العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
واحد فاضي







حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 12-1-2016
2015 , 12-1-2016 , الابراج , الثلاثاء , اليوم , برجك , توقعات , كانون الثاني , يناير


حظك ,اليوم , الابراج ,توقعات, ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,zodiac signs , horoscope alyoum


توقعات الابراج اليوم الثلاثاء 12-1-2016 , حظك اليوم في الابراج 12 كانون الثاني يناير 2016

الحمل 21 آذار – 121 نيسان
من المحتمل ظهور أزمات عن قريب، فحاول أن لا تفقد مزاجك وأعصابك. اذا حافظت على رابطة جأشك، وواجهت الأحداث غير السارة والقلاقل التي تثيرها، فلن تدوم كثيرًا ولن تسبب خسائر مهمة. اعتني بصحتك.
الثور 20 نيسان – 20 أيار
تتمتع حاليًا بلياقة بدنية جيدة جدًا وإمكانيات ذهنية حادة، ويبدو أن كل شيء تشرع في القيام به سيكون لصالحك ولا شيء يقف أمامك. قـُم باستغلال وتوظيف هذه الطاقة في البدء بالعمل في مشروع جديد رغبت منذ زمن في الشروع به؛ فهذا هو الوقت الأمثل. اعتنِ بكل شيء ضروري لإنجاح مشروعك والأهداف التي تحارب من أجلها. يجب عليك التركيز فيما تحاول تحقيقه.
الجوزاء 21 أيار – 20 حزيران
هناك تنبؤ بقدوم فترة اختبار هامة، فتعامل معها بتفاؤل وثق في إمكاناتك الذاتية. لا تتأثر بآراء الآخرين ولا تجعلها تحيدك عن معتقداتك وبدلاً من ذلك، استخدم هذه المواجهة لإيجاد ما يدعم الحجج المؤيدة لمواقفك. قد تكتشف فرصة أو فرصتين لتحسين الأمور.
السرطان 21 حزيران – 22 تموز
اذا فشلت في شيء، فلا تشك في قدراتك، فمن المحتمل أن الظروف الخارجية لعبت دورًا في ذلك. اقتصد من طاقاتك قليلاً ودع الأمور تأخذ مجراها. سوف تتعرض لمواقف تفتح أمامك أبواب لفرص جديدة، وفي تلك اللحظة، ستدرك أن الوقت حان وعليك تعبئة كل قواك وجميع طاقاتك.
الأسد 23 تموز – 22 آب
الكثير من الموضوعات في الوقت الحالي لا تسير بالسلاسة التي خططت لها، وربما يجب عليك قبول الأشياء التي لا تستطيع تغييرها. لا تسمح لخيبة أملك أن تمنعك من التقدم، وركز على ما هو آت، وحتى إن استغرق الأمر زمنًا أطول، فسوف تصل إلى هدفك بالإصرار والصبر.
العذراء 23 آب – 22 أيلول
إذا كانت الشكوك تساورك مؤخرًا ولا تستطيع الوصول إلى أية قرارات، تستطيع الآن رؤية الأشياء في ضوء أوضح. أنت تشعر بالتوازن الكافي الذي يمكنك من حصاد الخير كنتيجة لأي قرار تتخذه. أنت الآن قادر أيضًا على رؤية المشكلات من منظور مختلف وقد تجد حل وسط يقبله جميع الأطراف.
الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
الأمر يزداد صعوبة في العمل، لذلك يجب أن تقبل عروض المساعدة من زملائك حتى يقل جبل العمل الذي يقبع أمامك تدريجيًا إلى أن يصبح مهامًا يمكن التعامل معها. تتسم حياتك الخاصة بعدد من النزاعات. لا تدع الأمر يصيبك بالإحباط، حتى وإن واجهت الأسوأ اليوم. انتظر قليلاً، لأن الحل يأتي من الداخل في بعض الأحيان. لا تقلل من أية أعراض جسدية قد تحس بها. ابحث عن السبب.
العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
اليوم يمكنك تحفيز من هم حولك، ولكن لا تهمل احتياجاتك الخاصة لأن أهدافك الآن أصبحت أوضح عن ذي قبل. أسلوبك النشط معدي لمن هم حولك ويلحظه الآخرون. لا يوجد سبب يمنع الاحتفال بأفكارك والاستمتاع بوقتك، لكن لا تدع هذا يتحول إلى الوضع الطبيعي. أنت تشعر بالصحة في الوقت الحالي، لكن الكثير من الحياة الرغدة قد يؤذي صحتك.
القوس 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
في الوقت الحالي، أنت تعمل بصورة جيدة من خلال الفريق، وأنت مستمتع بذلك أيضًا. حافظ على بيئة العمل الخلّاقة هذه لأن كلً منكم سوف يحقق أهدافه الشخصية أسرع إذا تكاتفتم معًا. حتى في حياتك الشخصية فسوف تشعر أكثر بالراحة في مجموعة عما إذا كنت وحدك. قد يساعدك هذا الشعور في التقدم في حياتك العاطفية والاستمتاع ببعض الرومانسية.
الجدي 22 كانون الأول – 121 كانون الثاني
يسهل الوثوق في كل ما تمت تجربته وإثباته، ولكن هكذا أيضًا تصدأ الأشياء. حاول اكتشاف مداخل جديدة لتحقيق النجاح. هؤلاء الذين يحيطون بك سوف يتفاعلون بإيجابية وسوف يعرضون المساعدة في حالة وجود بداية جديدة. تقبل هذه المساعدة بكياسة لأنه باستطاعتك تعلم الكثير من خبرات الآخرين.
الدلو 20 كانون الثاني – 121 شباط
اليوم، مهاراتك التنظيمية والاجتماعية قوية على غير العادة، فيجب أن تستغل ذلك للسيطرة على الأمور. سوف تنجح في العمل وخارجه، وحتى في حياتك الشخصية، سوف ينتج عن نظرتك الدافئة للأمور الكثير من الفوائد. سوف يقدرك الناس ويعاملونك بمودة. فكر في إعادة بعض من هذه الأمور.
الحوت 121 شباط – 20 آذار
استعد لكل ما هو غير متوقع، فالمفاجآت السارة في انتظارك. فوق ذلك، شريك حياتك يحتفظ بشيء خاص لك، ولكن لا تجعل توقعاتك ترتفع أكثر من اللازم، وكن شكورًا على كل ما تتلقاه. سوف يتفاعل الأصدقاء معك بإيجابية، وسوف يقدرك الشركاء المحتملين وسوف يتأثرون بالطريقة البراقة التي تتعامل بها.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب تحميل استماع اغنية بقيت وحدك انغام 2015 Mp3
صور بريتني سبيرز بالبيكيني على مجلة Women's Health
يوتيوب تحميل استماع اغنية غمضت ليه طاهرة 2015 Mp3
بالفيديو طريقة عمل معجون أسنان طبيعى 100% في المنزل
صور منى زكي بملابس مبهجة بكاميرا خالد فضة 2014
يوتيوب تحميل أغنية هاي كيك دالي 2014 Mp3
يوتيوب تحميل تنزيل كليب خليك إنت الكبير إيلي 2015 كامل hd
يوتيوب مشاهدة برنامج خاتم النبيين الحلقة 9 كاملة 2015 , برنامج خاتم النبيين اونلاين الحلقة التاسعة



