Thread Back Search

نتيجة مباراة الاهلي والاتحاد اليوم الجمعة 4-10-2013 في الدوري السعودي

  • Dreambox-Sat
    2013-10-05




  • نتيجة مباراة الاهلي والاتحاد اليوم الجمعة 4-10-2013 في الدوري السعودي

    استدرج الاتحاد نظيره الاهلي إلى التعادل بدون اهداف في ديربي الفرص المهدرة وتغيير لاعب بأمر الحكم ، الذي جمعهما مساء اليوم الجمعة ، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين.

    نتيجة مباراة الاهلي والاتحاد اليوم الجمعة 4-10-2013 في الدوري السعودي


    ويدين الاتحاد بالفضل في هذا التعادل إلى حارس مرماه المتألق فواز القرني ، الذي تصدى لكل محاولات الاهلي على مدى شوطي المباراة ، وخاصة الاول ، الذي اهدر فيه لاعبو الاهلي فرصا بالجملة مقابل فرصتين فقط للاتحاد.


    وفي الشوط الثاني كأن الاتحاد أفضل نسبيا ، وأهدر مختار فلاتة للاتحاد ، عندما نجح عبد الله المعيوف في صد الكرة ، كما شهد هذا الشوط حدثا فريدا ، عندما طلب البرتغالي بيريرا تغيير برونو سيزار ، لكن الاخير أبدى اعتراضه على القرار ، وبعد جدل بصوت مسموع ، وخرج سيزار من الملعب ، لكنه عاد بعد أن أجل بيريرا إجراء التغيير، لكن في هذه الأثناء كان البديل معتز الموسى ،قد دخل أرض الملعب ، ليصر عبد الرحمن العمري حكم المباراة على إجراء التغيير ، وإشهار البطاقة الصفراء ، باعتبار ان القانون يمنع عودة اللاعب الذي خرج من المباراة مرة اخرى.

    بهذا التعادل يواصل الاهلي نزيف النقاط ، حيث أن هذا التعادل الرابع له حتى الىن ليرفع رصيده إلى 10 نقاط ، و هو نفس رصيد الاتحاد من النقاط.


    بعد عشر دقائق تأكد ان الاهلي الاكثر وصولا إلى مرمى فوزي القرني ، وحصل على ركنيتين متتاليتين ، كاد ان يسجل أسامة هوساوي برأسه لولا ان ليناردو المتراجع من وسط الملعب الاتحادي لمعاونة المدافعين ، شتت الكرة من امام يونس محمود وشهد هذا الشوط إهدار الفريق للكثير من الفرص .


    اعتمد الاتحاد على الهجمات المرتدة في محاولة للاستفادة من سرعة فهد المولد ومن تحركات جوبسون ، لكن الأهلي كان يمارس ضغطاً هائلاً على حامل الكرة من وسط الملعب ، لذلك لم تصل كرة خطرة على مرمى عبد الله المعيوف خلال الربع الساعة الاولى.

    استهل الاتحاد الشوط الثاني بانتشار في وسط الملعب ، بينما كانت الخطورة للأهلي في الدقيقة 46 ، عندما توغل مصطفى بصاص بالكرة ، قبل أن يمرر ليونس محمود داخل منطقة الجزاء ، لكنه تباطأ بشكل غريب ، وشتت الدفاع الاتحادي الكرة.


    وتوالى الضغط الاهلاوي ، وعند الدقيقة 25 ضغط جوبسون من وسط الملعب على وليد باخشوين ، وحصل على الكرة ، ولعبها عرضية إلى مختار فلاتة ، الذي حاول الدخول لمنطقة جزاء الاهلي ، وتعرض للعرقلة ، ليحتسب العمري ركلة جزاء لمصلحة الاتحاد ، تصدى لتنفيذها مختار فلاتة، لكن المعيوف كان له بالمرصاد ، وتمكن من انقاذ مرماه من الهدف الاتحادي الاول.


    سحب بينات مدرب الاتحاد في الدقيقة 56 مختار فلاته ويدفع باللبناني محمد حيدر، يرد الاهلي بخروج برونو سيزار ، الذي يرفض الخروج من الملعب ، ةويتناقش مع مدربه بصوت عال ، فيتراجع بيريرا عن التغيير ، لكن العمري يصر على أجراء التغيير ، بعد ان كان معتز الموسى كان قد دخل الملعب قبل ان يتراجع بيريرا عن إجراء التغيير.


    شعر الجميع بعد أحداث تغيير سيزار ان البرتغالي بيريرا ، فقد السيطرة لو لدقائق على فريقه في الملعب ، انعكس ذلك على المدرجات وحماس لاعبيه وسط الملعب.


    تراجع اداء الاهلي نسبيا ، فيما على الجهة الاخرى ينشط الاتحاد ، ليتدخل بيريرا من جديد بالدفع بالمهاجم صالح الشهري ، بدلا من لاعب الوسط المدافع وليد باخشوين ، لتنشيط هجومه ، الذي هز الشباك من اول لمسة لكنه كان في وضع تسلل صحيح.


    في الدقيقة 73 حصل الاتحاد على ضربة حرة على حدود الجزاء ، تكفل بها المتخصص ليناردو ، لكن تسديدته تعلو عارضة عبد الله المعيوف بقليل ، بعدها خرج جوبسون ليحل مكانه فيرناندو بيانو في الدقيقة 75 ، ثم رد الاهلي في الدقيقة 77 بخروج مصطفي بصاص ودخول سلطان السوادي.


    تواصل اللعب سيجالا بين الفريقين ، ويبدو انهما ارتضيا بالتعادل حتى أنهى الحكم عبد الرحمن العمري المباراة بتعادل الفريقين بدون أهداف.


    من مواضيعى فى المنتدى

    كلمات اغنية احبها بلقيس احمد فتحي 2014 كاملة مكتوبة

    Sky sport 3d

    تردد قناة العروسة تي في على النايل بتاريخ اليوم الخميس 24-10-2013

    حظك وتوقعات برجك مع ليلي عبد اللطيف اليوم الأربعاء 1-10-2014

    حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الجمعة 14-11-2014

    احدث صور تامر عاشور 2013

    هيدرات عيد الفطر 2020 ، هيدرات ماسنجر العيد 2021 ، صور هيدرات مسن للعيد 2020

    صور النجوم أثناء إدلائهم بأصواتهم فى انتخابات أمريكا 2012 - بالصور النجوم أثناء إدلائهم بأصواتهم فى انتخابات أمريكا 2012


مواضيع متشابهة

أهداف مباراة الاهلي ونجران في الدوري السعودي اليوم الجمعة 28/3/2014

نتيجة مباراة الاهلي و الشعلة في الدوري السعودي اليوم الخميس 30-1-2014

نتيجة مباراة النصر والاتحاد اليوم الجمعة 29-11-2013 في الدوري السعودي

مباراة الأهلي والاتحاد في الدوري السعودي اليوم الجمعة 4-10-2013

موعد مباراة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي الجمعة 20-9-2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.