Thread Back Search

ملخص وأحداث الحلقة الاولى من مسلسل باب الحارة 8 2016

  • أنا مش أنا
    2016-06-07




  • ملخص وأحداث الحلقة الاولى من مسلسل باب الحارة 8 2016
    مسلسل باب الحارة 8 ملخص الحلقة الاولى 2016

    ملخص وأحداث الحلقة الاولى من مسلسل باب الحارة 8 2016

    تبين قصة “عائشة” والتي هربت من عائلتها أنها مكتوب كتابها على أحد الرجال وأنها هربت منه لتتخلص من هذا الوضع الذي وضعوها فيه أهلها من أجل سداد الديون التي عليهم، ويظهر “النمس” في المشاهد الأولى أيضاً من مسلسل باب الحارة الجزء 8 وهو يحلم بأخيه “الواوي” ويطلب منه أن يأخذ بثأره من أهالي باب الحارة.

    تصل عائشة الهاربة الى بيت النمس، وتبدأ بالبكاء ويستضيفها ببيته ويكرمها ويحضر لها الطعام، ويطلب منها أن لا تخاف طالما هي في منزله، ولكنها عندما تتأكد أن النمس قد نام تخرج من منزله دون أن تعلم “النمس”.

    الشيخ فكري منصور الشخصية الجديدة والذي يكون بالجامع لحين عودة الشيخ عبد العليم من الحج، ويظهر معه الشيخ سمعو، وفي المشهد الآخر تظهر نسوان عصام وهن يغنين بوسط البيت ويظهر أيضاً بناته بوجوه جديده، ويظهر الإتفاق الكبير بين النسوة في هذا الجزء.

    دلال بوجه جديد تطلب من أهلها أن تترك سمعو لأنها لا تتحمل العيش معه، ولكن أم عصام تقول لها أن والدها تكلم معه وأنه وعدها أن يتغير، ولكن دلال تصر على رأيها وأنها لا ترغب بزوجها لضيق خلقه وتعقيداته.

    معتز يسكن في بيت خاص به مع نساءه ساره وخيرية والذي يظهر به معتز تحيزه الأكبر تجاه زوجته الثانية سارة، والشيخ الجديد على الحارة “الشيخ فكري” على ما يبدوا يحدث بلبله كبيرة في أول خطبه له بالحارة والذي لم يعجب كبير الحارة “أبو عصام”.

    ساره تذهب مع خيريه لإيصال دلال الى بيت زوجها سمعو ولكنه يصاب بالغضب عند رؤية “ساره” في بيته ويطلب منها أن لا تأتي مجدداً عنده وأنه لا يرغب برؤيتها، ولكنها ترد عليه برد عقلاني وتذكر له كيف أن الرسول صلى الله عليه وسلم تحمّل جاره اليهودي وهو كان يرمي بالقمامة أمام منزله وأنه سأل عنه عندما تغيب عنه على الرغم من أذيته له، ولكنه يصر على عدم رؤيتها في منزله.

    “سمعو” يضرب زوجته بقسوة كبيرة وتخرج مكشوفة الرأس أمام الناس ليستر عليها أخوها عصام، ويأتي عليهم رئيس المخفر ويأخذهم ليباتوا جميعهم في ليلة العيد بالمخفر.

    فما الذي ينتظرنا في الحلقات القادمة من مسلسل باب الحارة الجزء 8؟


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور أصالة في عزاء شقيقها أيهم

    إذاعة مدرسية مكتوبة عن الشتاء والمطر 2014

    فيس بوك يطلق ميزة البحث عن المعالم السياحية

    صورة بوستر وأفيش فيلم الدنيا مقلوبة 2015 , قصة واحدث فيلم الدنيا مقلوبة

    كلمات اغنية لعبة الحياة مروان خوري 2016 مكتوبة

    تردد القنوات الدينية الأسلامية على نايل سات تحديث شهر يونيو 2015

    تشكيلة السعودية في مواجهة المنتخب الاردني 30-3-2015

    كلمات اغنية ضميرك مرتاح وائل كفوري 2014 كاملة مكتوبة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.