Thread Back Search


توقعات الفلك لعام 2013 من ماغى فرح - توقعات جميع الأبراج لعام 2013 من MagiFarah

  • Dreambox-Sat
    2012-12-31






  • توقعات الفلك لعام 2013 من ماغى فرح - توقعات جميع الأبراج لعام 2013 من MagiFarah P توقعات الفلك لعام 2013 من ماغى فرح - توقعات جميع الأبراج لعام 2013 من MagiFarah


    توقعات الفلك لعام 2013 من ماغى فرح - توقعات جميع الأبراج لعام 2013 من MagiFarah


    توقعات الابراج 2013 ماغي فرح - توقعات الابراج لعام 2013


    يعتبر كتاب السيدة ماغي فرح الذي تصدره كل عام من اهم الكتب في العالم العربي ويلاقي رواجاً كبيراً وهو يتمتع بمصداقية وشفافية كبيرين حيث تعتمد على حركة الكواكب التي ترصدها “فرح” بدقة متناهية.

    ونشير ان كتاب “الكواكب تتنافر… والعالم يستنفر” يحتل المرتبة الاولى في كافة المكتبات في مختلف الدول العربية

    برج الحمل، الميزان، الجدي والسرطان سينعمون بفترة من الراحة بعد معاناة كبيرة مرّوا بها خلال السنوات الماضية. كما لفتت الى أن الأبراج التي تمر بفترات دقيقة هى: العقرب، الاسد، الدلو والثور.


    توقعات برج الحمل 2013


    برج الحمل: سيشهد سنة جيدة تحمل الكثير من الأمان والمفاجأت وتكون بنصفها الاول أفضل من النصف الثاني. عاطفياُ، سيدخل مرحلة أكثر صفاءً واسقراراً، والحب على موعد معه، كما سيرتبط بشخص استثنائي خلال ألأشهر الثلاثة الاولى من السنة ولكنه سيعاني من ضغوطات عائلية.


    توقعات برج الثور 2013

    الثور: سيشهد سنة تغييرات أساسية، جذرية وانقلابات. وعاطفياُ ستكون سنة 2013 جيدة وممتازة حتى يخطط لحياة جديدة.


    لمشاهدة كافة تفاصيل الابراج 2013 كاملة إضغط هنــا

    توقعات برج السرطان 2013

    السرطان: يعيش سنة جيدة جداً تتحسن في شهر حزيران، هي سنة حظّ وتغيير حيث يخرج من المأزق ويتخلص من بعض الديون. أمّا على الصعيد العاطفي فسينعم بفترة ومرحلة مميزة تبدأ في أواخر شهر حزيران كما أنه سيطرق باب الحب الحقيقي اذا كان خالياً، ويتحرر من قيود سابقة ومن تبعية وارتهان ويدخل مناخاً جديداً جداً، كما بامكانه أن يتعرف الى شخص يحبه.

    توقعات برج الجوزاء 2013

    الجوزاء: سيعيش سنة جيدة جداً، هي سنة تجديد وانجازات كبرى تبشّر بالازدهار وتسهّل الخطى، أما الفترة الذهبية تقع بين شهري كانون الثاني وحزيران. عاطفيا ًهناك أسفار واقامة خارج البلاد بالاضافة الى فترة جيدة جداً تحمل لقاءات وزواج وعلاقات مهمة ومغامرات خلال النصف الأول من السنة.

    توقعات برج الأسد 2013

    الأسد: سيشهد سنة ظروف استثنائية، فعليه أن ينتبه لأنها سنة خاصّة جدا تنقله الى معبر جديد سواء فرضته الأحداث أو اختاره هو بنفسه، يجب أن يستدرك الأخطار قبل وقوعها ويتفادى التجاذب مع وعود مشبوهة خاصة بين كانون الثاني وأواخر حزيران. وسيمرّ أيضاً بفترة تجارب متنوعة ومليئة بالتشويق وعليه أن ينتبه من تعرضه لخداع أو بعض المشاكل العائلية، فالمشاكل العائلية والصحية قد تكون أكثر تهديداً ابتداءً من شهر حزيران الى اخر السنة. أماّ بالنسبة للحياة العاطفية فسترضي فرص كثيرة وهناك جديد بالنصف الاول من السنة وأيضا لديه فترات جيدة يتعرف خلالهاعلى أشخاص مميزين كما تتوفر له فرص عاطفية خلال شهر تموز وبين تشرين الأول وتشرين الثاني.

    توقعات برج العذراء 2013

    العذراء: انتهت المرحلة الصعبة التي حمّلته أعباء حيث ينتقل الى هذه السنة التي تحمل الكثير من الايجابيات والتشويق والنجاح، الا أنه سيلقي نفسه أمام ظرف دقيق بين شهري شباط واذار وأيضا بين شهري حزيران وتموز. وبالنسبة للأوضاع العاطفية فتستقر هذه السنة حيث يشعر بالأمان ويتخلى عن علاقة أو ارتباط في النصف الاول من السنة. واعتباراً من شهر تموز سيدخل دورة من الشعبية ويطلّ على صداقات متنوعة وحبّ مييز. كما ستمنحه هذه السنة امالاً جديدة.

