العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
أنا مش أنا





حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 31-1-2016


7zk wtwk3at brgk alywm ala7d 31-1-2016

توقعات الابراج اليوم الاحد 31-1-2016 , حظك اليوم في الابراج 31 كانون الثاني يناير 2016

الحمل 21 آذار - 19 نيسان

في الوقت الحالي، أنت تعمل بصورة جيدة من خلال الفريق، وأنت مستمتع بذلك أيضًا. حافظ على بيئة العمل الخلّاقة هذه لأن كلً منكم سوف يحقق أهدافه الشخصية أسرع إذا تكاتفتم معًا. حتى في حياتك الشخصية فسوف تشعر أكثر بالراحة في مجموعة عما إذا كنت وحدك. قد يساعدك هذا الشعور في التقدم في حياتك العاطفية والاستمتاع ببعض الرومانسية.

الثور 20 نيسان - 20 أيار
يبدو في الوقت الحالي أنك تواجه عددًا متزايدًا من التعقيدات غير المتوقعة. لا يقع اللوم على من هم حولك – في بعض الأحيان تكون أنت المخطئ. حاول أن تظل هادئًا وأن ترى العقبات الموجودة في طريقك كوسيلة لاكتشاف مداخل جديدة. اعد اكتشاف هدوئك وسوف تخرج من هذه المرحلة أقوى.

الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران
تستطيع أخذ نفس عميق والاسترخاء، وقد حان الوقت لكي تفكر في نتائج المجهود الذي قمت به. استغل هذه المرحلة لتحسين حالتك الصحية. سوف تعطيك الفيتامينات والهواء النقي عقدًا جديدًا من الحياة والذي سيكون في غاية الأهمية. تستطيع التمتع بحياتك الخاصة أكثر وقضاء أوقات أكثر مع أصدقائك وعائلتك في حالة عدم وجود سوء تفاهم ونزاعات.



السرطان 21 حزيران - 22 تموز
سوف تقابلك التحديات بصورة متكررة بشكل غير عادي اليوم، مسببة لك الكثير من الضغوط. ربما يجب أن تبتعد عن الطريق أحيانًا بدلاً من تحمل مسئولية كل شيء. سوف يساعك هذا على توفير طاقتك للأشياء الهامة بحق، خاصة في العمل. يجب أيضًا أن تفكر في صحتك، لأنه على المدى الطويل لن يعود عليك بالفائدة أن تستهلك كل قوتك في مدة زمنية قصيرة.

الأسد 23 تموز - 22 آب
اعتني بصحتك، فقد تشعر بالإرهاق والاضطراب اليوم، حيث هناك بشائر بمصاعب وشيكة الحدوث في الأفق. تعلم كيفية مواجهتها بالصبر والتركيز في تحقيق توازن داخلي وكبح رغبتك في إحراز تقدمًا مهما كلف الأمر. بدلاً من حرق تلك الطاقة ظاهريًا، استخدمها لتحقيق نوع من السلام الداخلي، فتكون هذه الفترة أقل إرهاقًا. قد تجد أن نتائج تلك الأمور مقبول وغير المتوقع لها.

العذراء 23 آب - 22 أيلول
إن العراقيل التي تنبأت بقدومها منذ فترة طويلة تظهر تدريجيًا وتتحول إلى واقع، وبات تفاديها مستحيلاً. واجه تلك التحديات في أسرع وقت، حتى وإن كانت المهمة صعبة. كلما تأخرت في ذلك، تراكمت العراقيل ووجب عليك مضاعفة المجهود لتجاوزها.

الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول
أنت أنسان مرن وتتقبل التغيير، كما أنك تمر بفترة سلسة، فكل ما تقوم به لا يتطلب مجهود من قبلك ونتيجته جيدة. انتفع من هذه الأوقات الممتعة للتقدم في تحقيق أحلامك وطموحاتك! مع ذلك، يجب اتخاذ الحذر من تحمل عبء القيام بعدد كبير من الأعمال دفعة واحدة ، فتجد نفسك مُحمل بما لا طاقة لك به عندما تتغير الأمور ولا تسير كما توقعت.

العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
بسبب الظروف المتغيرة، يبدو أن هدفك خارج السيطرة من جديد. لا يجب أن ينتابك اليأس والإحباط؛ ابدأ بإعادة التفكير في الموقف بتمعن. قد يكون مجرد انطباع ويمكن جعل الخسارة في أضيق الحدود باتخاذ الإجراءات المناسبة. اذا لم يكن هذا هو الوضع، فتذكر إن مخطط الرحلة غايتك في حد ذاته.

القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
بما أنك الآن تنضح بهالة خاصة من القوة والاستقرار، فإن الناس سوف يلجئون إليك من أجل المساعدة والدعم. حاول استخدام طاقتك في مساعدة الآخرين، حيث أنهم سوف يردون الجميل بالتأكيد في المرة القادمة التي تحتاج فيها إلى مساعدة. لكن حاول ألا تغفل عن أهدافك لأنك الآن تملك القوة اللازمة لتحقيقها.

الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
بما أنك شخص اجتماعي بحق، وبما أنك ربما قد تكون قد أهملت واحد أو اثنين من معارفك مؤخرًا، يجب عليك الآن إصلاح هذه العلاقات مرة أخرى ومعاودة التواصل. ترتفع فرص حل نزاع ما بين الأسرة أو الأصدقاء للأبد. سوف تمر بساعات لا تُنسى من التناغم والتضامن، وهذا قد يلطف الأوقات الصعبة.

الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط
الخطط التي قمت بوضعها منذ وقتٍ طويل أوشكت أن تتحقق، فلا تتباطأ بعد الآن وحتى وإن كانت لديك بعض الشكوك. سوف تحصل على مساعدة من جميع الجوانب، لكن يجب أيضًا أن تستجيب بانفتاح للنقد البنّاء – فالهدف الوحيد منه هو مساعدتك. لا تنس أيضًا أن تعمل شيئًا من أجل جسدك خلال هذه الفترات العصيبة. اهتم بنظامك الغذائي وحقق التوازن من خلال ممارسة الرياضة، فهكذا فقط يمكنك تحمل التوتر الذي سوف تواجهه.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
اليوم يمكنك تحفيز من هم حولك، ولكن لا تهمل احتياجاتك الخاصة لأن أهدافك الآن أصبحت أوضح عن ذي قبل. أسلوبك النشط معدي لمن هم حولك ويلحظه الآخرون. لا يوجد سبب يمنع الاحتفال بأفكارك والاستمتاع بوقتك، لكن لا تدع هذا يتحول إلى الوضع الطبيعي. أنت تشعر بالصحة في الوقت الحالي، لكن الكثير من الحياة الرغدة قد يؤذي صحتك.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

مباشرة موعد وتوقيت مباراة الصين واوزبكستان اليوم الاربعاء 14-1-2015
تحميل مسلسل حبيبي دائماً الحلقة 37 MBC shahid شاهد نت
يوتيوب مشاهدة برنامج للنشر حلقة اليوم الاثنين 13-10-2014 كاملة
صور قصر كاثرين زيتا جونز ومايكل دوغلاس الجديد في بيدفورد هيلز بنيويورك
يوتيوب تحميل أغنية قديم الحب محمد عبده 2014 Mp3
موعد وتوقيت مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم الاحد 3-1-2016
يوتيوب تحميل اغنية أمير العشاق سامو زين 2015 Mp3
كلمات اغنية أجمل ليالي عمري رامي صبري 2015 مكتوبة



  2  
أنا مش أنا

برج العقرب على الصعيد المهنى:
لم يحقق أبناء هذا البرج طموحاتهم على المستوى العملى لكنهم سيحققون كل ماتمنوه لشخص قريب منهم وسيجدون الحياة تفتح لهم أبواب لم يكونوا يتوقعوها من قبل، لذلك يجب أن يكونوا أكثر تفاءلوا بكل ما هو قادم فلا داعى للتشاؤم.

على الصعيد العاطفى:
أما بالنسبة للحب فسيكون من أهم المحركات التى ستدفع بأبناء هذا البرج وسيكون من العوامل الإيجابية التى ستجعلهم ينعمون بحياتهم ويشعرون براحة نفسية كبرى، وعلى الرغم من المشاكل التى مر بها أبناء هذا البرج إلا أنهم سيصلون على ما تمنوه فى حياتهم العاطفية .

برج العقرب على الصعيد الصحى:
أحوالهم الصحية فى ارتفاع دائم وعلى الرغم من بعض المشاكل الصحية التى من الممكن أن يتعرضون لها الفترة القادمة إلا أنهم سيتخطونها لأنها فى الأول والأخير أمر بسيط لا تستدع الخوف والقلق .

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب :
للأسف أيام صعبة سيواجهونها أبناء هذا البرج خاصة على مستوى الحياة العاطفية التى قد تقلب حياتهم رأس على عقب .

برج الجوزاء على الصعيد المهنى:
يتميز مواليد برج الجوزاء أن لديهم أفكار خلاقة لتجديد الحياة العملية ، يسعون لمساعدة زملائهم فى العمل حتى يكون فريق العمل على نفس المستوى من الخبرة ، كن قادر على أعطاء الجميع ما يريدون حتى تكون إنسان نافع فى المجتمع ومصدر سعادة للجميع ، لا تحاول الانقياد وراء الدسائس فأنت إنسان أكبر من ذلك.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفى:
تنعم بفترة من الهدوء العاطفى لا تحاول الدخول فى علاقات جديدة فهذا الوقت جدير بك مراجعة حساباتك حتى لا تقع فى الأخطاء السابقة من العلاقات سيكون النصف الثانى من العام الوقت الأنسب للدخول فى علاقة حب جديدة قد تتحول إلى زواج سعيد .

برج الجوزاء على الصعيد الصحى:
تعانى من بعض المشاكل على الصعيد الصحى حاول أن تتبع نصائح الأطباء حتى تمر الفترة على خير وسلام فأنت إنسان يتمتع بقدرة على تحمل الألم فلا تجعلة يستمر لفترة طويلة.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء:
تتوقع لك الأبراج مجموعة من الأخبار السعيدة التى ستضفى على عالمك لمسات من الرفاهية كن قادر على تحقيق أحلامك التى تعبت للوصول إليها، لا ترفع سقف طموحك وكن قنوع حتى تصل إلى خطوات مقنعة فى مشوار حياتك، لا تتعجل الوصول فكل طريق طويل وله أخر

برج الحوت على الصعيد المهنى:
يتمتع مواليد برج الحوت بقدرة كبيرة على الإدارة ، لديهم لمسات بارزة فى جميع الأماكن التى يعملون فيها ، حاول أن تكون هادئ الأعصاب وكن على يقين أن لكل موظف قدرات ومميزات تجعله مختلف عن الأخرين ، حاول أن تستغل قدرات كل فرد فى فريقك بما يجعل العمل يسير إلى طريق النجاح.

برج الحوت على الصعيد العاطفى:
ربما يكون الحب فى الطريق لك ، أفتح أبواب قلبك للحياة ولا تقارن مواقف جديدة بأخرى قديمة مرت فى حياتك فكل إنسان البصمات الخاصة له سواء بالسلب أو بالإيجاب كن شخص متفأل بالحياة وهذا سيجعلك افضل .

