Thread Back Search

اخبار جريدة الجزيرة 3/9/2012 الاثنين

  • Dreambox-Sat
    2012-09-03




  • اخبار جريدة الجزيرة 3/9/2012 الاثنين




    العفالق: لن ننخدع بالصدارة.. والبلطان: سنصحح الأخطاء

    أكد رئيس نادي الفتح، المهندس عبدالعزيز العفالق أن محافظة فريقه على صدارة دوري زين، التي انفرد بها بعد فوزه على الشباب بأربعة أهداف لهدفين الليلة في ختام الجولة الخامسة، صعب، مشيرا إلى أن لديهم استراتيجية في المنافسة على البطولات التي لا تحتاج إلى نفس طويل، أما في مسابقة الدوري، فإن ما يطمحون إليه هو الحصول على أحد المراكز المتقدمة.
    وأضاف العفالق عقب نهاية اللقاء :" ظهرنا بمستوى رائع وهو امتداد لما قدمه الفريق في الجولات الأربع الماضية، الفريق في الصدارة وهذا الأمر جيد ولكن سبق وان ذكرت انه لا يجب أن ننخدع في ذلك .. لدينا إستراتيجية قبل بداية الموسم وطموحنا التواجد في المراكز الأولى لان الاستمرار في الصدارة أمر صعب ونحن في الفتح نفكر في المنافسة على البطولات قصيرة النفس".
    من جهته بارك رئيس نادي الشباب خالد البلطان لفريق الفتح بالفوز، مشيرا إلى أن "الفتح فريق ويستحق الإشادة" وقدم مستوى مميزة أمام الشباب.
    وأوضح البلطان بأن الفتح نجح في استغلال أخطاء الدفاع، وقال أيضا أن هجوم الفريق لم يكن موفقا وأضاع عدد من الفرص.
    وذكر الرئيس الشبابي بأنهم سيناقشون المدرب حول الأخطاء لمعرفة أسبابها وكيفية معالجتها، وقدم شكره في الوقت نفسه إلى اللاعبين على ما قدموه طوال الفترة الماضية، وقدرتهم على خوض 34 مباراة بالدوري دون خسارة، قبل الهزيمة من الفتح.

    العاصمة - محمد العلوي

    __________________________________________________ _____

    سلاف فواخرجي بقائمة أقوى 500شخصية عربية
    03 سبتمبر 2012، آخر تحديث 14:00

    صدرت قائمة أقوى 500شخصية عربية للعام الحالي والتي تنشرها مجلة ارابيان بزنس سنويا ،وكان لافتا ظهور اسم سلاف فواخرجي الفنانة السورية المؤيدة لبشار الأسد والتي اشتهرت مؤخرا بعدائها الشديد لثورة الشعب السوري ودفاعها المستميت عن الأسد ونظامه الدموي .
    ومن بين ال500شخصية كان هناك 22شخصية سورية إلى جانب فواخرجي عرف من بينها عدد من مؤيدي الأسد وشبيحته في الوسط الفني والأدبي أمثال غسان مسعود وبسام كوسا وسلافة معمار وتيم حسن ومصطفى علي وادونيس .كما ضمت مجموعة من رجال الأعمال السوريين ومنهم موفق القداح ، وانس كزبري ، وباتريك شلهوب، ومهند سويد، وايمن اصفري وبعض هؤلاء له استثمارات ضخمة في سورية وبمشاركة مع رمز الفساد رامي مخلوف قريب الأسد .
    جدير بالذكر ان القائمة تجاهلت بشكل كلي الثورة الدائرة في سورية وتجاهلت رموزها حيث ركزت على الشبيحة والمؤيدين في الوسط الفني ، وأورد ت بخجل اسم فنان الكاريكاتير علي فرزات ،في حين أوردت اسم الناشطة رزان زيتونة دون ذكر اسم بلدها او أي لمحة عنها كما فعلت مع بقية الشخصيات الواردة في القائمة .
    متابعة- الجزيرة اونلاين