    توقعات برج الميزان 2013

    الميزان: انتهت العراقيل وسيطل على سنة مليئة بالاستثمارات والنجاحات والاقبال على الدنيا من دون تردد وخلال هذه سنة سيعيش حالة استراحة من أعباء كثيرة، كما سينعم ببريق ونجاح وعروض جديدة في النصف الاول من السنة عندما ينتقل كوكب جوبيتير الى السرطان بأواخر شهر حزيران، ولكن عليه أن ينتبه من متاعب ومصاعب كما عليه ان ينتبه الى صحته وسلامته. عاطفياّ هناك شعبية كبيرة يودع خلالها العزوبية على الارجح، واذا كان مرتبطاَ سيعرف حبل أو ولادة، بالاضافة الى وجود أشخاص تدعمه في أعماله وظروفه.

    توقعات برج العقرب 2013

    العقرب: يعبر من محطة الى محطة جديدة من حياته مغيرة تماماً كما يعيش حالة خاصّة وسترافقه تعقيدات ومصاعب خلال النصف الاول من السنة، ولكن هناك بعض الحلول والمشاريع الموعود بها، وابتداءً من فصل الصّيف سيخف الارتباك لديه ولكن الفلك يحذره طوال السنة من عدم اهمال صحته ويبشره بنجاح مالي باهر وأرباح وعلاقات شخصية ممتازة. عاطفياَ سيتخلى عن بعض الصداقات وسيعرف بداية جديدة وأيضاً هناك تغيير سيحصل في وقت واحد في حياته المهنية والشخصية على السواء.

    توقعات برج القوس 2013

    القوس: لديه وجهين متناقضين، هناك احتمالات ايجابية بالمطلق أو سلبية، وتتحدث الكواكب عن حبّ جديد واتفاق كبير وعقد يوقع عليه أو علاقة استثنائية في حياته كما يتحدث عن طلاق أو دعوى وشكوى قضائية. وللطابع العاطفي أهمية كبيرة عنده، هناك لقاء في الجو أثناء سفر مع أشخاص من جنسية أجنبية.

    توقعات برج الجدي 2013

    الجدي: تنتهي هذه السنة من مرحلة قاسية ودقيقة وسيعبر الى فترة من الحظّ ولملمة الجراح، جوبيتير يحذره من المجاذفات المالية الخطيرة في النصف الثاني من السنة وتغيرات في حياته تقررها امّا حكومات أو سلطات قادرة عليه أن ينتبه من بعض الخسائر في اذار ونيسان. عاطفياً ستكون سنة مميزة من التغيرات الاساسية والجذرية، وهناك تغيير بالقدر العاطفي لوجود كوكب جوبيتير في أول السنة واخرها.

    توقعات برج الدلو 2013

    الدلو: هذه سنة دقيقة جداً وهي عبارة عن نهاية مرحلة وبداية مرحلة أخرى ويشعر بالحيرة والاضطراب وتغيرات تصله الى افاق مختلفة ربما على عروضات واتفاقيات لم يكن يحلم بها. وهناك نجاحات وأيضا اشكالات، يستفيد من بعض الظروف ويخوض نشاطات ناجحة كما يبتسم الحظ له أثناء الفقر وعمليات مالية. وعلى الصعيد الشخصي يحظى بشعبية كبيرة وتسلّط عليه الاضواء خلال أول ستة أشهر من السنة كما سيلتقي بنصفه الاخر في حال كان عازباً ولكن يحمل النصف الثاني من السنة بعض الخيبات.

    توقعات برج الحوت 2013

    الحوت: يحمل الاطمأنان والاستقرار وهناك نزاع محتمل على الصعيد العائلي ومشكلة قضائية تتطلب تسويات كما سيقوم بتغير مكان اقامته أو يباشر بمشروع مميز أو يعيش قصة حب، فليس هناك زواج خلال هذه السنة ولكن من المحتمل أن يكون هناك ارتباط يؤدي الى زواج في السنة المقبلة. كما أنه سيتخلص من بعض الهواجس والشكوكات.


    من مواضيعى فى المنتدى

    أسعار سيارات بي ام دبليو bmw موديل 2014 في السعودية

    حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم الاثنين 8-12-2014

    تحميل اغنيه سينا الفارس شطبنا 2013 mp3

    غرق قارب مصري يحمل 40 مهاجراً غير شرعي بالمتوسط

    جديد أول قنـاة إلكترونيـة للمخـترعين

    صور انغام في برنامج أجمد 7 الساعة 7 على إذاعة نجوم f.m

    نتيجة مباراة الأهلي و مونتيري اليوم الاربعاء 18/12/2013

    توقعات الابراج مع إبراهيم حزبون اليوم الاثنين 7-4-2014 , حظك اليوم مع إبراهيم حزبون اليوم 7 ابريل 2014


مواضيع متشابهة

توقعات الأبراج لشهر يناير 2013 - توقعات شهر يناير 2013 من ماغى فرح - توقعات MagiFarah لشهر يناير عام 2013

توقعات الأبراج عام 2013 - أبراج عام 2013 كاملة - توقعات الفلك لعام 2013 - apraj year 2013

توقعات جميع الابراج لعام 2013 - حظوظ الأبراج لعام 2013 - تنبؤات الابراج 2013 كاملة

توقعات كارمن شماس لعام 2013 - توقعات الأبراج 2013 من كارمن شماس - التنبؤات الفلكية لعام 2013 من كارمن شماس

الأبراج السنوية 2013 - توقعات سنوية لعام 2013 - جميع التوقعات لعام 2013 - حظوظ الابراج 2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.