Thread Back Search

اخبار جريدة الجزيرة اليوم الاحد 23/9/2012

  • Dreambox-Sat
    2012-09-23




  • اخبار جريدة الجزيرة اليوم الاحد 23/9/2012





    خادم الحرمين يوجه بإلغاء أوبريت اليوم الوطني تضامنا مع الشعب السوري

    تضامناً ووقوفاً مع الأشقاء من الشعب السوري، فقد وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بإلغاء الأوبريت الغنائي المقام في مناطق المملكة لهذا العام بمناسبة اليوم الوطني .

    جدة - واس

    __________________________________________________ _________________

    مونيكا تنشر غسيل كلينتون مقابل 12 مليون دولار
    مونيكا ليونسكي

    تنوي مونيكا لوينسكي، بطلة أكبر فضيحة جنسية في البيت الأبيض، نشر كتاب مذكراتها عن علاقتها التي هزّت العالم بالرئيس الأميركي السابق بيل كلينتون.
    وجذبت فكرة هذا الكتاب العديد من الناشرين الذين تدافعوا عليها، بحيث أن العرض الأعلى بينهم بلغ 12 مليون دولار حتى الآن وفقًا لما نقلته صحيفة (التليجراف ) البريطانية . ونقلت الصحيفة ان ليونسكي قررت نشر هذا الكتاب ردا على كتاب اصدره بيل كلينتون عام 2004 بعنوان ( حياتي) تجاهل فيه تماما العلاقة التي ربطته بالمتدربة السابقة في البيت الابيض التي وقع الرئيس في غرامها.
    وذكر بعض أصدقاء لوينسكي ان الكتاب المنتظر سيعود وبالاً على كلينتون وزوجته وزيرة الخارجية وسيقضي على حياتهما الزوجية مرة وإلى الأبد. ومن جهة الرئيس السابق يقول هؤلاء الأصدقاء إن علاقته بلوينسكي ربما كانت السبب في علّته القلبية المعروفة، وإنهم لا يستبعدون أن يؤدي الكتاب الى إصابته بالسكتة ووفاته منها. ومن جهة هيلاري، يقولون، إن المذكرات لن تهدم حياتها الزوجية وحسب وإنما ستنسف أيضاً سائر آمالها في الجلوس على كرسي المكتب البيضاوي بعد انتخابات 2016. وعُلم أن الكتاب - الذي لم يُحسم أمر ناشره بعد - سيحوي رسائل الغرام الملتهبة التي كانت تبعث بها لوينسكي الى كلينتون (66 عاماً الآن) ولم تنشر من قبل في أي مكان. ويقول صديق آخر إن بعض هذه الرسائل تحوي أشياء بلغ من حميميتها وصراحتها حد أن لوينسكي نفسها استحت في أمر إرسالها الى كلينتون وامتنعت تاليًا عن إيصالها اليه.
    ونقلت مصادر صحافية عن أحد أصدقاء لوينسكي قوله إن هذه العلاقة «هدمت آمال لوينسكي في العيش كبقية الناس بحيث ستدخل قريباً سن الأربعين بلا رجل في حياتها ومن دون الوظيفة التي كانت تحلم بها بسبب الفضيحة التي جرجرها اليها الرئيس ومرّغ بها سمعتها في الوحل على مرأى ومسمع من العالم بأكمله».
    الترجمة - الجزيرة أونلاين

