Thread Back Search


بوستات وعبارات عن الفجر 2017 مكتوبة

  • Dreambox-Sat
    2017-03-08






  • بوستات وعبارات عن الفجر 2017 مكتوبة

    خواطر, عن, الفجر, فجر, اشعار, قصائد, كلمات, كلام, تغريدات, مسجات, بيسيات, رسائل, خاطرة, شعر, قصيدة,

    خواطر عن الفجر 2017 , كلمات عن الفجر , عبارات عن جمال الفجر , كلام قصير عن الفجر

    عبارات عن الفجر 2017 , عبارات عن جمال الفجر , عبارات عن الصبح , كلام عن الفجر , كلمات عن الفجر , اشعار عن الفجر , خواطر عن الفجر , خواطر عن الصبح , كلمات دينية عن الفجر , كلام قصير عن الفجر ,

    بوستات وعبارات عن الفجر 2017 مكتوبة

    لا شيء أجمل من إشراقةِ صباحٍ هادئ، يقول لك فيه من يُحبك (صباح الخير)، فيغدو الصباح صباح الخير، والحب، والأمل، والهدوء، والنشوة، وكل الأشياء الجميلة.


    خلق الله الكون في تعاقب ليلٍ ونهار، ليجعلها محطات تغيير للنفس البشرية، ومحطات تتوقف عندها كل حالات اليأس، وتبدأ بها أنغام الأمل، فالليل والأمس مهما حملا من متاعب يجب أن يكون الصباح خلافًاً لهما، ويحمل من كل الخير والسرور، الصباح هو نقطة تحوّل لمن أراد، وهو علامة التفاؤل، وهو بريقُ الجمال لمن أراد أن يستشعر ذلك، لمن أراد أن يجعل من يومه الجديد يوماً جديداً بحق، وليس يوماً روتينيًا يحمل أعباء الأمس ويلقيها في قالبٍ جديد، ويتعب الروح أكثر مما أتعبته في البارحة؛ فالصباح خُلق للتغيير، والتفاؤل، وليكن كذلك لا غير ذلك.


    قال تعالى: "والصبح إذا تنفس"، دليلُ الإشراق بعد الظلمة وحلكة الليل، ودليل الإنشراح للنفس بعد موتها في نومها، ودليل النشاط بعد كسل الساعات الماضية، الصباح يتنفس هو دليل الحياة الحقيقية.


    صباحٌ جميل على صوت العصافير ورائحةِ القهوة، وشيءٌ من التراتيل التي نعشقها، واستحضارٌ لما سيكون في اليوم من أعمال، واستجماعٌ لكل معاني التفاؤل، والنشاط، والعمل، والاجتهاد، فالقهوة وقطعة الشوكلاتة ستؤدي أُكُلها حتمًا، وسيكون لوجودها تاثير، وللعمل الجيد أثرٌ كبير.

    بوستات وعبارات عن الفجر 2017 مكتوبة


    عندما تفتح عيناك فتجد أن رصيد حياتِك وأيامك، لم ينتهي بعد، يلهث لسانُك "الحمد لله الذي أحياني بعدما أماتني وإليه النشور"، تستيقظ في عافية وصحة وعقل سليم فتتذكر نعم الله عليك، وتردد "أصبحنا وأصبح الملك لله والحمد لله"، "اللهم ما أصبح بي من نعمة أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك فلك الحمد ولك الشكر"، وتذكر أنه يومٌ جديد يخاطِبُك أني على عملك شهيد فاغتنمني فإني لا أعود إلى يوم القيامة، كل هذه الطاقة الإيجابية، التي تشحنها في ذاتك منذ الصباح كافية بأن يكون يومك جميل، وفيه كل خير تريد.


    أعطي لشمس الصباح وَجهَك، وأدِر لشمسِ المساء ظهرك، فشمس الصباح مفيدة للصحة ومنعشة للروح، أما شمس المساء فهي مودّعة يومك، الذي قدّمت فيه ما استطعت من الخير، والعمل، واستمتعت بالفرح، والمرح، والأصدقاء، والأحباب، تغادرُك مساءً لتأتيك صباحاً، وترى استقبالك لها مجدداً.


    لا شيء أجمل من لحظات النقاء والهدوء، صوت العصافير الذي يخرج للأفق شيئاً فشيئاً، ومسامع الحياة التي بدأت بالظهور، لا شيء أجمل من الصباح وتدرج الصعود ليومٍ جديد.



    من مواضيعى فى المنتدى

    حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم الخميس 15-1-2015

    زملاء نجم الكوميديا وحيد سيف يبكون رحيله - عدد كبير من نجوم الفن في مصر عن حزنهم الشديد حيال نبأ وفاة وحيد سيف

    موعد مباراة العراق ومصر في كأس العالم للشباب الاربعاء 26/6/2013

    ديكورات شبابية 2012

    صور تاجات أنيقة لشعر العروس 2014 , صور اكسسوارت شعر العروسة 2015

    تحميل اغنية فدوه لعيونك عمر البحار ماستر كواليتي 2013 Mp3

    كلمات اغنية كثير اللي فهد الكبيسي 2014

    حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الثلاثاء 24-3-2015


مواضيع متشابهة

بوستات وعبارات عن نظافة البيئة 2017 مكتوبة

بوستات وعبارات عن السلامة 2017 مكتوبة

بوستات وعبارات دعم وتشجيع 2017 مكتوبة

بوستات وعبارات عن حزن ام الشهيد 2017 مكتوبة

بوستات وعبارات مكتوبة عن ام الشهيد 2017


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.