Thread Back Search


صور أبطال مسلسل خريف أيلول 2016 , أسماء نجوم مسلسل خريف أيلول 2016

  • Dreambox
    2016-09-15






  • صور أبطال مسلسل خريف أيلول 2016 , أسماء نجوم مسلسل خريف أيلول 2016

    صور أبطال مسلسل خريف أيلول 2016 , أسماء نجوم مسلسل خريف أيلول 2016

    صور أبطال مسلسل خريف أيلول 2016 , أسماء نجوم مسلسل خريف أيلول 2016
    الفنان التركي أنجين أكيوريك
    الدولة Turkey
    تاريخ الميلاد 12 أكتوبر, 1981
    الجوائز
    أفضل ممثل دراما في تركيا للعام 2011
    الاسم: أنجين إكيوريك

    البرج: الميزان

    فنان تركي ولد بالعاصمة التركية أنقرة في الثاني عشر من أكتوبر عام 1981 درس تاريخ اللغات والجغرافيا في جامعة أنقرة لكن ميوله كانت تتجه إلى التمثل برغم معارضة أسرته.

    تعرض إكيوريك لهجوم من الصحافة التركية في بداياته لكونه يفتقر إلى الوسامة ويبدو أن شكله مع السنين تغير ونضج ليصبح من الرجال الأكثر وسامة في تركيا والأكثر شعبية في العالم العربي وذلك مع عرض مسلسل "فاطمة" الذي يلعب فيه دور البطولة أمام مواطنته النجمة بيرين سآت .

    يجسد النجم التركي في المسلسل دور كريم ىأحد الشباب الأربعة الذين قاموا باغتصاب "فاطمة" والذي يتزوجها ثم تنشأ بينهما قصة حب بعدما يقف إلى جوارها ويتولى حمايتها من بقية المغتصبين.

    المسلسل منح إكيوريك شعبية كبيرة وأصبح الثنائي فاطمة وكريم لدى الكثيرين مثالاً للرومانسية فقاموا بإنشاء العديد من الصفحات لهما على مواقع التواصل الاجتماعي وقال إكيوريك عن ذلك: "جميل أن يكون لي جمهور يحبني أنا أيضا أحبهم وأحترمهم وأحاول أن استحق عاطفتهم أما عن هذا الكم من المعجبات فيعترف بصراحة أشعر بالإحراج حين تقبلني إحداهن أو تحضنني وعن بران سآت قال: "إنها صديقتي ونحن دائما معا".

    "فاطمة" ليس العمل الأول الذي يجمع بين الممثلين بران وإكيوريك إذا التقيا في برنامج "نجوم تركيا" الذي هدف إلى اكتشاف المواهب عام 2004 وتشاركا في تقديم اسكتش فني واحد وفازا فيه عن فئة الشباب هو في المركز الأول في التمثيل وهي ثانية وقد حاز إكيوريك لقب أفضل ممثل دراما في تركيا للعام 2011 في استفتاء شارك فيه أكثر من مليون و150 ألف شخص وتنافس فيه أكثر من 300 مرشح.

    استرم تألق الفنان أنجين أكيوريك ليخوض تجربة درامية جديدة بصحبة النجمة التركية توبا بيوكستون "عشق ومال أسود" وقد حقق المسلسل نجاح رائع في جزئه الأول .

    ثمة أخبار عن علاقة غرامية كانت تربطه بالعارضة البلغارية كاشو تشكين وانتهت وأخبار أخرى تقول إن كل ما بينهما صداقة استغلتها العارضة ونشرت صورًا لهما معا لتشيع أنها علاقة حب.

    فيلموجرافيا الدراما
    العام
    المسلسل
    2004
    الغريب
    2007
    الثعبان الأسود
    2009
    نارين
    2010
    ما ذنب فاطمة غول
    2014
    عشق ومال أسود
    المزيد عن إنجين أكيورك

    صور أبطال مسلسل خريف أيلول 2016 , أسماء نجوم مسلسل خريف أيلول 2016
    فرح زينب عبدالله
    الدولة Turkey
    تاريخ الميلاد 17 أغسطس
    الوظيفة
    ممثلة تركية
    الاسم: فرح زينب عبدالله

    البرج: الأسد

    فرح زينب عبدالله ممثلة تركية من مواليد أغسطس من أب عراقي وأم تركية، انتقلت مع عائلتها في طفولتها إلى اسطنبول حيث التحقت بمدرسة الليسيه الفرنسية الشهيرة بمدينة تقسيم.

