Thread Back Search

الريال يستعيد نصف قوته أمام بلباو وبرشلونة يواجه اختباراً سهلاً في الكامب نو بالليجا

  • ابوفيصل
    2012-11-16




  • الريال يستعيد نصف قوته أمام بلباو وبرشلونة يواجه اختباراً سهلاً في الكامب نو بالليجا

    تحالف الحظ مع ريال مدريد في سرعة تعافي كريستيانو رونالدو ومسعود أوزيل واقترابهم من الظهور في سانتياجو برنابيو أمام أتليتك بلباو ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر من الدوري الإسباني (الليجا) مساء يوم السبت.


    ويعاني الريال هجومياً بعد إصابة جونزالو هيجواين وكريم بنزيمة، الأمر الذي أجبر جوزيه مورينيو على الدفع بكريستيانو رونالدو في مركز رأس الحربة، وزاد الأمر صعوبة في مباراة ليفانتي الماضية حينما تعرض البرتغالي الدولي لإصابة في العين، وتقدم كاييخون لاحتلال مركزه.


    وتعافى كريستيانو من الإصابة التي تعرض لها فوق عينه اليسرى إثر تلقيه ضربة كوع قوية من ديفيد نافارو في المباراة (2-1)، والتي حرمته من المشاركة مع منتخب بلاده في مباراة ودية مع الجابون (2-2).


    كما تعافى أوزيل من الإصابة التي تلقاها في نفس اللقاء، وغاب عن ودية منتخب بلاده ألمانيا مع هولندا والتي انتهت بالتعادل السلبي.


    ويحتل الريال المركز الثالث في ترتيب فرق الليجا، التي يحمل لقبها، برصيد 23 نقطة، متأخرا بثماني نقاط عن غريمه المتصدر برشلونة، وبخمس نقاط عن جاره الوصيف أتلتيكو مدريد.


    ولا يمر أتليتك بلباو بأفضل حالاته في الموسم الحالي، إذ يحتل المركز الثاني عشر برصيد 14 نقطة، بواقع 4 انتصارات وتعادلين وخمس هزائم.


    أما برشلونة، فتلقى ضربة موجعة بإصابة أليكس سانشيز وغيابه عن الملاعب لمدة أربعة أسابيع بسبب التواء في أحد أربطة القدم اليمنى خلال مباراة صربيا الودية التي أقيمت بسويسرا يوم الأربعاء وعجز عن إكمالها بعد 20 دقيقة من البداية، ليصبح أمام تيتو فيلانوفا خيار "ديفيد فيا" الإجباري، في الهجوم - والذي يعاني من تذبذب في المستوى- بجانب كريستيان تيو وبيدرو رودريجيز وليونيل ميسي.


    ويغيب سانشيز وأدريانو وتياجو وكيونكا عن مباراة ريال سرقسطة في كامب نو يوم السبت بسبب إصابات مختلفة، فيما يأمل المدرب تيتو فيلانوفا عودة قلب الأسد كارليس بويول لصفوف الكتيبة الكتالونية في تلك المباراة ليجاور جيرارد بيكي في الخط الخلفي ومن ثم الاعتماد على بوسكيتس وسونج في مركزهما الطبيعي.


    ويحتل سرقسطة المركز الحادي عشر في الترتيب، برصيد 15 نقطة محققاً خمسة انتصارات وستة هزائم.


    وانضم ليونيل ميسي وخافيير ماسكيرانو للتدريبات الكتالونية، بعد العودة من السعودية للمشاركة مع التانجو في مباراة ودية بالرياض انتهت بالتعادل السلبي مع الأخضر.


    ويواجه أتليتكو مدريد الوصيف، غرناطة في عقر داره ويسعى الروخي بلانكوس للاحتفاظ بوصافة الليجا وعدم التعثر مجدداً وترك الفرصة للفريق الملكي الذي يتأهب للانقضاض على المركز الثاني وملاحقة البارسا على الصدارة.


    ويستضيف فالنسيا منافسه اسبانيول من كتالونيا، في واحدة من أبرز مباريات تلك الجولة، بينما يحل ريال بيتيس ضيفاً على اشبيلية في سانشيز بيزخوان.


    ويتصدر ليونيل ميسي قائمة هدافي الليجا برصيد 15 هدفاً، يليه كريستيانو رونالدو برصيد 12 هدفاً.





    من مواضيعى فى المنتدى

    أهم اعراض سلالة كورونا الهندية

    ريال مدريد يسعى لتكرار انتفاضة "السبعينيات" لتحقيق مهمة شبه مستحيلة أمام دورتموند

    النزاعات القضائية تلقي بظلالها على المرحلة الجديدة من الدوري الإيطالي

    السيدة العجوز في مواجهة ساخنة مع ذئاب روما في قمة الدوري الإيطالي

    مقارنة شاملة بين متصفح جوجل كروم وكروميوم

    جدول الدوري الاسباني 2013 - 2014

    برشلونة ب"نصف ميسي" يتعادل مع باريس سان جيرمان في موقعة مثيرة بحديقة الأمراء

    اجابة سؤال الحلقة 23 برنامج مهيب ورزان في رمضان


مواضيع متشابهة

بيل يستعد للظهور مع ريال مدريد في صدام قوي أمام فيا ريال بالليجا

الأتراك ينتظرون معجزة أمام الريال .. وبرشلونة يترك ميسي ل"وقت الشدة"

يوفنتوس يستعرض قوته بثلاثية أمام سيينا..وروما يقهر الثلوج وأتالانتا

ميسي وانيستا يذيبان فولاذ ليفانتي ليوسع برشلونة الفارق بينه وبين الريال ل11 نقطة بالليجا

يوفنتوس يواجه كالياري وينتظر عثرة ميلان أمام إنتر


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.