Thread Back Search

اخبار جريدة المنتخب 4/9/2012 الثلاثاء

  • Dreambox-Sat
    2012-09-04




  • اخبار جريدة المنتخب 4/9/2012 الثلاثاء




    الوداد البيضاوي والمغرب الفاسي في المركزين 127 و149 في الترتيب العالمي للأندية

    حل فريقا الوداد الرياضي البيضاوي والمغرب الرياضي الفاسي على التوالي في المركزين 127 و149 للترتيب العالمي لأندية كرة القدم للفترة ما بين فاتح شتنبر 2011 و31 غشت 2012. الذي نشره اليوم الاثنين الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصائيات.

    وتراجع فريق الوداد البيضاوي. الذي خاض نهاية دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي وخسرها أمام نادي الترجي الرياضي التونسي. 19 مرتبة وحل في المركز ال127 مناصفة مع فريق أنديبنتي أفيلانيدا الأرجنتيني برصيد 108 نقطة لكل منهما.

    ومن جانبه. تراجع فريق المغرب الفاسي في ترتيب الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصائيات. الذي أوكلت رئاسته للإماراتي الشيخ محمد بن صقر القاسمي. من المركز 100 في التصنيف الماضي إلى المركز 149 إلى جانب فريق إف. سي. طوكيو الياباني برصيد 5ر102 نقطة.

    أما ناديا الجيش الملكي والرجاء البيضاوي. اللذين سبق أن صنفهما الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصائيات في المركزين 10 و13 على التوالي في ترتيب الأندية الإفريقية للعقد الأول من القرن الواحد والعشرين. فلم يتم إدراج اسميهما في التصنيف العالمي الجديد.

    وعلى مستوى ريادة ترتيب الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصائيات. تتواجد أربعة أندية إسبانية ضمن العشرة الاوائل وهي برشلونة. الذي حافظ على مركزه في الصدارة. وريال مدريد (3) وأتلتيكو مدريد (6) وأتلتيك بيلباو (7). في حين انتزع فريق أونفرسيداد الشيلي المركز الثاني.

    __________________________________________________ _______________

    هولك يوقع مع زينيت لخمسة اعوام

    اعلن نادي زينيت سان بطرسبورغ الروسي اليوم الاثنين انه ضم الدولي البرازيلي هولك, مهاجم بورتو بطل الدوري البرتغالي لكرة القدم.

    واوضح النادي الروسي على موقعه في شبكة الانترنت ان هولك (26 عاما) سيرتدي القميص رقم ,29 وقد وقع على عقد مدته 5 سنوات, دون الاشارة الى قيمة الصفقة المالية.

    وساهم هولك (14 مباراة دولية و5 اهداف) الذي انضم الى بورتو عام ,2008 في فوز فريقه بلقب بطل الدوري البرتغالي اكثر من مرة ومسابقة الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) عام 2011.

    __________________________________________________ _____________

    تغريم انترميلان الإيطالي بسبب تجسسه على نجمه السابق كريستيان فييري!

    صدر قرار بتغريم نادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم وشركة (تيليكوم) للاتصالات مليون يورو يتم دفعها في صورة تعويض للاعب السابق كريستيان فييري بسبب قيامها بالتجسس عليه حينما كان في صفوف فريق "النيراتسوري".

    وكان فييري قد طلب تعويضا بقيمة 12 مليون يورو من تيليكوم و9.25 مليون يورو من إنتر، بسبب الأضرار النفسية التي لحقت به نتيجة هذا التجسس.

    وتعود الأحداث لعام 2000 إلا أنها لم تر النور إلا بعدها بوقت كبير، عقب الكشف عن شبكة تجسس كبيرة على مشاهير وشخصيات بارزة تورطت فيها (تيليكوم).

    وأثناء التحقيقات تم اكتشاف التجسس على فييري وعرف أن النادي الإيطالي هو الذي طلب من الشركة هذا الأمر لمراقبة لاعبه، الذي اشتهر بولعه بالحياة الليلية.

