Thread Back Search


الفواكه التى تناسب كل برج

  • Dreambox-Sat
    2012-08-15






  • الفواكـه التى تناسب كل برج

    *



    *


    *



    برج الحمل :

    يناسبه البطيخ . فهو يعالج كثيرا منالأمراض ولكن لا تأكله على الريق لأنه يورث الفالج والبرص.ويمكنك أكله على مدى 15يوما إذا كنت تعاني آلاما كثيرة في الجسم .





    برج الثور :


    التوت :وسمّوه العرب الفرصاد الحلو .وهو ممتاز لفقر الدم وللسعال والحصبة وإذا ارتفعت حرارتك كثيرا فأكثر من أكلالتوت فإنها تنخفض سريعا وخصوصا التوت الأحمر أكثر من التوت الأبيض حتى إن بعضالأطباء العرب كانوا يستخدمونه في علاج الكبد وعصيره لفقر الدم وأنت مادمت تتعرضلهذه الأمور في الصحة فان هذا النوع من الفواكه يناسبك .
    العناب :كذلك العنابإذا أحسست بضعف في النظر فما عليك إلا أن تدق العناب وتكحل عيونك فتبرأ على السريعبإذن الله .
    التمر :هو من أهم ما وجد على الأرض ويمكنك أن تستفيد منه وخصوصاإذا كنت ممن يشكون من آلام العظم أو من ضعف فيه أو حتى من آلام المفاصل فأكثر منأكله فقد تقوي عظمك وتبعد عنك الألم أما من ناحية ثانية فكل 7 حبات تمر على الريقفإنها تمنع عنك السحر والعين بإذن الله .





    برج الجوزاء :


    يناسبه التفاح ومعروف بان لهمنافع كثيرة للصحة وخصوصا للقلب وهو من أهم الفواكه وله تغذية كبيرة ويعطي الراحةالنفسية والجسدية والنشاط في الصباح ومنافع صحية وطيبة وفي الليل يمنع السحر منالدخول إلى جسم كل إنسان وإذا كان السم أو السحر داخل الجسم فعليه بأكل التفاحتفاحة واحدة لا أكثر ولا اقل وهو جيد للبلغم ويعني مولود برج الجوزاء من آلامالمفاصل أيضا فعليه بتناول العسل ودهن الجسم أو المفاصل بزيت الزيتون لأنه من شجرةمباركة .وننصحه بتناول الخضر الطازجة فهي مناسبة له وخصوصا البندورة عند الصباحلأنها تبعد الأمراض .





    برج السرطان :


    السفرجل هو الفاكهة المناسبة لك ومن ماورائياته انك إذا شعرت بالخجل فكلالسفرجل فانه يعطيك الشجاعة وهذا يساعدك على قول ما تريد أو فعل ما تريد بدون ترددأو خوف .وأكله على الريق يحسن وجهك .وإذا أردت أن يكون لك حكمة فأكثر من أكلالسفرجل .واذا اردت ان يأتي ولدك جميلا فأول ليلة كل السفرجل .وإذا تعثر لديكالسفر فأكثر من أكل السفرجل فتسافر على الفور وهذا كله من ورائيات السفرجل وليسللصحة فقط بل لتسيير أمورك بإذن الله .كذلك ننصحك بشري عصير الجزر والفريز فانهمايناسبانك.





    برج الأسد :


    الموز وهوغذاء أساسي للعظام لكل الأجسام وخصوصا انك تعاني من آلام العظم وسمي عند العربالطلح وهو أن تأكل كل يوم موزه واحدة على الأقل كما انه يريحك نفسيا وقد يستفادمنه للبشرة من خلال استخدامه كمرهم لتنعيم البشرة أو حتى لعلاج الصلع .وننصحكبالإكثار من أكل الخس إذا تعرضت للقلق والإكثار من شرب الماء ووضع ماء الورد فيه .





    برج العذراء :


    أهم ما يناسبكالرمان هو بنوعيهالحامض والحلو فهو يبعد الأمراض وينقي الدم وفيه كثير منالفيتامينات للجسم ويعطي لونا جميلا كما أن قشرة يحتوي على نسبة عالية من الأحماضالتي تساعد في علاج المعدة وذلك بشرب الماء بعد غلي القشور فيه (انصح بإضافة العسل ) .
    إما الاستفادة منه من خلال الما ورائيات هي انه يبعد عنك الشيطان ويدخلالنور إلى جوفك .وهو يقرب الحبيب إليك فتمنى يوم الجمعة ما تريد من الحبيب وكلهشرط ألا تترك أي حبه أو حتى توقع أي حبه على الأرض .





    برج الميزان :


    يناسبه الأناناس.أنت كثيرا ماتشعر بآلام المفاصل والأعصاب في حال تعصيبك لأنك هوائي وأي شي مزعج يؤثر على أعصابككذلك في حال تعرضت لمشاكل في الدم أو قبل تعرضك لذلك وما عليك إلا أكل الأناناسالطازج وهو غير المعلب لكي يمتصه جسمك ويتقبله بسرعة فائقة ويكون ملطفا للأعصابفتتخلص من العصبية نهائيا والاهم أن تأكله عند الصباح وان تكثر من الحمد والشكرواطلب العافية دائما كما إن شرائحه تستخدم في مسائل التجميل كتنعيم وشد البشرةوتغذيتها وذلك بوضعها على الوجه لمدة 15 دقيقة ثم غسل وجهك ومسده بلطف .






