Thread Back Search


مبارة الهلال والنصر اليوم الجمعة 22-2-2013 نهائي كاس ولي العهد 2013

  • Dreambox-Sat
    2013-02-21










  • مبارة الهلال والنصر اليوم الجمعة 22-2-2013 نهائي كاس ولي العهد 2013
    مبارة الهلال والنصر اليوم الجمعة 22-2-2013 نهائي كاس ولي العهد 2013

    يسعى الهلال للاحتفاظ بلقب كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم للموسم السادس على التوالي، عندما يلتقي في النهائي بغريمه النصر الجمعة في دربي العاصمة الرياض على استاد الملك فهد الدولي.
    الفريقان يلتقيان في نهائي المسابقة للمرة الأولى في تاريخهما، ومن المتوقع ان تكون المباراة حافلة بالندية والإثارة لارتفاع مستوى النصر في الاونة الأخيرة.
    الهلال صاحب الحضور الاكبر في المسابقة والاوفر حظا لتحقيق اللقب بحكم هيمنته على البطولة في الخمس سنوات الأخيرة وسيكون على موعد مع انجاز فريد إذا ما حقق اللقب للمرة السادسة على التوالي في تاريخه، وستزحف جماهيره لمساندته للوصول للرقم 54 في عدد البطولات.
    تأهل الهلال جاء منطقيا رغم مستواه الذي لم يرض طموح جماهيره بعد فوزه على نجران خارج أرضه 1-2 في دور ال16، ليقابل الفتح متصدر الدوري في الإحساء في دور الثمانية ويتخطاه بهدفين نظيفين ليلتقي بالفيصلي بالمجمعة في نصف النهائي ويفوز بهدف نظيف.
    فيما تأهل النصر الذي ستكون جماهيره على موعد مع الحضور لزف فريقها للبطولات التي غاب عنها كثيرا بعد المستويات المميزة التي ظهر بها الفريق في الدوري وكأس الاتحاد العربي، على أمل تحقيق اللقب وتأكيد تفوقه فنيا على فريق تمرس كثيرا على النهائيات ورد الدين في السنوات الأخيرة التي خرج منها الفريق من نفس المسابقة على يد الهلال.
    الهلال تخطى التعاون في دور ال 16 خارج ملعبه 2-4 وتأهل لملاقاة الأهلي في جدة في ربع النهائي وعاد بفوز ثمين من خارج قواعده 2-صفر، ليقابل بعدها الرائد في بريده في نصف النهائي ، ويحقق الفوز بثنائية بيضاء، إلانه خسر جهود مهاجمه الاكوادوري خايمي أيوفي الذي يعد أبرز الغائبين عن اللقاء.
    لاول مرة منذ سنوات يلتقي الفريقان في ظل تقارب المستويات الفنية بينهما حيث يلاحظ التكافؤ الفني في جميع الخطوط وإن كان على مستوى الانسجام العام للفريق يتفوق النصر مع مدربه الأوروغوياني دانيال كارينيو على عكس مدرب الهلال الكرواتي زلاتكو داليتش حديث العهد بالفريق الهلالي.
    مهاجم النصر محمد السهلاوي وعد انصار فريقه بالانتصار وتحقيق اللقب الذي طال انتظاره من عشاق الكيان الاصفر، مشددا على ان فريقه قادر بفضل الادوات التي يمتلكها من تحقيق لقب كاس ولي العهد وقال "النصر الان يعد من افضل الفرق فنيا، والكل يخشى مواجهته، والاستمرار في الانتصارات امر يجعلنا متحفزين اكثر لخطف اللقب، وزملائي اللاعبين يعون اهمية المباراة".
    الجدير بالذكر بان اسم السهلاوي ارتبط كثيرا في التسجيل بمرمى الهلال بعد ان نجح في تسجيل هدفه السابع خلال مواجهات الفريقين الشهر الماضي في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم.
    وسيقود اللقاء الحكم الايطالي الدولي جانلوكا روتشي حكم الساحة، وريكاردو دي فيوري حكم مساعد أول، واليساندرو جيالاتيني حكم مساعد ثان.
    يشار الى ان اخر نهائي جمع النصر بالهلال في كاس الامير فيصل بن فهد قاده الحكم السويسري ماسيمو بوساكا ونجح النصر في كسب المواجهة 2-1.



    النهائي
    الجمعة 22 فبراير 2013
    الساعة بتوقيت غرينتش 17:00
    الثامنة بتوقيت مكة
    الهلال -- : -- النصر النهائي
    استاد الملك فهد الدولي
    المباراة رقم 15





    من مواضيعى فى المنتدى

    رمزيات تويتر عيد الاضحى 2013 - خلفيات تويتر عيد الاضحى المبارك 1434

    كلمات اغنية بحبك يا امى بوسي 2014 كاملة مكتوبة

    أشهر 3 أفلام فى السينما الهندية , بالصور أشهر 3 أفلام فى السينما الهندية

    اشعار رومانسيه روعه 2015 ، شعر رومانسي قصير 2015 ، قصائد حب رومانسيه جديدة 2015

    صور حفل زفاف هند الحريري , صور هند الحريري بفستان الفرح

    من هو سليمان الحمدان 2017

    تحميل , تنزيل اغنية مالي الا انت فؤاد عبد الواحد Mp3 ماستر 2014

    اسعار الذهب في السعودية الخميس 4/7/2013


مواضيع متشابهة

مباراة الهلال والنصر اليوم السبت 1/2/2014 في نهائي كأس ولي العهد السعودي 1435

تقديم مباراة الهلال والنصر اليوم السبت 1/2/2014 مع القنوات الناقلة في نهائي كأس ولي العهد السعودي

توقيت مبارة الهلال والنصر اليوم الجمعة 22-2-2013

توقيت مباراة الهلال والنصر اليوم 22-2-2013 نهائي كاس ولي العهد 2013

توقيت مباراة الهلال والنصر اليوم الجمعة 22/2/2013 نهائي ولي العهد


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.