Thread Back Search

ابراج اليوم الخميس 19-7-2012,حظك اليوم 19-7-2012,برجك اليوم 2012-7-19

  • Dreambox-Sat
    2012-07-17




  • ابراج اليوم الخميس 19-7-2012,حظك اليوم 19-7-2012,برجك اليوم 2012-7-19


    ابراج اليوم الخميس 19-7-2012,حظك اليوم 19-7-2012,برجك اليوم 2012-7-19,الأبراج اليومية 19/7/2012,أبراج اليوم 19\7\2012, 19 يوليو 2012



    وضع الكواكب: القمر في برج الأسد. الشّمس في برج السرطان. الزهرة (فينوس) متقدّماً والمشتري (جوبيتير) متقدّماً في برج الجوزاء. المرّيخ (مارس) متقدّماً وزحل (ساتورن) متقدّماً في برج الميزان. عطارد (مركور) متراجعاً في برج الأسد. أورانوس متراجعاً في برج الحمل. نبتون متراجعاً في برج الحوت. بلوتون متراجعاً في برج الجدي.

    الحـمـل (21 آذار - 19 نـيـسـان)

    ينتقل «القمر» إلى برج الأسد ليقلب الأوضاع ويشعرك بتفاؤل كبير ولذة على صعد عدة، فهو يحسن نفسيتك ويطمئنك ويجعلك حاد الذهن وفطناً، كذلك يجعلك صادق الحدس مرهف الحس ملتفتاً إلى أمور السعادة واللهو، تسود الرومانسية الأجواء ويدعمك الحبيب. أنت متوازن واثق من نفسك، تتخذ الخطوات الجريئة والقوية، وعلاقاتك الحميمية العاطفية تزداد متانة، اقترب أكثر من الأصدقاء، إنه يوم مناسب للزواج وعقد القران أيضاً. لديك من التصميم والحزم ما هو كافٍ لتحقّق رغباتك، تثابر لكي تحقّق أحلامك حيث تلتفت إلى إنهاء الجوّ الروتينيّ.

    الـثـور (20 نـيـسـان - 20 أيـار)

    «القمر» في برج الأسد يشير إلى صعوبات تُخلق مع أحد أفراد العائلة، كذلك إلى تخبط وتسرع ورغبة في اتخاذ القرارات الحتمية، وربما تشعر بالحاجة إلى أحد الأشخاص أو تُحاط بهالة من السريّة. السلبيات كامنة، ربما هي الإعاقة التي تسببها بعض التفاصيل الصّعبة في قلب مكتبك أو مقر عملك، حاذر من نزاع يُذاع صيته إلى الخارج. تشعر ببعض المخاوف وتتصرّف ببعض اللاوعي واللاعقلانيّة، أنت مهووس بكشف الأسرار أو الفضائح والخلافات مرتكزة عندك على البيت والعائلة، فقد يتمّ الخصام فيما بينك وبين أحد الأولاد أو الآباء، لا تكن عصبيّاً.

    الجــوزاء (21 أيـار - 20 حـزيـران)

    الأوضاع تسير إلى الأفضل عزيزي الجوزاء خاصّة في الفترة المسائيّة، أي بعد الظّهر الذي يوافق مسرّتك ويحقّق ربحك المعنوي أو المالي حتّى. تشّع ببريق وأناقة ملفتة وتدرك أن الأحداث السلبية التي كانت تجري في الأيام الماضية كانت من عقل غائب. الآن تعاود اللقاء مع أفراد افتقدتهم في السّابق، وقد تجري عدّة اتّصالات هامّة. تقضي على نقاط الاختلاف فيما بينك وبين أفراد العائلة.

    الـسـرطـان (21 حـزيـران - 22 تـمـوز)

    تشعر بالوحدة أحياناً أو بالتشاؤم وقلّة المرح مع الآخرين، يزداد إسرافك أيّها السرطان خلال ساعات اليوم وربّما اليأس أو المغالاة في تقديم الدعم والمساعدة ثمّ المفاجآة بالفشل أو الخداع. تهتمّ بالمال وتضع خططاً لزيادته أو تعويضه، كما تهتمّ وتحب جمع الأشياء المميّزة من آثار أو صور أو بحوث استكشافيّة، أو تجديد للمنزل وترتيبه. يوم مناسب أيضاً لتبادل المساعدات مع الآخرين والتعاون بينك وبينهم. تجنّب العناد والصراخ مع الأهل لأنّ كوكب «مارس» لا يزال ضاغطاً عليك حتى 23 آب، فعليك أن تحتمل وأن تنفّذ الأوامر الموجّهة إليك بدون تخاذل.

    الأســد (23 تـمـوز - 22 آب)

    تعرف ربحاً رائعاً وزيادة في الدخل المادّي ربّما أو تعارف أو إبراز إنجاز إبداعي وفنّي مثير، تستعيد ثقتك وتفاؤلك من بعد الآلام الداخلية وتتّجه لمعالجة قضاياك بحماسة ومنعة، خيالك خصب وذكاءك بارز فسخّره لما تريد على كافّة الأصعدة، كما أنّك صبور أمام المحن لأنّك تعلم أنها محلولة وذاهبة. أنت سعيد وذكي وآمل ومتعدّد المواهب والأفكار، تجد نجاحاً لخططك وتفاؤلاً غامراً بنظرة إلى المستقبل، عليك أن تعلم أيضاً أنّ «القمر» و«ميركور» و«مارس» كواكب داعمة لك وتمدّك بالحيويّة والنشاط والفكر الرصين الثاقب القويّ، تتسلّى أيضاً وتحقّق متعة.

