Thread Back Search


أسماء ابطال ونجوم مسلسل رجالة البيت رمضان 2020

  • رمضان 2021
    2020-04-21






  • أسماء ابطال ونجوم مسلسل رجالة البيت رمضان 2020
    صور ابطال ونجوم مسلسل رجالة البيت رمضان 2020

    أسماء ابطال ونجوم مسلسل رجالة البيت رمضان 2020

    الممثلون





    أسماء ابطال ونجوم مسلسل رجالة البيت رمضان 2020
    أحـمد فهمي

    ممثل وكاتب سيناريو مصري. تخرج من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة. كون مع أصدقائه في فترة الجامعة فرقة عرفت باسم (تمر هندي للإنتاج الفني)، وقدموا أفلاماً سخرت من الأفلام المصرية الشهيرة، كان أنجحها هو فيلم (رجال لا تعرف المستحيل). لفتت الفكرة نظر محمد حفظي الذي كان وقتها يتجه للإنتاج، وبالفعل أنتج لهم مسلسل (أفيش وتشبيه) الذي كان يقدم في كل حلقة صورة ساخرة لأحد كلاسيكيات السينما المصرية، ثم أنتج لهم حفظي بعدها فيلم (ورقة شفرة) الذي حقق نجاحا كبيرا على المستوى النقدي والجماهيري. كانت انطلاقته في عالم السينما من خلال كتابة سيناريو فيلم (كده رضا) لأحمد حلمي، ثم قام بعدها بالمشاركة في كتابة وتمثيل فيلم (ورقة شفرة) الذي جعل وجهه معروفاً لدى الجماهير. حاز على جائزة النقاد لأفضل وجه جديد في العام 2008 مناصفة مع زميليه في فيلم ورقة شفرة هشام ماجد وشيكو. وهو شقيق الممثل والسيناريست كريم فهمي.




    أسماء ابطال ونجوم مسلسل رجالة البيت رمضان 2020
    أكرم حسني

    إعلامي موهوب وناقد سياسي ساخر. تخرج كضابط شرطة وعمل في سلك الشرطة لمدة عشرة سنوات ثم ترك العمل كضابط شرطة وبدأ مشواره الإعلامي في محطة نجوم إف أم. كان أول ظهوره التلفزيوني في برنامج نشرة أخبار الخامسة والعشرون حيث قدم أشهر شخصية علي الإطلاق سيد أبو حفيظة في برنامج "أسعد الله مساءكم" و كان يقوم في البرنامج بنقد الواقع الإجتماعي و السياسي و الإقتصادي بإسلوب ساخر و سرعان ما حققت تلك الشخصية نجاح منقطع النظير, حيث تعلق بها الجماهير بشده. نجح في رمضان المنصرم بتقديم شخصية وسيم هدهد حيث أراد ان يغير من شخصية سيد أبو حفيظة حيث أحدث تغيرا شاملا في الهيئة الشكليه و طريقة الحوار. كذلك فان والده كان لاعبا لكرة القدم في نادي الزمالك في ستينيات القرن الماضي.




    أسماء ابطال ونجوم مسلسل رجالة البيت رمضان 2020
    بيومي فؤاد

    "بيومي فؤاد" ممثل مصري، ولد بمحافظة القاهرة في الـ(16) من يونيو عام (1965)م، تخرج ضمن الدفعة الأولى لمركز الإبداع الفني -قسم إخراج- بدأ العمل في السينما، وشارك بأدوار صغيرة في أفلام عدة، منها: "احكي يا شهر زاد" عام 2009، و"678" عام 2010، و"أسماء" عام 2011. بالإضافة إلى مشاركاته في بعض الأعمال التلفزيونية، مثل: "أبواب الخوف" عام 2011، ومسلسل "رقم مجهول" في عام 2012، ومسلسل "اسم مؤقت" عام 2013. زادت شهرته حينما شارك الفنان "أحمد مكي" في مسلسله الرمضاني الشهير "الكبير قوي" بأجزائه الأربعة، كما حقق نجاحًا كبيرًا عام 2013، بمشاركته في مسلسل "موجة حارة"، و"مَن الجاني".



    أسماء ابطال ونجوم مسلسل رجالة البيت رمضان 2020
    لطفي لبيب

    ممثل مسرحي وسينمائي وإذاعي وتلفزيوني، ولد في الـ(18) من أغسطس عام (1947)م، بمحافظة بني سويف، وهو أحد أبطال حرب أكتوبر. حصل على ليسانس الآداب، ثم التحق بمعهد الفنون المسرحية، وتميز بأدائه التلقائي والكوميدي، وقام بكتابة عديد من مسلسلات الأطفال وأسهم في إنتاجها. بدأ "لطفي لبيب" مسيرته الفنية متأخرًا (10) سنوات، فرغم تخرجه في المعهد العالى للفنون المسرحية عام (1970)م، فإن تجنيده لمدة ست سنوات، ثم سفره خارج مصر لأربع سنوات، أديا إلى تأخر مسيرته الفنية التي بدأها عام (1981)م، بمشاركته في مسرحية "المغنية الصلعاء"، وبعدها مسرحية "الرهائن". من أعماله التلفزيونية: "قشطة وعسل"، "الداعية"، "البيت"، "الخواجة عبدالقادر"، "عمارة يعقوبيان"، "الملك فاروق"، "السندريلا"، كما شارك في كثير من الأفلام السينمائية، منها: "حصل خير"، "30 فبراير"، "إذاعة حب"، "سيما علي بابا".













    أسماء ابطال ونجوم مسلسل رجالة البيت رمضان 2020











    من مواضيعى فى المنتدى

    موعد وتوقيت عرض برنامج 30 طبخة حول العالم على قناة لنا السورية رمضان 2020

    موعد وتوقيت عرض مسلسل احلى ايام على قناة لنا رمضان 2020

    موعد وتوقيت عرض مسلسلات قناة أون في #رمضان 2020

    موعد وتوقيت عرض مسلسل سلطانة المعز على قناة sbc رمضان 2020

    موعد وتوقيت عرض برنامج إحسان من المستقبل على mbc1 #أحمد_الشقيري

    اسماء المسلسلات الخليجية في رمضان 2020 على mbc1 وmbcdrama

    موعد وتوقيت عرض برنامج دروب 7 في رمضان 2020 على قناة أبوظبي

    نورا تقلع دبلة حبيبها في مسلسل البرنس 2020


مواضيع متشابهة

أسماء ابطال ونجوم مسلسل الإختيار رمضان 2020

أسماء ابطال ونجوم مسلسل البرنس رمضان 2020

أسماء ابطال ونجوم مسلسل فلانتينو رمضان 2020

أسماء ابطال ونجوم مسلسل النحات رمضان 2020

أسماء ابطال ونجوم مسلسل درويشات رمضان 2020


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.