  2  
واحد فاضي

توقعات برج الحمل اليوم 12/1/2016
قد تفاوض على عمل جديد أو وضع جديد على الصعيد العملي أو المالي سيكون حجر أساس لحياة قادمة جديدة وربما تحاول استعادة علاقات قديمة أو يبادر الحبيب إلى اعتذارات تقبلها بعد فهم الأسباب وسرد كثير من الأحداث وفهم وجهات النظر فالغفران ميزة جيدة وجميلة فيك.

توقعات برج الثور اليوم 12/1/2016
يجب أن تبحث عن قواسم مشتركة بينك وبين أصدقائك أو مع من يستطيع دعمك أو مساعدتك وقد يساعدك بعض الأصدقاء في مهام موكلة إليك أو في تحولات أنت تطمح لها وعلى الغالب أنت تتلقى دعم خارجي إلى جانب إحساسك الكبير بالمسؤولية فوضعك العائلي جيد فالجميع ملتف حولك يساعدك ويمنحك المحبة والحنان.

توقعات برج الجوزاء اليوم 12/1/2016
ربما تشعر أن هناك مؤامرات حولك أو أن رئيسك في العمل يتعمد إزعاجك أو مضايقتك وقد تصطدم بأصدقاء حولك يغارون من نجاحك أو يتآمرون ضدك فقلل من كلامك لأنك تحتاج للدعم وكأنك تحتاج للخبراء أو للاستشارات في وضعك العام واحمِ نفسك من عصبية مفاجئة لأن الأوضاع ليست بيدك أو أنك لا تتحكم بها ولكنك لن تحل المشكلات بالعصبية.

توقعات السرطان اليوم 12/1/2016
المشكلة أننا حين تكون أعمالنا كثيرة نبدأ بالتأفف وننسى أن هذا العمل نحبه وأنه إنجاز جيد بالنسبة لنا فحاول طلب المساعدات وخفف من العمل كيلا تصل إلى حد الإرهاق الجسدي فأنت في شهر جيد للعمل الكثير ولتشعر أنك مركز اهتمام من حولك ولتحتاج أجندة تكتب فيها مواعيدك.

