Thread Back Search


حظك اليوم مع جاكلين عقيقى الثلاثاء 28-5-2013 - ابراج جاكلين عقيقى الثلاثاء 28-5-2013

  • Dreambox-Sat
    2013-05-27






  • الحمل
    ابتداء من هذا اليوم، يعاود مركور سيره المستقيم في برج الحوت، فتزول الارتباكات السابقة وسوء التفاهم وتتوّضح الرؤية. تطلّع على أمور جديدة وتفهم ما جرى في الماضي. تشكّك في بعض نيات الشريك وتدقّق في بعض التفاصيل، وخصوصاً إذا كنت تفاوض من أجل اتفاق بينكما. خفف من تسرعك هذا اليوم، قد تقع في مأزق يوتر أعصابك.


    الثور
    يعاود كوكب “مركور” سيره المستقيم في بيتك الحادي عشر، ويسوّي بعض الخلافات. يحمل هذا اليوم تغييراً مناسباً وتزول التباسات سابقة او تجد الطريق أمامك سالكة. تابع مع الشريك كل ما شأنه أن يعود على العلاقة بالنفع. تبادل معه أطراف الحديث وشتى الموضوعات التي قد يثيرها. لا تنظر إلى الوراء، ما مضى قد مضى، واسع جاهداً إلى أن تبقي صحتك في أفضل حالاتها.


    الجوزاء
    يعاود كوكب “مركور” سيره المستقيم في بيتك العاشر، اي في الحوت، ويوضّح بعض الأمور التي كانت مبهمة، فتستقيم أوضاع ويتوضّح بعض الاتجاهات. تزدهر العلاقات الاجتماعية، وتشعر بالارتياح. تمارس جاذبية قصوى ويحمل اليك الفلك ربحاً مالياً أو خبراً جيّداً او نجاحاً. تترافق حياتك السعيدة مع صحة جيدة، وكلتاهما تكمل الأخرى، فهنيئاً لك.


    السرطان
    مركور الذي يسير من جديد بصورة مستقيمة في بيتك التاسع يدعم خطواتك ويزيل بعض الإلتباس. قد يفاجئك الشريك بخطوة متقدمة في العلاقة التي تجمعكما، فكن جاهزاً ومستعداً لذلك. بعض الرياضات المائية تنفعك، وتساعد على التخلص من بعض آلام الكتفين والعنق.


    الأسد
    لا تدع الآخرين يستغلونك في العمل. تقضي طيلة اليوم في اجتماعات مهمّة تترتب عليها قرارات حاسمة. تتصرف بعفوية مع الحبيب وهو ما يقرّبه منك أكثر. كفاك تهجماً عليه وعامله بلطف. حاول أن تتجنّب الإرهاق وكثرة المجهود غير المبرّر، لأنك ستواجه بعض التعب في الأيام المقبلة، ويستحسن أن ترتاح.


    العذراء
    لا تخضع للضغوط والتزم تنفيذ التعليمات الموجهة اليك فقط، ولا تبتكر ما قد يسيء الى جهودك في العمل. استخدم طريقتك في البحث عن شريك مستخدما كل الوسائل المتاحة و قنوات الاتصال مع العالم المحيط بك. لا تحاول أن تتناول الأطعمة الممنوعة عليك بالخفاء، فأنت تؤذي نفسك وتخون من يحبونك.


    الميزان
    لا تستسلم للأمر الواقع، بل عليك أن تحاول تغيير الصورة لتصبح أكثر نضارة من أجل مستقبل أفضل. تملك أوراقاً رابحة بمواجهة الشريك، لكن تريّث حتى تتبدّل الظروف لمصلحتك. أحزم أمتعتك واستقل سيارتك وانطلق في رحلة في أحد السهول ومارس المشي برفقة بعض الأصدقاء.


    العقرب
    قد تشعر بضرورة مواجهة الحقائق، وهذا سيكون في مصلحتك اذا كنت واثقاً يقدراتك المهنية والفكرية. المزاجية لن تنفع مع الشريك، والطباع الحاد سيؤدي إلى فتور في العلاقة بينكما، وعندها تبدأ الخلافات. إياك أن تخالف تعليمات الطبيب بالكف عن التدخين، لأن رئتيك ضعيفتان وشرايين قلبك أضعف.


