Thread Back Search

اعرف كيفيّة التعامل مع الأبراج الأخرى 2012

  • Dreambox-Sat
    2012-07-19




  • اعرف كيفيّة التعامل مع الأبراج الأخرى 2012






    اعـرف كـيـفـيّـة الـتـعـامـل مـع الأبـراج:
    مع البيت الثّاني: كن حذراً في تعاملك معه فهو ينتقد أخطاءك البسيطة وأحياناً كثيرة يتّهمك بالغباوة والحمق.
    مع البيت الثّالث: ستجده من أكثر النّاس الذين يفهمونك ويشعرونك بأنّك لست وحيداً، يصلح لصداقتك بشدّة، لكن قد يزعجك فيه لسانه.
    مع البيت الرابع: قد تشعر معه بالضياع، فأنت لا تفهمه، إلا أنّك تحبّه وتسايره وتسير معه وكأنّه طفل صغير تتسلّى معه. أما هو فيراك ذكيّاً جدّاً ويظنُّ فيك أنّك خائن له.
    مع البيت الخامس: إنّه ملجأك في وقت الأزمات، تستمدّ منه الشجاعة والقوّة والإدراك والقدرة على مواجهة الصعاب، عليك أن تبادله بالمحبّة التي قد لا يستطيع البوح بها صراحة في وجهك.
    مع البيت السّادس: تعتبره أحياناً ثقيلاً على قلبك إلا أنّك تعتبره (مهضوماً) في أوقات كثيرة. هو شخص يجدك غريباً وأنت تجده عديم الأهمّية. عليك أن تثق به وأن تبدي له الكثير من المحبّة.
    مع البيت السّابع: تصرّفات كل منكما مشابهة للآخر، لكنّكما كثيرا الشجار والنقد لبعضكما، يمكنكما أن تجد نقاطاً متطابقة عند كليكما. تحتاجان إلى وقت طويل حتى تتعاملا مع بعضكما بسهولة.
    مع البيت الثّامن: هو غير تقليدي بالنسبة لك، فهو نقطة لا تفهمها أو سحر تعجز عن إدراكه. يعجبك في مرآه الأول، عليك أن تفكّر قبل أن تخوض معه علاقتك أياً كان نوعها، لأنّه قد يقوم بأفعال توحي لك بأنّه خبيث لا يستحق الخير أو المساعدة.
    مع البيت التّاسع: إنّه عزيز ومميّز بالنسبة لك، تحبّه من أعماق قلبك وأنت تجد في نفسك إنساناً يفهمه أكثر من الآخرين بين البشر. تحتاج منه إلى إظهار محبّته لك، لكنّ كبرياءه قد يعيق ذلك.
    مع البيت العاشر: مثير للشفقة لكنّه مسلٍّ جدّاً. هو منبع لكثير من الحكم والنصائح، لكن بالمقابل قد تنصدم من تصرفات يبديها أمامك، ربّما لا تفهمها أنت. لكن بطبيعة الحال أن في القطب الشمالي، وهو في القطب الجنوبي.
    مع البيت الحادي عشر: إنه الصديق الأوفى والأكثر ملائمة لتطلّعاتك في الحياة. تحبّه وتجد فيه ملجأك عند الغضب بعيداً عن مسبّبيه. يسلّيك ويملئ أجواءك بالفرح.
    مع البيت الثاني عشر: العلاقة بينكما يسودها الغموض، فأنت لا تعرف ما يفعل. تساورك الشّكوك حوله وتجده محتالاً مخادعاً رغم أنّه سطحيّ جدّاً. لا بدّ من أن تأخذ حذرك عندما توجّه له إساءة لأنه سيتعبك كثيراً حتى تخرجاً من الخلاف.

    ملاحظة: البيت الثاني هو البرج الذي يلي برجك، والثالث الذي يلي الثاني، والرابع الذي يلي الثالث، والخامس.......إلخ، والثاني عشر هو الذي يسبق برجك. مثال: برج الأسد: البيت الأول الأسد، البيت الثاني العذراء، البيت الثالث الميزان، البيت الرابع العقرب، البيت الخامس القوس، السادس الجدي، السابع الدلو، الثامن الحوت، التاسع الحمل، العاشر الثور، الحادي عشر الجوزاء، الثاني عشر السرطان.


    من مواضيعى فى المنتدى

    خلفيات تويتر 2013 , خلفيات تويتر شبابية 2013 , خلفيات تويتر للبنات 2013

    موعد مباراة دينامو كييف وباريس سان جيرمان الاربعاء 21/11/2012 + القنوات الناقلة

    صور سكارليت جوهانسون على مجلة كاليفورنيا ستايل أبريل 2014

    توقعات الابراج مع سمير طنب اليوم السبت 22-2-2014 , حظك اليوم مع سمير طنب 22 فبراير 2014

    صور عبايات خليجية للصبايا اخر موضة 2013/2014

    بالصور روعة دبى مع التصوير الجوى لأرجائها.....

    موعد وتوقيت عرض برنامج البرنامج للاعلامي باسم يوسف 2014 على قناة MBC مصر و Deutsche Welle dw

    استخدام الثوم لعلاج الحبوب يسبب حروقًا فى البشرة


مواضيع متشابهة

صور كاميرون دياز من فيلم The Other Woman المرأة الأخرى

كيف اعرف برجي طريقة سهلة - كيف اعرف برجي بالهجري - كيف اعرف برجي بتاريخ ميلادي - كيف اعرف برجي بالميلادي والهجري

طريقة برمجة ريموت vu+uno ليعمل على اجهزة الفيو الأخرى

فيديو حفلة امال ماهر اعرف منين 2012, مشاهدة حفلة امال ماهر اعرف منين 2012

نغمات اغاني البوم امال ماهر اعرف منين 2012 mp3


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.