    __________________________________________________ _______________________

    لمياغري.. هل خانته التجربة أمام دجوليبا؟

    الأداء والمردود الذي قدمه نادر لمياغري رفقة فريقه الوداد البيضاوي أمام دجوليبا في المباراة التي انهزم فيها الفريق الأحمر بهدفين لواحد، أكد بالملموس أن حامي عرين "الواك" لم يستفد من تجربته في الملاعب الإفريقية سواء مع فريقه أو المنتخب الوطني المغربي.

    لمياغري الذي تسبب في خسارة الوداد بعدما كان من وراء إحتساب ضربة الجزاء التي منحها الحكم أوصمان لصالح دجوليبا والتي سجل منها الفريق المالي هدف الفوز، ظهر بأداء خافث وأفل نجمه برغم المحاولات القليلة التي قام بها دفاعا عن مرمى الوداد الذي بات مطالبا بتحضير حارس مستقبلي، أو منح الفرصة للحواصلي الذي يجلس حاليا في دكة الإحتياط، علما أن الفريق البيضاوي إرتكب أكبر خطأ بتسريحه لياسين بونو لصالح أتلتيكو مدريد الإسباني.

    __________________________________________________ _____________

    بعدما منحته مهلة حتى يوم الأربعاء المقبل

    الجامعة تطالب النادي القنيطري بالتقريين الأدبي والمالي

    منحت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مهلة للفريق القنيطري حتى يوم الأربعاء المقبل، من أجل تمكينها بالتقريرين الأدبي والمالي، بحكم أن الجمع العام العادي الذي كان قد عقد أخيرا في سرية تامة وأسفر عن إنتخاب محمد شيبر رئيسا للكاك، لم يتم فيه تلاوة التقريرين الأدبي والمالي.

    وكانت لجنة الإحتراف صادقت على ملف «الكاك»، بعدما قدم المكتب المسير الذي يقوده محمد شيبر، الضمانات المالية حتى يستوفي ملف الفريق الشروط التى تخول له الممارسة في البطولة الإحترافية في نسختها الثانية.

    من ناحية ثانية، توصل لاعبو النادي القنيطري بأجرة شهر واحد يوم الجمعة الأخير، في المعسكر التدريبي الذي يقيمه الفريق في مدينة طنجة، علما أن المكتب المسير الذي يرأسه محمد شيبر، كان قد عقد إجتماعا طارئا لتدارس الوضعية الراهنة للفريق، وخلاله ثم جمع مبلغ 45 مليون سنتيم لتسديد بعض المستحقات العالقة للاعبين، كما إتخذ المكتب المسير قرارا بفك الإرتباط بالتراضي مع الحارس سفيان النعماني ولاعب الوسط الهجومي المهدي شاديا.

    على صعيد آخر، تواصل جماهير إلتراس حلالة بويز وقفاتها الإحتجاجية أمام ساحة النافورة منذ يوم الخميس الأخير، إحتجاجا على إستعمال الشطط في السلطة، وهي إشارة موجهة إلى باشا المدينة الذي كان قد منح وصلي إيداع مؤقتين ليوسف شيبو ومحمد شيبر.


    من مواضيعى فى المنتدى

    أبراج اليوم الثلاثاء 13/8/2013 , توقعات الابراج الثلاثاء 13/8/2013

    خلفيات بلاك بيري 2013 منوعه

    علياء المهدي تسجد عارية مع فيمن امام السفارة التونسية

    صور ابن الشاعر هشام الجخ

    صور منى زكي وهي تسلم على كلب ابنتها ليلي

    اليوم الاثنين 13-1-2014 , اسعار الذهب في السعودية

    عروض اسواق التميمي في السعودية اليوم الاربعاء 8-1-2014 وحتى 14-1-2014

    صور اسم فاطمة, رمزيات أسم فطوم,Fatima


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.