العودة   منتديات دريم بوكس > الاقسام الترفيهيه > اخبار الرياضة , كووورة , kooora > أخبار الرياضة - مواعيد مباريات كرة القدم

أخبار الرياضة - مواعيد مباريات كرة القدم اخبار الرياضة اليوم 2013 - مواعيد مباريات كرة القدم العربية والعالمية

  1  
AhmedTiger





عاجل اخر أخبار نادى الاهلي اليوم السبت 8-10-2016

الاهلى اخبار الرياضة اخبار الرياضة اليوم النادى الاهلى اخبار الرياضة المصرية اخبار الاهلى اخبار الاهلى اليوم الاهلي الاهلى اليوم اخبار الاهلي الاهلى المصرى الأهلي النادي الأهلي الاهلي اليوم


a5bar nady alahly alywm alsbt 8-10-2016.. alahly ys3 ldm mhagm mshhwr



شهد النادى الأهلى اليوم السبت 8 -10 -2016، العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة، الذى يستعد لمواجهة الداخلية فور استئناف بطولة الدورى العام والمقرر إقامتها يوم 15 أكتوبر الجارى.


الأهلي: لجنة الكرة لن تتقاضى "مليما واحدا" من الخزينة الحمراء


قال محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة الأهلي، إن لجنة الكرة التى تم الإعلان عنها مؤخراً لن تتقاضى أى مقابل مالى جراء العمل بالنادى.

كان رئيس الأهلى قد أعلن مساء الثلاثاء الماضى، تشكيل لجنة الكرة برئاسته وعضوية كل من الشيخ طه إسماعيل وأنور سلامة، وقال محمود طاهر إن مهمة اللجنة وضع استراتيجيات واضحة لكرة القدم خلال الفترة المقبلة والتركيز على قطاع الناشئين والأكاديميات.



المنتخب يلغى "اليوم الكامل" فى الأهلي غدًا


قرر الجهاز الفنى للأهلي بقيادة حسام البدرى، إلغاء نظام اليوم الكامل غدا الأحد، والاكتفاء بتدريب صباحى، حتى يتمكّن اللاعبين والجهاز الفنى من متابعة مباراة المنتخب الأول أمام الكونغو، المُقرر لها الرابعة ونصف من عصر الغد بتوقيت القاهرة، فى أولى مباريات الفراعنة بتصفيات مونديال.






واستأنف الأهلي تدريباته صباح اليوم، بعد الراحة التى حصل عليها الفريق أمس، عقب ودية العبور التى خاضها الأحمر عصر الخميس وانتهت بفوز الأهلي بخمسة أهداف لهدف.

واكتفى الجهاز الفنى للأهلي بمران وحيد اليوم، وألغى المران المسائى خوفاً من الإجهاد، كما سيتدرب الفريق غداً على فترة واحدة بسبب مباراة الفراعنة مع الكونغو على أن يخوض الأحمر ودية ثانية مع الشرقية للدخان بعد غد الاثنين، استعداداً لمباراة الداخلية يوم السبت المقبل فى الدورى العام.


براءة 4 أطفال بـ"أولتراس أهلاوى" من تهمة اقتحام النادى الأهلى


قررت محكمة أحداث الطفل، المنعقدة بمحكمة شمال القاهرة الابتدائية، اليوم السبت، ببراءة 4 أطفال من رابطة "أولتراس أهلاوى"، من تهمة اقتحام النادى الأهلى خلال مباراة لكرة اليد.

وكان دفاع المتهمين قد طالب بضرورة تفريغ الكاميرات المحيطة بمحل الواقعة والنادى الأهلى لبيان حدوث تجمهر من المتهمين من عدمه أو تظاهر دون ترخيص.

ويذكر أن المتهمين فى القضية هم كلًا من "على عبد الرحمن على، وعبد الرحمن أيمن على، وأشرف محمد، وسيف الدين محمود رفاعى"، وكانت نيابة وسط القاهرة قد أحالت 15 من جماهير الأهلى للمحاكمة أمام جنح قصر النيل، وإحالة 4 أطفال لمحكمة الطفل فى المحضر رقم 14737 لسنة 2016، جنح قصر النيل، وأسندتللمتهمين عدة تهم، أهمها التظاهر بدون ترخيص، والتجمهر، والاعتداء على قوات الأمن، وقطع الطريق، ومحاولة اقتحام مقر النادى الأهلى.


الأهلي يسعى لضم مهاجم "مشهور" ويرفض الاختبارات


أكد حسام البدرى المدير الفنى للأهلى رغبته فى التعاقد مع مهاجم معروف للجميع، يلعب فى نادٍ كبير ويستطيع اللعب تحت ضغوط حتى يمثل إضافة للفريق خلال المرحلة المقبلة.