    __________________________________________________ ____________

    أحدث مازيراتي تصل حصريا الى "السعودية"
    03 سبتمبر 2012، آخر تحديث 19:00

    كشفت فاست أوتو تكنيك الوكيل الحصري لسيارات مازيراتي النقاب عن الأسطورة الجديدةمازيراتي غران كابريو فندي المصمّمة من قبل سيلفيا فنتوريني فندي وهي وليدة اتّحاد بين ماركتين أيقونيتين إيطاليتين تتشاركان العديد من القيم نفسها أهمها المهارة الحرفية والمحافظة على الإرث.
    والتي تمّ عرضها للمرّة الأولى في الشرق الأوسط في معرض دبي الدولي للسيارات، وتمّ طرحها الآن للمرّة الأولى في "السعودية".
    حيث تمّ بناء سيارة مازيراتي غران كابريو فندي في المقرّ الرئيسي والتاريخي لشركة مازيراتي في مودينا، وتمّ استخدام مواد حصرية مخصّصة تمّ ابتكارها بألوان مختلفة لتستخدم في هذا المشروع.
    وتمثّل سيارة مازيراتي غران كابريو فندي تزاوجاً مثالياً بين فنّ الـ"فاتّو آ مانو" (فنّ الصناعة اليدوية) والتقنيات والأبحاث الأكثر تطوّراً المرتبطة بالمحرّك v8 سعة 4.7 لتر المقرون بنظام نقل حركة أوتوماتيكي، مما ينتج عنه دوياً فريداً موسيقياً يطرب آذان الخبراء بعالم السيارات.
    هذا ويمثّل الشعار المصمّم خصيصاً من قبل سيلفيا فنتوريني فندي التوقيع الرسمي على هذا التعاون المميّز. وتظهر لويحة فضية بيضوية الشكل تحمل نقشاً يصوّر الشوكة الثلاثية الخاصة بمازيراتي وشعار شركة فندي ورقم المجموعة المؤلّف من خمسة أرقام (علماً أن الرقم 5 هو رقم رمزي لدى فندي) على اللوحة المركزية أمام مقعد الراكب الأمامي وعلى جانبي السقف القابل للطي المكسو بقماش أسود.
    وتعليقاً على طرح مازيراتي غران كابريو فندي، قال السيد "مجدي جودة"، "مدير منتج مازيراتي"في"شركة فاست أوتو تكنيك": "من دواعي سرورنا استقبال سيارة مازيراتي غران كابريو فندي للمرة الأولى في "السعودية" وهي سيارة سرقت الأضواء بفضل تفاصيلها الدقيقة والمواد العالية الجودة المصنوعة منها، ونحن واثقون من أنّ مازيراتي غران كابريو فندي ستسحر قلوب عشاق السيارات الرياضية الذين يبحثون عن الحصرية، والأناقة والفخامة".
    وأضاف السيد "مجدي جودة": "كونه طرازاً حصرياً بإصدار محدود جداً من 50 سيارة فقط حول العالم، يشرّفنا أن نتمكّن من تقديم سيارة مازيراتي غران كابريو فندي هذه لعملائنا الأعزّاء في "السعودية"".
    جدة- الجزيرة اونلاين

    __________________________________________________ _______________

    الفتح يتصدر عبر الشباب.. والرائد يكسب الـ (ديربي) .. والاتحاد والأهلي يستعيدان توازنهما
    02 سبتمبر 2012، آخر تحديث 11:23

    ارتقى فريق الفتح الأول لكرة القدم إلى صدارة ترتيب دوري زين السعودي للمحترفين، بعد أن تغلب على مضيفه الشباب حامل اللقب بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليوقف بذلك سلسلة مبارياته دون خسارة التي استمرت 34 مباراة، في وقت كسب فيه الرائد غريمه التقليدي التعاون بهدف جاء قبل دقيقتين من نهاية عمر اللقاء، كما تغلّب فريق الأهلي على الوحدة بهدفين لهدف، واستعاد الاتحاد توازنه بفوز هام قبل فترة التوقف على حساب هجر بهدفين دون مقابل، بينما زاد نجران من أوجاع الاتفاق بفوزه عليه بهدف دون رد، وذلك في ختام الجولة الخامسة من المنافسات.
    وعلى إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض أثبت الفتح بأنه رقم صعب في منافسات الدوري بالموسم الجاري، بعد أن تفوق على حامل اللقب الشباب مستوى ونتيجة.
    وكان الفتح البادئ بالتسجيل عبر التون جوزيه (11)، قبل أن يعدل ناصر الشمراني النتيجة للشباب بكرة رأسية (18). وفي وقت توقع فيه الكثيرين عودة الفريق المضيف لأجواء المباراة، عاد الفتح ليسجل هدف التقدم الثاني بكرة رأسية من سالومو اكتفى وليد عبدالله بمشاهدتها وهي تهز شباكه (22)، قبل أن يسجل سيسكو، ثالث أهداف الفتح (32)
    وبدأ الشباب الشوط الثاني بقوة، بعد أن قلص الفارق عن طريق مارسيلو كماتشو (47)، إلا أن ذلك الأمر لم يكن كافيا بالنسبة له، حيث صمد الفتح أمام هجمات الشباب، وباغته بعدها بهدف رابع جاء بتسديدة رائعة من التون (74) ليقضي بذلك على كامل آمال الشباب بالعودة للمباراة.
    وبتلك النتيجة تصدر الفتح جدول الترتيب برصيد 13 نقطة، بينما تراجع الشباب إلى المركز الثالث، حيث تجمد رصيده عند النقطة العاشرة.
    وفي بريدة، خرج الرائد منتصرا في (ديربي القصيم) بعد أن سجل هدف المباراة الوحيد قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي للمباراة عبر ديبا ألونجا.
    وبعد ان انتهى الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي، حاول الرائد في النصف الثاني من المواجهة أن يخطف هدف التقدم، وزاد ضغطه مع تقدم الدقائق، قبل أن يحصل على ما بحث عنه، بهدف ديبا ألونجا الذي جاء بصناعة من أحمد الخير.
    وتقدم الرائد إلى المركز السابع في سلم الترتيب بنفس الرصيد من النقاط، فيما بقى التعاون في المركز 12 بثلاث نقاط، مع وجود مباراة مؤجلة له.
    وفي جدة، استعاد فيكتور حساسية التسجيل وقاد الأهلي لفوز هام على حساب الوحدة. وكان الأهلي البادئ بالتسجيل في المباراة التي احتضنها إستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة، عبر تسديدة يسارية من فيكتور (32).
    وفي الشوط الثاني عدّل الوحدة النتيجة بهدف سجله سلمان المؤشر (52). ولم يمهل الأهلي منافسه سوى دقيقتين ليعود ليسجل الهدف الثاني وهذه المرة عبر عماد الحوسني مستغلا تمريرة زميله المتألق فيكتور.
    وبهذا الانتصار رفع الأهلي رصيده إلى ثمان نقاط في المركز السادس، وبنقطة وحيده فقط بقي الوحدة في مركزه ما قبل الأخير.
    وفي الأحساء، بدا أن الاتحاد استفاد كثيرا من درس الفيصلي بالجولة الماضية، وأطاح بمضيفه هجر بهدفين دون مقابل.
    وبعد شوط أول سلبي بالنتيجة، تكفل نايف هزازي، بالتسجيل لفريقه في مناسبتين (59 و 90).
    وتقدم الاتحاد إلى مركز الوصافة برصيد 11 نقطة، فيما تراجع هجر إلى المركز التاسع بسبع نقاط.
    وعلى ملعب نادي الاخدود استغل نجران ظروف الاتفاق الصعبة، وحصد النقاط الثلاث كاملة من المواجهة التي جمعتهما على ملعب نادي الأخدود.
    وسجل هدف نجران الوحيد حمزة الدردور (71)، ليرفع بذلك رصيد فريقه إلى 7 نقاط في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد الاتفاق عند النقطة الخامسة في المركز 11.
    العاصمة وجدة - نادر البقمي ومحمد العلوي