برج الحوت على الصعيد الصحى:
أن إنسان صبور لا تفصح عن الألم مما يجعل المشاكل الصحية الصغيرة تتفاقم وتكبر ، حاول استشارة الطبيب فى أحوالك الصحية حتى لا تتعرض لمزيد من المضاعفات الصحية ويكون الوضع أخطر.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت:
تتوقع لك الأبراج مزيد من النجاح والازدهار فى جميع المجالات العملية والشخصية فى الفترة القادمة ، لا تحاول أن تتراجع فطريقك قد فرش بالنور وبعد العسر سيأتى اليسر، كن قادر على مواجهة المواقف الطارئة التى قد تفاجئك ولكنك قادر على أن تكون صاحب موقف حكيم ، الحياة مليئة بكثير من المواقف الطارئة.

الأسد على الصعيد المهنى:
تشارك فى تأسيس مشروع، تجنى ثماره لاحقاً، وتكتسب خبرات جيدة من المحيطين بك، حاول أن تستمع كثيراً، وتقلل من حديثك، كى تفهم كيف تدور الأمور حولك، وتتضح لك الأفكار الخفية.

على الصعيد العاطفى:
غيرتك تسبب لك الكثير من المشكلات، الغيرة على الصديق شىء جميل، لكن حاول أن تختار الأوقات المناسبة، لتظهر لأصدقائك حبك الشديد لهم وغيرتك عليهم من الغرباء.

برج الأسد على الصعيد الصحى:
أنت من الأشخاص الذين يخرجون طاقتهم فى الأكل، تحكم فى مواعيد أكلك وتناول المشروبات التى تساعد على حرق الدهون، كى لا تواجه زيادة الوزن فى الفترات المقبلة.

توقعات يتوقع علماء الفلك لمواليد برج
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد أن يستعد للدخول فى مشروعات جديدة، يكتسب منها خبرات جيدة تفيده فى مجالات العمل، ذلك بسبب حب مولود الأسد للمشاركة و التفاعل خاصة مع الأشياء التى يتعاطف معه وتمس قلبه ويقتنع بها عقله، وبالرغم من حب مولود الأسد الشديد لأصدقائه و إعطائهم قيمة خاصة وجزء كبير جداً من حياته، يقارن ذلك الحب غيرة شديدة معروف بها مولود برج الأسد، الذى يغضب بشدة إذا وجد أى شخص يمكن ان يحل محله عند أصدقائه المقربين، ويعتمد مولود الأسد على تفريغ طاقته السلبية فى الأكل مما يؤثر على صحته على المدى الطويل، ويجب أن يسيطر على هذه العادة.

الدلو على الصعيد المهنى:
تحتاج إلى اعادة ترتيب أولوياتك فى العمل، فالطموح لن يتحقق مرة واحدة، خطط لنفسك، وحدد اهدافك أولاً، حتى لا تستنفذ طاقتك فى أشياء لن تفيدك.

على الصعيد العاطفى:
بالرغم من إنك تتميز بالعقلانية، إلا أن اندفاع مشاعرك فى أحيان كثيرة يتسبب لك فى العديد من المواقف المحرجة، فكر جيداً وحاول أن تتوقع ردود أفعال المحيطين بك، حتى لا تحرجك مواقفهم.

برج الدلو على الصعيد الصحى:
الضغوط تجعلك تتصرف بشكل غريب بعيد عن أسلوبك، حاول أن تبتعد بنفسك عن أجواء التوتر والضغوط النفسية، وواظب على ممارسة الرياضة، حتى تستعيد نشاطك وطاقتك.

توقعات يتوقع علماء الفلك لمواليد برج
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو أن يجد صعوبة فى محيط العمل، بسبب تفكيره المشوش، وتداخل الأفكار والأهداف، ولأن الطموح هى الصفة الغالبة على مولود برج الدلو، يسعى دائماً إلى تحقيق طموحه بشكل سريع، دون أن يضع أهداف محددة من البداية، ترتيب الأولويات يسهل الوصول للطموح كثيراً ويجعله أقرب إلى الواقع، وبالرغم من العقلانية التى يتميز بها مولود برج الدلو، إلا أن الأنجراف فى مشاعره واندفاعها تتسبب له فى العديد من المواقف الحرجة، بسبب عدم وضع ردود أفعال المحيطين فى الحسبان، مما يترتب عليه إستقبال ردود مزعجة من بعض الأشخاص، وممارسة الرياضة تقلل من حدة التوتر النفسى وتساعد مولود الدلو على استعادة طاقته ونشاطه.

برج العذراء على الصعيد المهنى:
على الرغم من أن مواليد برج العذراء يتمتعون بصفات من الحيلة والدهاء إلا أنهم يضيعون ما يبنون عندما تنتابهم حالات من العصبية والثورة ، كن هادئ ولا تنقاد وراء موجات العصبية غير المبررة حتى تجد لنفسك سبيل قوى للخروج من المشاكل التى قد تتعرض لها من وقت لأخر.

برج العذراء على الصعيد العاطفى:
على الرغم من أن مواليد برج العذراء يشعرون بأنهم يتمتعون بصفات رومانسية إلا أنهم طوال الوقت يطلبون الاهتمام والرعاية من الأخر ولا يقدمون المقابل سواء الأشياء الصغيرة أو الكبيرة ، حاول أن تكون فى الفترة القادمة أكثر عطاء فلا يوجد حياة عاطفية تسير بهذا الشكل الأنانى .

برج العذراء على الصعيد الصحى:
تتأرجح حياتك الصحية فى هذه الفترة مابين السلب والإيجاب ، تحاول أن تتجاوز الوعكات الصحية التى مرت بك مؤخرا ، حتى تكون بشكل أفضل فى الأيام القادمة .