    الـعـذراء (23 آب - 22 أيـلـول)

    يصعب عليك أن توضّح مشاعرك وعواطفك العميقة والحسّاسة، حيث تجد أنّهم مبتعدون عنك تماماً، وأنا أقصد بالتحديد الحبيب العاطفي الذي يغمرك بالحنين إلى اللقاء، لديك رغبات لا تتحقّق أو عدم استجابة أو مشاكل مع الآخرين من نواحٍ عاطفية على الأغلب! تنطوي على ذاتك وتذرف بعض الدموع ربّما. أنا أقول لن تفعل ذلك لأنّك سيّد التماسك وقائد من قوّاد الحكمة وعدم التهوّر. بادر إلى اغتنام وقتك بالصبر والمثابرة والجد، احذر الانفعالات الشديدة التي قد تفشِل أعمالك، كذلك بادر إلى مصالحة الآخرين وكن دبلوماسيّاً معهم.

    الـمـيـزان (23 أيـلـول - 22 تـشـريـن الأول)

    الأخبار التي تسمعها لن تخذلك اليوم وإنّما سترضيك، وربّما تتعلق بإحدى النساء أيّها الميزان!، يوم مناسب جدّاً لكي تمدّ جسور المحبّة فيما بينك وبين الآخرين المقرّبين إلى قلبك كأصدقاء أو أحباء أو عائلة، ستشعر بالرضا من بعد العناء وتلاقي حبّاً ونظرات موجَّهة إلى مكانتك أو منصبك أو تصرّفاتك. يتميّز اليوم برومنسية بالغة إذا تعلّق الأمر بحبيبك، قد تقدّم هديّة مثيرة أو تُقدَّم إليك، ومن الممكن أن تعرف شيئاً جديداً أو تجرِ تحديثاً في حياتك الحميمة، وقد تتعرّف إلى وجوه جديدة ترى فيها نفعاً لمصالحك. يمكنك أن تقدم المساعدة اليوم بفخر واعتزاز.

    الـعـقـرب (23 تـشـريـن الأول - 21 تـشـريـن الـثـاني)

    احذر من التضييع، اهتمّ بالتفاصيل وحاذر الارتباكات خاصّة في مجال مهنتك، تميل إلى العدوانية والغضب وعدم تراتب الأفكار إذا قرّرت لوحدك متجنّباً الآخرين. عليك تفكّر جيّداً قبل أيّة خطوة وأيّ قرار، نطاق الحياة لا يعجبك ويدور الزمن دون أن ينال رضاك، احذر من التوهان والتخبّط وتذكّر، أنّك إذا تشاركت مع الآخرين فقد تجد ضالّتك، ركّز على تفاصيل حياتك وتفادى أي خطأ قد يضر بمصلحتك، كن هادئاً عند سماع الأخبار المزعجة أو عند برود الآخرين عندما يتعلّق الأمر بما يفيدك. الأفضل لك أن تبقى في البيت وألا تقوم بجديد.

    الـقـوس (22 تـشـريـن الـثـانـي - 20 كـانـون الأول)

    الأمور تسير على ما يرام، تتحلّى بالثقة والتفاؤل وتجد أن طلباتك أوامر منفّذة، تستقطب التأييد والدعم فـ«القمر» في برج الأسد يمنحك قوّة إرادة وانطلاقة وتحسين للظروف المهنية كما ظروف السفر أو الدراسة. يبدأ الإبداع والتغيير في حياتك مطلّاً على جديد، أنت مفكّر واعٍ وهادف إلى أن تكون سعيداً مرحاً ومنظّماً، حماسك فريد من نوعه، من ناحية الحبّ لا تنخرط في علاقة جديدة قبل تاريخ 7 آب لأن ذلك لن يناسبك، حيث تشعر بأنّ دورك ملغى مع الأحباء الجدد. التفت أكثر للأمور المهنيّة فهي تسير لصالحك وخاصّة من 22 تموز فتهيّأ.

    الـجـدي (21 كـانـون الأول - 19 كـانـون الـثـانـي)

    كن حكيماً، لا تبالِ بما يقال، خاصة وأنك تعاني من مشاكل تعيق عليك حياتك على عدة أصعدة، فمن ناحية، لا تجد ربحاً في أعمالك، ويبدو المال قليلاً، ومن ناحية أخرى، علاقتك مع الشريك ليست مستقرة، وتشعر أن الحظ لا يقف إلى جانبك. اليوم الحال لا بأس به أيّها الجدي، تهتم بالآخرين لسبب من الأسباب، وربما تجد دعماً يلائمك من خلال الانخراط في جماعة ما، أنت ترغب في أن تكون في أمن وأمان. في الحقيقة، الضغط القادم من برج السّرطان سيزول ابتداءاً من تاريخ 22 تموز فعليك أن تنزع لباس الشعور بفقدان الكرامة أو الأهميّة.


