Thread Back Search

يوفنتوس يحل ضيفا على سامبدوريا في اختبار صعب مع بداية رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الإيطالي

  • ابوفيصل
    2013-08-23




  • يوفنتوس يحل ضيفا على سامبدوريا في اختبار صعب مع بداية رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الإيطالي

    يرفع يوفنتوس الستار عن رحلة الدفاع عن لقبه في الدوري الإيطالي لكرة القدم بأصعب اختبار ممكن عندما يحل ضيفا على سامبدوريا غدا السبت في المرحلة الأولى من المسابقة التي يحلم يوفنتوس بإحراز لقبها للموسم الثالث على التوالي. وألحق سامبدوريا بيوفنوس اثنتين من بين خمس هزائم مني بها حامل اللقب في الموسم الماضي.


    ورغم هذا ، يبدو يوفنتوس هذه المرة مرشحا للثأر من سامبدوريا خاصة بعدما جدد فريق "السيدة العجوز" شباب هجومه بصفقتين رائعتين هذا الصيف حيث ضم المهاجمين الدوليين الأرجنتيني كارلوس تيفيز والأسباني فيرناندو لورينتي بينما ظل دفاع بلا تغيير علما بأن شباك الفريق استقبلت 24 هدفا فقط في 38 مباراة بالدوري الإيطالي الموسم الماضي.

    وقال ميركو فوسنيتش مهاجم الفريق ، على موقعه بالانترنت ، "ما زلنا متعطشين للانتصارات ونرغب في مواصلتها لكتابة تاريخ يوفنتوس". ويخوض فوسنيتش موسمه الثالث مع يوفنتوس وينتظر أن يحافظ على مكانه في هجوم الفريق إلى جوار تيفيز. واستهل يوفنتوس موسمه بإحراز لقب ثمين بعد الفوز الكاسح 4/صفر على لاتسيو يوم الأحد الماضي في مباراة كأس السوبر الإيطالي ليكتسب الفريق ثقة بالغة قبل بدء رحلة الدفاع عن لقبه في الدوري تحت قيادة المدرب أنطونيو كونتي لاعب خط وسط الفريق السابق والذي بدأ مسيرته التدريبية الناجحة في 2005 .


    ويقول محللون ونقاد إن النظام الصارم لكونتي سيهبط بمستوى الفريق على المدى البعيد ويرون أن نابولي وفيورنتينا هما الأكثر ترشيحا للمنافسة الشرسة على لقب المسابقة. ويخوض نابولي الموسم الجديد بقيادة مديره الفني الجديد الأسباني رافاييل بينيتيز كما نجح الفريق في تعويض رحيل مهاجمه الأوروجوياني إدينسون كافاني ، الذي تصدر قائمة هدافي الموسم الماضي برصيد 29 هدفا في 34 مباراة خاضها مع الفريق بالدوري ، من خلال التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني الدولي جونزالو هيجوين من ريال مدريد الأسباني.


    ويبدأ نابولي مسيرته في بطولة الموسم الحالي باستضافة بولونيا بعد غد الأحد كما يلتقي كالياري فريق أتالانتا ويلتقي لاتسيو مع أودينيزي وليفورنو مع روما وبارما مع كييفو وتورينو مع ساسولو بعدما يفتتح انتر ميلان مباريات يوم الأحد بلقاء جنوه.


    ويستهل ميلان مسيرته في البطولة غدا السبت في ضبتفة فيرونا وذلك في افتتاح مباريات المرحلة. وعاد فيرونا وليفورنو لدوري الدرجة الأولى هذا الموسم كما رافقهما في الصعود فريق ساسولو الذي يخوض دوري الدرجة الأولى للمرة الأولى في تاريخه. وقدم ميلان أداء مقنعا في مواجهة مضيفه أيندهوفن الهولندي يوم الثلاثاء الماضي وتعادل معه 1/1 ذهابا في الدور الفاصل لتحديد المتأهلين لدور المجموعات إلى دوري أبطال أوروبا ليقترب بشدة من حجز مكانه في دور المجموعات.


    وفي باقي مباريات المرحلة ، يحل أودينيزي ضيفا على لاتسيو بعد غد الأحد ويلتقي فيورنتينا فريق كاتانيا في ختام مباريات المرحلة بعد غد الاثنين.


    من مواضيعى فى المنتدى

    ميلان وإنتر يترنحان بعد هزيمتين موجعتين بالدوري الإيطالي

    الهلال السعودي يواجه يوفنتوس في اعتزال الدعيع

    ميلان يتشبث بالأمل ويترقب كبوات يوفنتوس في الدوري الإيطالي

    يونايتد يتسلح بالعودة المحتملة لفيديتش في معركته أمام توتنهام بالدوري الإنجليزي

    مهمة صعبة لأهلي جدة في إيران .. وثلاث مواجهات بين قطر والامارات بدوري أبطال آسيا

    مجانا شاهد مباراة برشلونة وغرناطة في الدوري الإسباني

    قرعة دوري ابطال اوروبا 2012 - نتيجة قرعة ابطال اوروبا 2012 - الفرق المتأهلة ابطال اوروبا 2012

    تردد قناة بيلا على النايل سات اليوم 26-4-2021


مواضيع متشابهة

يوفنتوس يثأر من إنتر ميلان ويرد له الصفعة في عقر داره بالدوري الإيطالي

تابعوا معنا 13/2 : الروح الإسكُتلندية بمواجهة الدفاع الإيطالي بدوري الأبطال : سلتيك vs يوفنتوس

مانشستر سيتي يتشبث بأمل الدفاع عن لقبه في ضيافة ساوثهمبتون

ماتري يسجل هدفين ويقود يوفنتوس للفوز على كالياري في بالدوري الإيطالي

إنتر ميلان المنتشي يتحدى يوفنتوس بأرقامه القياسية في موقعة نارية بالدوري الإيطالي


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.