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء:
تتوقع لك الأبراج أن يكون لديك فريق عمل قوى فى الفترات القادمة تستطيع به عمل مشروعك الصغير الذى ستلمس نتائجه فى القريب العاجل، ستكون أحلامك حقيقة بين عشية وضحاها وستشعر بالفخر فيما حققته من إنجازات تعبت حتى وصل

القوس على الصعيد المهنى:
ارتباك أفكارك يتسبب لك فى كثير من المتاعب فى محيط العمل، تسعى دائماً لتنفيذ أكثر من شيء فى وقت واحد، أجعل تركيزك فى شيء واحد ونفذه بإتقان، حتى لا تتكبد مزيداً من الخسائر.

على الصعيد العاطفى:
الأجواء مستقرة مع شريك حياتك، لكن احذر من ممارسة بعض الأفعال، التى يمكن أن تغضب شريكك، وحافظ على هدوء العلاقة، لأنك لا تجيد التعامل مع المشكلات فى ضغط نفسى.

برج القوس على الصعيد الصحى:
تحتاج إلى الابتعاد عن المشروبات المنبهة، لأن الأفراط فى تناولها يؤثر بشكل سلبى على صحتك، وبشكل خاص على أدائك الذهنى.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس:
يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس، أن يعيش مرحلة عاطفية مستقرة مع شريك الحياه، إلا ان حبه للفضول و العناد الدائم من الممكن أن يتسببوا فى كثير من المشكلات التى تؤدى إلى توتر الأجواء، حافظ على هدوء العلاقة، وهناك شياء لا يمكن السيطرة عليها عند مولود القوس مثل التفكير، فالتفكير الزائد يؤدى إلى ارتباك الأفكار، ويؤثر على طريقة تنفيذها، خاصة أن الأداء الذهنى و المهنى لمولود القوس مرتبط دائماً بحالته النفسية والطاقة الأيجابية الذى يمكن أن يبعثها للآخرين عندما يكون متحمساً، والعكس تماماً عندما تتمكن منه الطاقة السلبية، فهو قادر على معايشة أجواء الركود الفكرى بشكل جيد جداً.

حظك اليوم لبرج الجدى:
على الصعيد المهنى:
بعد فترات طويلة من التراخى كادت أن تفسد حياة أبناء هذا البرج العملية استطاعوا أن يتخلصوا من هذه الكبوة ويعودوا إلى مستواهم الحقيقى بعد كثير من التركيز، لذلك يجب ان يبذلون أقصى ما بيدهم حتى يستطيعوا أن يحققوا طموحهم وأمالهم كاملة.

على الصعيد العاطفى:
يمر أبناء هذا البرج بحالة من الاستقرار على المستوى العاطفى فمنذ فترة بعيدة وهم ينعمون بحياة رومانسية أشبه بالمثالية، وستستمر هذه الحالة معهم لفترة بطويلة لذلك يجب ان يستغلوها ويعيشون اللحظة دون ان يفكرون فى المستقبل.

على الصعيد الصحى:
على المستوى الصحى سيمرون ببعض الأزمات والوعكات الصحية لكن ستمر مرور الكرام خاصة إذا حرصوا على متابعة حالتهم الصحية واستطاعوا أن يتوافقوا مع تعليمات الطبيب المعالج.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدى:
بعد فترات من الاكتئاب والمشاكل النفسية التى كان سببها شريك حياتك وحالتك العاطفية، ستشهد انفراجة كبرى خاصة على مستوى الحياة العملية وستحقق الكثير من المكاسب المادية.

برج الثور على الصعيد المهنى...
عليك أن تتحكم فى تصرفاتك غير المسئولة، الأموال التى يوفرها عملك الآن غير كافية لتغطية النفقات، لذا يجب أن تبدأ فى البحث عن عمل أخر يساعدك على زيادة هذا الدخل، كما أنه يفترض أن تهتم أكثر من ذلك بكل التفاصيل الصغيرة فى العمل.

برج الثور على الصعيد العاطفى...
قد يكون اليوم مميز بدرجة كبيرة على مستوى علاقتك بالحبيب، فهذا اليوم هو الوقت المثالى لتبادل المشاعر مع الحبيب وهو أيضاً وقت جيد لإعادة العلاقة إلى طبيعتها القديم، لأن هذا سيصنع جو من الحميمة والحب مع شريك الحياة.

على الصعيد الصحى...
تتعرض لأزمة صحية مفاجئة، فعليك أن تبدأ من الآن فى اتخاذ الاجراءات اللازمة لحماية نفسك، يجب أن تقوم بتنظيم غذائك أكثر من ذلك، لأن هذا سيعزز جهاز المناعة لديك، فما عليك الآن أن تبدأ بتناول الكثير من المياه والفيتامينات لكى تحصل على جسد مثالى.

توقعات علماء الفلك لك...
يتوقع علماء الفلك أن تتلقى اتصال اليوم من شخص كان قد ابتعد عنك كثيراً فى الفترة الماضية، وسيعترف لك بمشاعره التى قد تكون مفاجئة بالنسبة لك، حيث يتوقع أن يكون نهاية هذا اليوم مبشرة جداً، كما يتوقع أن تتخلص نهائياً من المشاعر السلبية التى تسيطر عليك.

برج الحمل على الصعيد المهنى..
فرصة جيدة لكسب الكثير من الأموال، خصوصاً أنك أثبت قدرتك على الإبداع فى عملك، عليك فقط أن تهتم بتحسين وضعك فى العمل، فرصيدك لم يعد يسمح لك بأن تكون غير متميز، أو غير قادر على أداء عملك باسترخاء، كذلك حاول أن تكون على قدر المسئولية، ولا تدع من حولك يؤثرون عليك سلباً.

