Thread Back Search

اخبار جريدة الاتحاد الاربعاء 26/9/2012

  • Dreambox-Sat
    2012-09-26




  • اخبار جريدة الاتحاد الاربعاء 26/9/2012





    في إطار سلسلة ترقيات العاملين في الميدان التربوي
    «التربية» تعتمد أول قائمة تتضمن ترقية 300 معلم ومعلمة
    تاريخ النشر: الأربعاء 26 سبتمبر 2012
    الاتحاد

    اعتمدت وزارة التربية والتعليم أمس القائمة الأولى من ترقيات المعلمين التي تتضمن 300 اسم، في إطار سلسلة ترقيات العاملين في الميدان التربوي.

    وجددت الوزارة تأكيدها أن القوائم الصادرة والمعلنة يومي الأحد والأربعاء من كل أسبوع، لا يرتبط صدورها بترتيب المستويات الوظيفية للعاملين في الميدان، ووفق ما تم اعتماده، فقد ضمت القائمة الأسماء التالية:

    الفجيرة

    مريم خميس عبدالله خصيف، زليخة صالح محمد الحوسنى، موزة على سالم سيف، امنة زايد راشد محمد، زليخة احمد محمد عبد الله، ليلى عبيد سالم مطوع، فاطمه درويش احمد محمود، عائشة راشد مفتاح محمد، هدى سعيد مبارك عباد، فاطمة عبدالله محمد الرقباني، عائشه احمد عبدالله راشد شيخه عبدالله خميس الرولي، مريـم سـالم خميـس النقـبي، مريم راشد احمد على، امنه علي محمد مطوع، شيخه احمد حسن حسين، شيخه راشد محمد راشد، خميس محمد علي محمد، شيخه سيف خلف صالح، عائشـة علـى سـعيد رحمـه، بدرية خميس راشـد مطر، مـنى احمـد خميـس العمـانى، مريم محمد سالم محمد، امـنة محمـد خلفان ربيع، مريم سعيد على الصـم، امنه سالم خدوم هاشل، فاطمه علي يحيى عبدالله، مريم محمد عبدالله سلطان، محينه محمد حميد محمد، فاطمة محمد مسعود جمعة ضاحي، موزة سعيد عبدالله مبارك، أسماء علي عبدالله زيودي، فاطمة محمد عبيد سيف المعمرى.

    أم القيوين

    رنا كامل عبدالنبي محمدالجرجاوي، جوهرة عمر راشد رشيدالخرجي، فاطمه حميد علي خاتــم، عائشه عبيد سليمان عبيد، شيخة سلطان حميد قضيب، امل سعيد فاضل محمد، منى احمد حسن الخقاق، رقية عبداللة علي نعماش، موزة مطر عبدالله الضحاك، زبيدة عقيل عبد الرحيم، منى سعيد سلطان فاضل بن فاضل، فتحية محمد محمود عبد الله، عوشة محمد خميس راشد، فاطمة عبدالله عبدالرحيم الفهيم، خفية سالم عبود بطى، شيخه سيف سعيد عبدالله بن عنتر، عائشه سعيد سلطان سعيد، عهود سعيد فاضل محمد، منى عبيد سيف سلطان بن اعران، ميرة على جاسم حميد جاسم، سلماء سيف سعيد سيف الشاعر، عائشة راشد عبيد هلال، مريم خليفه سعيد عبدالله بن عنتر، شماء عبيد سيف الرايحي، كلثم عبيد محمد سيف الرايحي، بخيته على حسن عبيد العبد، صديقه عبدالله على أحمد، حليمه سليمان عنبر نصير، فاطمـه سـعيد سـلطان مسيعد، جميلة راشد محمد راشد، سلامه خاطر علي خاطر، وفاء علي سلطان محمد، علياء محمد ابراهيم يوسف بن خرشم، علياء علي سعيد احمد بوعصيبة، نيلي خلفان سالم الشاوي، عائشه عبيد سيف عبيد شافي، سميره محمد علي حسين، عوشة عمران سيف ناصر، خولة راشد سيف الشعالي، حمدة مفرح مطر عبدالله، ميثة سيف سعيد الشاعر، مريم حميد مبارك حميد الشمطي، فاطمة خليفة سعيد عبدالله بن عنتر غفلى، موزة جاسم مصبح سيف علي الرايحي


    __________________________________________________ _________

    اتهام زائر بقطع أذن صديقه وهو مخمور
    موظف بنك يختلس 6 ملايين درهم من عميل
    تاريخ النشر: الأربعاء 26 سبتمبر 2012
    محمود خليل

    باشرت محكمة جنايات دبي المنعقدة صباح أمس النظر بقضية مشرف على قسم الصرافين في أحد البنوك تتهمه نيابة دبي باختلاس 6 ملايين و105 آلاف درهم بالتعاون مع آخرين، فيما قضت بمعاقبة طالب مخمور اعتدى على أحداث بالسيف.

