Thread Back Search

صور أبطال مسلسل يونس ولد فضة 2016 , أسماء نجوم مسلسل يونس ولد فضة 2016

  • أجدع واحد
    2016-06-06




  • صور أبطال مسلسل يونس ولد فضة 2016 , أسماء نجوم مسلسل يونس ولد فضة 2016

    صور أبطال مسلسل يونس ولد فضة 2016 , أسماء نجوم مسلسل يونس ولد فضة 2016
    سهر الصايغ
    الدولة مصر
    تاريخ الميلاد 01 يناير, 1990
    الوظيفة
    ممثلة مصرية
    ( mbc.net ) مواليد 1 يناير 1990

    البرج الفلكي : الجدي

    بدأت حياتها الفنية وهي طفلة صغيرة من خلال اشتراكها بالتمثيل في مجموعة من المسلسلات كان أبرزها مسلسل "أم كلثوم" مع الفنانة صابرين سنة 1999 حيث لعبت فيه دور أم كلثوم في الصغر، ذلك الدور الذي فتح لها باب الفن على مصراعيه.

    ابتعدت عن الفن لفترة نظراً لانشغالها بدراستها الثانوية لتكمل حياتها وتدخل كلية الطب وتتخرج منها طبيبة أسنان، لتعود إلى الفن مرة أخرى وتشارك عام 2008 في مسلسل "في إيد أمينة" مع الفنانة يسرا، كما شاركت معها أيضا في مسلسل "خاص جداً" سنة 2009 بعد أن رشحها له المنتج جمال العدل.

    في عام 2010 شاركت سهر مع مجموعة كبيرة من الفنانين في مسلسل "الحارة"، وفي 2013 شاركت في مسلسل "ربيع الغضب"، لتتغير حياتها الفنية عقب مشاركتها في مسلسل "ابن حلال" مع الفنان محمد رمضان حيث قدمت دور شقيقته.

    وعقب نجاحها في مسلسل "ابن حلال" دخلت سهر مرحلة جديدة من حياتها بمشاركتها في مجموعة مهمة من الأعمال وبأدوار متميزة منها دورها في مسلسل "حالة عشق" مع مي عز الدين، ومسلسل "أريد رجلاً" مع إياد نصار وظافر العابدين.

    صور أبطال مسلسل يونس ولد فضة 2016 , أسماء نجوم مسلسل يونس ولد فضة 2016
    سوسن بدر
    الدولة مصر
    ممثلة مصرية من مواليد 25 سبتمبر، ويطلق عليها لقب "نفرتيتى السينما المصرية" حيث تتميز بملامح مصرية "فرعونية".

    كان المخرج شادى عبد السلام قد اختارها لتجسيد دور "نفرتيتى" في فيلمه أخناتون الذي لم يكتمل فقد عاجله الأجل قبل أن يتمكن من إكماله وتصويره، ولم يقدر للفيلم أن يخرج للنور.

    شاركت في العديد من الأعمال المسرحية والسينمائية والتليفزيونية منها أفلامها "الأبواب المغلقة"، "شمس الزناتي"، "قص ولزق"، "أسرار البنات"، "حب البنات"، "مافيش غير كدة". ومن أعمالها التلفزيونية "حديث الصباح والمساء"، "العطار والسبع بنات".

    وعدد ضحم جدا من الأفلام منها: إبراهيم الأبيض، الفرح، السفاح ، المشتبه، ألوان السما السبعة، البلياتشو، قص ولصق .

    صور أبطال مسلسل يونس ولد فضة 2016 , أسماء نجوم مسلسل يونس ولد فضة 2016
    هبة مجدي
    الدولة مصر
    تاريخ الميلاد 28 يوليو, 1988
    الوظيفة
    ممثل
    (mbc.net) الأسم: هبة مجدي زكي

    البرج الفلكي: الأسد

    ممثلة مصرية، تخرجت من كلية الآداب جامعة عين شمس قسم نقد مسرحي، وأيضًا درست في معهد الموسيقى العربية بأكاديمية الفنون، جمعت بين العديد من ألوان الفن حيث شاركت بالغناء والتمثيل في معظم أعمالها الدرامية حتى أصبحت أحد أبرز نجمات الجيل الجديد في السينما والتلفزيون

    كانت البداية لهبة مجدي من خلال التحاقها بدار الأوبرا المصرية تحت قياده الدكتور “جمال سلامة” حيث تدربت علي يد المايسترو “صلاح عرام”، ثم اتجهت إلى التمثيل وشاركت في العديد من المسلسلات كان أولها “العيد ألوان” مع الفنانة سمية الخشاب.

    ظهرت “هبة” بعد ذلك في العديد من مسلسلات الأطفال خلال الفترة 1998م وحتى عام 2003م، منها “بوجي وطمطم” وفوازير “عمو فؤاد” مع الراحل “فؤاد المهندس”، وعندما أصبحت في عامها الخامس عشر شاركت كبار النجوم في عدد من الأعمال التلفزيونية منها “القاهرة 2000” و”قاسم آمين” و”الإمبراطور” و”امرأة من نار” و”حكايات زوج معاصر”.

    صور أبطال مسلسل يونس ولد فضة 2016 , أسماء نجوم مسلسل يونس ولد فضة 2016
    عمرو سعد
    الدولة مصر
    (mbc.net) ممثل تلفزيوني وسينمائي مصري، ولد في 26 نوفمبر/تشرين الثاني، نشأ في منطقة السيدة زينب، تخرج في كلية الفنون التطبيقية قسم ديكور.

    دأ العمل في التمثيل منذ 9 سنوات، عندما ذهب لمكتب المخرج يوسف شاهين وقابله المخرج خالد يوسف، وكانت بدايته الفنية عندما شارك في فيلم "المدينة"، و"الآخر".

    شارك "عمرو" في مسلسل الحب موتا"، وتعرف عليه الجمهور في فيلم "خيانة مشروعة"، ونجح في أداء دور مميز ومختلف في فيلم "حين ميسرة".

    كانت تجربته الأهم عندما أسند إليه المخرج خالد يوسف بطولة فيلم "دكان شحاتة" مع الفنانة اللبنانية "هيفاء وهبي"، فأبدى براعته في تجسيد الشخصية وأشاد به النقاد.


    من مواضيعى فى المنتدى

    بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن اليوم السبت 29-8-2015

    كلمات شيلة مسفر السندوانة شاهين

    تعرف على فترة غياب سيرجيو ريجويلون عن ريال مدريد 2018

    صور بوكيهات ورد صناعي للعرايس 2019

    بث مباشر مباراة برشلونة وملقا اليوم السبت 29-8-2015

    بث مباشر مباراة روما ويوفنتوس اليوم الاحد 30-8-2015

    قصة وأحداث مسلسل الأسطورة 2016 على قناة mbc

    اعلان تشكيل برشلونة في الكلاسيكو 2019


مواضيع متشابهة

صور أبطال مسلسل أرض جدي 2016 , أسماء نجوم مسلسل أرض جدي 2016


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.