العودة   منتديات دريم بوكس > الاقسام الفنيه > مقهى دريم بوكس

مقهى دريم بوكس مقهى دريم بوكس - Dreambox Cafe كوفي شوب دريم بوكس , Dreambox ,المقهى, الدريم, بوكس, Love , دريم بوكس, Cafe , مقهى الدريم, مقهى دريم, دريم, متنفس اعضاء دريم بوكس , للمواضيع العامة, Love cafe ,Dreambox Cafe , ساحة دريم بوكس, Dreambox Cafe

  1  
Dreambox-Sat





بوستات وكلمات جميلة جداً للزوجة 2016/2017
كلمات معبرة,كلام,جميل,جداً,للزوجة

bwstat wklmat gmylah gda llzwgah 2016/2017
klmat m3brah,klam,gmyl,gda,llzwgah




الكلام الجميل
الكلام الجميل يترك أثراً كبيراً على مستمعيه، ويملأ قلوبهم بالسعادة والرِضا والتفاؤل، ولذلك علينا أن نكون حذرين قبل التفوّه بكلمةٍ خاصةً للزوجة؛ حيث إنّ كلمات الحُب والتَغَزُل تساعد على تقوية العلاقة الأسرية وتجديدها. سنتطرّق خلال هذا المقال لبعض العبارات والكلام الجميل الذي يُقال للزوجة.