    وفي القضية الأولى قالت النيابة العامة ان مشرفا لقسم الصرافة في بنك (ا.ا) تمكن من اختلاس 6 ملايين و105 آلاف درهم عبر تزويره دفتر شيكات لأحد عملاء البنك، وتزوير بيانات الحساب الخاصة به واطلاعه على المبالغ الموجودة في حسابه والتأكيد على مطابقة التوقيع المزور المستخدم في المستندات المزورة، وقيامه بتحويل المبالغ المختلسة لشركة وهمية أنشأها المتهم.

    واتهمت النيابة متهمين آخرين بالشروع في سرقة 4 ملايين و155 ألف درهم من حساب المجني عليه كذلك.

    وقالت النيابة العامة بدبي إن جريمة المتهم الثانية الشروع في سرقة 4 ملايين و155 ألف درهم لم تتم بسبب اكتشاف أمر المتهمين من قبل الموظفة المسؤولة عن إدارة الحساب الخاص بالعميل المجني عليه، ومن ثم تجميد الشركة الوهمية التي تمكن المتهم الهارب من سحب جزء من المبلغ الذي سبق وحوله لها قبل عملية التجميد.

    وقررت المحكم خلال جلستها معاقبة “م.س.ع” طالب، 22 عاماً، عربي، بالحبس لمدة عامين وتغريمه ألفي درهم، لإدانته بالاعتداء على 3 أحداث محالين إلى محكمة الأحداث بالسيف، إثر وقوع مشاجرة بينهم.

    وأمرت المحكمة بمصادرة السيف فيما قالت النيابة العامة إن الطالب كان متعاطياً المشروبات الكحولية، وأنه قام بضرب “أ.د.ع” بالسيف في رأسه ما أدى إلى قطع جانبي للفورة، وفقا تقرير الطب الشرعي، فيما قام بضرب “ح.ا.م” بالسيف ما أدى إلى إصابة الرسغ الأيسر وأصابعه، ما خلف لديه عاهة مستديمة مقدارها 25 %. وذكرت النيابة العامة في أمر إحالتها أن الطالب قام بتعريض حياة “ن.م” للخطر بعد أن قام بصدمه بواسطة سيارة، أوقعته أرضاً، ما أدى لتعرضه لإصابات بسيطة. الى ذلك، أحالت النيابة العامة بدبي زائراً أسيوياً، أقدم على قطع جزء من أذن صديقه بواسطة سكين حاد، بعد أن تشاجرا لتأثرهما بتعاطي المشروبات الكحولية


    __________________________________________________ ________

    إنشاء أول حديقة مائية متنوعة كجزء من الحدائق مع شلال مائي ضخم
    بلدية مدينة أبوظبي تنفذ 3 حدائق جديدة في مدينة خليفة «أ»
    تاريخ النشر: الأربعاء 26 سبتمبر 2012
    الاتحاد

    تقوم بلدية مدينة أبوظبي بإنشاء أول ثلاث حدائق عامة في مدينة خليفة (أ) بمساحة إجمالية تبلغ ثلاثة هكتارات.

    وتأتي الخطوة في إطار خطط البلدية الهادفة إلى تجميل الأحياء السكنية ورفدها ببنية عصرية تتلاءم مع النهضة الشاملة وتواكب عجلة النمو وتشكل ملتقى آمناً وصحياً للأسر والأطفال، ما يعكس سياسة البلدية في تلبية تطلعات المجتمع نحو بيئة أسرية صحية وآمنة للعائلة.

    وتم اختيار مواقع الحدائق بالتوافق مع مخطط أبوظبي 2030 بحيث تخدم كمرحلة أولى السكان القاطنين بالمنطقة لتغدو المتنفس الأول لهم مما يساعد في استقطاب و تنشيط النمو السكاني لمدينة خليفة (أ).

    كما تم تصميم الحدائق وتنسيقها بأسلوب مبتكر يجمع بين البساطة واستخدام العناصر الطبيعية المحلية لتكون متنفسا آمنا ومميزاً للترفيه والتسلية ينسجم مع المسؤولية المجتمعية للبلدية ويجسد رؤيتها لضمان مستوى الحياة الأفضل والبيئة المستدامة لسكان مدينة أبوظبي ويعزز الروح الجمالية بالعاصمة ويكرس التفاعل بين فئات المجتمع عموما وسكان الأحياء في العاصمة.