    الـدلـو (20 كـانـون الـثـانـي - 18 شـبـاط)

    تصمم على العناد والمكابرة وتثور على الأحداث، هذا يوم للجدال والخلاف والاختلاف في الآراء والمواقف بينك وبين الشريك أو الزوج، حاذر الغضب وقد سيارتك بتأنٍّ؛ وجود «ميركور» في برج الأسد في حالة تراجع يجعلك كثير الشجار مع الشّريك المهني أو العاطفي. تجنّب ردود الفعل السريعة ولا تقع في حفر ينصبها لك الأعداء، أيّ فكر حلل ناقش ثم قرر ما هو الحل. اطرد الأفكار السوداء من رأسك ولا تفكر بالشر، لا تُزِغ عينيك وإلا لقيت رفضاً صادماً، «القمر» في الأسد يجعلك عديم الثقة بالذات، لا تذهب وراء أشياء لا تعرف ما تخبّئه لك.

    الحـوت (19 شـبـاط - 20 آذار)

    تكون واقعياً بعض الشيء متخوفاً من تراكم الأعمال والواجبات، اترك القلق جانباً، وإذا كنت تشعر بأن الأعمال ملقاة على عاتقك وحدك التجأ لمساعدة أحد المقربين فسيفعل. ترى أن أوقات التسلية والمغامرة ليست مخصصة لهذا اليوم، وإنما إنجاز المهمات والتخلص من الوظائف المتراكمة، عليك أن تكون نشيطاً وقادراً على التخلص من هذه الأعمال المرهقة. ربما تتعرض لحادث عابر كجرح أو كدمة، لا تفقد السيطرة على لسانك أو عقلك، استفق من الروتين والتجأ إلى قلوب الأحباء لتشعر بالأفضل. نصيحتي لك بعدم التخاذل والتكاسل.

    مـولـود الـيـوم (19 تـمّـوز)

    هادئ ثابت، متعقل حكيم، طموح وهادف، إضافة إلى ذلك ذكي وعنيد وصلب، وغير متردد. من مواليد برج السّرطان المتأثّرين ببرج الأسد، أي أنّه مندفع وقادر على إحقاق الحقّ وإثبات كيانه، ومع ذلك ينقصه القليل من الثّقة بالنفس. يراه الآخرون قويّاً متماسكاً شديد البأس لا يقوى أحدٌ أمامه، إلا أنّه من الداخل قارورة قد تنكسر بسهولة إذا تمت إصابتها بضرر. وهذا الكسر يصعب أن يعالج بسهولة. شعاره الأساسي في الحياة هو المسايرة وتجنّب الصّدام المباشر. في الأيام القادمة سيعرف تغيير جذريّاً في حياته لا سيّما على صعيد الأسفار والدراسة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    الشيخ حسان: وقف قناة الرحمة ليس بسبب المستحقات

    وظائف جريدة الجزيرة السعودية الخميس 13-02-2014

    تردد قناة الاعظمية نيوز على نايل سات اليوم 7-9-2020

    أسعار الذهب فى مصر الاثنين 26-8-2013 , سعر الذهب فى مصر الاثنين 26 اغسطس 2013

    تخفيض أسعار تابلت Kindle Fire HDX في أمازون بمناسبة عيد الحب

    صور انستقرام ايس كريم 2014 , خلفيات انستقرام ايس كريم 2014

    حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الخميس 4-6-2015

    صور ومواصفات هاتف سامسونج جالكسي كي Galaxy K الجديد


مواضيع متشابهة

حظك اليوم 6/12/2012 - ابراج يوم الخميس - برجك اليوم 6 ديسمبر 2012 - ابراج اليوم الخميس 6/12/2012 - ابراج اليوم الخميس 6 ديسمبر 2012 - ابراج مكتوب اليوم الخم

حظك اليوم 8/11/2012 - ابراج يوم الخميس - برجك اليوم 8 نوفمبر 2012 - ابراج اليوم الخميس 8/11/2012 - ابراج اليوم الخميس 8 نوفمبر 2012 - ابراج مكتوب اليوم الخم

حظك اليوم 1/11/2012 - ابراج يوم الخميس - برجك اليوم 1 نوفمبر 2012 - ابراج اليوم الخميس 1/11/2012 - ابراج اليوم الخميس 1 نوفمبر 2012 - ابراج مكتوب اليوم الخم

حظك اليوم 13/9/2012 - ابراج يوم الخميس - برجك اليوم 13 اغسطس 2012 - ابراج اليوم الخميس 13/9/2012 - ابراج اليوم الخميس 13 اغسطس 2012 - ابراج مكتوب اليوم الخمي

حظك اليوم 30/8/2012 - ابراج يوم الخميس - برجك اليوم 30 اغسطس 2012 - ابراج اليوم الخميس 30/8/2012 - ابراج اليوم الخميس 30 اغسطس 2012 - ابراج مكتوب اليوم الخم


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.