Thread Back Search

ملخص واهداف مباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا في دوري الابطال اليوم الاربعاء 2/10/2013

  • Dreambox-Sat
    2013-10-02




  • سحق باريس سان جيرمان منافسه بنفيكا بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت أحداثها على ملعب حديقة الأمراء في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

    ملخص واهداف مباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا في دوري الابطال اليوم الاربعاء 2/10/2013

    سجل زلاتان إبراهيموفيتش الهدف الأول في الدقيقة التاسعة ثم البرازيلي ماركينيوس في الدقيقة 29 وبعدها بدقيقة أحرز إبراهيموفيتش الهدف الثالث لفريقه والثاني له ليتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد ست نقاط في حين أحتل بنفيكا المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط خلف أولمبياكوس اليوناني وقبع أندرلخت البلجيكي في ذيل المجموعة.

    ملخص واهداف مباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا في دوري الابطال اليوم الاربعاء 2/10/2013

    بدأ لوران بلان اللقاء بالمهاجم الأول في الفريق زلاتان إبراهيموفيتش وبجواره إدينسون كافاني ولافيتزي وخلفهم ماتويدي وماركينيوس وتياجو موتا لزيادة الفعالية الهجومية على مرمى بنفيكا في حين كان نسور البرتغال على موعد مع تشكيلة أعتيادية وكان في المقدمة أوسكار كاردوزو مهاجم منتخب باراجوي.

    ملخص واهداف مباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا في دوري الابطال اليوم الاربعاء 2/10/2013

    فرض باريس سان جيرمان سيطرته على مجريات اللقاء مع بداية الشوط الأول رافضا ترك مساحة لبنفيكا كي يبادر بالهجمات من أجل إحراز الهدف الأول للفريق مبكرا وحل ألغاز المباراة مبكرا خشية أن يصر بنفيكا على الخروج بنتيجة ايجابية في ملعب الأمراء.

    لم ينتظر باريس سان جيرمان طويلا لترجمة سيطرته على مجريات اللقاء إلى أهداف حيث سجل زلاتان إبراهيموفيتش في الدقيقة التاسعة بعد أن استلم الكرة داخل منطقة الجزاء من جملة تكتيكة من الجهة اليسرى أنتهت عند الظهير الهولندي فان دير فيل ليمررها للنجم السويدي الخالي من الرقابة ليسجلها في المرمى بسهولة ليتقدم الأمراء بالهدف الأول.

    ملخص واهداف مباراة باريس سان جيرمان وبنفيكا في دوري الابطال اليوم الاربعاء 2/10/2013

    لم تفلح محالات بنفيكا التي كانت على استحياء على مرمى سيلفاتوري سيريجو حارس باريس سان جيرمان في صنع أي خطورة حقيقية للنادي البرتغالي سرعان ما عاد وسط الملعب إلى أحضان لاعبي باريس سان جيرمان ليفرضوا أسلوب لعبهم مجددا على بنفيكا.

    جاءت الدقيقة 29 من الشوط الأول لتعلن عن تسجيل الهدف الثاني لصالح باريس سان جيرمان عن طريق البرازيلي ماركينيوس الذي أستقبل كرة من جملة تكتيكة من ماتويدي أظهرت مدى العيوب الخطيرة في دفاع بنفيكا لتصل إلى اللاعب البرازيلي لم يتردد في إيداع الكرة في الشباك.

    بعدها بدقيقة واحدة أستطاع زلاتان إبراهيموفيتش تسجيل الهدف الثالث لفريقه والثاني له في المباراة بعد أن سدد كرة رأسية إثر ركنية لعبها تياجو موتا ليعمق جراح بنفيكا بعد مرور نصف ساعة فقط من مجريات اللقاء.

    حاول بنفيكا التماسك من أجل تسجيل أي هدف في اللقاء حتى يقرب النتيجة قبل نهاية الشوط الأول وظهر المدافع لويزاو في منطقة جزاء باريس سان جيرمان من أجل أصطياد الكرات العرضية برأسه لكن لم تفلح محاولات النسور في تعديل النتيجة خلال الشوط الأول ليدخلوا عرفة الملابس وهو متأخرين بثلاثة أهداف نظيفة.

    حالة من التراخي ظهرت على بنفيكا مع بداية الشوط الثاني بعد الخسارة الكبيرة التي تعرض لها في الشوط الأول في المقابل لجأ باريس سان جيرمان لتهدئة أجواء اللقاء وأمتصاص أي حماس يظهر على لاعبي النادي البرتغالي في بدايات الشوط الثاني.

    سيطر باريس سان جيرمان على وسط الملعب بعد مرور ربع ساعة من أحداث الشوط الثاني وأتيجت أكثر من فرصة للثنائي زلاتان إبراهيموفيتش وإدينسون كافاني خلال هذا التوقيت لكن لم يحالفهما التوفيق أمام المرمى في حين تألق أرتور حارس بنفيكا في صد أكثر من فرصة حقيقة لو تم تسجيلها لما تحمل مسئولية أي منها بسبب تراخي دفاع بنفيكا في التغطية وتكرار أخطاء الشوط الأول.

    قبل نهاية الوقت الأصلي بعشر دقائق هدأت أجواء اللقاء دون أن يقدم أي من الفريقين أي جديد لتنتهي المباراة بثلاثية الشوط الأول لصالح باريس سان جيرمان.


    من مواضيعى فى المنتدى

    بالصور نجمات هوليوود يغيرن من مظهرهنّ في عام واحد 2013 - الفرق بين مظهر النجمات في 2012 و 2013

    متى يصادف يوم اليتيم العالمي 2014 ، World Orphan Day

    شاهد صور اليسا في برنامج محبوبي انا اليوم الثلاثاء 5/11/2013

    صور جيمس رودريجيز في ريال مدريد 2014

    نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2013 المرحلة الثالثة

    لعبة Knock Down لاجهزة الاندرويد

    تردد قناة ‫MBN Alhurra HD على النايل سات اليوم 18-10-2020

    اجمل فساتين سهرة قصيرة انيقة 2013 - احدث صور فساتين سهرة قصيرة


مواضيع متشابهة

ملخص واهداف مباراة يوفنتوس وجلطة سراي في دوري الابطال اليوم الاربعاء 2/10/2013

ملخص واهداف مباراة ريال سوسيداد وباير ليفركوزن في دوري الابطال اليوم الاربعاء 2/10/2013

ملخص واهداف مباراة اندرلخت واولمبياكوس في دوري الابطال اليوم الاربعاء 2/10/2013

ملخص واهداف مباراة ريال مدريد وأف سي كوبنهاجن في دوري الابطال اليوم الاربعاء 2/10/2013

ملخص واهداف مباراة بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي في دوري الابطال اليوم الاربعاء 2/10/2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.