    وتتمير الحدائق بالحداثة والابتكار حيث تم إدخال بعض عناصر التجميل الطبيعي والمستخدمة لأول مرة مثل الجدران التفاعلية والتي يتنوع الغرض من إنشائها ، حيث تستخدم للتسلق الآمن للأطفال والفضل لعناصر التصميم بطريقة تفاعلية ملفتة للنظر مع المؤثرات الضوئية والمائية،.

    كما تم إنشاء أول حديقة مائية متنوعة كجزء من الحدائق مع شلال مائي ضخم يضفي على المكان الصورة المائية المتكاملة والتي تعتمد فلسفتها التشغيلية على حركة المستخدمين كنوع من المباغتة لزيادة الإثارة والمتعة باللعب.


    __________________________________________________ ____________

    أكدوا ضرورة الفحص الدوري للمركبات
    فنيون: «خلل البرمجة» و «سوء الاستخدام» وراء تعطل «مثبت السرعة» بالسيارات
    تاريخ النشر: الأربعاء 26 سبتمبر 2012
    يوسف العربي

    أكد فنيون وخبراء في ميكانيكا السيارات أن خلل البرمجة، وسوء الاستخدام، سببان رئيسيان يؤديان إلى الأعطال الطارئة لتقنية مثبت السرعة في المركبات، وذلك إبان وقوع حوادث أسفرت عن خسائر جسيمة جراء تعطل النظام في عدد من السيارات على مستوى الدولة.

    وأشار هؤلاء إلى أهمية اتباع التعليمات الإرشادية في حال حدوث خلل في مثبت السرعة أثناء قيادة السيارة، ما يؤدي إلى تعليق المثبت وعدم استجابته لأي مستشعرات مثل دواسة الفرامل أو بدالة البنزين.

    وتختلف التعليمات الإرشادية الواجب اتباعها عند حدوث خلل الطارئ في مثبت السرعة من سيارة إلى أخرى حسب آلية تشغيل وإيقاف السيارة، على ما شرح الفنيون لـ”الاتحاد”.

    ففي السيارات التي يتوافر بها “زر للتشغيل والإيقاف” يتم الضغط على هذا الزر باستمرار لمدة خمس ثوان لحين إيقاف محرك السيارة، حيث تبدأ دواسة الفرامل بالعمل من جديد.

    وفي حال حدوث الخلل في السيارات التي تعمل بالطريقة التقليدية عبر مفتاح المحرك، يتعين على قائد المركبة الضغط على دواسة الفرامل بقوة ثم تحريك ناقل الحركة إلى الوضع المحايد “Ne tral” ومن ثم تبدأ سرعة السيارة بالتراجع تلقائياً لحين التوقف بشكل تام.

    وأكد مدير مركز صيانة في إحدى وكالات السيارات بالدولة لـ”الاتحاد” إن مثبت السرعة “Cr ise Control” هو نظام يتيح لسائق المركبة السير بسرعة محددة من دون الحاجة إلى الضغط باستمرار على دواسة البنزين، حيث يمكن زيادة السرعة وخفضها في خلال الأزرار المثبتة في ذراع مثبت السرعة أو على المقود.


    من مواضيعى فى المنتدى

    سعر ومواصفات نوكيا لوميا Nokia Lumia 525 في مصر والسعودية

    صور وصول نوال الزغبي الى أربيل لاحياء حفلة رأس السنة 2013 , صور نوال الزغبي في حفلة رأس السنة في اربيل 2013

    صور ميريام فارس - فساتين ميريام فارس 2013-أزياء ميريام فارس - صور ميريام تلفت الانظار بفستان السندريلا الرائع

    تحميل دويتو حسام الرسام ونصرت البدر الكاس الكاس 2012 mp3

    بيرين سات حامل , حمل بيرين سات , بيرين سات حامل من حبيبها , صور بيرين سات حامل

    حظك وتوقعات برجك اليوم الأثنين 29-9-2014

    بالصور تعرف على إنغريد بواب مشتركة برنامج احلى صوت ذا فويس الموسم الثاني 2013 , من هي إنغريد بواب ذا فويس 2014

    كولكشن جنزات وساعات شبابية كشخة 2013


مواضيع متشابهة

اخبار الاتحاد الاربعاء 4/6/1433 , اخبار نادي الاتحاد الاربعاء 25/4/2012 , اخبار الاتحاد من الصحف الاربعاء 4/6/1433


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.