Thread Back Search


شركة "ماي إتش دي ميديا" توقّع اتفاقية تعاون مع "مجموعة mbc

  • samehfr
    2012-08-06






  • شركة "ماي إتش دي ميديا" توقّع اتفاقية تعاون مع "مجموعة mbc
    شركة "ماي إتش دي ميديا" توقّع اتفاقية تعاون مع "مجموعة mbc
    شركة "ماي إتش دي ميديا" توقّع اتفاقية تعاون مع "مجموعة mbc



    شركة "ماي إتش دي ميديا" توقّع اتفاقية تعاون مع "مجموعة mbc" لتمكين مشاهديها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من متابعة قنوات MBC بصورة عالية الوضوح "HD"


    أعلنت شركة "ماي إتش دي ميديا" عن توقيع مذكرة تعاون طويل الأمد مع مجموعة "MBC" تتيح بموجبه توزيع 7 من القنوات المنتمية لـ "مجموعة mbc" بميزة البث عالي الوضوح "HD" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
    وبالإضافة إلى ذلك، تحالفت "ماي إتش دي" مع أبرز الشركات المصنعة لأجهزة استقبال الأقمار الصناعية. و هذا يجعل"ماي إتش دي" أول منصة تلفزيونية فضائية تعرض جميع قنوات MBC HD على عدد كبير من أجهزة الاستقبال الرقمية عالية الوضوح ذات الماركات الرائدة، مثل "هيوماكس" في دول الخليج، و"إن إتش إي" في الكويت، و"دانسات" في المملكة العربية السعودية، و"لوتس" في الجزائر، و"تيفيكوم" في المغرب.

    وفي تعليقه على هذا الحدث البارز، قال كليف نيلسون، الرئيس التنفيذي لشركة "ماي إتش دي": "يسرنا أن نُعلن أن بإمكان ما يقرب من مليون منزل ممن يمتلكون أجهزة استقبال "هيوماكس" عالية الوضوح (من طراز IR1100HD، IR1020HD، IR2000HD، IR2020HD، iCORD HD+) التمتع أخيراً بقنوات MBC HD من خلال شراء بطاقة عرض "ماي إتش دي"، وهي متوفرة لدى تجار "هيوماكس" وستُصبح متوفرة قريباً في مراكز التسوق الكبرى في منطقة الخليج العربي بالكامل، مثل كارفور وباندا وإكسترا ولولو ودي جي شرف".
    وأضاف السيد نيلسون قائلاً: " ما تقدمه "مجموعة mbc" وشركة "ماي إتش دي" معاً للمشاهدين في المنطقة يضعنا بأكثر السعادة. فمن المعلوم أن مشاهدة البرامج العالية الوضوح هي أفضل بكثير من مشاهدة القنوات ذات الوضوح العادي؛ و بأن معظم المنازل تمتلك أجهزة تلفزيون ذو الوضوح العالي، سيمكنهم الآن بالتمتع بمشاهدة محتوىً عالي الوضوح من "ام بي سي". و نحن فخورون بتحقيق هدفنا بإطلاق خدمتنا في شهر رمضان الكريم".

    من جهته قال سام بارنيت، الرئيس التنفيذي لـ "مجموعة MBC": "نفخر بإطلاق 7 من القنوات المنتمية للمجموعة بتقنية بثّ عالية الوضوح HD على منصة "ماي إتش دي". ونتوقع في هذا السياق أن يقوم العديد من المشاهدين بتحديث أجهزة الاستقبال لديهم والحصول على أجهزة استقبال معتمدة عالية الوضوح "HD" ما سيعزز من إمكانية وصول تجربة المشاهدة المميزة هذه إلى أكبر قدر ممكن من مشاهدي قنوات MBC"" كل مكان."


    من مواضيعى فى المنتدى

    XCRUISER.XDSR380HDplus.v2.11.01.2012Sep28

    ملف قنوات دريم بوكس , Vhannibal Setting E2 , بتاريخ 20-05-2012

    K-Lite Codec Pack Update 8.8.5 Build

    TIGER T66 Mini HD V1.45 11-10-2012

    هاني رمزي يبدأ "توم جيري" بفضل "الليلة مع هاني"

    XCRUISER.XDSR420HD.v2.11.01.2012Sep28

    الاصدار الجديد لدنكل Hitechno.1 يعمل على w3 بتاريخ اليوم 29-09-2012

    اصدار جديد وحصرى للتايجر t10+_full_v144


مواضيع متشابهة

بالصور أطفال أفلام "وجدة" و"بيكاس" و"نور" يتألقون بمهرجان دبى

فيديو:"رونالدو" يُغازل "فتاة أودي" أثناء تسلّم لاعبي "الريال" السيارات الجديدة

"البلوز" يبتعد بالصدارة و"المانيو"و"السيتي" يلاحقانه بإصرار بالبريمير ليج

"سامسونج" تغرى مستخدمى "آى فون" بأداة لنقل محتوى متجر "آى تيونز"

صوت القاهرة" و"ميديا لاين" يوقعان عقد الوكالة الإعلانية لقنوات "مودرن"


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.