    __________________________________________________ ______________

    على ذمةالشبيحة: 99 ألف سائح في سورية خلال شهر

    أعلنت السلطات السورية ارتفاع معدلات التضخم في البلاد بنحو 33% خلال أيار/مايو الماضي وأن حركة القدوم إلى المطارات تراجعت بصورة حادة ، وذلك على خلفية الأزمة الراهنة. ووفقا للنشرة التنموية الاقتصادية الشهرية الخاصة بشهر أيار/مايو الماضي الصادرة عن مديرية دعم القرار في رئاسة مجلس الوزراء فإن معدل التضخم في أيار/مايو الماضي بلغ 32ر51 %عن الشهر نفسه من العام الماضي مقابل 31ر45 %في نيسان/أبريل.
    وأرجعت النشرة هذا الارتفاع إلى ارتفاع الرقم القياسي لمجموعة الأغذية والمشروبات غير الكحولية . وقالت النشرة الاقتصادية الحكومية ، أن عدد السياح القادمين إلى سورية من عرب وأجانب ومغتربين تراجع من 345 ألف سائح في أيار/مايو 2011 إلى 99 ألف سائح في أيار/مايو 2012 . وتشير إحصاءات غير رسمية إلى أن الأرقام التي أوردتها النشرة فيها "مبالغة" إذ أن السياحة على سبيل المثال تعاني شبه شلل تام ، إضافة إلى تراجع واضح في حركة القدوم إلى سورية وتوقف معظم شركات الطيران إلى سورية فضلا عن هروب معظم رؤوس الأموال. وتشير عدد من الدراسات والإحصاءات غير الرسمية إلى أن التضخم بلغ حوالي 45% في الآونة الأخيرة.

    دمشق- الالمانية


    من مواضيعى فى المنتدى

    بالصور بوستران جديدان لـStoker نيكول كيدمان - بوستر فيلم Stoker - صور فيلم Stoker

    تحميل ، تنزيل اغنية الوقت تامر حسني 2014 Mp3 نسخة أصلية

    صور ومواصفات هاتف Galaxy S4 Black Edition

    تردد قنوات الاطفال على قمر النايل سات لشهر 5 2013

    جديد أثر الحب على الصحة

    صور عزاء الفنان عبد الرحمن آل رشي 2014 ، صو نجوم الفن والدراما في عزاء عبد الرحمن آل رشي 2014

    صورة تامر حسني وبسمة بوسيل في السيارة 2012 - صورة جديد لتامر وبسمه اليوم 16/9/2012

    صور نبيل الهجرسي - صور الفنان المصري الراحل نبيل الهجرسى - صور الممثل الكوميدي نبيل الهجرسى


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.