وقال البدرى فى تصريحات لـ"انفراد"، إنه لم يستقر حتى الأن على المهاجم الذى سيتم التعاقد معه، مؤكداً أن الإدارة الحمراء لم تعرض عليه أى لاعبين حتى هذه اللحظة.

وأضاف المدير الفني للأهلي أنه يرفض مبدأ أختبار اللاعبين لاختيار المهاجم المنتظر، مشدداً أنه لن يقبل بأقل من مهاجم سوبر ليساعد الفريق في مسيرته المحلية والإفريقية.


محمد نجيب مُهدد بالخروج من حسابات الأهلي أمام الداخلية بسبب حجازى

أصبح محمد نجيب مدافع فريق الكرة الأول بالنادى الأهلي، مهددا بالخروج من حسابات الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى، فى مباراة الداخلية، المقرر لها منتصف أكتوبر الجارى بالجولة الرابعة لبطولة الدورى، بسبب عودة زميله أحمد حجازى وشفائه من الإصابة التى لحقت به منذ شهرين، وكانت عبارة عن مزق فى العضلة الخلفية، وباتت مشاركته غدا مع المنتخب الوطنى فى مباراة الكونغو بتصفيات المونديال قريبة.

محمد نجيب أحرز هدفا للأهلى فى شباك المقاولون ونجح محمد نجيب فى إحراز هدف الأهلي الأول فى شباك المقاولون بالجولة الثانية لبطولة الدورى، بعد أن ارتقى اللاعب لكرة عرضية وأسكنها فى مرمى الذئاب، وقال اللاعب وقتها إن الأهداف رزق من السماء وتوفيق من عند الله، ووجه شكره لزملائه على المجهود الكبير الذى بذلوه وتوج بالفوز على ذئاب الجبل واقتناص ثلاث نقاط مهمة.

محمد نجيب يتحدث عن دفاع الأهلى وأكد محمد نجيب أن الفريق الأحمر قدم مستوى جيدا فى المباريات الثلاث التى لعبها حتى الآن أمام الإسماعيلى والمقاولون ووادى دجلة وفاز فى جميعها، وأنه وخط الدفاع سعوا وقتها بقوة للحفاظ على شباك الأهلي نظيفة فى أول جولتين، وأشار إلى أن خط دفاع الأهلي يضم مجموعة قوية من اللاعبين جميعهم نجوم فى منتخب مصر، وأن المنافسة قائمة وبقوة بين الجميع.


غليان فى الأهلي من صالح جمعة.. وتغليظ العقوبة لـ"10 آلاف جنيه"


تسود حالة من الاستياء الشديد داخل جهاز الكرة بالأهلي، من صالح جمعة لاعب وسط الفريق، بعد غيابه عن مران صباح اليوم السبت، والذى يأتى استعداداً لمواجهة الداخلية فى الجولة الرابعة من بطولة الدورى العام، والمقرر إقامتها يوم 15 أكتوبر الجارى.

ورغم إعلان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة تغريم اللاعب وفقاً للائحة والتى تنص على خصم 5 آلاف جنيه من اللاعب الذى يغيب عن المران، إلا أنه تم الاستقرار فى النهاية على مُضاعفة العقوبة لتصل لـ10 آلاف جنيه لحصول اللاعب على إذن قبل المران بساعتين فقط بداعى مرض شقيقه. كان الأهلي قد غرم صالح جمعة مؤخراً غرامة وصلت قيمتها لـ700 ألف جنيه، بسبب سلوكياته الخاطئة.

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب مشاهدة برنامج صمتاَ 2 الحلقة 26 بعنوان نساء العالم كاملة 2015 , برنامج صمتاَ 2 اونلاين الحلقة السادسة والعشرون hd
كلمات اغنية أحبها راشد الماجد 2014 كاملة مكتوبة
كلمات اغنية جديدي انت وليد الشامي 2016 مكتوبة
تحميل , تنزيل نغمات اغنية الو صلاح حسن mp3 2014
يوتيوب مشاهدة مسلسل الخطيئة الحلقة 9 التاسعة 2014 كاملة



مواضيع ذات صلة مع عاجل اخر أخبار نادى الاهلي اليوم السبت 8-10-2016
عاجل اخر أخبار نادى الزمالك اليوم السبت 8-10-2016
عاجل تشكيلة مباراة الجابون والمغرب اليوم السبت 8-10-2016
جديد , أخبار نادي الاهلي اليوم الثلاثاء 27-5-2014
أخبار مصر اليوم السبت 1/3/2013 , أخبار الصحف المصرية اليوم السبت 1 مارس 2014
جديد عاجل عاجل عاجل تم اختراق الشوتايم وابوظبي و بالفيديو بتاريخ 5/3/2011

عاجل اخر أخبار نادى الاهلي اليوم السبت 8-10-2016

أدوات الموضوع



الساعة الآن 08:09 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس
Instagram