كلام جميل جداً للزوجة
لأجلك أطرح العالم جانباً، فقلبي لن يضمّ إلا حبّك، وصدري لن يضمّ إلا شوقك وحنانك، أقسم أنّني لا ولن أقدر على أن أحسّ، إذا كانت الحياة خاليةً منك، يا من يعانقني بشوقه وحنانه، يا من يهدّي صرخات قلبي واشتياقي، بالشّوق، والأمل، والحنان.
كلُّ الذي أعرفُه عن مشاعري، أنّك حبيبي، وأنَّ من يُحِبُّ لا يُفَكِّرُ.
لحظات الحب هي اللحظات التي تخلد في أذهاننا، وتحمل كل معاني السّعادة، فلا تندم على لحظةِ حبّ عشتها، حتى ولو صارت ذكرى تؤلمك؛ فإذا كانت الزّهرة قد جفّت وضاع عبيرها ولم يبقَ منها غير الأشواك، فلا تنسَ أنّها منحتك يوماً عطراً جميلاً أسعدك.
أحبّها، وحنيني يزداد لها، عشقتها، وقلبي يتألّم لرؤية دمعها، أفهمها، حين أرى في عينها، كم تمنيت ضمها، كم عشقت الابتسامة من فمها، والضّحكة في نبرات صوتها، لا بل الرائحة من عطرها، سألتها، كم تشتاقي لي؟ فأجابت: كاشتياق الغيوم لمطرها، اشتياق الحمّامة لعشّها، اشتياق الأم لولدها، اشتياق الّليلة لنهارها، اشتياق الزّهرة لرحيقها، بل اشتياق العين لكحلها، اشتياق قصيدة الحب لمتيّمها، بل اشتياق الغنوة للحنها، قلت لها: كل هذا اشتياق، قالت: لا، بل أكثر فأكثر، فأنت وحدك حبيبي في الدنيا كلّها، فرحت أتغنى بسحرها، أغزل كلام الهوى بعشقها، ومن أشعار الهوى أسمعها، لا بل لأجلها أنا حفظتها، فاحترت بم أوصفها، قلبي، لا فسوف أظلمها، حبّي، ملكتي، صغيرتي؛ فكلّ هذا لا يكفي فأنا في الحب أعبدها، فروح روحي أسكنتها، ومعبودتي في الحب جعلتها، فيا طيور الحب أوصلوا لها سلامي، حبّي، وقولوا لها بأنّي أنتظرها، يا كل العالم احكوا لها، عشقي، وهيامي، وكم اشتقت لقلبها.
الحب هو أجمل اكتشاف للإنسان، وإلا لكان مُجرّد صخرة لا شيء يُحرّكها سوى التآكل اليوميّ، الحب هو أيضاً تآكل عندما يخلو من الإبداع المُستمرّ، هو معنى المعنى لحياة جافّة لم تعد تحفل بارتجافاتنا الخفيّة أمام لحظة حب مسروقة، أو أمام لون وجه نكتشفه للمرّة الأولى.
هي ليست حبّي الأول، إنها الأخير، إنها الحب الذي يأتي بعد أن يتآكل القلب فيُرمّمه ويعيده فتيّاً، كل النساء قبلها كُنَّ لا شيء، فالحب معها مفهومٌ آخر، ليس كحُبي الأول مُشتعلاً، مليئاً بالرّغبة، فشيءٌ ما فيه يجعلك تشعر بالأمان والامتنان دوماً على عكس ذلك الحبّ الذي تحاول جاهداً أن تسترق لحظاتٍ منه تجمعك مع عشيقتك على عتبات حياة قاسية، باحثاً عن باب يُفتح ليتلقّفكما سويّةً في ظلام عشق، مآله دوماً إلى الانفصال.
هي كلّ نساء العالم أما الحب فأنا أعيشه معها، أحياه كأنني لم أعرف من قبلها الحب.
لو أنّي أعرف أنّ الحب خطير جداً ما أحببت، لو أنّي أعرف أنّ البحر عميق جداً ما أبحرت، لو أني أعرف خاتمتي ما كنت بدأت.
علمني حبكِ أن أتصرّف كالصبيان، أن أرسم وجهك بالطّبشور على الحيطان، وعلى أشرعة الصّيادينَ، على الأجراس، على الصّلبان، علمني حبكِ كيف الحبُّ يُغيّر خارطة الأزمان، علّمني أني حين أحبُّ تكفّ الأرض عن الدّوران.
الحب يا حبيبتي قصيدةٌ جميلةٌ مكتوبةٌ على القمر، الحُب مرسوم على جميعِ أوراقِ الشجر، الحب منقوش على ريشِ العصافير وحبات المطر، لكن أي امرأة في بلدي إذا أحبّت رجلاً تُرمى بخمسين حجر.
فإذا وقفت أمام حسنك صامتاً فالصمتُ في حرمِ الجمال جمال، كلماتنا في الحبِ تقتل حبّنا إن الحروف تموت حين تُقالُ.
لِي حَبيبٌ استعْمَرَ قَلبي، وَزَلزلَ أركانه عِشقاً، لِي حَبيبٌ لَوْ طَلبَ عُينِي مَا تَأخرت، وَأهديته الأخرى وَالروحُ هَدية.
أحببتك حتى الحب توقف عند عينيكِ، أحببتك حتى نطقت كل قطرة من دمي بأنّي أعشقك، أحببتك حتى ذرفت العين دموع الخوف إذا فكرت في بعدك، أحببتك حتى نسيت كل حياتي، وأصبحت أنت حياتي.
حبيبتي، إليك أسطر أحرف الحب من دماء القلب، حبيبتي، أنت التي فجّرت في كل طاقات الإبداع فأصبحت بك مبدعاً ومن أجلك أُبدع، حبيبتي، لقد حققت كل ما أصبو إليه فاجتزت الصّعاب ووصلت إلى المستحيل وذلك بدافع حبّك بعد توفيق الله.