برج الحملة على الصعيد العاطفى...
تصل إليك بعض المعلومات البسيطة التى تساعدك على فهم شريك الحياة بشكل أفضل، حاول كذلك أن تقلل من التوتر بينكما، واختار طريقة صحيحة للتواصل معه، كن هادئ واهتم بمستقبلكما، فهذا سيساعدكما على اتخاذ القرارات بشكل صحيح وغير متسرع.

على الصعيد الصحى...
أوضاعك الصحية جيدة إلى حد كبير، فقط عليك مراجعة الطبيب، والتعرف على كافة الأزمات الصحية التى من الممكن أن تكون تعرضت لها فى الفترة المقبلة، سوء صحتك وتصرفاتك الخاطئة تنذر بأن هناك خطأ كبير ترتكبه فى حق صحتك، أبحث عن الراحة، وحاول أن تعالج ذلك بكل سرعة حتى لا تندم عليه فيما بعد.

توقعات علماء الفلك لك خلال الفترة المقبلة..
الفترة المقبلة ستكون رائعة وهادئة جداً، من المتوقع أن تحقق نجاحات كثيرة على مستوى العمل، ويؤكد خبراء الأبراج أن هناك فرصة للزواج ستنجح فيها خلال الأشهر الأولى من هذا العام، كما ستمر علاقاتك بكثير من الاهتمام على مستوى العائلة والأصدقاء.

برج السرطان على الصعيد المهنى...
اليوم سيتطلب منك الكثير من العمل الشاق، عليك أن تتبع نظام عمل شاق، فهذا رغم أنه غير بسيط إلا أنه سيساعد على بناء قاعدة سليمة لخططك المستقبلية. والعمل الشاق الذى قمت به اليوم تؤتى ثمارها فى المستقبل البعيد. أنت من المحتمل أن تحمل مسؤوليات نيابة عن زميلاً لك، وهذا سيكون له مردود جيد.

برج السرطان على المستوى العاطفى...
من المفترض أن تكون علاقتك بالحبيب فى هذه الفترة جيدة إلى حد كبير، أكثر من أى وقت مضى، استمع إليه ولا تدع الماضى يسيطر عليك بشكل سئ، عليك أن تعرف أنه الآن بحاجة إلى الحديث معه أكثر عما يزعجه ويجعله متوتر.

على المستوى الصحى..
جسدك فى الفترة الماضية تعرض لإنهاك شديد خصوصاً أن جسدك كان يعمل دون توقف، وهو ما قد يكون له تأثير سئ عليك فيما بعد، الأفضل أن تستعد لممارسة التمارين الرياضية، وأن تتناول كميات مياه أكثر من ذلك.

توقعات علماء الفلك لك فى الفترة المقبلة...
عليك أن تتبع نظام صارم لكى تتخلص من الأوضاع السيئة التى مررت بها فى الفترة الماضية، اعطِ لنفسك فرصة حتى تحقق الكثير من النجاحات، كذلك لكى تستطع كسب العيش، وهو ما يتطلب منك تغير نمط حياتك.

حظك لبرج الميزان على الصعيد المهنى:
ستنفتح أمامك فرص كبرى يجب ان تستغلها وتعمل كل ما بوسعك حتى تقتنصها، لذلك حاول ان تتعلم من اخطائك السابقة وتخلص من انانيتك وأعمل فى فريق عمل وابتعد عن العمل الفردى حتى تحقق النجاح المطلوب .

حظك لبرج الميزان على الصعيد العاطفى:
حظك اليوم فى الحب يصل على قمة تألقه فلا داعى للخوف أو التوتر الزائد الذى مريت به طوال الأيام السابقة والذى كاد أن يؤثر سلبا على حالتك النفسية، فابشر هذه هى أيامك ولا تقلق بشأن محبوبك فالأمور ستأخذ شكل رسمى قريبا.

حظك لبرج الميزان على الصعيد الصحى:
وفقا لارتفاع وتحسن مستواك على كافة الأصعدة العملية والعاطفية سيرتفع مستوى حالتك الصحية، وستتخلص من أى ألام مزمنة كانت تصاحب توترك العصبى.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان:
سيتعرض أبناء هذا البرج إلى بعض المشاكل التى ستؤرقهم فى بداية العام، لكن مع الوقت سيذوب كل هذا وسيعودوا على حالتهم الطبيعية، لكن حياتهم الصحية وحالتهم النفسية ستكون أفضل وسيتخلصون من بعض المشاكل التى واجهتهم من قبل.



من مواضيعى فى المنتدى

تردد قناة اوسكار مصارعة الجديد على نايل سات بتاريخ اليوم 5-10-2014
يوتيوب مشاهدة أداء محمد وفرات غربي في برنامج آرابز جوت تالنت اليوم السبت 28-2-2015
تردد قناة Faries على نايل سات اليوم الاحد 8-10-2017
تردد قناة الحياة الثانية 2 على نايل سات اليوم الاحد 1-11-2015
يوتيوب تحميل استماع اغنية تحركي كاظم الساهر 2015 Mp3
كلمات اغنية جرحي كبير زكي-شريف 2015 كاملة مكتوبة
تردد قناة ام بي سي مصر 2 mbc الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك 2015
مواصفات نظام ويندوز 10 , مزايا ويندوز 10



  3  
أنا مش أنا

برج الحمل
مهنياً: يزول الالتباس والقلق والخوف اليوم من بعض الأوضاع المهنية المتردية بعض الشيء، وتحقق إنجازاً كبيراً يدهش الجميع

عاطفياً:لا تدع مشاغلك المهنية تنعكس سلباً على علاقتك بالشريك، من الأفضل ان تلتزم مواعيدك لئلا تفقد مصداقيتك

