Thread Back Search

اخبار جريدة اليوم السابع الاحد 30/9/2012

  • Dreambox-Sat
    2012-09-30




  • اخبار جريدة اليوم السابع الاحد 30/9/2012





    الإبراشى: برهامى عقد صفقة مع شفيق لإجهاض المظاهرات فى حال فوز الفريق
    الأحد، 30 سبتمبر 2012 - 00:25
    كتب سمير حسنى

    كشف الإعلامى وائل الإبراشى فى حلقة برنامج "العاشرة مساء" عن تفاصيل جديدة تتعلق بالفضيحة السياسية التى وقع فيها كل من الشيخ ياسر برهامى وأشرف ثابت القياديين بحزب النور، على حد قوله، بزيارتهما للفريق شفيق فى منزله ليلة انتخابات الرئاسة، والتى فجرها البرنامج فى حلقة سابقة.

    وكشف الإبراشى أن برهامى وثابت ذهبا لشفيق لعقد صفقة تتضمن اعتراف حزب النور بالفريق، والتعامل معه بشكل واضح وصريح فى حال فوزه.

    وقال الإبراشى إن الصفقة كانت تعتمد أيضا على أنه فى حال تظاهر بعض القوى السياسية ضده فى ميدان التحرير فى حال فوزه، فإن حزب النور سيقوم بإجهاض تلك الوقفات بوقفات أخرى مضادة تجهض تلك الوقفات المعارضة لفوزه فى حال تحققه.

    وأشار الإبراشى إلى أن الصفقة كانت كاملة ومكتملة، حيث تتضمن المشاركة فى سن الدستور الجديد، بالتنسيق مع الفريق شفيق فى حال فوزه.

    وأكد الإبراشى أن برهامى اعترف أن الفريق شفيق هو من طلب لقاءه هو وأشرف ثابت للتحالف معه، مشيرا إلى أنه أخبر شفيق فى لقائه به أنه ستحدث توترات فى حال فوز الفريق شفيق بالرئاسة، بالإضافة إلى أنه نقل له قلق التيار السلفى من محاولة الفريق شفيق الانتقام من جماعة الإخوان حال فوزه.

    وقال الإبراشى: "فى نهاية الحلقة أعدت السؤال على ياسر برهامى مرة أخرى هل زرت الفريق شفيق فى منزله ليله الانتخابات، فأكد على أكثر من مرة أنه اتصال تليفونى فقط، وأصر على ذلك، وثبت كذبه بعد ذلك، وفى الحقيقة هى صفقه سياسية واضحة، فنحن أمام فضيحة سياسية للتيار الإسلامى يقول شيئاً ويفعل شيئاً آخر"، وقال: "معلوماتى كانت صحيحة بشأن زيارة ياسر برهامى للفريق شفيق، وياسر برهامى استخدم أسلوب اللف والدوران والأكاذيب، وهو ما لا يليق برجل دين ينتمى للتيار الإسلامى".

    __________________________________________________ _____

    الشحات: "السلفية" اقتنعت بموقف "العليا" واعترفت بمصطفى رئيساً للنور
    الأحد، 30 سبتمبر 2012 - 00:16
    كتب محمد إسماعيل

    أكد عبد المنعم الشحات، المتحدث الإعلامى باسم الدعوة السلفية، أن مجلس إدارة الدعوة بحث فى الحجج اللائحية والقانونية لكل من الفريقين المتنازعين، واقتنعت أن فريق الهيئة العليا أكثر اتساقاً مع اللائحة، وأكثر قبولا لدى القاعدة العريضة لحزب النور، بدليل إجماع أمناء الحزب على تصرفات فريق الهيئة العليا باستثناء محافظة أو محافظتين، وهو الأمر الذى يؤكد اعترافهم بالسيد مصطفى رئيسا لحزب النور بدلا من عماد عبد الغفور.


    من مواضيعى فى المنتدى

    مسجات عيد الفطر ليبية 2013

    بالصور هيلاري داف تعود الى رشاقتها ونعومتها 2013 - صور هيلاري داف 2013

    صور جوارب بناتية لشتاء 2014 , أحدث موديلات الجوارب 2014

    بالصور احصائيات الجنسيات في برنامج احلى صوت The Voice

    شاهد اولى صور غادة عبد الرازق بعد عودتها لزوجها محمد فودة

    جديـــــد مـــــدار نايلســـــات Luxe TV HD

    صور تسريحات شعر للصبايا 2014 , موديلات شعر للصبايا روعه 2014

    صور مكتوب عليها ادعية جميلة للفيس بوك 2017


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.