طلبت من القلم أن يرسمك، رد بكل خجل: آسف لا أستطيع أن أخدمك، سألته ما السبب؟ قال أنا أعرف أرسم قمر، وزهر، وأرسم غيمة مطر، لكن لا أعرف أن أرسم ملاك على هيئة بشر.
أعشَقُ فيكِ كُلَماتكِ العذبةَ وهي تحدّثُني عن الحُبِّ، وعنكِ وعن تقلُّباتِكِ الجنونيّةِ.
أُحِبَك والهَوى نِعمةٌ، وحُبكَ نِعمةُ الرحمن، ولَو كان الهَوى غَلطة، فَحُبك كل غلطاتي.
يُفنى الزّمانَ ولا أَخون عهدكِ أَبداً ولو قاسيتُ كُلَ الهوانِ أَصبو إليكِ، كُلما بَرقٌ سَرى، أَو ناحَ طيُر الأيكِ في الأغصانِ.
أهديك حبيبي وردتين، وردة حمراء تقول لك أنني أحبك، ووردة صفراء تقول أنني أغار عليك.
أهمس لك أنا أحبّك، لأجل تخفيها داخل قلبك، كلما ضاق بك صدرك، ترددها بهمساتي.
في حياة كلّ منا شخص كالإبرة، إذا لمسك يزعجك ويؤلمك، قد تصرخ منه وقد يبكيك إذا وجدته، فتشبّث به جيّداً لأنّك ستدرك في النّهاية أنّه كان يُخيط لك ما مزّقتَه أنت في نفسك.
أهنئ قلبي بحبك، وأُصبّر عينيّ في بعدك، وأقول إنّك نور عيني يجعل روحي فداءً لقلبك.
حبيبَتي، يا نجمةُ الظُلمة وعسعسةِ النهار، أحتاجُ لك أرض وسماء، أحتاجُ لكِ حُضناً وشعور، أحتاجُ أن أُحّدِثك عن أشياء لا تحدُث وأشياء حدَثَث.
والله ما طلعت شمس ولا غربت إلا وذِكرك مقروناً بأنفاسي، ولا شَرِبت لذيذ الماءِ من ظمئٍ إلا رأيت خيالاً مِنك في الكاسِ، ولا جَلستُ مع أُناسٍ أحَدِثهم إلا وأنت حديثي بين جُلاسي.
سأظلّ أحبّك ولو طال انتظاري، فإن لم تكن قدري فأنت اختياري.
أحببتك جداً لدرجة أنّه عندما تغيب عني يغيب معك كلّ شيء.
إذا كان الورد جذّاباً أنت من الورد أحلى، وإذا كان الورد عالي مكانك فى القلب غالي.
أريد أنّ أتغزّل بكِ ويعجبني من أين أبدأ، أنتِ يا حلمٌ وحلمٌ لا ينتهي كلّما تلوّن يعود كأن الرّبيع لا يعرف إلا لون حُبكِ، لم أعرف أنّ للعطر ألوانٌ فأشمّهُ بالجسدِ، ألوانٌ أنتِ لا منتهى فالعشقَ بيننا مجهول والاسمُ غير معروف، والكُلّ قابلٌ للتّغيير إلا أنتِ، حلمٌ موقوفٌ كُلَّ حروف الصّرف ومسموحٌ كُلّ قصائدُ الغزل.
مَن لي أنا يا حاسدينَ سِواها ؟ أنا كلُّ إحساسٍ جميلٍ مَسَّني ما كانَ إلّا بعض هواها خَيَّرتُ قلبي عَشرَ مراتٍ، وما يَختارُ يومًا في الهوى إلا هي رِفقًا بها، وبقلبِها، وبحُبِّها أخشى عليها مِن جنونِ أساها هي نعمةُ اللهِ التي لو لستُ أملِكُ غيرَها قَسَمًا بِربّي ما طلبتُ سِواها مَلَّكْتُها قلبي فتلكَ مَليكتي أسعى، ويَسعى كي ننالَ رضاها أنا لا أظُنُّ بأنّها ماءٌ وطينٌ مثلُنا هي قبضةٌ مِن نورِهِ سوَّاها.
كَلِمة أُحِبك كُل جاهلٍ نَطَقها، أَما انا فأعيشَها نبضٌ وإحساس.
اشتَقتُ لك؛ فامنحني العُذر إن قصَرت في وصلِكَ يوماً، وإن طالت بي الأيام ولم أسمَع بِها صوتِك، وإن بعدتُ خطاي اليوم عن دربِك، ثق بأنك أروَع وأقرَب أحبابي
أنت هَمسي، وأنت شمسي، لك أنت حاضري وحتى أمسي، أنت الذي حُبَّك عندي أغلى ماعندي.
أحبك وأعشقك وأخاف أن تقسيك الدنيا وتبعدك وتنسيك.

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

صور الاعلامية منال المعتصم 2012 - احدث صور الاعلامية منال المعتصم 2012
اجمد لقطة مصطفي شعبان في مسلسل مزاج الخير حلوين حلوين
صور اساحبي 2013 -صور اساحبي تعليقا على ارتفاع اسعار كروت الشحن -كوميكس اساحبي على كروت الشحن
صور بيجامات صيفية خفيفة للشباب 2014 , أحلى بيجامات شبابية صيفية 2015
اسعار الدولار في مصر بتاريخ اليوم الاثنين 4/11/2013



مواضيع ذات صلة مع بوستات وكلمات جميلة جداً للزوجة 2016/2017
بوستات وكلمات حب وأشعار 2016/2017
بوستات وكلمات عن خيانة الأصدقاء 2016/2017
بوستات وكلمات حب رائعة 2016/2017
بوستات وكلمات جميلة عن حسن الخلق 2016/2017
بوستات وكلمات حب رومانسيّة جديدة 2017

بوستات وكلمات جميلة جداً للزوجة 2016/2017

أدوات الموضوع



الساعة الآن 08:38 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس
Instagram