صحياً: إنتبه من كثرة التنقلات المتعبة، وتفادَ القيام بالعمل أكثر مما هو مطلوب منك

برج الثور
مهنياً: خطوات مهمة وقرارات حاسمة قيد التنفيذ، لكن ذلك لا يعني القيام بخطوات عشوائية وغير مدروسة

عاطفياً: حين يخطئ الشريك عليك أن تظهر له أخطاءه، وفي حال عدم القيام بذلك قد يقع في الخطأ مجدداً

صحياً: أنت مقتنع تماماً بما تقوم به على صعيد المحافظة على صحتك؟ إذن استمر في ذلك

برج الجوزاء
مهنياً: لا تستلم أمام الضغوط، فالهدف الذي حدّدته لنفسك ليس سهلاً، لكن تحقيقه ليس مستحيلاً على من يتمتع بثقة عالية بالنفس من أمثالك

عاطفياً: بعدك عن الشريك يشعرك بالوحدة، فحاول أن تمنح نفسك وقتاً أطول، وهذا يساعدك على تخطي ذلك

صحياً: تريث واستفد من الحيوية التي تتمتع بها ولا تبذرها كلها في غير محلها

برج السرطان
مهنياً: لا تفكر إلا بطريقة إيجابية لتتمكن من تخطي كل المصاعب، فالسلبية غالباً ما تكون أكثر ضرراً

برج الأسد
مهنياً: يحمل إليك هذا اليوم أخباراً جديدة تتعلق بشؤونك المالية والمادية وباستثماراتك المهنية الكبيرة في المجال العقاري

عاطفياً: تعاطف كبير مع شريك قديم، لكن التجارب غير المشجعة تعرقل تقدم الأمور

صحياً: حاول الخروج مراراً والقيام بنزهات طويلة لتتخلص من آلام الظهر التي تعتريك

برج الأسد
مهنياً: عليك أن تستمع إلى نصائح الآخرين، فهم أكثر خبرة منك في كيفية إدارة الأمور للخروج بنتائج إيجابية

عاطفياً: الارتياح سيّد الموقف في العلاقة بالشريك، وهذا جيّد قياساً بما كانت تمر به علاقتكما في السابق

صحياً: اعمل بروية وهدوء وتصرف بوعي تجد أن أعصابك تهدأ وأن صحتك تتحسن بشكل واضح

برج العذراء
مهنياً: يزيدك هذا اليوم جاذبية وتأثيراً، لكن احذر بعض المستفيدين، وعليك أن تسعى إلى تجسيد أفكارك الخلاقة على أرض الواقع

برج الميزان
مهنياً: يدعوك هذا اليوم إلى التكتم، وقد يجعل أمراً من الماضي يظهر مجدداً في حياتك يبعث فيك الأمل الذي كنت تفتقده

عاطفياً: احترام الشريك ضروري، ولا سيما بعد سوء التفاهم الذي تكرر بينكما غير مرة وأعاق تطور العلاقة بينكما

صحياً: لا تفسح في المجال أمام الانعكاسات السلبية لتؤثر في صحتك، وحاول الترفيه والتسلية

برج العقرب
مهنياً: قد يضعك هذا اليوم في موقف جيد لتنفيذ بعض الرغبات والإفادة من تطور يحصل في بعض المؤسسات

عاطفياً: نتائج إيجابية لعلاقة سابقة تبعد القلق وتتخطى بعض العقبات بسرعة قياسية وتستعيد المشاعر العاطفية الجياشة

صحياً: نظّم أوقات طعامك، وحاول تلافي العديد من المشكلات الصحية عن طريقة ممارسة الرياضة

برج القوس
مهنياً: لا يثير هذا اليوم البلبلة في الأجواء ولا يولد الأخطار، لكن عليك الحذر بعض الشيء من أحد الزملاء

عاطفياً: مهما تكن العقبات كثيرة فهي لن تحول دون تحقيق بعض الرغبات المشتركة مع الحبيب

صحياً: غالباً ما يراودك فكرة التخلص من الوزن الزائد، لكن إرادتك الضعيفة تحول دون التنفيذ

برج الجدي
مهنياً: يناسبك هذا اليوم كثيراً، وشخصيتك القوية تخيف الآخرين، وتدفعهم إلى التفكير ملياً قبل خوض أي مواجهة معك في العمل

عاطفياً: الحبيب قد يكون السبب في نجاح مشاريع أعددت لها بدقة متناهية، فما عليك إلا أن تبادله بالمثل وتعبر له عن مدى حبك الكبير له

صحياً: تصل إلى مرحلة كبيرة من التعب الجسدي والفكري وتبحث عن الراحة

برج الدلو
مهنياً: يتحدث هذا اليوم عن موضوع سرّي أو غامض أو عن انتماء لك تحرص على كتمانه على الآخرين

عاطفياً: لقاء رومانسي مع الشريك بعيداً عن المحيط، وهذا يضع حداً للخلافات السطحية بينكما

صحياً: حاول أن تعتمد على الخضار والفواكه لوجبة المساء، فهذا يريح معدتك أكثر

ابراج مكتوب

برج الحمل
على الرغم من أنك تبذل قصارى جهدك في العمل، إلا أن هناك بعض التفاصيل السيئة والأخطاء التي قد تعرض مكانتك للخطر. حاول أن تنتبه كثيرا إلى ما يحدث لك، وكن على دراية بكافة ما يدور من حولك، كما أنه من الضرورى أن تعيد صياغة علاقتك بمديرك بالعمل، خصوصا أنها تعرضت لبعض التوتر أثناء الفترة الماضية.

