Thread Back Search


توقـعات ماغـي فـرح لبـرج الجـوزاء شـهر آب ( أغسطس ) 2012

  • Dreambox-Sat
    2012-08-05






  • توقـعات ماغـي فـرح لبـرج الجـوزاء شـهر آب ( أغسطس ) 2012

    قال أبراهام لنكولن : عندما أحضر نفسي لحوار ونقاش مع أحدثم أكرس ثلث الوقت للتفكير بما سأقوله ، والثلثين الباقيين للتفكير بما سيقوله لي الآخر .
    حظ هائل حتى 24
    شهر آخر من التجدد والبناء والتطور يزيد من تفاؤلك ويحول كل أعمالك إلى نجاح تلو نجاح . كأنها عصا سحرية تقلب الأوضاع لمصلحتك ، خاصة في بداية الشره الذي يتميز بكوكب كثيرة مجتمعة في مواقع مناسبة لك لتشكل طالعاً فلكياً مفيداً يسمح لك بشتى الأحلام . حتى إن مظهرك يتبدل وتعلو الابتسامة شفتيك طوال الشهر ، فتفرح بكل ما يحيط بك وتستمتع بكل اللقاءات والاتصالات ، وتجد في عملك مكاناً رائعاً للحوار والنقاش والإصغاء إلى آراء الآخرين بعذوبة تامة ، فتجد فيهم ما يزيل عن قلبك الهم ويسكت الملل .
    الملفت عندك ، عزيزي الجوزاء ، هو هذا الحضور الفكري الذي يجعلك تلتقط كل المعلومات وتدرس كل الاحتمالات وتعبر عن نفسك بطلاقة مذهلة قولاً وكتابة وخطابة وعملاً فنياً . تفتح أمامك كل أبواب الاتصال ، فتلعب دوراً مميزاً إذا كلفت بمهمة تتعلق بمصالحة أو تسوية أو مفاوضة من أجل عقد اتفاق ، أو إذا كنت سفيراً او حامل رسالة أو سياسياً أو قائداً أو متبنياً لقضية. تستحق التهنئة في هذا الشهر وتستقطب المؤيدين ، ما يستدعي التعجيل في اتخاذ القرار والتكيف مع أوضاع جديدة قد تطرأ والتحلي بالليونة والكلمة الجميلة لكسب القلوب . استفد من هذا الحظ الجارف قبل تاريخ 24 ، لبلورة المشاريع وتقديم الطلبات وإحداث التغييرات المناسبة والقايم بأسفار واعدة .
    تستمتع بأجواء المهنة كما بأجواء التسلية على السواء ، وتذهب بعيداً بأحلامك ويبدو الأسبوع الأول شيقاً لجة العواطف والرومانسية ، حيث تتم لقاءات جيدة واستثنائية وتمارس سحرك وجاذبيتك ، إلا أنك تميل إلى العلاقات العابرة أكثر من إرادتك في الاستقرار . تبدو الحياة الاجتماعية صاخبة جداً فيطلب الجميع حضورك . قد يعود حبيب من الماضي ليطلب ودك من جديد ، وان قد جرحك بمواقفة وتصرفاته في السابق . إن تحالف ساتورن وفينوس يدفعك إلى تعميق الصلات العاطفية ، فتشعر بالسعادة لتطور الأمور وتجد الحلول للمشاكل الصعبة على أنواعها وتتصرف بليونة ومهارة ، فتزيدك هذه الفترة ثقة بالنفس .


    من مواضيعى فى المنتدى

    بوستر فيلم The Raid 2 Berandal الرسمي

    مجانا مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وأولمبياكوس على القنوات المفتوحة اليوم 25-2-2014 مع الترددات

    Daily Horoscope Monday 5 August 2013 , Daily Horoscope 5/8/2013

    صور حقائب شفافة للبنات صيف 2014 , تشكيلة حقائب شفافة عالموضة 2015

    ملخص ، نتيجة مباراة الأهلى ويانج أفريكانز اليوم السبت 1/3/2014

    صور عبايات استقبال امارتية 2013 - صور اجمل العبايات الاماراتيه 2013

    كلمات اغنية عمري مايا مكتوبة كاملة

    حصري , تحميل اغنية المجنون امنه فاخر 2014 Mp3


مواضيع متشابهة

صور كـارمـن سليمان واختها الكبيرة فـرح 2012 - احدث صور كـارمـن سليمان 2012

توقعات الأبراج لشهر آب / أغسطس 2012 - أبراج آب / أغسطس 2012 - حظك لشهر آب / أغسطس 2012

توقعات ماغـي فرح لـبرج الـسرطان شـهر آب ( أغسطس ) 2012

رسمياً : الدوري الإيطالي للموسم 2012-2013 سينطلق في 26 أغسطس 2012

توقـعات شاملة لكل الابراج عـام 2012


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.