Thread Back Search


تعرف على امنية كريستيانو رونالدو بعد التجديد مع ريال مدريد الى 2021

  • AhmedTiger
    2016-11-07






  • تعرف على امنية كريستيانو رونالدو بعد التجديد مع ريال مدريد الى 2021

    bwshkash.. hdf krystyanw rwnaldw algdyd


    تعرف على امنية كريستيانو رونالدو بعد التجديد مع ريال مدريد الى 2021
    بوشكاش.. هدف كريستيانو رونالدو الجديد


    ستمثل تصريحات كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، اليوم، الإثنين، في مؤتمر الإعلان عن تمديد عقده مع الفريق حتى 2021 تحديا كبيرا بالنسبة له، لم تتمكن سوى قلة من تحقيقه في تاريخ النادي، وهو تخطي الأسطورة فرينيتش بوشكاش، الذي ظل يلعب مع النادي الملكي حتى عمر الأربعين تقريبا.

    وكانت حقبة الخمسينيات والستينيات السعيدة مليئة باللاعبين أصحاب الكاريزما الذين استمتعوا بأفضل سنوات مسيرتهم وهم في أعمار متقدمة شبه ممنوعة في القرن الحادي والعشرين في عالم كرة القدم. هناك أسماء مثل ألفريدو دي ستيفانو، وبوشكاش، وباكو خينتو، تمكنوا من إطالة مسيرتهم لما بعد سن الثلاثين بكثير وهم في حالة بدنية جيدة للغاية.

    ورحل دي ستيفانو عن ريال مدريد وعمره 37 عاما في 1964، أما خينتو فلعب حتى 1971 وهو في نفس العمر وكانت آخر مباراة له هي نهائي كأس الكوؤس الأوروبية الذي خسره أمام تشيلسي (2-1)، بينما أنهى بوشكاس مسيرته وعمره 39 عاما وشهرين في 1966.

    ويعتبر الثلاثة من أساطير ريال مدريد، ولكن كريستيانو تخطى كل سجلاتهم التهديفية بـ371 هدفا منذ وصوله للنادي الأبيض، حيث لا يزال يأمل في المزيد. يظهر هذا في تصريحاته اليوم التي قال فيها "هذا ليس عقدي الأخير. أرغب في اللعب حتى يصبح عمري 41 عاما".

    وإذا ما تمكن كريستيانو من إنهاء تعاقده مع النادي الملكي في 2021 فإن عمره سيكون قد وصل 36 عاما وستتبقى له ثلاثة أعوام لمعادلة بوشكاش وخمسة لإكمال تحدي إنهاء مسيرته وعمره 41 عاما.

    ستكون هذه مهمة صعبة حيث سيتوجب حينها على فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، محاكاة سانتياجو برنابيو الذي كان دائما ما يجدد للاعبيه الذين وصلوا لعمر الثلاثين موسما تلو الآخر. ربما سيحدث هذا الأمر مع كريستيانو بعد وصوله لعمر السادسة والثلاثين وربما لا، لأن هناك أساطير كبرى وقعت على عقود طويلة مع ريال مدريد ورحلوا قبل إتمامها.

    من ضمن هؤلاء راؤول جونزاليس وإيكر كاسياس اللذين وقعا عقودا لم تكتمل بشكل لم يسمح لأي منهما بإنهاء مسيرته في ريال مدريد حيث رحل الأول نحو شالكة في 2010 ومنه للسد القطري ثم نيويورك كوزموس، أما الثاني فرحل في 2015 ويلعب حاليا في بورتو.

    قد لا يحدث هذا مع كريستيانو لأنه يتمتع بطموح أسطوري، ولكنه في نفس الوقت أمر يتطلب الكثير من الجهد حيث سيتوجب عليه إقناع الرئيس والجمهور بالقدرة على العطاء بعد اقترابه من عمر الأربعين.

    وقدم النجم البرتغالي اليوم عقب التوقيع على العقد والحصول على هدايا مثل قميص طبع عليه رقم 2021 مؤتمرا صحفيا حضره أعضاء مؤسسة ريال مدريد ووكيله جورجي مينديش ووالدته.

    تحدث كريستيانو، الذي لم يرتد زيا رسميا، عن أحلامه وطموحاته خلال الأعوام المقبلة في حضور 120 صحفيا من 95 وسيلة إعلام مختلفة.

    وقال كريستيانو عقب التذكير بأن نجله لم يتمكن من الحضور لتواجده في المدرسة "هذا اليوم يحمل أهمية خاصة بالنسبة لي. إنه يوم جميل في حياتي وأنا أرى عيني والدتي تبرقان"، ولكن الأهم من هذا أن ينقل البرتغالي هذا البريق في أسرع وقت لأرض الملعب في ظل انخفاض مستواه الحالي ليقنع نفسه قبل غيره أنا قادر على كسر رقم بوشكاش.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة Jame-Jam TV Network على عرب سات اليوم الاثنين 17-10-2016

    موعد وتوقيت مباراة برشلونة واياكس امستردام الثلاثاء 21/10/2014

    بالصور لوحة رملية مرسوم عليها صورة الملك سلمان بن عبدالعزيز 2016

    كيف تعرف اذا كان هاتف الآيفون مسروق أم لا

    كلمات اغنية قبل ما اوصلك مسلم

    تردد قناة Jame-Jam TV Network 1 على عرب سات بتاريخ اليوم 25-12-2014

    بالاسم قائمة أفضل 10 أفلام في 2019

    صور رجل الأعمال طارق صبري زوج ريهام سعيد 2016


مواضيع متشابهة

قبل 11 سنة كريستيانو رونالدو يتعاقد مع ريال مدريد

تعرف على تصريحات كريستيانو رونالدو فى حفل تجديد عقده مع ريال مدريد حتى 2021

صور كريستيانو رونالدو فى حفل تجديد عقده مع ريال مدريد حتى 2021

صور كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد 2013

انتقال كريستيانو رونالدو من ريال مدريد - خبر رونالدو يريد مغادرة الملكي


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.