برج الثور
إذا كنت تريد العمل في فريق مع أشخاص آخرين اليوم، حاول أن تعرض عليهم الفكرة. حاول أن تقاوم رغبتك في الاستيلاء على حصة الآخرين من العمل وتمسك بتقسيم المسؤوليات كى لا تستغرق وقتا طويلا لإنجاز الأمور.

برج الجوزاء
حاول أن تهتم بصحتك أكثر من ذلك، فقد أهملتها الفترة الماضية، حاول أن تعوض هذا الإهمال بمزيد من الاهتمام والحرص، كما يفضل أن تبتعد عن الأطعمة المُضرة التي تتناولها واحرص فقط على تناول الطعام الصحى حتى تعيش بصحة جيدة.

برج السرطان
الاحباط يسيطر عليك في الفترة الماضية، مما يؤثر على علاقتك بكل من حولك. حاول أن تتخلص من هذه المشاعر السلبية، لأنها سيكون لها عواقب وخيمة إذا لم تتحكم بها، فكن على قدر المسئولية، ولا تفقد عملك لأسباب واهية.

برج الأسد
علاقتك بمديرك متوترة للغاية بسبب سوء تصرفك معه، كما أن عنادك وعصبيتك الزائدة جعلاه يغضب منك في الفترة الأخيرة. حاول أن تتجاوز كافة الأزمات معه، ولا تعارضه، خصوصا أنك لم تتسبب في حدوث أي مشاكل من قبل، فلا تمنح الآخرين فرصة لتصيد الأخطاء، وكن حذر ا حتى من المقربين منك.

برج العذراء
علاقتك بشريك الحياة تبدو متقلبة هذه الفترة. حاول أن تكون أكثر هدوءا من ذلك، وأعط له المساحة الكافية كى يعبر لك عن مشاعره الحقيقية. لا تجبره على بعض التصرفات حتى تستطع حماية علاقتكما من أي أزمات متوقعة.

برج الميزان
حماسك الشديد للعمل أحيانا ما يساء تفسيره من المحيطين بك. لا تجعل هذا يدفعك للتفكير في تغيير طريقتك، فما تفعله هو الصواب ولن تشعر بالراحة إذا تخليت عن هذا الحماس. لا تقلق بل يجب أن تطمئن لأن مديريك يدرك جيدا مدى إخلاصك له.

برج العقرب
الأوضاع الخاصة بالعمل متوترة منذ فترة طويلة، وعلى الرغم من كل محاولاتك الجادة للعمل بشكل مستمر، إلا أن هناك شروطا قاسية، مما يصعب المهمة كثيرا ويجعلها في بعض الأوقات شبه مستحيلة.

برج القوس
غالبية متاعبك الصحية تأتى بسبب حالتك النفسية المتقلبة والمتدهورة في هذه الأيام، حاول أن تقلل من مستويات التوتر لديك وألا تأخذ الأمور بصفة شخصية فكل مشكلة قابلة للحل. استعن بالمشروبات التي تساعد على تهدئة الأعصاب وتجنب المكيفات

برج الجدي
تعاني ضعفا عاما خلال الفترة المقبلة بسبب الإجهاد المبالغ فيه في العمل بالإضافة إلى الإهمال في تناول الوجبات الغذائية خاصة وجبة الإفطار، فاحرص على أن تعوض جسدك عن هذا الإهمال وتتناول الفواكه والأغذية الصحية.

برج الدلو
ليس كل ما تتمناه ستحصل عليه. لن يمكنك أبدا أن تحصل على ما تريده بالضبط من الشريك. هذا لا يعنى ألا تقدر جهود الشريك من أجل إسعادك وطريقته الخاصة في التعبير لك عن حبه. حاول أن تتفهم ذلك وتقدر أي تفاصيل صغيرة يفعلها الشريك.

برج الحوت
ستشهد الأيام المقبلة الكثير من المعارك من أجل تصفية الحسابات مع بعض الزملاء. حاول أن تبتعد عن أي معارك لا تخصك فلديك الكثير من الهموم. لا تهمل أسرتك بسبب كثرة الضغوط وحاول أن تخصص لها جزءا من وقتك.



من مواضيعى فى المنتدى

تردد قناة kcbc tv على نايل سات اليوم الاثنين 4-1-2016
بالفيديو ملخص كامل لمباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم 25/10/2014 كاملة
أسباب فوز ريال مدريد في الكلاسيكو اليوم 25/10/2014
بالفيديو الإيفال الثاني دعاء السباعي ستار اكاديمي 10 اليوم 21-9-2014
صور الممثلة السورية عبير شمس الدين 2015 , احدث صور عبير شمس الدين 2015
تردد قناة افلام تيوب على نايل سات اليوم الاثنين 4-1-2016
يوتيوب تحميل استماع اغنية الأيام عيضة المنهالي 2015 Mp3
موعد وتوقيت عرض برنامج وش السعد 2016 على قناة mbc و MBC مصر



  4  
أنا مش أنا

برج الحمل

كنت تماما في تناغم وانسجام مع البيئة المحيطة بهم، سواء شخصيا ومهنيا. استفاد من هذا الانسجام في علاقاتك وتعزيز أواصر بينك وبين الأسلحة الأخرى القائمة في الأوقات الصعبة، حيث الأبراج الظروف الكونية هي مجموعة السلائف ليست لصالحك.

الثور

هناك توقع وصول فترة اختبار مهمة، والتي يتم التعامل مع التفاؤل والثقة في قدراتهم الذاتية. تتأثر آراء الآخرين لا يجعل Thidk لمعتقداتهم وبدلا من ذلك، استخدم هذه المواجهة للعثور على ما يدعم الحجج لمواقفهم. يمكنك اكتشاف أو فقدان فرصة لتحسين الأمور.

