Thread Back Search


فكرة برنامج Arabs Got Talent الموسم الخامس 2017

  • Dreambox-Sat
    2017-03-08






  • فكرة برنامج Arabs Got Talent الموسم الخامس 2017

    فكرة برنامج Arabs Got Talent الموسم الخامس 2017

    عن البرنامج
    بعد أربعة مواسم مميّزة تكلّلت بنجاحٍ كبير، وبعد غيابه لمدّة سنتين عن الشّاشة، يعود برنامج البحث عن المواهب الأبرز في العالم العربي Arabs Got Talent بموسمٍ خامس عبر شاشتي MBC4 وMBC Maser.
    Arabs Got Talent هو النّسخة العربيّة من برنامج Got Talent البريطاني الذي حقّقت نسخه المختلفة حول العالم نجاحًا مُدويًّا.
    يحافظ البرنامج بنسخته العربيّة على هيكليّته الأساسيّة في هذا الموسم، التي تضمّ مرحلة تجارب أداء تتشكّل من 6 حلقات مُتتالية، بعدها مرحلة تصفية سريعة يختار خلالها أعضاء لجنة التّحكيم المواهب التي ستنتقل إلى مرحلة العروض المباشرة.
    وخلال 6 عروض مباشرة ضخمة، تبدأ عمليّة تصفية المواهب الواحدة بعد الأخرى وصولاً إلى المرحلة النّصف النهائيّة ومن ثمّ العرض المباشر الأخير الذي يتوّج البرنامج فيه الفائز في الموسم الخامس.
    تُطلّ في هذا الموسم الإعلاميّة اللّبنانيّة ريا أبي راشد ومغنّي الراب السّعودي قصي خضر لتقديم البرنامج كما اعتادا في المواسم السّابقة، كما يُطلّ أعضاء لجنة التّحكيم نفسهم شمس الأغنية اللّبنانيّة نجوى كرم، الممثّل المصري أحمد حلمي والإعلامي اللّبناني وعميد كليّة محمّد بن راشد للإعلام في الجامعة الأميركيّة في دبي علي جابر فيما يغيب عنه الممثّل السّعودي ناصر القصبي.
    على مسرح Arabs Got Talent، تقف المواهب في مرحلة تجارب الأداء أمام لجنة التحكيم وتقدّم عروضًا منوّعة بين الغناء، الرّقص، التّمثيل والمونولوج، أعمال الخفّة والسّحر ومواهب أخرى خارقة أو غريبة.
    وإذا حصلت كلّ موهبة على 2 أو 3 "نعم" من أعضاء اللّجنة تنتقل بنجاح إلى المرحلة الثّانية، أمّا إذا حصلت على الباز الذهبي أو الـ Golden Buzz الذي يحقّ لكلّ عضو من أعضاء اللّجنة الضّغط عليه مرّة واحدة فقط خلال مرحلة تجارب الأداء، تنتقل تلقائيًّا إلى العروض المباشرة دون أن تحتاج حتّى إلى "نعم" من باقي أعضاء اللّجنة.
    والجديد في هذا الموسم هو إعطاء مقدّمي البرنامج ريا وقصي حق الضّغط على البازر الذهبي هما أيضًا مرّة واحدة فقط خلال تجارب الأداء لموهبة يريان أنّها تستحقّ منافسة المواهب الأخرى في العروض المباشرة.
    الموسم الخامس من Arabs Got Talent هو الأقوى على الإطلاق بين المواسم الماضية، وسيشهد على مواهب فريدة وعروض ضخمة ستشعل المسرح إبهارًا وتشويقًا.
    وبعد أن توّج الموسم الأوّل المصري عمرو قطامش عن فئة الشّعر فائزًا فيه، وفازت فرقة خواطر الظّلام من السعوديّة في الموسم الثّاني وفرقة سيما السّوريّة للرقص في الموسم الثّالث، وSalah The Entertainer من المغرب في الموسم الرّابع، سيشهد الموسم الخامس على ولادة نجمٍ جديد في العالم العربي في نهايته.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تحميل اغنية حايره شما حمدان ماستر كواليتي 2013 Mp3

    توبيكات جنان 2012 ، توبيكات جنان حب ملونه جديدة للبنات للمسن 2012 Image Gallery 2012

    صور الممثلة الباكستانية فينا مالك 2014 , صور فينا مالك 2014 veena malik

    جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادى الفصل الاول / نصف العام - الجيزة 2014

    اول الصور الرومانسية لفليم شاروخ خان وكاترينا كيف في لندن

    صور علي جابر في برنامج عرب غوت تالنت الموسم الثالث 2013

    صور شيرين عبدالوهاب بفستان أحمر مثير في بيروت

    القضاء على الجراثيم الموجودة في منزلك


مواضيع متشابهة

موعد وتوقيت عرض برنامج Arabs Got Talent الموسم الخامس 2017

تعرف على مقدمي برنامج Arabs Got Talent الموسم الخامس 2017

تعرف على لجنة تحكيم برنامج Arabs Got Talent الموسم الخامس 2017

فكرة برنامج شط بحر الهوى الموسم الخامس 2016 على قناة mbc

أحمد حلمي لن يشارك في الموسم الخامس من Arabs Got Talent


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.