Thread Back Search


تعرف على هوايات نجوم برنامج ذا فويس - هوايات مدربين برنامج ذا فويس

  • Dreambox-Sat
    2012-12-07






  • تعرف على هوايات نجوم برنامج ذا فويس - هوايات مدربين برنامج ذا فويس

    تعرف على هوايات نجوم برنامج ذا فويس - هوايات مدربين برنامج ذا فويس


    هوايات النجوم تفضح أصحابها
    6 ديسمبر 2012

    خلف أضواء النجومية والشهرة تختبئ حياةٌ شخصية لفنّانينا، فيها من الحب والحزن والفرح والهوى ما يتشابه مع حيوات بقيّة أبناء آدم. ومن هواهم مال قلبهم إلى ممارسة سلوك معين لهم معه ارتباط قوي، فكانت هواياتهم التي تشغل وقتهم وتفرح قلبهم. بعيداً عن حياتهم الفنّية، هواياتٌ عدّة يمارسها النجوم تشعرهم بانتمائهم إلى ذواتهم وليس إلى جموعٍ من معجبين ينتظرونهم خلف كل ومضة كاميرا.

    فما هي هوايات النجوم؟


    كاظم الساهر

    يحبّ النحت وهو بارعٌ فيه، كما أنه يهوى الرسم وخصوصاً رسم العيون. ويقول كاظم: "منذ ما يقارب سبع سنوات، استيقظت من النوم وقلت لمن حولي إجلبوا لي طيناً فأحضروه. وعندما سألوني ماذا أريد أن أفعل بهذا الطين، قلت إني أحسّ بشيء في داخلي يدفعني إلى النحت. هكذا نحتّ امرأة من خيالي، وكانت أول منحوتة أصنعها، وعندما أستدعيت نحّاتاً كي يعلّمني أصول النحت وتقنياته، رأى مجسّم طفل يبكي كنت قد نحتّه، فقال لي :"هذا هو المجسّم الذي تريد أن تقلّده، أين المجسّم الذي نحتّه أنت؟"، فجاوبته بأن الذي يراه هو "شغل يديّ" فضحك وقال "وماذا تريدني أن أعلّمك؟ هذا عمل احترافي" وسألني إن كنت خرّيج أكاديمية النحت، ولم يصدّق عندما قلت له إنها التجربة الأولى لي في عالم النحت وإن الإحساس هو الذي قادني لنحت المرأة والطفل".


    شيرين عبد الوهاب

    تعشق شيرين الشوبنغ وشراء الأحذية، وتقول شيرين "أنا مجنونة Shopping ومن كثر ما أحبّه مللت في الفترة الأخيرة، ولم أعد أرغب في زيارة المحلات. أعاني مرض التسوّق. أحب أن أرى كل ما هو جديد في الأحذية والشنط وبناطيل الجينز والألبسة الراقية، وأجلس ساعات أمام الـ Laptop أشاهد آخر صيحات الموضة لدى كل الماركات العالميّة، حتى صرت أدخل المحلات وأنا مدركة تماماً ما فيها من ملابس".


    عاصي الحلاني

    هوايته المفضّلة الفروسية وهو يحرص على شراء الجياد العربية الأصيلة التي يربّيها في مزرعته في البقاع، ويقول عاصي "هواية ركوب الخيل متأصّلة في العائلة منذ زمن، والدي كان يملك خيلاً في الضيعة لكنه تركه بانتقاله من منطقة البقاع أيام الستينات إلى بيروت حيث ولدت أيام السبعينات. عندما كان عمري 12 أو 13 سنة، كنت أزور البقاع أيام الصيف وأتحيّن الفرصة لركوب أي شيء يشبه الخيل، فرحت أركب على الحمار، والبغل والحصان... الأمر وراثي وبالفطرة. وكانت أجمل متعة بالنسبة إلي، حين كنت أرافق من يدرسون القمح على البيدر، لأركب المورج، أو على الحمارة... هذه ذكريات ترافقني ولن أنساها ما حييت. بداية التسعينات، اشتريت خيلاً ووضعته في نادي في بيروت ورحت أزوره من فترة إلى أخرى وأتمرّن على ركوبه، وأمارس ركوب الخيل، إلى أن بنيت مزرعة في البقاع واشتريت خيلاً وأصبحت أمارس هوايتي على سجيّتي كلّما سنحت لي الفرصة".


    صابر الرباعي

    يقول صابر إنه يهوى الـ Architecture الهندسة، وقد أسرّ لنا أنه يرغب في دخول غمار الهندسة المعمارية وشركات الإعمار وليس مستبعداً أن ينشئ شركة هندسة في المستقبل القريب. كما أنه يهوى الرياضة على أنواعها وهو يحرص على ممارستها لأنه "يحبّها موت" كما يقول. بالإضافة إلى أنه يلعب كرة القدم في الحقيقة وعلى البلايستايشن.



    أروى جودة

    تحبّ أروى العزف على الطبلة. وهي هواية رافقتها منذ سن الثانية عشرة، وتقول أروى "أحب الطبلة جداً. جرّبت العزف على الغيتار لكني وجدت في الأمر صعوبة، إذ كان عليّ أن أقصّ أظافر يد وأترك أظافر اليد الأخرى طويلة. أظنّ أن أي شيء يريد الإنسان أن يتعلّمه يستطيع ذلك بسهولة، المهم أن يثابر ولا يخجل من خطئه و"يحطّها في دماغه".


    من مواضيعى فى المنتدى

    تنبؤات برج الثور 2014 , توقعات برج الثور لسنة 2014 , حظ برج الثور لعام 2014

    خواتم ناعمه 2013, خواتم مميزه وروعه 2013

    موعد مباراه المغرب وجنوب افريقيا اليوم الاحد 27/1/2013

    صور الشاعرة العراقية شهد الشمري 2014 , اجدد صور شهد الشمري 2015

    صور ابنة انجلينا جولي على بوستر فيلم Maleficent

    خلفيات ايفون خقق 2013، خلفيات ايفون 2013

    كلمات اغنية لحظات الوداع هاني منير 2012

    صور اكسسورات تحفة للعروس 2013- اكسسورات رقيقة لشعر العروس 2013- اكسسورات شعر للعروس


مواضيع متشابهة

بالصور أغرب 10 هوايات في العالم 2015

بالصور تعرف على ريم مهرات - برنامج احلى صوت ذا فويس الموسم الثاني 2013 , من هي ريم مهرات ذا فويس 2014

بالصور تعرف على ستار سعد مشترك برنامج احلى صوت ذا فويس الموسم الثاني 2013 , من هو ستار سعد ذا فويس 2014

صور عمالقة برنامج ذا فويس الموسم الاول - صور مدربين ذا فويس 2013

صور مدربين برنامج ذا فويس كاظم الساهر وعاصي الحلاني في حفل اطلاق البوم castana


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.