Thread Back Search


اخبار وحالة الطقس اليوم الثلاثاء 7-3-2017

  • Dreambox-Sat
    2017-03-07






  • اخبار وحالة الطقس اليوم الثلاثاء 7-3-2017

    درجات الحرارة الطقس درجة الحرارة الطقس اليوم طقس طقس العرب درجة الحرارة اليوم حالة الطقس


    7alah alt8s alywm althlatha 7/3/2017 f msr waldwl al3rbyah


    اخبار وحالة الطقس اليوم الثلاثاء 7-3-2017

    حالة الطقس اليوم فى مصر




    يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الثلاثاء، طقس مائل للدفء على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة، دافىء على شمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا.

    كما يتوقع أن تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وأن تكون الرياح أغلبها شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة تنشط على خليج السويس والبحر المتوسط غربا مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

    وبالنسبة لحالة البحر المتوسط فتكون معتدلة إلى مضطربة غربا، وارتفاع الموج فيه ما بين مترين إلى مترين ونصف، والرياح السطحية جنوبية غربية، وحالة البحر الأحمر فستكون معتدلة، وارتفاع الموج فيه ما بين متر ونصف إلى مترين، والرياح السطحية شمالية غربية.



    الطقس فى الأردن


    نهاراً ارتفاع إضافى على درجات الحرارة وتبقى أعلى من معدلاتها العامة، ويكون الطقس مُشمساً ومُعتدلاً فى أغلب المناطق، وتكون الرياح متغيرة الاتجاهات إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى مُعتدلة السُرعة.

    فى خليج العقبة، الرياح: شمالية معتدلة السرعة، وحالة البحر وارتفاع الأمواج: خفيف ارتفاع الموج (15-20 سم)، ودرجة حرارة سطح مياه البحر: 20 درجة مئوية.

    وليلاً: تكون الأجواء باردة عُموماً في عموم المناطق، وارتفاع لافت متوقع بنسب الرطوبة السطحية لتتجاوز الــ 95% في العديد من المناطق وبالتالي فرصة ملائمة لتشكل الضباب مع ساعات ليلة الثلاثاء/الأربعاء وفجر الأربعاء، وتكون الأجواء صافية بوجه عام، وتكون الرياح متغيرة الاتجاهات خفيفة السرعة .



    الطقس فى العراق


    طقس الثلاثاء، سيكون فىى المناطق كافة صحواً مع بعض القطع من الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة فى المنطقتين الشمالية والوسطى وترتفع قليلا فى المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق.



    الطقس فى فلسطين


    لا يطرأ تغير كبير على من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس غالباً صافٍ، ولطيفاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    توقعات برج القوس شهر 10 اكتوبر 2013 ماغي فرح

    صور واسماء المتأهلين للحلقة النهائية برنامج ذا فويس the voice

    خلفيات جالكسي رقص 2014 - خلفيات رقص للجالكسي

    صور نيفين اخت محمد عساف

    كلمات اغنية سيدي عيضه المنهالي مكتوبة كاملة

    توقعات الابراج مع هالة عمر 13/4/2014 , حظك اليوم مع هالة عمر 13/4/2014

    صور بنات انمي ترسم 2014 , صور رسومات انمي وكرتون 2015

    رمزيات مسن شباب الخليج 2013 - صور مسن شباب خليجيين 2013 - رمزيات مسن خليجيين 2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.