توقعات الأسد اليوم 12 يناير 2016
أنت مقسم بين العمل والعائلة وكأنك محور اهتمام من حولك يعتمدون عليك ويفرحون لوجودك ويباركون لك إنجازاتك وحولك فرصة فريدة لتشرح وجهة نظرك وتعبر عن نفسك وتقدم مواهبك ومهاراتك بشكل جيد ولتستطيع التحكم في هذا اليوم كما تريد إذا تجنبت التسرع والاندفاع وأبطأت إيقاعك لتصل إلى ما تريد.

توقعات برج العذراء اليوم 12/1/2016
لا تسمح في هذا الشهر أن يؤثر وضعك العائلي والشخصي في وضعك العملي فقد تفتقد للمحبة ممن حولك لذلك يجب أن تعتمد على نفسك وتلتفت للعمل واهتم بالصبر والدبلوماسية فهما مفتاح السعادة في هذا اليوم فأنت قلق وقد تبدأ بالعد التنازلي فأنت تضخم الأمور وتطرح مشكلاتك دفعة واحدة.

توقعات الميزان اليوم 12/1/2016
مشاعرك قوية وتشعر بالود والتفاهم وتضع النقاط على الحروف في غالب علاقاتك سواء أكانت بالشريك أو الحبيب وأنا أنبهك تنبيهاً إيجابياً إلى أن كل رابط جديد عاطفي تشعر به هذا الشهر سيظل إلى الأبد لأنه صادق وبني على أسس ثابتة.

توقعات العقرب اليوم 12 يناير 2016
حاول أن تتعاطى بحكمة في أمورك المالية فقط وأجّل إسرافك وخفف نسبة صرفك إلى الحد الأدنى فالأمور المالية تتحسن بشكل ملحوظ، ما يوفر لك الهدوء والإحساس بالأمان وقد تتلقى مكافآت أو عرض مناسب لتحسين وضعك المالي أو لتحقيق ربح فاتخذ كافة المبادرات للحصول على حقك.

توقعات القوس اليوم 12 يناير 2016
إطلالتك مميزة وثقتك بنفسك كبيرة ولاحظ كم مرة ستسمع كلمة فيها تعليق مفرح على شكلك أو على تصرفاتك وهذه الفترة للقرارات والمسؤوليات ولتتسارع الأمور من حولك حاملة لك النجاح والتألق والحماس والإيجابية كونك مرتاحاً للتطورات الموجودة حولك فهي إيجابية والأهم أن البسمة تعتلي وجهك وأنت ممتلئ بالطاقة والحيوية.

توقعات الجدي اليوم 12/1/2016
انتبه لعفويتك وكلامك غير المحسوب أحياناً، ما يزيد من مضايقات المحيط منك فحاول إعادة تقييم خياراتك وركز على الأمور التي تجعلك سعيداً وابتعد عن العنف واسأل نفسك مراراً ما الأمر الذي يبعث لديك الشعور بالسعادة ويفرحك وما الشيء الذي يضايقك ويجعلك تشعر بعدم الأمان ويثير غضبك أو عصبيتك.

توقعات الدلو اليوم 12 يناير 2016
أنت متمسك بأصدقائك وبعائلتك وتبذل جهوداً كبيرة للحصول على تفاهم أو انسجام في محيطك تحضر اجتماعات وتقبل دعوات وتفكر في التسالي ولديك فرصة كبيرة للإشراق والثقة بالنفس والرغبة في التجديد فهذه الأيام مبشرة ليسود التفاهم العائلي والعاطفي ولتسعى للقاءات وزيارات متجاوزاً الأزمات السابقة.

توقعات الحوت اليوم 12/1/2016
المشكلات حولك تجعلك شارداً شكاكاً وقد تتهم ببرود المشاعر أو بأنك غير مهتم وقد يضايقك الإحساس أنك محط أنظار من حولك وتدخلهم في أمورك واستعراضهم أنهم أفضل منك وقد تضايقك سمعة مهنية أو نقد يحيط بأعمالك مع إحساسك بعدم جدوى عملك فابتعد عن العناد ولا تسئ الظن بالمحيط واشرح وجهات نظرك بهدوء قد تشعر بالإحباط.



من مواضيعى فى المنتدى

تردد قناة d movies على نايل سات اليوم السبت 4-11-2017
ماذا قال نيشان عن وفاة الشحرورة صباح
مشاهدة برنامج القاهرة اليوم مع عمرو أديب حلقة اليوم الاحد 29-6-2014
بالصور ملخص برنامج آراب أيدول الموسم الثالث الحلقة الرابعة اليوم السبت 13-9-2014
تحميل مسلسل شعبية الكرتون 10 الحلقة 7
بوستات نجاح 2015- بوستات نجاح وتفوق - بوستات نجاح - بوستات تهنئة بالنجاح
صور عبدالرحمن الفراج برنامج زد رصيدك 4 , من هو عبدالرحمن الفراج 2015
مزايا بطارية هاتف موتورولا Droid Turbo



حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 12-1-2016





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 11:27 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس