ومن المفترض أن يكون التعامل فى هذه المسألة بشكل آخر ومختلف.

    وبسؤاله عما إذا كان برنامج "القاهرة اليوم" سيكون على الهواء اليوم، السبت، قال: "حتى هذه اللحظة التى أحدثكم فيها، نحن نستعد لنكون على الهواء مباشرة فى الحلقة التى يقدمها اليوم عمرو أديب وأحمد موسى، لكن فى النهاية لا أعرف كيف ستكون التطورات، وتساءل الكاشف معلقا "هل الحكاية فيها إنّ أم لا؟.. هذا ما سنعرفه خلال الساعات القليلة المقبلة".

    وفى السياق ذاته علم "اليوم السابع" أن بعض العاملين بشبكة قنوات "أوربت" أكدوا استعدادهم للخروج على الهواء ببرامجهم من أى مكان بمصر.

    على الجانب الآخر صرح سيد حلمى رئيس مدينة الإنتاج الإعلامى لـ"اليوم السابع" أن إدارة مدينة الإنتاج الإعلامى أغلقت 5 استوديوهات خاصة بشبكة قنوات "الأوربت" اليوم، السبت، وذلك بعد تباطؤ شبكة "أوربت" فى دفع مستحقات المدينة، مضيفا أن المستحقات المادية المتأخرة تبلغ 5 ملايين و 740 ألف جنيه هى إيجار الاستوديوهات عن الثلاثة الأشهر الماضية، وهو ما دفع إدارة المدينة لإغلاق الاستوديوهات، خاصة وأنهم لم يستجيبوا لـ4 إنذارات أرسلتهم إدارة المدينة إلى إدارة الشبكة خلال الشهر الماضى.

    وحول إمكانية تطور الأمور قضائيا أشار سيد حلمى إلى أن الدعوات القضائية ستكون خطوة متأخرة فى الحوار بين الطرفين، إلا أنه فى حالة فشل الحوار لن يكون هناك بديلا سوى القضاء خاصة وأنها أموال واجبة الدفع.


    عمرو أديب لن يظهر اليوم على "القاهرة اليوم"




    ردا على أسئلة القراء ورسائلهم التى انهالت على اليوم السابع لمعرفة موقف برنامج القاهرة اليوم بعد إصدار مدينة الإنتاج الإعلامى قرارها بإغلاق مجموعة أستوديوهات قنوات أوربت فجأة اليوم، السبت، علم اليوم السابع أن الإعلامى اللامع عمرو أديب لن يظهر كالمعتاد على شاشة الأوربت من خلال برنامجه الشهير القاهرة اليوم.

    كما يغيب الإعلامى جمال عنايت أيضا عن تقديم برنامجه الشهير "على الهوا".

    ورغم بوادر الانفراج فى الأزمة والتى تمثلت فى تصريحات المهندس فيلكس سرحان المدير التنفيذى لشركة "أوربت" بأن الشركة قامت اليوم السبت بإصدار شيكات للشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامى بإجمالى المبالغ المستحقة لها، وأخطرت إدارة المدينة بذلك، إلا أن صدور قرار جديد يوقف إغلاق أستوديوهات قنوات أوربت لم يصدر بعد حتى الآن.




    من مواضيعى فى المنتدى

    حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الاثنين 12-1-2015

    مفاجأة : بريطاني متبرع بالحيوانات المنوية ينجب 600 طفل

    صور ديانا حداد 2013 - أجمل صور الفنانة ديانا حداد 2013 - صور ديانا حداد في جولة تسوق

    تحميل , تنزيل نغمات اغنية الدنيا سيف عامر 2014 Mp3

    صور الممثلة المصرية منة فضالي 2014 , احدث صور منة فضالي 2014 Menna Fadaly

    رولا يموت تفضح شقيقتها هيفاء وهبي بصور جديدة

    سعر جهاز نوكيا اشا 310 – Nokia Asha 310

    أسعار الحديد في مصر اليوم الاثنين 28-7-2014


مواضيع متشابهة

فيديو:"رونالدو" يُغازل "فتاة أودي" أثناء تسلّم لاعبي "الريال" السيارات الجديدة

خاص عماد أديب يؤجل "بهدوء"على قناة "سي بي سي

بالفيديو.. عماد أديب يكشف حقيقة توقف "القاهرة اليوم"

صوت القاهرة" و"ميديا لاين" يوقعان عقد الوكالة الإعلانية لقنوات "مودرن"

عمرو أديب على "الحياة" نوفمبر المقبل


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.