    __________________________________________________ _______________

    سياحة جدة تطلق عروضاً ومسابقات متنوعة

    تستعد الهيئة العامة للسياحة والآثار في منطقة مكة المكرمة لإطلاق عدد من الفعاليات المتنوعة بمناسبة اليوم الوطني , حيث تشهد المرافق السياحية والفنادق والوحدات السكنية المفروشة وأسواق المنطقة إقبالاً كبيرا من الزوار الذين يقدمون من مختلف المحافظات والمراكز لقضاء عطلة اليوم الوطني في منطقة مكة المكرمة .
    وأوضح المدير التنفيذي للهيئة العامة للسياحة والآثار في منطقة مكة المكرمة محمد بن عبدالله العمري في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أنه تم تصميم مطويات خاصة لهذه المناسبة وتم طباعة أكثر من خمسين ألف نسخة مختلفة المقاسات، مشيراً إلى أن هناك عروض أسعار مخفضة مقدمة من بعض الفنادق عن طريق منظمي الرحلات.
    وأضاف أنه نظراً لما تشهده الأسواق والحدائق والمتنزهات ومدن الألعاب الترفيهية والفنادق والوحدات السكنية المفروشة والقرى السياحية على البحر من انتعاش اقتصادي فإن الهيئة قامت بدعم بعض المؤسسات الخدمية والاجتماعية التي ستنفذ بعض الفعاليات الخاصة والألعاب النارية والتي ستقام في بعض المدن الترفيهية والأسواق .
    وبين العمري أنه من ضمن الخطط التنسيق مع المتاحف الخاصة لفتح المتاحف بشكل مجاني أو بسعر مخفض بهذه المناسبة مؤكداً على المتابعة المستمرة لمجلس التنمية السياحية برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة ودعمه وتوجهاته الدائمة لتسخير جميع الإمكانات لإنجاح مختلف الفعاليات في المنطقة، بالإضافة إلى أن هناك تنسيق بين الهيئة وأمانة جدة فيما يخص الاهتمام بالفعاليات والمواقع التي يتوقع زيارتها من السواح والزوار ومنها جدة التاريخية.
    جدة- واس

    __________________________________________________ _________________

    مقتل واصابة 60 شخصا في اشتباكات بنغازي

    أفادت وسائل اعلام محلية السبت بأن متظاهرين في مدينة بنغازي شرق ليبيا اقتحموا مقار ميليشيات اسلامية يشتبه في تورطها في الهجوم المميت على القنصلية الامريكية بالمدينة قبل أكثر من أسبوع مضى. وقال شهود عيان وتقارير اخبارية بأن المتظاهرين اقتحموا بدعم من قوات الامن مقار جماعة أنصار الشريعة في وقت متأخر من مساء الجمعة. وأضافوا أن ما لا يقل عن أربعة أشخاص قتلوا وأصيب 50 آخرون خلال عملية الاقتحام.
    وتم الربط بين مليشيا أنصار الشريعة والهجوم الذي أسفر عن مقتل السفير الامريكي لدى ليبيا وثلاثة أمريكيين آخرين خلال احتجاجات على فيلم تم تسجيله في الولايات المتحدة يسيء الى الرسول محمد. ونفت الجماعة صلتها بالهجوم.
    وقالت صحف ليبية بأن مئات المتظاهرين في بنغازي اقتحموا أيضا الجمعة مقار ميلشيا اسلامية تعمل تحت اشراف الجيش. وذكرت صحيفة " ليبيا اليوم " المستقلة أنه تم العثور على ست جثث لأشخاص مجهولين اليوم السبت في موقع الحدث. وأضافت أن أيدي القتلى كانت مقيدة وبالجثث آثار طلقات رصاص بالرأس.
    وجاءت هذه التطورات في ظل تنديد العديد من الليبيين ، خلال مظاهرة ضخمة تحت عنوان "انقذوا بنغازي" ، بالميليشيات المسلحة التي تتسبب في حالة من عدم الاستقرار وخاصة في أعقاب الهجوم على القنصلية الأمريكية. واثنى رئيس المجلس الوطني ، أعلى سلطة في ليبيا ، على المتظاهرين لدعهم "المؤسسات القانونية للدولة". وفي خطاب تليفزيوني ، دعا محمد المقريف المتظاهرين للمغادرة بشكل سلمي لتفادي خلف ما أسماه "ظروف يمكن أن يتم التلاعب بها" من قبل الموالين للزعيم الراحل معمر القذافي. وكانت بنغازي مهد الانتفاضة المسلحة ضد نظام القذافي الذي تم الاطاحة به العام الماضي.
    بنغازي- الالمانية


    من مواضيعى فى المنتدى

    احدث ازياء نجمات هوليوود 2012 - احدث ازياء نجمات هوليوود 2013

    حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم الاربعاء 10-9-2014

    توقعات برج الجدى يـوم الاثنين 23-7-2012

    بالصور غادة عبد الرازق في برنامج هنا العاصمة ليلة راس السنة 2014

    كلمات أغنية جرحي القديم

    كولكشن ملابس اطفال لصيف 2014 , أزياء اطفال جميلة لفصل الصيف 2015

    القنوات المفتوحة الناقلة لمباراه الزمالك وطلائع الجيش اليوم الاحد 3-11-2013

    قصيدة رثاء أنس ابن الشيخ محمد المنجد 1435/2014 مكتوبة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.