Thread Back Search


أفضل 37 فيلماً بانتظاركم عام 2013

  • Dreambox-Sat
    2012-12-31






  • أفضل 37 فيلماً بانتظاركم عام 2013

    أفضل 37 فيلماً بانتظاركم عام 2013



    ساعات وتنتهي سنة 2012 وجميع الآمال معلّقة على الأفلام الجيّدة المتوقع إطلاقها عام 2013. في ما يلي لائحة شهرية لأفضل أفلام العام المقبل.

    أفلام شهر يناير

    Gangster Squad
    فيلم من إخراج "روبن فلاتشر" تشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم أذكر منهم "ريان غوسلينغ" و "شون بان" و"جوش برولن"و"مايكل بينا" و"جيوفاني ريبيزي" و"نيك نولتي" و"إيما ستون". قصة الفيلم محورها حرب شرسة بين المافيا والشرطة في لوس انجليس في الأربعينات من القرن الماضي.
    The Last Stand
    فيلم من إخراج "جو وون كيم" يشارك في بطولته "أرنولد شوارزنغر" و "إدوارد نورييغا" و"فوريست ويتاكر". هذا الفيلم يشهد عودة الممثل "أرنولد شوارزنغر" إلى الشاشة الكبيرة في دور البطولة وفي فيلم أكشن ينتظره الجميع.
    Warm Bodies
    فيلم من إخراج "جوناثان ليفين" ومن تمثيل "نيكولاس هوت" و"تيريزا بالمر" و"جون ماكوفيتش". هذا الفيلم يعود بنا إلى أجواء أفلام آكلي اللحوم البشرية أو الـ "زومبيز" ولكن هذه المرة سنعيش قصة حب لا تخلو من الرعب والكوميديا والرومنسية!

    أفلام شهر فبراير

    A Good Day To Die Hard
    فيلم من إخراج "جون مور" ومن تمثيل "بروس ويليس" و"جاي ورتني" و"ماري إليزابيث وينستاد". فيلم منتظر بقوّة لأنه الجزء الخامس من سلسلة أفلام Die Hard وهذه المرة سيتعاون جون ماك كلاين مع إبنه في محاربة الإرهاب الآتي من موسكو.

    أفلام شهر مارس

    Oz: The Great and Powerful
    فيلم من إخراج "سام رايمي" يشارك في بطولته "جايمس فرانكو" و"ميشال ويليامز" و"رايتشل فايز". هذا الفيلم هو الثالث في السلسلة من إنتاج ديزني بعد فيلمي The Wizard of Oz عام 1939 و Return to Oz عام 1985.
    The Croods
    فيلم من إخراج "كيرك دي ميكو" و"كريس ساندرز" تشارك في بطولته مجموعة من الممثلين أعطوا أصواتهم للشخصيات فيه أذكر منهم "نيكولاس كايج" و "ريان راينولدز" و"إيما ستون". قصة هذا الفيلم الكرتوني محورها عائلة من العصر الحجري تقرر الذهاب في رحلة إلى عالم ساحر مليء بالمفاجآت.

    أفلام شهر أبريل

    Evil Dead
    فيلم من إخراج "فيدي الفاريز" ومن تمثيل "جاين ليفي" و"شايلو فرنانديز" و"جيسيكا لوكاس". هذا الفيلم من نوع الرعب وهو نسخة جديدة لفيلم من إنتاج عام 1981 ومن إخراج "سام رايمي" بعنوان The Evil Dead.
    Pain and Gain
    فيلم من إخراج "مايكل باي" ومن تمثيل "مارك والبرغ" و"دواين جونسون" و"ريبال ويلسون". هذا الفيلم يجمع بين الأكشن و الدراما والكوميديا وهو مبني على وقائع حقيقية محورها ثلاثة مدربي كمال أجسام سيتورطون بأعمال مشبوهة كالخطف والقتل والسلب والحصول عى المال بطريقة إبتزازية أو من خلال التهديد.
    Oblivion
    فيلم من إخراج "جوزيف كوسينكي" يشارك في بطولته "توم كروز" و "مورغن فريمان" و"أندريا رايزبورو". فيلم خيالي علمي وأكشن بلغت كلفة إنتاجه 140 مليون دولار ومحوره محاربة المخلوقات الفضائية المسيطرة على كوكب الأرض.

    أفلام شهر مايو

    Iron Man 3
    فيلم من إخراج "شاين بلاك" ومن تمثيل "روبرت داوني جونيور" و"غاي بيرس" و"غوينث بالترو". هو الجزء الثالث من سلسلة أفلام Iron Man ويبدو من مشاهده الأولى أن أجواءه ضبابية وغامضة وسوداوية أكثر من الجزءين الماضيين.
    Star Trek Into Darkness
    فيلم من إخراج "جاي جاي أبرامز" ومن تمثيل "كريس باين" و"زاكاري كوينتو" و"زوي سالدانا". يشكّل هذا الفيلم إنطلاقة جديدة لسلسلة أفلام Star Trek على يد المخرج الموهوب والمتخصص بهذا النوع من الأفلام جاي جاي أبرامز الذي قدّم لنا السلسلة التلفزيونية Fringe.
    The Fast and The Furious 6
    فيلم من إخراج "جاستن لين" ومن تمثيل "فين ديزل" و"بول واكر" و"لوداكريس". مرة جديدة ستهدر محركات السيارات السريعة في هذا الفيلم المنتظر والمليء بمشاهد الأكشن خاصة مع مشاركة الممثلين "دواين جونسون" و"ميشيل رودريغز". أما الممثلان الجديدان اللذان إنضمّا إلى السلسلة فهما "لوك إيفانز" و"جينا كارانو".
    Epic
    فيلم من إخراج "كريس وادج" تشارك في بطولته مجموعة من الممثلين أعطوا أصواتهم للشخصيات فيه أذكر منهم "أماندا سيفريد" و "جوش هاتشرسون" و"بيونسي نولز". فيلم كرتوني تدور قصته حول مراهقة تجد نفسها في الغابة حيث يدور صراع بين قوى الخير وقوى الشر.

    أفلام شهر يونيو

    Now You See Me
    فيلم من إخراج "لويس لوتيرييه" ومن تمثيل "جيسي أيزنبرغ" و"مارك روفالو" و"مايكل كاين". يعود مخرج سلسلة أفلام Transporter مع فيلم جديد يجمع بين التشويق والأكشن محوره مجموعة من الشبان تقوم بعروض وتسرق خلالها الأموال من أجل إعطائها لمشاهديها في الوقت الذي يحاول فيه بعض عناصر الشرطة القبض عليهم بالجرم المشهود.
    Man of Steel
    فيلم من إخراج "زاك سنايدر" ومن تمثيل "هانري كافيل" و"راسل كرو" و"آيمي آدمز". ها هو سوبرمان يعود إلى الشاشة الكبيرة بعد انتظار في فيلم يتأمل الكثيرون منا أن يكون بالمستوى المطلوب وانطلاقة لعدة أفلام لاحقة. هذا الفيلم هو الأكثر إنتظاراً لعام 2013.
    This Is The End
    فيلم من إخراج "إيفان غولدبرغ" و"ساث رودجن" ومن تمثيل "ساث رودجن" و"جاي باروشيل" و"جايمس فرنكو". لا شك أنه الفيلم الكوميدي الأكثر إنتظاراً وتدور قصته حول حفل دعيت إليه مجموعة كبيرة من المشاهير سيتحوّل الى حفلة فوضوية.
    Monsters University
    فيلم من إخراج "دان سكانلون" تشارك في بطولته مجموعة من الممثلين أعطوا أصواتهم للشخصيات فيه أذكر منهم "بيلي كريستال" و "جون غودمان" و"ستيف بوشيمي". بعد إنتظار دام 12 عاماً جزء ثاني من الفيلم الكرتوني Monsters,Inc سيطلق في الصالات تجري أحداثه قبل الجزء الأول.
    World War Z
    فيلم من إخراج "مارك فورستر" ومن تمثيل "براد بيت" و"ماثيو فوكس" و"دافيد مورس". هو من نوع الأكشن ومقتبس عن رواية للكاتب ماكس بروك محورها موظف في الأمم المتحدة سيرحل في الزمن بهدف إيقاف زحف الموتى الأحياء أو الـ "زومبيز" الذي يجتاح كوكب الأرض.
    Kick-Ass 2
    فيلم من إخراج "جاف وادلو" ومن تمثيل "آرون تايلور جونسون" و"كلويه غرايس موريتز" و"كريستوفر مينتز بلاس". هذا الفيلم يجمع بين الأكشن والكوميديا وهو جزء ثاني من فيلم تمّ إطلاقه عام 2010 وهذه المرة سنشاهد مغامرة جديدة للبطل "كيك آس" ومعاونيه.