    برج العقرب :

    الزبيب :يناسبك كثيرا أيها العقرب وله عدة فوائد لكل إنسان وخصوصا لكوكل شيء يكثر فيه الماء فهو يناسبك وخصوصا انه من العنب سواء كان الأسود أوالأبيض أو الأحمر فكله يناسبك وهو جيد على الريق فلا يدخل عليك أي أمراض ويخلصك منكل الآلام ويشد عصبك في حال أصابك أي عارض في العصب كذلك يناسب القلب وماذا ارتفعتحرارتك فكل منه .أما إذا شعرت بالهم والغم فكل العنب وخصوصا الأسود فانه يذهب عنكنهائيا .أما ما ورائياته :إذا كان الحبيب يعذبك فأكثر من آكله يوم الجمعة وأكثر منالأدعية والقراءات فترتاح حالك ويطمئن قلبك بالهدوء وبعودته لك في حال ابتعد عنكذاك الحبيب .




    برج القوس :


    التين .مولود برج القوس ناري وتناسبه عدة فواكه وخصوصا التين فهو يقويالجسم ويزيد جمال الوجه وهو يذهب بالبخر وخصوصا الالسود أما الأبيض فعليه أن يأكلهعند الصباح الباكر وليكثر من الأدعية قبل الأكل وعند الانتهاء فليتمن من اليوموليكثر القراءات قبل الخروج من الدار .يناسبه أكل العسل للتخلص من آلام الرجلينوالظهر لان العين تصيبه في تلك الأعضاء يناسبه أكل التمر لتقوية العظام ولسحبالسحر من الجسم والحسد الذي يتعرض له في حياته والتمر العجوة أفضل شيء إذا استطاعأن يحصل عليه .
    _ أكثر من تناول الخضر المسلوقة والخضر النيئة فهي مناسبة للصحةوللبشرة وتعطيك النضارة ايها القوس .






    برج الجدي :

    يناسبه الأجاص والرمان فالأجاص (الكمثرى)يساعد أسماء مولود الجدي على الهضملأنه يعاني من شيء اسمه القولون كما انه يساعده على تحسين بشرة الوجه فيعطيه الماءاللازم للوجه وكذلك الجسم كما انه مناسب للهدية إذا دخل يوم الجمعة على الأصحابوالأقارب فالجيد ان يحمل اللحم والأجاص إذا أراد ذلك وعند أكله عليه التمني بمايريد من أمان خصوصا عند الصباح .


    أما الرمان فليتناوله يوم الجمعة وليردد كلمةيا ودود في حال كان عاشقا فهذا سوف يساعده على التودد للحبيب كما انه يبعدالشيطان أربعين يوما وينور جوف الإنسان كما انه مناسب للدم .
    إذا أحسستبالآلام فأكثر من أكل البطيخ لمدة 15 يوما ولكن لا تأكله على الريق لأنه يورثالبرص .





    برج الدلو:


    يناسبه العنابوالزبيب .أكثر من أكل العناب فهو مغذ للدم كثيرا وكذلك يذهب الحمى في حال أصيبأحدكم بها .ومن شعر بالغشاوة والظلمة في عينيه فليدق العناب وليمسح به عينيه أي أنيكحلهما فتنجلي عيناه وتذهب الظلمة .كذلك يناسبه الزبيب أي العنب المجفف أيضا علىالريق فهو يبعد عنه أي مرض وكذلك العصب ويذهب عنه الغم .أما ما ورائياته :من خاصمهمنهم الحبيب فليأكل يمنع وضع التلفونات تنبيه من الادارة حبة زبيب ويقول يا ودودعند أكل كل حبه يوم الجمعة .





    برج الحوت :


    البلح بأنواعه .البلح الأصفر :يعطيك الغذاء الكامل للجسم كذلك يعطيالنضارة للجسم .
    البلح الأحمر : يقوي العظم ويمنع دخول السموم إلى الجسم .
    البلح الأسود : يعطي النشاط ويضفي النشاط على الوجه وينقي المثانة والدم .
    ويمكنك أن تأكل تمرة العجوة فهو يبعد عنك السحر والحسد وخصوصا التمر الذي لايضر بعد أكله لا سم ولا سحر ولا شيطان


    ..


    من مواضيعى فى المنتدى

    موعد بداية استقبال طلبات الاشتراك بالتوجيهي في الاردن 2014

    صور ميريام كلينك في حفل توزيع جوائز Green Mind Award 2014

    حظك وتوقعات برجك مع نيفين أبو شالة اليوم الاحد 22-2-2015

    صور المطربة بوسي في فيلم عش البلبل 2014 , صور المطربة بوسي مع محمود الليثي 2014

    أول صورة فوتوغرافية التقطها الكيميائى روبرت كورنيليوس لنفسه سنة 1839

    تطبيق كأس الخليج العربي 21 للاندرويد والايفون مجانا

    رسائل ومسجات قصيرة عن عيد الاضحي 2013 - جديدة

    صور سيارة شذى حسون


مواضيع متشابهة

صور ديكورات منازل 2015 تناسب فصل الربيع

بالصور افكار مكياج 2015 التى تناسب الشفاه الحمراء

صور فندق الفواكه في الصين

شكل الفواكه والخضروات وعلاقتها بجسم الانسان!!


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.