Thread Back Search


صور أبطال ونجوم مسلسل فكرة بمليون جنيه رمضان 2019

  • انت غرامي
    2019-05-06




  • الإسم الكامل
    علي ربيع
    الوظيفة
    ممثل
    تاريخ الميلاد
    29 مارس
    الجنسية
    مصر
    الجنس
    ذكر
    البرج
    برج الحمل
    معلومات عنه
    "أسطورة الكوميديا القادمة"، النجم الشاب الذي لفت أنظار الجميع بإطلالته خفيفة الظل على خشبة المسرح وقفشاته ونكاته التلقائية تمامًا التي أوقعت الجمهور في حبه من أول ظهور. علي ربيع هو ممثل مصري شاب، مواليد 29 مارس 1989، اشتهر بدوره في مسرحيات "تياترو مصر"، وهو خريج كلية التجارة جامعة القاهرة. شارك في المسرح الجامعي وقدم 25 عرض مسرحي أثناء الجامعة، واشترك لاحقًا بالدفعة الثالثة لمركز الإبداع التي أشرف عليها الفنان خالد جلال. كان أداء ربيع ملفتًا للنظر، وقدم مسرحيات بعنوان "أين أشباحي" و"حلو الكلام" والتي شكل فيها ثنائي كوميدي مع الفنان محمد أسامة. كان هدف ربيع في البداية هو التسلية فقط، لكن بعد تشجيع الجمهور له قرر الاستمرار في التمثيل، وفي إحدى العروض التي أشرف عليها الفنان خالد جلال شاهده الفنان أشرف عبد الباقي وطلب منه المشاركة في "تياترو مصر". شارك ربيع في عدد من الأعمال الشهيرة وخاصة دوره في مسلسل "الكبير قوي" وشخصية "عليوة" السائق الذي أعجب النجم أحمد مكي، كما شارك في فيلم "بنات العم" مع الثلاثي أحمد فهمي، هشام ماجد، وشيكو. احترف ربيع التمثيل منذ عام 2010، وشارك حتى الآن في في 6 مسلسلات تليفزيونية هم "الكبير قوي بجزئين، لهفة، الرجل العناب، مولانا العاشق، أستاذ ورئيس قسم". كما شارك في 3 أفلام، هم: "الحرب العالمية الثالثة، بنات العم، كابتن مصر"، إلى جانب مشاركته في عروض سيت كوم مثل "أنا وبابا وماما".


    الإسم الكامل
    صابرين
    الوظيفة
    ممثلة
    الجنسية
    مصر
    الجنس
    أنثى
    معلومات عنها
    صابرين ممثلة مصرية، ولدت في القاهرة، مواليد 1965 من أسرة مهتمة في الفن فأن خالتها هي الفنانة نعيمة عاكف وقد نشأت في أسرة عاكف المشهورة بألعاب السيرك، بدأت التمثيل وهي في سن الرابعة من عمرها وذلك من خلال أدوار صغيرة، بعد ذلك كان لها تجارب عديدة مع الغناء وذلك في سن الثانية عشر من عمرها ولكنها تفرغت للتمثيل واشتهرت بأدوارها المتعددة في شبابها واشتهرت في بعضاً من الأعمال السينمائية في حياتها لاسيما في التلفزيون، وقد منحت دور البطولة في عام 1999 وذلك لتأدية شخصية المغنية أم كلثوم في مسلسل أم كلثوم والذي حقق نجاح في وقت عرضه، بعد تقديم هذا العمل قررت أعتزال المجال الفني وارتدت الحجاب وايضًا تفرغت للتقديم بعض البرامج الدينية، في عام 2006 قررت العودة للمجال الفني وذلك بمشاركتها في مسلسل كشكول لكل مواطن واستمرت في التمثيل بعدها.


    الإسم الكامل
    كريم عفيفي
    الوظيفة
    ممثل
    الجنسية
    مصر
    الجنس
    ذكر
    معلومات عنه
    كريم عفيفي هو ممثل مصري بدأ مشواره الفني على مسرح الجامعات أثناء تلقيه تعليمه الجامعي بكلية التجارة، حيث شارك مع زملائه في كتابة وإخراج عدد كبير من المسرحيات في الجامعة. وشارك النجم الشاب كريم في مسرحية "sms" التي قامت ببطولتها الممثلة اللبنانية نيكول سابا الشهيرة بعد ترشيح الفنان خالد جلال له وفي عام 2010 شارك في مسرحية "هاملت". وبعد ذلك كانت النقلة الفنية الأكبر بالنسبة له في 2010 بعد أن شارك في مسلسل "الكبير أوي" الذي يقوم ببطولته النجم المصري أحمد مكي. وتوج النجم كريم عفيفي مشواره الفني بعد أن أختاره النجم المصري أشرف عبد الباقي ليكون أحد أعضاء فريق "تياترو مصر" في عام 2013 ليقدم مشوار ناجحا حتى وقتنا هذا.