    أفلام شهر يوليو

    Pacific Rim
    فيلم من إخراج "غيارمو ديل تورو" ومن تمثيل "إيدريس إلبا" و"شارلي هانام" و"رينكو كيكوتشي". فيلم خيالي علمي ومغامرات بامتياز تجري أحداثه بعد هجوم قامت به مخلوقات فضائية بهدف إحتلال كوكب الأرض ومجابهته من خلال روبوتات ضخمة يقودها البشر لردع هذا التهديد. فمن سيكون المنتصر في النهاية؟
    The Wolverine
    فيلم من إخراج "جايمس مانغولد" ومن تمثيل "هيو جاكمان" و"ويل يون لي" و"تاو أوكاموتو". هو أحد الأفلام المنتظرة من محبي سلسلة أفلام X Men ولم تسرّب حتى الآن أية تفاصيل عن الفيلم سوى أن "وولفرين" توجّه إلى اليابان لمواجهة ساموراي يدعى "سيلفر".
    R.I.P.D
    فيلم من إخراج "روبرت شوانتكي" يشارك في بطولته "ريان راينولدز" و "جيف بريدجز" و"ميري لويز باركر". هذا الفيلم يجمع بين التشويق والأكشن والكوميديا ومقتبس عن قصص مصورة من إبتكار بيتر لانكوف.
    Turbo
    فيلم من إخراج "دافيد سورن" تشارك في بطولته مجموعة من الممثلين أعطوا أصواتهم للشخصيات فيه أذكر منهم "بول جياماتي" و "ريان راينولدز" و"مايا رودلف". قصة هذا الفيلم الكرتوني وكما يدل عنوانه محورها سباقات السيارات الشهيرة الـ "إيندي 500".
    The Smurfs 2
    فيلم من إخراج "رجا غوسنل" يشارك في بطولته "نيل باتريك هاريس" و "جايما مايز" و"كايتي بيري". يعود السنافر من جديد في مغامرة تدور أحداثها في باريس.
    Despicable Me 2
    فيلم من إخراج "بيار كوفن" و"كريس رونو" وتشارك في بطولته مجموعة من الممثلين أعطوا أصواتهم للشخصيات فيه أذكر منهم "ستيف كاريل" و "آل باتشينو" و"كريستن وويغ". بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول من الفيلم، جزء ثاني منه سوف يرى النور عام 2013 ويبدو أن شخصيات جديدة سنكتشفها فيه.

    أفلام شهر أغسطس

    Elysium
    فيلم من إخراج "نيل بلومكامب" ومن تمثيل "مات دايمون" و"جودي فوستر" و"شارلتو كوبلاي". فيلم خيالي علمي تجري أحداثه عام 2159 حيث يعيش نخبة من سكان الأرض على محطة فضائية وباقي الناس على أطلال الكرة الأرضية حتى اليوم الذي يقرر فيه أحد الرجال القيام بثورة من أجل المساواة بين البشر.
    Where’s The Millers
    فيلم من إخراج "راوسون مارشال ثربر" ومن تمثيل "جينيفر أنيستون" و"إيما روبرتس" و"جايسون سوديكيس". فيلم كوميدي محوره شاب سيسعى الى إنشاء عائلة وهمية من أجل إدخال ممنوعات وضعها في مركبته الى ميكسيكو لدفع مستحقاته المالية.
    Percy Jackson: Sea of Monsters
    فيلم من إخراج "ثور فرودونثال" يشارك في بطولته "لوغن لورمان" و "الكساندرا داداريو" و"براندون جاكسون". هذا الفيلم هو الجزء الثاني من مغامرات بيرسي جاكسون المقتبس عن روايات الكاتب ريك ريوردانز الشهيرة.
    The Lone Ranger
    فيلم من إخراج "غور فاربينسكي" يشارك في بطولته "جوني داب" و "أرمي هامر" و"توم ويلكنسون". بلغت كلفة إنتاجه 250 مليون دولار وهو مقتبس عن سلسلة تلفزيونية تحمل نفس العنوان.