    ثم سافرت مع عائلتها في سنوات الدراسة الثانوية إلى بريطانيا، ثم تابعت دراستها الجامعية في المسرح في لندن، قبل العودة لاسطنبول والشروع بالعمل الفني، بعد نيلها فرصة الانضمام لكادر مسلسل "على مر الزمان" أمام النجم التركي أركان بتككيا الذي يقدم شخصية "القبطان علي" .

    أوقفت دراستها الجامعية بسبب دورها في مسلسل "على مر الزمان"2010-2012 والذي يعتبر أول عمل تلفزيوني لها، وعن ذلك تقول: "نعم أوقفت دراستي بسبب المسلسل، وبموافقة الأساتذة، وكل فترة يرسلون لي رسائل كلها مشجعة قائلين فيها "نحن نتابعك على اليوتيوب ونشاهد بعض اللقطات من المسلسل".

    كانت شخصية إيلين، ابنة جميلة والقبطان علي في مسلسل "على مر الزمان" نقطة فاصلة في حياتها حيث حققت نجاح كبير، رغم صغر سنها، لتحصل بعدها على فرصة البطولة أمام النجم كيفانتش تاتليتوغ الشهير بالعالم العربي بشخصية مهند في فيلمه الأخير "حلم الفراشة "

    وكان اختيارها من قبل المخرج والسينارست الشهير يالماز اردوغان من بين أكثر من 100 فتاة شابة تركية لأداء دور أمام مهند في الفيلم السينمائي "حلم الفراشة"، نقلة فنيه مهمة حتى أن مخرج العمل وصفها بأنها شابة موهوبة ومتمكنة، وتمتلك إطلالة فنية مؤثرة مفعمة بالبراءة، وسمات الجمال الشرقي الذي ورثته من أصولها العراقية.

    كثيرا ما يوجه السؤال لإيلين حول اسمها المركب فرح زينب، فترد بابتسامتها العفوية بأن والدي كان يرغب بتسميتي فرح إعجابا بالإمبراطورة فرح، زوجة الشاه الإيراني الأسبق "محمد رضا بهلوي" الشهيرة بجمالها وأناقتها وشخصيتها المحبوبة، في حين أن أمي كانت ترغب بتسميتي زينب، ثم تضحك إيلين وتقول: "يبدو أن والدي العنيدين لم يتوصلا إلى حل توافقي فانتهيا بتسميتي اسما مركبا يحمل الاسمين فرح وزينب.

    فيلموجرافيا الدراما
    المسلسل
    العام
    على مر الزمان
    2010
    ليث ونورا
    2014
    فيلموجرافيا السينما
    الفيلم
    العام
    حلم الفراشة
    2013
    مشكلة صغيرة في أيلول
    2014


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة زي ألوان على عرب سات اليوم الاحد 18-9-2016

    تردد قناة سينما الموقف الجديد على نايل سات , اليوم 8-5-2014

    كلمات اغنية سمو المجد راشد الماجد 2015 كاملة مكتوبة

    تطبيق gam app للاستعلام الكترونيا عن مخالفات السير والمسقفات 2015

    موعد وتوقيت عرض برنامج مساكم خير 2020 على قناة الإمارات

    ترددات القنوات بتاريخ 26 - 11 - 2010

    بوستر مسلسل لو ما التقينا في رمضان 2020

    تردد قناة ORF Sport على قمر استرا يناير 2015


مواضيع متشابهة

صور أبطال مسلسل عشق 2016 , أسماء نجوم مسلسل عشق 2016

موعد وتوقيت عرض مسلسل خريف أيلول 2016 على قناة mbc

قصة وأحداث مسلسل خريف أيلول 2016


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.