العودة   منتديات دريم بوكس > الاقسام الفنيه > منوعات , متفرقات

منوعات , متفرقات مواضيع تهتم بالاخبار الجديدة ولا تتبع لاي قسم اخر من اقسام المنتدى

  1  
بنت البلد





من هي منى الشرقاوي مقدمة برنامج نعم، أنا مشهور على قناة mbc و mbc مصر 2016



منى الشرقاوي
الدولة مصر
مذيعة مصرية كانت بدايتها قوية في العمل الإعلامي، نجحت في فترة قياسية، متزوجة من الكاتب والسيناريست الشهير يوسف معاطي.

بدأت منى الشرقاوي العمل في قناة راديو وتلفزيون العرب، وعلى عكس كل المذيعات بعد أربع سنوات تركت عملها وذهبت للعمل كمذيعة بالقناة الاولى بالتلفزيون المصري.

تؤمن الإعلامية الشهيرة أن مهنة المذيع لا تعترف بالتخصص، لذلك لابد أن يكون مثل "الجوكر" الذي يلعب كل الأدوار، وتطبق منى الشرقاوي ذلك بشكل عملي، حيث قدمت مجموعة من مجموعة من البرامج المنوعة في مجالات مختلفة، برامج اطفال واسرة ومنوعات، بالاضافة الى البرامج الفنية والسياسية كما قامت بالتغطية التلفزيونية لعدة مهرجانات دولية، وهذا ساعدها كثيرا على تلوين إمكانياتها بحسب طبيعة البرامج.



أما قصة زواجها من الكاتب يوسف معاطي فكانت غريبة نوعا، وتقول منى الشرقاوي إنهما تزوجا على الهواء، وتضيف: "تعرفت عليه لاول مرة عندما قدمت معه حلقة من برنامج "مساء الخير" بدلا من إحدى الزميلات، وبعد مرور 4 أشهر تلقيت منه مكالمة تهنئة على أحد برامجي، كنت وقتها على الهواء وفوجئت به يقول لي "تتزوجيني" هكذا بلا أي مقدمات ضحكت وكان الضحك هو علامة الرضا، وليس السكوت كما يقول المثل، وبعدها بشهر تم زواجنا".

انقطعت منى الشرقاوي فترة عن التليفزيون بعد زواجها مباشرة، حيث رزقها الله بابنة أسمتها "هيا" وهذا ما كان دافعا أكبر للتفرع لأسرتها الصغيرة.

الانقطاع المؤقت عن الإعلام لم يكن له تأثير سلبي على منى الشرقاوي، بالعكس، فقد تحولت إلى مشاهدة من الطراز الأول، كذلك علمها زوجها السيناريست والإعلامي المعروف أن تكون هادئة وبسيطة، وأصبح مستشارها الأول في كل برامجها.

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة افتتاح كاس العالم بين البرازيل وكرواتيا اليوم الخميس 12-6- 2014
بالفيديو تقييم ذاتي مع ميلاد حدشيتي في ستار اكاديمي 10
طقس العرب - حالة الطقس في السعودية اليوم الاثنين 29-12-2014
بالفيديو ايفال ليث أبو جودة السابع 7 في ستار اكاديمي 10 اليوم 26-10-2014
تعرف على أرخص هواتف الاندرويد فى مصر 2015
بالفيديو لماذا اختار السيسي قصر القبة
صور كليب ما اوعدك ما اغير نانسي عجرم 2014
يوتيوب ملخص أهداف مباراة انتر ميلان وفيورنتينا اليوم الاحد 1-3-2015



مواضيع ذات صلة مع من هي منى الشرقاوي مقدمة برنامج نعم، أنا مشهور على قناة mbc و mbc مصر 2016
موعد وتوقيت عرض برنامج نعم، أنا مشهور على قناة mbc و mbc مصر 2016
فكرة برنامج نعم، أنا مشهور على قناة mbc و mbc مصر 2016
من هي منى الشرقاوي مقدمة برنامج Yes I’m Famous على قناة mbc و mbc مصر 2016
من هي مايا دياب مقدمة برنامج إسأل العرب 2016 على قناة mbc
من هي مقدمة برنامج ميكروفون 2015 على قناة mbc مصر

من هي منى الشرقاوي مقدمة برنامج نعم، أنا مشهور على قناة mbc و mbc مصر 2016





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز

الساعة الآن 01:11 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس




SEO by vBSEO 3.6.1