    أفلام شهر سبتمبر

    Riddick
    فيلم من إخراج "دافيد توهي" ومن تمثيل "فين ديزل" و"كارل إوربن" و"دايف بوتيستا". يعود الممثل فين ديزل لتأدية شخصية "ريشارد ريديك" التي أداها عام 2000 في فيلم عنوانه Pitch Black ويبدو أن الأخطاء التي حصلت في فيلم The Chronicles of Riddick حرص المخرج أن لا تكرر في هذا الفيلم الذي يبدو بأنه فيلم واعد في فئة الخيالي العلمي والأكشن.
    Sin City: A Dame to Kill For
    فيلم من إخراج "فرانك ميلر" و"روبرت رودريغز" ومن تمثيل "كلايف أوين" و"جيسيكا ألبا" و"ميكي رورك". بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول من هذا الفيلم عام 2005 أصبح إطلاق جزء ثاني منه حدثاً بحدّ ذاته بعد ثماني سنوات من الإنتظار. فهل سيكون ناجحاً كسلفه؟!؟

    أفلام شهر اكتوبر

    Oldboy
    فيلم من إخراج "سبايك لي" ومن تمثيل "جوش برولن" و"إيليزابث أولسن" و"سامويل آل جاكسون". هذا الفيلم يجمع بين الدراما والتشويق محوره رجل أمامه خمسة أيام ليكتشف السبب وراء سجنه في غرفة لمدة 15 عاماً.
    The World’s End
    فيلم من إخراج "إدغار رايت" ومن تمثيل "سايمون باغ" و"نيك فروست" و"مارتن فريمان". تدور قصة هذا الفيلم الكوميدي حول خمسة أصدقاء سيجتمعون في الوقت الذي تعلن فيه نهاية العالم ليصبحوا بعدها الأمل الوحيد لإنقاذ البشرية.

    أفلام شهر نوفمبر

    Thor: The Dark World
    فيلم من إخراج "آلن تايلور" ومن تمثيل "كريس هامشوورث" و"ناتالي بورتمان" و"كريستوفر إكليستون". يبدأ الفيلم حيث انتهت أحداث فيلم The Avengers ليكمل "ثور" المشوار منفرداً في مواجهة قوى الظلام الممثلة بـ "ماليكيث".
    The Hunger Games: Catching Fire
    فيلم من إخراج "فرانسيس لورانس" ومن تمثيل "جينيفر لورانس" و"جوش هاتشرسون" و"ليام هامشورث". بعد نجاح الجزء الأول، محبو هذه السلسلة هم بانتظار مغامرة جديدة ستقودها "كاتنيس إفيردين" حتى النهاية مهما كانت الصعوبات.

    أفلام شهر ديسمبر

    The Hobbit: The Desolation of Smaug
    فيلم من إخراج "بيتر جاكسون" ومن تمثيل "مارتن فريمان" و"أين ماك كيلين" و"ريشارد أرميتاج". في الجزء الثاني من هذه السلسلة سنعيش مغامرات "بيلبو" و"غاندالف" و"ثورين" و"إيريبور" في مواجهة التنين الشرير "سموغ".
    Anchorman: The Legend Continues
    فيلم من إخراج "آدم ماك كاي" ومن تمثيل "ويل فيريل" و"بول رود" و"ستيف كاريل". بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول من الفيلم عام 2004 وبعد إنتظار دام تسع سنوات، جزء جديد من الفيلم الكوميدي المنتظر سيعيد الى الواجهة مقدّم البرامج "رون بورغوندي".


    من مواضيعى فى المنتدى

    ابراج هالة عمر اليوم الاربعاء 21-5-2014 , حظك اليوم مع هالة عمر 21 مايو 2014

    بالصور Tzukuri نظارة جديدة يمكن ربطها مع الهاتف الذكي 2014

    حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم السبت 25-4-2015

    اجمل طرق الزينة لشجرة الكريسماس 2014 , احلى طرق الزينة لشجرة رأس السنة 2014

    صور رمزيات ابطال مسلسل على مر الزمان 2013 الموسم الثاني 2

    بالصور مشاعر وتعبيرات وجه الانسان بصورة واحدة

    سعر جهاز سامسونج جالاكسي اس 4 – Samsung Galaxy S IV

    برودكاست المولد النبوي الشريف 2014 , توبيكات جديدة بمناسبة مولد الرسول 1435


مواضيع متشابهة

فلسطين أفضل منتخب آسيوي والشمراني أفضل لاعب في أسيا 2014

نوير أفضل حارس و ميسي أفضل لاعب في مونديال كأس العالم 2014

من هو أفضل فنان عربي لعام 2013 , حسين الجسمي أفضل فنان عربي في سنة 2013

مايلي سايرس تحصل على لقب أفضل فنانة لعام 2013 , من هي أفضل فنانة لعام 2013

ممثلة الفيلم المسيء للنبي محمد - تعرضت للخداع واعتقدت أنني أمثل فيلماً عن حياة المصريين قديمًا


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.