الجوزاء

حول الدوافع الايجابية التي تساعد على التقدم المحرز الخاص بك، وهذا الدعم يأتي من لطف العائلة والأصدقاء، من جهة، والانفتاح في تعاملاتها مع الآخرين على الجانب الآخر. لذلك التحفيز ترجمتك ببساطة في عمل لافت للنظر أيضا. يجب اظهار الامتنان والاعتراف والتفكير في كيفية الرد على تنامي بيئة من الدعم المتبادل والتعافي، وبالتالي المساهمة في تنمية العالم.

السرطان

لم الكثير من القضايا في الوقت لن يذهب كذلك كما هو مخطط لها، وربما ينبغي أن تقبل الأشياء التي لا يمكن تغييرها. لا تدع خيبة الخاص الذي يعوق التقدم، وركز على ما هو آت، وعلى الرغم من أنه استغرق وقتا أطول، والوصول إلى هدفك مع المثابرة والصبر.

الاسد

لقد حققنا الكثير، ولكن لم تكن راضيا من أي وقت مضى. الآن إذا كنت تعتقد أنك سوف تحقق المزيد من النجاحات التعنت والعناد سوف تفقد النجاح السابق والصحة. اتخاذ خطوة إلى الوراء ومحاولة الاسترخاء. السماح رأسك تهدأ والعثور على العقبات تختفي تماما أمامك عندما لا يصر التغلب عليها بالقوة.

العذراء

فمن الصعب على نحو متزايد للعمل، لذلك عليك أن تقبل عروض المساعدة من الزملاء على الأقل حتى الجبل من العمل الذي هو أمامك لتصبح المهام التي يمكن التعامل معها تدريجيا. حياته الخاصة تصنيفها على أنها سلسلة من النزاعات. لا يحصل بالاحباط يحدث، لكنه واجه أسوأ يوم. انتظر قليلا، لأن الحل يأتي من الداخل أحيانا. أنها لا تقلل من الأعراض الجسدية قد تحسن. معرفة السبب.

الميزان

حتى إذا جاء نجاح كوسيلة طبيعية للعمل، يجب أن نستمر في الحفاظ على النمط الداخلي والمتواضع. بهذه الطريقة، يمكنك الحفاظ على عمل صداقات. السماح أحبائك دفء يشعر عاطفتك. عليك أن تدرك أن الخلافات القديمة لا يهم في هذا الوقت، لكنها لم تكن مهتمة على الإطلاق من قبل. دلل نفسك وجسمك بأخذ فترات راحة كافية للصحة الجيدة سوف تستمر لفترة أطول.

العقرب

لأنه يأتي مع بعض من مشاكل اليوم، والتي سوف تقابل مواقف لا يمكن التغلب عليها إلا من خلال تغيير نظرتهم للأشياء. فصل من كل ما هو قديم ومعروف، وتطلع كل ما هو جديد. كن حذرا لإلقاء اللوم على الآخرين - قد يكون لديك أخطاء. إذا كنت تقبلا للأشياء جديدة، وسوف تتعلم المزيد عن نفسك.

القوس

اليوم يمكنك أن تتخذ موقفا لصالح تعزيز الروابط الأسرية، وعائلته سعيدة قبول وسيدعم بقوة خططه. وسوف يستمر هذا التحسن في العلاقات أيضا في حياته العاطفية. قد يكون أقرب إلى شخص معين، يمكن أن يؤدي إلى علاقة طويلة الأمد.

الجدي

اليوم، يجب المهارات التنظيمية واجتماعية قوية بشكل غير عادي، والاستفادة منه للسيطرة على الأمور. سوف تنجح في العمل وخارجه، وحتى في الحياة الشخصية، وسوف المنظور الخاص بك يؤدي إلى الأشياء الحارة لكثير من الفوائد. والناس سوف يعاملك ويحترم لك بمودة. بذاكرتي بعض من هذه الأمور.

الدلو

أدخل روحا جديدة في العلاقات بينهما من خلال أحداث غير التقليدية والعفوية، ونرى أن هذا ليس بصعب. وهناك القليل من الثقة بالنفس، يمكن أن تفاجئ البعض بطرق مختلفة. سوف تتلقى أيضا سلسلة من المقترحات تؤخذ على محمل الجد. يمكنك أن تكون حرة من القيود القمعية من الأنماط التقليدية وترك مقاليد إلى شخصيته.

الحوت

إذا كنت تريد أن تنجح في تحقيق شيء ذي قيمة، والوقت حليف مع الآخرين، فإنها قد تكون الأسرة أو الأصدقاء أو الزملاء. لا تفوت فرصة لانقاص، يجب أن تستفيد من هذه الفرصة والجهد. فمن المرجح أن تتحول ضدك الأشياء التي لم يتم حلها حتى الآن عندما تكون هناك فرص واعدة والظروف الآن.



من مواضيعى فى المنتدى

بالصور موعد وتوقيت عرض مسلسل الميزان في رمضان 2016
موعد وتوقيت عرض مسلسل يونس ولد فضة في رمضان 2016 mbc مصر - mbc دراما
صور منة فضالي بشورت قصير في كواليس تصوير مسلسل وش تاني 2015
صور الراقصة صافيناز وهي صاحية من النوم
صور رولا سعد بفستان أسود ساحر وجذاب 2015
يوتيوب مشاهدة مسلسل حب لا يموت الحلقة 53 كاملة 2015 , مسلسل حب لا يموت اونلاين الحلقة الثالثة والخمسون hd جودة عالية
يوتيوب أهداف مباراة الكويت والبحرين الودية اليوم الثلاثاء 9-9-2014
تردد قناة مغرب 24 تي في على نايل سات اليوم الاثنين 4-1-2016



حظك وتوقعات برجك اليوم الاحد 31-1-2016





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 09:17 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس