Thread Back Search


أخبار وحالة الطقس في مصر والدول العربية اليوم الخميس 12-1-2017

  • Dreambox-Sat
    2017-01-12






  • أخبار وحالة الطقس في مصر والدول العربية اليوم الخميس 12-1-2017

    حالة الطقس الطقس اخبار الطقس حالة الطقس اليوم الارصاد الجوية الاحوال الجوية


    7alah alt8s alywm al5mys 12/1/2017 f msr w aldwl al3rbyah


    أخبار وحالة الطقس في مصر والدول العربية اليوم الخميس 12-1-2017

    نقدم توقعات حالة الطقس فى مصر و الدول العربية اليوم الخميس، ففى الأردن يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة نهار، مع استمرار الطقس باردًا نسبيًا فى عموم المناطق، وباردًا فوق الجبال، وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى فى مختلف مدن المملكة.


    حالة الطقس اليوم فى مصر


    يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الخميس، طقس معتدل شمالًا حتى شمال الصعيد دافئ جنوبًا نهارًا، شديد البرودة ليلًا، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة، كما تقل الرؤية فى الشبورة المائية الكثيفة صباحًا على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة حتى شمال الصعيد والرياح أغلبها شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة.


    الطقس فى الأردن


    يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة نهار، مع استمرار الطقس باردًا نسبيًا فى عموم المناطق، و باردًا فوق الجبال، وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى فى مختلف مدن المملكة بين 13 - 2 درجة مئوية، وفى خليج العقبة والبحر الميت بين 21 - 16 درجة مئوية وتكون الأجواء مستقرّة وغالبًا صافية بوجه عام، والرياح مُتغيرة الاتجاهات إلى شمالية غربية خفيفة السرعة، وفى خليج العقبة تكون شمالية معتدلة السرعة.

    وفى ساعات الليل تكون الأجواء باردة بوجه عام، وغالباً صافية، وتكون الرياح شرقية خفيفة إلى مُعتدلة السرعة.


    الطقس فى العراق


    سيكون فى المناطق كافة صحواً مع بعض القطع من الغيوم المتفرقة، ودرجة الحرارة العظمى المتوقعة فى مدينة بغداد 19 مْ


    الطقس فى المغرب


    يبقى الطقس باردا بالمرتفعات، والجنوب الشرقى، والهضاب العليا الشرقية مع تكون جليد أو ما يسمى بالجريحة عند الليل والصباح.

    وستخيم بعض السحب المنخفضة مصحوبة بكتل ضبابية محلية خلال الصباح والليل فوق المنطقة الشرقية والسواحل الأطلسية الشمالية وشمال الأقاليم الجنوبية، وعدا ذلك سيكون الطقس مستقرا مع سماء صافية إلى قليلة السحب بباقى الأرجاء، وستهب الرياح معتدلة من القطاع الشرقى بالأقاليم الجنوبية وضعيفة إلى معتدلة جنوبية بالمنطقة الشرقية ومن القطاع الشمالى إلى متقلبة الاتجاه بباقى الأرجاء، مع تناثر حبات رملية محلية داخل الأقاليم الجنوبية.

    وستتراوح درجات الحرارت الدنيا ما بين ناقص 04 ودرجة واحدة بمرتفعات الأطلس والهضاب العليا الشرقية والريف، وما بين درجة واحدة و05 درجات بالسايس بهضاب الفوسفاط ووالماس والسفوح الجنوبية الشرقية، وما بين 05 و10 درجات بالشمال الشرقى وسهول تادلة والرحامنة وتانسيفت وسوس واللوكوس وداخل مناطق الشاوية وعبدة والشياضمة والشمال الشرقى للأقاليم الجنوبية، وما بين 10 و15 درجة بالواجهة المتوسطية والسواحل الأطلسية وبباقى الأقاليم الجنوبية.

    وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 09 و14 درجة بالمرتفعات بالجنوب الشرقى وبالهضاب العليا الشرقية، وما بين 12 و18 درجة بشمال المنطقة الشرقية والسايس والواجهة المتوسطية بهضاب الفوسفاط ووالماس، الغرب، الشاوية، دكالة سهول تادلة الحوز والرحامنة، وما بين 18 و21 درجة بالبوغاز وعبدة والشياظمة وسوس وبالأقاليم الجنوبية.


    الطقس فى فلسطين


    يكون الجو غائمًا جزئيًا، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوى العام بحدود 3 درجات مئوية، الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.


    من مواضيعى فى المنتدى

    بالصور جماهير برشلونه في استقبال نيمار في الكامب نو 2013

    صور سيارة لكزس سي تي 2014 - مواصفات سيارة لكزس سي تي 2014

    صور إليسا بهوت شورت ابيض وبلوزة تكشف بطنها

    موعد وتوقيت مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم 16-12-2020

    حظك وبرجك اليوم مع ماغى فرح الأربعاء 13-11-2013

    سعر الذهب اليوم في الكويت 1/3/2014

    صور جميلات السويد 2014 , صور بنات السويد 2014 swedish girls

    كلمات اغنية أم الولد محمد السالم 2013 - كلمات أغنية محمد السالم ام الولد 2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.