Thread Back Search

يوتيوب مشاهدة حلقات مسلسل في أيد أمينة 2016 كاملة hd

  • مياسه
    2016-05-04




  • يوتيوب مشاهدة حلقات مسلسل في أيد أمينة 2016 كاملة hd

    يوتيوب مشاهدة حلقات مسلسل في أيد أمينة 2016 كاملة hd

    مسلسل فى أيد أمينة - Fi Eid Amina

    اضغط هنا للتحميل والمشاهدة

    بطولة يسرا – هشام سليم
    تأليف محمد الصفتي
    إخراج محمد عزيزية
    أمينة صحفية أربعينية .. تعشق العمل الميداني ترى موقع الصحفى الحقيقى بين الناس، مشاركاً فى صنع الخبر وليس مجرد ناقلاً له او معلقاً عليه.. تتمتع بمهارات الماضى المتمثلة فى الثقافة الواسعة والتمسك بالكرامة والإخلاص للصداقة … ليس من المتوقع لمثلها ممن تضطرهم ظروف العمل البقاء أياماً خارج المنزل أن تحظى بحياة أسرية مستقرة.. لم تنج من موجات غضب الزوج الذى يلح عليها فى ترك عملها كـ reporter لانه يستهلك جهدها ويعرضها دائماً للمتاعب والاكتفاء بكتابة المقالات ولكنها ترفض باصرار، إنها ببساطة لم تُخلق للجلوس خلف المكاتب. تتصاعد الخلافات بين الزوجين حتى يتم الطلاق

    - تندفع أمينة فى مغامرة نحو العالم السفلي لأطفال الشوارع تخالط فيها عصابات الأطفال وتعيش بينهم كواحدة منهم .. وتقتفى أثناء وجودها فى هذا العالم أثر الطفل.
    - يتكشف لأمينة خلال رحلتها داخل العالم السفلي أهوال كثيرة عن مافيا خطف الأطفال وسرقة الأعضاء وعمالة الأطفال وإستغلالهم بصورة قاسية.
    - تتوصل أمينة بعد معاناة طويلة إلى معرفة أن الطفل المفقود موجود لدى أحد الأثرياء (مختار علام) وهو رجل واسع النفوذ.
    - يدعي مختار أنه جد الولد وأن ابنته الوحيدة ماجي هى والدته.. وحين تقوم أمينة بمقابلة نوال بماجى والطفل، تدرك بغريزتها وبنفور الطفل من نوال وما تراه من حميمية العلاقة بين الاثنين أن ماجي هى أمه بالفعل، من جانبها تصر نوال على أن الطفل ابنها وهو ما تنكره عليها أمينه.
    - رغم توسلات نوال تتداعى قضية الطفل أمام أمينة وتزيحها من جدول أعمالها المزدحم، واثناء بحث أمينة في أحد القضايا تقع على معلومة تجعلها تعيد الاهتمام بقضية الطفل مرة أخرى .. وتبدأ سلسلة من الصراعات تتكشف من خلالها وقائع غريبة. - تقوم أمينة بحملة فى الصحيفة تطالب فيها باستعادة الطفل المسروق، ويرفض مختار علام مناقشة الفكرة مع أمينة، ويطردها من مكتبه، ويتوعد كل من يمس ابنته بكلمة بالملاحقة القضائية والأمنية .. ويسعى لتهديد أمينة ومحاربتها هى وأسرتها.
    - تطالب أمينة بعمل تحليل DNA لحسم الجدل حول قضية نسب الطفل..
    - يوافق مختار علام على مضض وبعد رفض طويل وتحت ضغط الرأى العام المتابع للقضية على عمل تحليل DNA .. وتأتى نتيجة التحليل لصالح ابنته بما يحسم القضية.
    - تكتشف أمينة تلاعب فى عملية التحليل ونتائجه وتطالب القيام بالتحليل تحت إشراف لجنة محايدة من المتخصصين فى كلية الطب من خلال دعوى تقدمها للمحكمة.
    - عندما تشتد الحملة على مختار وابنته .. تقوم الابنة بالهرب برفقة الولد إلى الأردن، وينتقل الصراع للأردن وتسافر أمينة إلى هناك .. وتنتقل القضية للمحاكم الأردنية.
    - تقرر المحكمة بإعادة تحليل الـ .. DNAتظهر نتيجة التحليل خطأ نسب الطفل للرجل الأردنى، وتعترف الزوجة الشابة بتلفيق نسب الابن للزوج طمعاً فى الميراث.
    - تخرج أمينة من قاعة المحكمة وبيدها الطفل تقدمه لأمه .. يتجمع الصحفيين والمراسلين حول أمينة .. تسجل معهم .. الدموع تملأ عينيها.. تروى قصة النصر بفرح


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور ماجد المهندس في كليب ما عاد باقي 2014 , صور كليب ما عاد باقي 2014

    ايمو 2013, صور ايمو 2013, رمزيات ايمو 2013,emo 2013

    بالصور رافائيل نادال يصل الى نصف نهائي دورة مدريد 2014

    فساتين طويلة 2013 , فساتين سهرة 2013 , فساتين روعة 2013

    حصريآ | بوستر | للفنانة : مريم حسين مع الاعب العراقي نشأت اكرم | 2012 | بدون حقوق

    فيديو كليب لو طار اجيبة عقيل موسى 2012, مشاهدة اغنية عقيل موسى لو طار اجيبة 2012

    مشاهدة فرقة الراب والرقص المغربية عرب جوت تايلنت الحلقة الثالثة الموسم الثاني ,Arabs Got Talent - S2 - Ep3 --ahbab family --

    أخبار وحالة الطقس في مصر اليوم السبت 10-5-2014


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.