    القوس
    عند الوصول إلى الجدية المطلوبة لحسم الأمور، ستثبت للجميع أنك قادر على تحقيق قفزات نوعية حاسمة. ملامح علاقة جديدة تلوح في الأفق، لكنّ الحذر مطلوب حتى لا تقع مجدداً ضحية الخداع والكذب. تحاش الأعمال المرهقة هذا اليوم، وخصوصاً أنك لم تشف تماماً من آلام الظهر.


    الجدي
    يحمل هذا اليوم بشرى سارّة، ويكون مناسباً على صعد مختلفة. تتوضّح نقاط وتتجاوب المحيط معك، وقد تعرف لقاءً استثنائياً أو يبصر عمل خلاّق النور أو تجد قاسماً مشتركاً للتفاهم. لا تكن كتوماً أو تخفي عن الحبيب ما ينتابك من قلق عليه، فهو لفرط حبه لك ينتظر منك كلمة تريحه. بسبب إهمالك القيام بما يلزم للحفاظ على صحتك، قد تنقلب الأمور رأساً على عقب صحياً.

    الدلو
    يعاود مركور سيره المباشر في برج الحوت، ويسوب بعض الاوضاع العالقة ويزيل الالتباس، كما يردك إلى حقيقة لا بد من مواجهتها. تطرأ ظروف تجعلك تلملم بعض الحنين. تبدو متعلقاً جداً بمن تحب، وتكتشف حناناً فائقاً وتتدفق مخيلتك وتعطي بلا حدود. لا تكثر من شرب القهوة والمنبهات، وأكثر من شرب العصير الغني بالفيتامينات والحديد.

    الحوت
    يعاود كوكب مركور سيره المستقيم ويزيل بعض الالتباس ويجعلك اقرب الى الحلول. بانتظارك لقاء مهمّ على الصعيد العملي، تتحدد على أثره نتائج المرحلة المقبلة وفقاً لاتجاه الأمور. يوم هادئ إلى جانب الشريك، وهذا سيعزّز ولا شك الثقة بينكما، لئلا تتجدّد الخلافات كما في السابق. اتصل بطبيبك بين الحين والآخر، واطلب منه أن يعطيك وصفة لتقوية البروتيينات في جسمك.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور طفل حديث الولادة ب 3 رؤوس في جنوب لبنان

    صور الممثلة التركية توبا 2013 - صور الممثلة التركية توبا على غلاف مجلة Elle - صور توبا 2013

    ابراج كارمن شماس الاحد 30/6/2013

    أغلى 10 لاعبين بعد انتهاء مونديال كأس العالم 2014

    طفلة تولد بالدقيقة والسنة واليوم والشهر 12

    مواعيد وجدول حفلات الفنانين في عيد الفطر 2014

    مشاهدة مباراة تشيلسي ونورشيلاند الاربعاء 5/12/2012 بث مباشر - ابطال اوروبا

    تردد قناة تايم تركي بعد التغير على النايل سات يناير 2014


مواضيع متشابهة

حظك اليوم مع جاكلين عقيقى الثلاثاء 18/6/2013 , ابراج جاكلين عقيقى الثلاثاء 18/6/2013

حظك اليوم مع جاكلين عقيقى الثلاثاء 11-6-2013 , ابراج جاكلين عقيقى الثلاثاء 11-6-2013

حظك اليوم مع جاكلين عقيقى الثلاثاء 4-6-2013 - ابراج جاكلين عقيقى الثلاثاء 4-6-2013

حظك اليوم مع جاكلين عقيقى الثلاثاء 21-5-2013 - ابراج جاكلين عقيقى الثلاثاء 21-5-2013

حظك اليوم مع جاكلين عقيقى الثلاثاء 14-5-2013 - ابراج جاكلين عقيقى الثلاثاء 14-5-2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.