Thread Back Search

فياريال ثانياً وريال يستعيد بريقه

  • Brave Heart
    2010-10-04




  • فياريال ثانياً وريال يستعيد بريقه








    حقق فريق فياريال فوزاً ثميناً على ضيفه راسينغ سانتاندر (2-0)، ما منحه المركز الثاني، مستفيداً من سقوط برشلونة في فخ التعادل مع ضيفه مايوركا (1-1)، وذلك اليوم الأحد ضمن المرحلة السادسة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

    وجاء فوز فياريال عبر هدفين سريعين سجلهما البرازيلي نيلمار دا سيلفا والايطالي جوسيبي روسي في الدقيقتين 9 و14 على التوالي.


    وانفرد نيلمار بصدارة لائحة الهدافين برصيد 5 أهداف بفارق هدف واحد أمام روسي.

    ورفع فياريال رصيده إلى 15 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف فالنسيا المتصدر والفائز على اتلتيك بلباو 2-1 السبت في افتتاح المرحلة، وأمام ريال مدريد الذي خطف المركز الثالث بفوزه الكبير على ديبورتيفو لا كورونيا (6-1).

    وقدم ريال مدريد مباراة ممتازة سيطر فيها بشكل مطلق على أحداثها عبر سداسية تناوب عليها البرتغالي كريستيانو رونالدو (4 و89)، والألماني مسعود اوزيل (24)، والأرجنتيني انخل دي ماريا (34)، ومواطنه غونزالو هيغواين (52)، البرتغالي زي كاسترو (60 خطأً في مرماه)، وسجل خوان رودريغيز (78) هدف لا كورونيا الوحيد.

    وفشل برشلونة في المحافظة على تقدمه (1-0) من الهدف الذي سجله الأرجنتيني ليونيل ميسي العائد من الإصابة في الدقيقة 21، وبالتالي الحفاظه على المركز الثاني، وذلك بعدما اهتزت شباكه بهدف التعادل في الدقيقة 42 إثر كرة راسية لايميليو نسوو.

    وتراجع برشلونة إلى المركز الثالث برصيد 13 نقطة، في حين تراجع مايوركا إلى المركز الحادي عشر بسبع نقاط.

    وأنهى اشبيليه فترة التراجع بتحقيقه فوزاً كبيراً على اتلتيكو مدريد (3-1).
    وتناوب كل من الفارو نيغريدو (29) والأرجنتيني دييغو بيروتي (35) والمالي فريديريك كانوتيه (52) على تسجيل أهداف اشبيليه، في حين سجل البرازيلي دييغو كوستا هدف الخاسر في الدقيقة 58.

    وارتقى اشبيليه إلى المركز الخامس برصيد 11 نقطة بفارق الأهداف خلف ريال مدريد الذي يلعب لاحقاً مع ديبورتيفو لاكورونيا. أما اتلتيكو مدريد فتجمد رصيده عند 10 نقاط وتراجع إلى المركز السابع.

    وفاز خيتافي على هيركوليس بثلاثة أهداف دون رد سجلها دانيال باريخو (20) ومانو دل مورال (43) ونيكولاس فيدور ميكو (82).

    وتعادل اوساسونا مع ليفانتي بهدف للاوروغوياني والتر باندياني (72) مقابل هدف لسيرجيو غونزاليز (80)، والميريا مع ملقة بهدف للنيجيري كالو اوتشي (76) مقابل هدف للغاني كوينسي اووسو ابيي (51).

    وأهدر اوتشي ركلة جزاء في الدقيقة 65، وأكمل ملقة المباراة بعشرة لاعبين اثر طرد لاعب وسطه البرتغالي اليسيو بيريرا دوس سانتوس في الدقيقة 40.



    من مواضيعى فى المنتدى

    فياريال ثانياً وريال يستعيد بريقه


مواضيع متشابهة

موعد وتوقيت مباراة فياريال وريال سوسيداد اليوم الاحد 18-9-2016 مباشرة

يوتيوب تحميل استماع اغنية شاهي حمر داخل بريقه عادل خميس 2016 Mp3

يوتيوب اهداف مباراة فياريال وريال سوسيداد اليوم الاربعاء 7-1-2015

تعرف على اغنى الدول في العالم 2014 , النرويج اولا والسعودية ثانياً

الأتزوري يستعيد بريقه


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.