    الإسم الكامل
    صلاح عبد الله
    الوظيفة
    ممثل
    تاريخ الميلاد
    25 يناير
    الجنسية
    مصر
    الجنس
    ذكر
    البرج
    برج الدلو
    معلومات عنه
    الاسم : صلاح عبد الله البرج : الدلو الممثل صلاح عبد الله من مواليد مدينة القاهرة عام 1955، ذاع صيته بين أقرانه بميله إلى الفنون بشكل عام وإلى الشعر بشكل خاص اكتشف المخرج شاكر عبد اللطيف قدراته التمثيلية والكوميدية المميزة ورشحه للمشاركة في مسرحية "رابعة العدوية" . عرفه الجمهور خلال مشاركته في مسلسل "سنبل بعد المليون" في عام 1987 حين عرض عليه الفنان محمد صبحي القيام بأحد الأدوار الصغيرة، وكانت من الأدوار المؤثرة في ذاكرة الجمهور . توالت عليه الأدوار الفنية فشارك في مسلسل "ذئاب الجبل" مع الفنان أحمد عبد العزيز وعبد الله غيث وسماح أنور وهو الدور الذي رسخ أقدامه في عالم التمثيل ومزج في أدائه بين التراجيديا والكوميديا. انتقل إلى السينما وقدم عدداً من الأفلام المهمة التي وضعته بين مصاف النجوم، بدءاً من فيلم "الرغبة" مع نادية الجندي وعلي بدرخان، وفيلم "مواطن ومخبر وحرامي" مع هند صبري وخالد أبو النجا والمخرج داود عبد السيد والعديد من الأعمال الدرامية والسينمائية الأخرى .


    الإسم الكامل
    سهر الصايغ
    الوظيفة
    ممثلة
    تاريخ الميلاد
    01 يناير
    الجنسية
    مصر
    الجنس
    أنثى
    البرج
    برج الجدي
    معلومات عنها
    مواليد 1 يناير 1990البرج الفلكي : الجدي، بدأت حياتها الفنية وهي طفلة صغيرة من خلال اشتراكها بالتمثيل في مجموعة من المسلسلات كان أبرزها مسلسل "أم كلثوم" مع الفنانة صابرين سنة 1999 حيث لعبت فيه دور أم كلثوم في الصغر، ذلك الدور الذي فتح لها باب الفن على مصراعيه. ابتعدت عن الفن لفترة نظراً لانشغالها بدراستها الثانوية لتكمل حياتها وتدخل كلية الطب وتتخرج منها طبيبة أسنان، لتعود إلى الفن مرة أخرى وتشارك عام 2008 في مسلسل "في إيد أمينة" مع الفنانة يسرا، كما شاركت معها أيضا في مسلسل "خاص جداً" سنة 2009 بعد أن رشحها له المنتج جمال العدل. في عام 2010 شاركت سهر مع مجموعة كبيرة من الفنانين في مسلسل "الحارة"، وفي 2013 شاركت في مسلسل "ربيع الغضب"، لتتغير حياتها الفنية عقب مشاركتها في مسلسل "ابن حلال" مع الفنان محمد رمضان حيث قدمت دور شقيقته. وعقب نجاحها في مسلسل "ابن حلال" دخلت سهر مرحلة جديدة من حياتها بمشاركتها في مجموعة مهمة من الأعمال وبأدوار متميزة منها دورها في مسلسل "حالة عشق" مع مي عز الدين، ومسلسل "أريد رجلاً" مع إياد نصار وظافر العابدين.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صورة بوستر وأفيش مسلسل الأسطورة محمد رمضان 2016

    كلمات اغنية ايوه فاكراك يسرا محنوش 2016 مكتوبة

    احداث وتفاصيل الحلقة الاولى من مسلسل زودياك رمضان 2019

    مكان موعد جنازة الراحل الفنان علي حسنين 2015

    تردد القنوات الرياضية على نايل سات تحديث مايو 2015

    حقائق ومعلومات عن الجولة الأولى والثانية من دورى أبطال أوروبا 2017/2018

    موعد وتوقيت عرض مسلسل قمر هادي على جميع القنوات رمضان 2019

    بث مباشر مباراة البرتغال والبانيا اليوم الاثنين 7-9-2015


مواضيع متشابهة

أحداث نهاية مسلسل فكرة بمليون جنيه في رمضان 2019

احداث وتفاصيل الحلقة 22 مسلسل فكرة بمليون جنيه رمضان 2019

احداث وتفاصيل الحلقة 21 من مسلسل فكرة بمليون جنيه رمضان 2019

احداث وتفاصيل الحلقة 16 من مسلسل فكرة بمليون جنيه رمضان 2019

قصة وأحداث مسلسل فكرة بمليون جنيه رمضان 2019


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.