العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
أنا مش أنا





حظك وتوقعات برجك اليوم الاربعاء 6-1-2016
2015 , 6-1-2016 , الابراج , الاربعاء , اليوم , برجك , توقعات , كانون الثاني , يناير


حظك ,اليوم , الابراج ,توقعات, ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,zodiac signs , horoscope alyoum


توقعات الابراج اليوم الاربعاء 6-1-2016 , حظك اليوم في الابراج 1 كانون الثاني يناير 2016

الحمل 21 آذار - 19 نيسان
العديد من الأشياء لا تسير كما ينبغي، فتواجه عراقيل أينما توجهت ويبدو أن الجميع يعمل ضدك. حاول أن تتريث أمام تلك الظروف التي يبدو أنها مناوئة وتعامل معها كونها تحديات. إذا جرت الأمور على غير المتوقع، قد تكون النتائج في نهاية المطاف إيجابية كغير المتوقع. كل تجربة تمر بها تجعل من مسار حياتك ممتع ومفيد.

الثور 20 نيسان - 20 أيار
يبدو أن كل شيء يعمل تلقائيًا، وتُحل المصاعب مباشرةً بمجرد توليك إياها. لكن للأسف لن يستمر هذا الوضع دائمًا، لذا يجب أن تنتفع من هذه الفترة انتفاع كلي. انتهز فرصة عدم وجود أي هموم وانشغالات لديك وأقضِ الوقت مع أصدقائك وعائلتك، فستشعر بأن الروابط بينك وبينهم تقوى.

الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران
توقفت الأشياء دون سبب واضح، وعلى الرغم من أنك لم ترغب في تغيير المسار وأردت أن تلتزم بالجدول الموضوع، يجب الآن أن تأخذ مسار تحويلي مختلف لتجنب العقبات وحتى لا تهدر كل طاقتك في محاولة التغلب عليها. قد تستغرق وقتًا أطول في الوصول إلى هدفك، ولكنك قد تكسب المزيد من الخبرات القيمة أثناء ذلك.

السرطان 21 حزيران - 22 تموز
بما أنك قد بذلت طاقتك بتهور وعشوائية في الوقت الحالي، أدى ذلك إلى ظهور الخلافات بدلاً من النجاح. لكن، يجب أن تكون على دراية بنقاط القوة ونقاط الضعف الخاصة بك وأن لا تحاول أن تلعب بواحدة ضد الأخرى. يجب أن تقبل وجود النقيضَين وحاول التوفيق بينهما. هكذا سوف تظهر لمن هم حولك كشخص أفضل.

الأسد 23 تموز - 22 آب
في بعض الأحيان، يجب أن تتعامل مع الفشل في العمل. كن شجاعًا وانظر إلى هذه الانتكاسات على إنها فرص للتغيير إلى الأحسن. إذا قمت بذلك، فسوف تخرج من أعماق اليأس في حالة أفضل. سوف تتخذ قرارات قريبًا في حياتك الخاصة. التزم برأيك، ولكن استمع أيضًا إلى ما يقوله الآخرون من حولك. تظهر هذه الظروف الصعبة أيضًا في شكل جسدي. خذ وقتك للاستمتاع بالمزيد من السلام والهدوء.

العذراء 23 آب - 22 أيلول
أنت ناجح في العمل – حتى وإن لم يلاحظ أحد ذلك أو يظهر لك التقدير. سوف يفيدك أن تظل مستعدًا لمساعدة ودعم الآخرين. يريد أحباؤك دعمك أيضًا في الوقت الحالي. إذا لم يكن هناك أحد في الصورة، ربما حان الوقت للبحث عن حبك الحقيقي. لقد انتهى وقت الكسل والتردد – فطاقتك لا تعرف الحدود.

الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول
في الوقت الحالي، يبدو أن حجم المشكلات في تزايد، ولكن يجب أن لا تطغى المشكلات عليك. فقط عندما تواجه مشكلة واحدة تلو الأخرى سوف تبدأ في الشعور بالسعادة مرة أخرى. من الضروري أن تتصرف في الحال، وإلا فسوف تواجه تعقيدات أكثر. لا تخف من قبول المساعدة من الآخرين في حالة عرضها.

العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
أنت متفق مع ذاتك، فأنت واثق بنفسك وتظهر سلامًا داخليًا واضحًا، كما أنك مفعمًا بالحيوية والحماس، ونتيجة لهدوئك الخارجي، يشعر جميع من حولك بالراحة في وجودك. ثقتك وسعادتك بالحياة تعني أن زملائك وأصدقائك يثقون بك ويطلبون منك النصح.

القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
حماسك يمكنك من العمل بنجاح من خلال فريق، كما يمكنك ترك علامتك بهدوء إذا قمت بإنجاز المهام مع الآخرين. لكن تذكر أن نجاح المجموعة هو الأهم – وليس الأنا الخاصة بك. سوف ينتج عن ذلك أيضًا مناخًا جيدًا في المنزل. قد يؤدي السلوك الأناني إلى الإضرار بعلاقاتك الأسرية على المدى البعيد.

الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
سوف تواجه اليوم مشكلات جديدة في العمل، إلا إنك سوف تتلقى دعمًا في الوقت المناسب بحيث يمكنك الاستمرار في عملك بهدوء. لا ترفض هذا الدعم وإن جاءك من مصادر غير عادية. أما فيما يتعلق بالصحة، فيمكنك تحديد المسار المستقبلي بإيجابية. إذا اقتربت من الأشياء بشيء من الصبر والعناية، يمكنك التخلي عن بعض السلوكيات غير الصحية على المدى الطويل.



الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط
يتبين حاليًا أن جميع أشكال التعاون فعَّالة لأن أهدافك تتوافق وتتزامن مع أهداف من حولك. اغتنم فرصة كونك مفعم بالصحة والحيوية وخلو ذهنك، وقم في المرتبة الأولى بإنجاز الأعمال الخاصة بالفريق. الآن أيضًا تجري المشاركات الخاصة بطريقة متناغمة وثمرة.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
أصبحت يومياتك سارة ومبهجة في طبيعتها حيث أنك تتفاهم جيدًا مع جميع الأطراف وكل من تتقابل معه. استمتع بهذه الفترة التي فيها يعكس لك الجميع تعاطفهم، وانتفع من هذه الطاقة الإيجابية للتخلص من الضغط التي تواجهه خلال اليوم واسترجاع هدوئك.

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب تحميل استماع اغنية تلون فهد عبدالعزيز 2016 Mp3
يوتيوب تحميل اغنية قوم اقف وانت بتكلمني محمد شاهين في البرايم 15 الخامس عشر من ستار اكاديمي 10
يوتيوب تحميل استماع اغنية وكبرنا أمينة كرم 2016 Mp3
تشكيلة السعودية في مواجهة المنتخب الاردني 30-3-2015
صور أزياء وفساتين لا بيرلا ربيع وصيف 2015
مشاهدة وتحميل مسلسل لو الحلقة 22 الثانية والعشرون 2014 كاملة Alhayah Series TV
كلمات اغنية البطل فيصل سعود ومهند الصالح 2017 مكتوبة
يوتيوب تحميل تنزيل كليب اليوم العب حسام الماجد 2015 كامل hd



  2  
أنا مش أنا

برج الحمل اليوم
من المحتمل ان تظهر أزمات عن قريب، فحاول أن لا تفقد مزاجك وأعصابك.وحافظ على وجودك اذا واجهت الأحداث غير السارة والقلاقل التي تثيرها، فلن تدوم كثيرًا ولن تسبب خسائر مهمة. اعتني بصحتك.
برج الثور اليوم
انت تمتع حاليًا بلياقة بدنية جيدة جدًا وإيضا امكانيات ذهنية حادة، ويبدو أن كل شيء تحاول القيام به سيكون لصالحك ولا شيء يقف أمامك. قـُم باستغلال وتوظيف هذه الطاقة الكبيره في البدء بالعمل في مشروع جديد رغبت منذ زمن في الشروع به؛ فهذا هو الوقت المناسب. اعتنِ بكل شيء ضروري لإنجاح مشروعك والأهداف التي حاربت من أجلها. يجب عليك التركيز فيما تحاول تحقيقه.
برج الجوزاء اليوم
هناك تنبؤ بقدوم فترة اختبار هامة فى حياتك فتعامل معها بتفاؤل وثق في إمكاناتك الذاتية و لا تتأثر بآراء الآخرين ولا تجعلها تحيدك عن طريقتك وبدلاً من ذلك،حاول استخدام هذه المواجهة لإيجاد ما يدعم الحجج المؤيدة لمواقفك. قد تكتشف فرصة أو فرصتين لتحسين الأمور.
برج السرطان اليوم
اذا فشلت في شيء فلا تشك في قدراتك، فمن المحتمل أن الظروف الخارجية لعبت دورًا في ذلك. اقتصد من طاقاتك قليلاً ودع الأمور تأخذ مجراها. سوف تتعرض لمواقف تفتح أمامك أبواب لفرص جديدة، وفي تلك اللحظة، ستدرك أن الوقت قدحان وعليك تعبئة كل قواك وجميع طاقاتك.
برج الأسد اليوم
الكثير من الموضوعات في الوقت الحالي لا تسير بشكل مناسب للشكل الذى خططت لها، وربما يجب عليك قبول الأشياء التي لا تستطيع تغييرها. لا تسمح لخيبة أملك أن تمنعك من التقدم، وركز على ما هو آت، وحتى إن استغرق الأمر زمنًا أطول، فسوف تصل إلى هدفك بالإصرار والصبر.
برج العذراء اليوم
إذا كانت الشكوك تساورك فى الفتره الاخيره ولا تستطيع الوصول إلى أية قرارات، تستطيع الآن ترى الاشياء اوضح فأنت تشعر بالتوازن الكافي الذي يمكنك من حصاد الخير كنتيجة لأي قرار تتخذه. و أنت الآن قادر أيضًا على رؤية المشكلات المتعلقه بك من منظور مختلف وقد تجد حل وسط يقبله جميع الأطراف.
برج الميزان اليوم
الأمر سوف يزداد صعوبة في العمل، لذلك يجب أن تقبل عروض المساعدة من زملائك حتى يقل جبل العمل الذي يقبع أمامك تدريجيًا إلى أن يصبح مهامًا يمكن التعامل معها. تتسم حياتك الخاصة بعدد من النزاعات ولكن لا تدع الأمر يصيبك بالإحباط، وحاول وإن تواجه الأسوأ اليوم. انتظر قليلاً، لأن الحل يأتي من الداخل في بعض الأحيان. لا تقلل من أية أعراض جسدية قد تحس بها. ابحث عن السبب.
برج العقرب اليوم
اليوم يمكنك تشجيع من حولك، ولكن لا تهمل احتياجاتك الخاصة لأن أهدافك الآن أصبحت واضحه وأسلوبك النشط معادي لمن هم حولك ويلحظه الآخرون.كن حذرا لا يوجد سبب يمنع الاستمتاع بوقتك، لكن لا تدع هذا يتحول إلى الوضع الطبيعي. أنت تشعر بالصحة في الوقت الحالي، لكن الكثير من الحياة الرغدة قد يؤذي صحتك احترس واهتم بصحتك حتى لاتندم.
برج القوس اليوم
في الوقت الحالي، أنت تعمل بصورة جيدة جدا بالتعاون، وأنت مستمتع بذلك أيضًا. حافظ على بيئة العمل المفيده هذه لأن كلً منكم سوف يحقق أهدافه الشخصية أسرع إذا تعاونتم معًا. حتى في حياتك الشخصية فسوف تشعر أكثر بالراحة في جماعه عما إذا كنت وحدك.و قد يساعدك هذا الشعور في التقدم في حياتك العاطفية والاستمتاع ببعض الرومانسية.
برج الجدي اليوم
من الثقه ان تصدق كل ما تمت تجربته وإثباته، ولكن هكذا أيضًا تصدأ الأشياء. حاول اكتشاف مداخل جديدة لتحقيق النجاح. هؤلاء الذين يحيطون بك سوف يتفاعلون بإيجابية وسوف يعرضون المساعدة في حالة وجود بداية جديدة. تقبل هذه المساعدة بعقل لأنه باستطاعتك تعلم الكثير من خبرات الآخرين.
برج الحوت اليوم اليوم
استعد لاشياء غير متوقعه فالمفاجآت السارة في انتظارك الان فوق ذلك فان شريك حياتك يحتفظ بشيء خاص لك، ولكن لا تجعل سقف توقعاتك ترتفع أكثر من اللازم، وكن شكورًا على كل شىء تتلقاه.و سوف يتفاعل الأصدقاء معك بإيجابية، وايضا سوف يقدرك الشركاء المحتملين وسوف يتأثرون بالطريقة الرائعه التي تتعامل به.

من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب تحميل اغنية ناس تفكر اسماء لمنور 2014 Mp3
أسعار وأماكن بيع تذاكر مباراة مصر والسنغال اليوم السبت 15-11-2014
بالفيديو اسرار بين علي واسماعيل ستار اكاديمي 10 اليوم 30-9-2014
موعد وتوقيت بث مباريات الدوري الإسباني اليوم الاحد 22-3-2015
كلمات اغنية شاري عمار 2015 مكتوبة
أهم انجازات اللاعبين العرب في تاريخ نهائيات أمم آسيا 2015
موعد وتوقيت عرض برنامج لحظة في رمضان 2016 mbc
يوتيوب مشاهدة مسلسل أزمة نسب الحلقة 1 كاملة 2016 , مسلسل أزمة نسب اونلاين الحلقة الأولى hd جودة عالية



  3  
أنا مش أنا

الحمل
مهنيا:حاول ان لا تقوم اليوم باتخاذ اي قرار ام مبادرة لان الحظ لن يكون حليفك عاطفيا:تشعر بالكابة و الحزن على فراق من تحب
الثور
مهنيا:ترتاح مؤقتا من فترة الضغوطات التى مررت بها عاطفيا:حاول ان تقف الى جانب من تحب و ان تدعمه بقراراته.
الجوزاء
مهنيا:لا تقم باية تصرفات متهورة
اليوم
و خذ وقتك في التفكير عاطفيا:معاملتك لحبيبك قد يشوبها بعض الاخطاء في المساء لعنادتك معه.
السرطان
مهنيا:يوم جيد وبالاخص للاعمال التي ستلحظ تقدما ملحوظا عاطفيا:ا تحاول السيطرة على من تحب وتملكه فهذا سيبعده عنك.
الأسد
مهنيا:ستركز على حياتك العملية و تمشية الامور المتوقفة منذ مدة عاطفيا:لا تحاول ان تشعر الحبيب بالملل من رفقتك.
العذراء
مهنيا:تشعر ان اليوم طويل و لا يكاد ينتهي ينتابك الشعور بالملل عاطفيا:لا تكن مزاجيا في تصرفاتك مع الحبيب و حل الامور بالهدوء.
الميزان
مهنيا:يجب ان تكون اكثر مرونة في تعاملك مع زملاء العمل عاطفيا:قد تتلقى رد لا يعجبك من الحبيب خذ الامور ببساطة.
العقرب
مهنيا:يدعمك الحظ اليوم لحل مشكلة عالقة منذ فترة عاطفيا:اخرج برفقة الحبيب الى احد الاماكن الرومانسية فهذا سيريحك.
القوس
مهنيا:تشعر بالحيرة و التردد اليوم فيجب ان تتخذ العديد من القرارات المصيرية عاطفيا:عليك ان تكون اكثر حذرا في طريقة كلامك و تصرفاتك مع الحبيب.
الجدي
مهنيا:خذ وقتك بالعمل و لا تستعجل فاي خطأ لن يكون مقبول اليوم عاطفيا:لا تتدخل في شؤون لا تعنيك في علاقتك مع الشريك.
الدلو
مهنيا:انتبه اكثر الى مصاريفك فالوضع المادي لا يسمح بأية مغامرة عاطفيا:لا تهمل التزاماتك اتجاه من تحب بسبب انشغالك بالعمل.
الحوت
مهنيا:تشعر ان فترة المصاعب التى مررت بها انتهت و تبدأ فترة جديدة من التطور عاطفيا:حاول ان تكون اكثر مجاملة لمن تحب.

من مواضيعى فى المنتدى

أحداث نهاية مسلسل بعد البداية في رمضان 2015
صور أزياء وفساتين المصمم رامي العلي ربيع وصيف 2015
تحميل مسلسل ليلى 3 الحلقة 54 شاهد نت
صور هيفاء وهبي باطلالة مثيرة في باريس 2014
من هو أحمد السيسي مشترك برنامج The Voice Kids ذا فويس كيدز 2016
بالفيديو اسرار الجمال مع نانسي عجرم الجزء الأول 2015
يوتيوب تحميل أغنية قديم الحب محمد عبده 2014 Mp3
مشاهدة برنامج أسعد الله مسائكم الحلقة 12 الثانية عشرة الموسم الثاني اليوم السبت 20-9-2014 كاملة



  4  
أنا مش أنا

برجك اليوم / الحمل /
مهنياً: بوادر خلاف مع بعض الزملاء، لكن الأمر يبقى محدوداً من حيث النتائج، وتكون قادراً على إيجاد الحلول التي ترضي جميع الأطراف
عاطفياً: تثبت لك الأيام أنّ الشريك الحالي هو أفضل الأشخاص ضماناً للمستقبل والحياة معاً وللثقة الكبيرة التي باتت عملة نادرة اليوم
صحياً: تخالف بين حين وآخر تعليمات الطبيب بضرورة الامتناع عن التدخين، ثم تستدرك الأمر قبل فوات الأوان
برجك اليوم / الثور /
مهنياً: حاول ألا تدع الأفكار السلبية تؤثر في نوعية عملك، فذلك لن يكون في مصلحتك وقد يستغله الآخرون لمواجهتك
عاطفياً: ما أنت حريص عليه من إنجازات، قد لا يجد الصدى المطلوب عند الشريك، وهذا يعدّ نوعاً من الأنانية
صحياً: لا تغامر بوضعك الصحي من أجل إرضاء أرباب العمل الذين لا يهتمون إلا بمصالحهم
برجك اليوم / الجوزاء /
مهنياً: مشروع ناجح يكون ثمرة جهدك المتواصل وسهرك وحرصك على كل خطوة كنت تقوم بها
عاطفياً: الحبيب سعيد بوقوفك إلى جانبه ودعمك له، ويقدر لك ذلك ويكون مستعداً للتضحية من أجلك في الكثير من المواقف
صحياً: تقترب من إيجاد الحل المناسب لوضعك الصحي بالتعاون مع طبيبك
برجك اليوم / السرطان /
مهنياً: اذا شعرت بأن وضعك المهني غير مريح، عليك أن تبادر إلى إجراء تعديلات جذرية لتخطي ذلك في أسرع وقت ممكن
عاطفياً: يوم عاطفي للغاية وتفاهم تام مع الشريك، وهذا يترك انعكاسات إيجابية على العلاقة ويبقيها سليمة ومتينة
صحياً: ايجاد الوقت اللازم للقيام بتمارين رياضية، سيكون عاملاً مؤثراً من اجل صحة أفضل
برجك اليوم / الاسد /
مهنياً: خيارات مهمّة ومصيرية اليوم، وقد تكون لها تداعيات إيجابية تسجّل في مصلحتك وترفع من معنوياتك
عاطفياً: طريقتك المميزة في الإقناع تحيّر الشريك، فيصبح متخوّفاً من فرض ضغوط غير معلنة عليه لتحقيق أهدافك
صحياً: حاول الابتعاد عن الأجواء السلبية والكئيبة التي تطوقك هذا اليوم
برجك اليوم / العذراء /
مهنياً: الأوضاع العامة قد تكون مقلقة، وقد تحمل نشرات الأخبار ما يزعج العلاقات الشخصية أو يبرّدها، فتتصدّر التطوّرات العامة كل الاهتمامات
عاطفياً: عليك التفكير في مستقبلك بجدية أكبر، فمسؤولياتك تزداد ومصاعب الحياة تكبر وهذا لا يحتمل أي مغامرة عشوائية
صحياً: لن توفر أي وسيلة أو طريقة تعيد إليك صحتك المعافاة ورشاقتك التي فقدتها منذ مدة
برجك اليوم / الميزان /
مهنياً: مهما تكن الظروف، لا تترك العصبية تسيطر عليك حتى لا تدفع الثمن غالياً في العمل، ويستفيد أصحاب النيات السيئة
عاطفيا: محاولات الشريك للضغط عليك لن تنفع، ويجب أن تتعامل مع الأمر بروية وهدوء والتفكير في كل خطوة تريد أن تخطوها معه
صحياً: بعض الوقاية سيكون مفيداً، وهذا ما ستلمسه في الايام القليلة المقبلة
برجك اليوم / العقرب /
مهنياً: قد تتغيّر الأجواء فتتزوّد ديناميكية جديدة وتندفع نحو إنجاز بعض الأعمال وتعوّض عن تسويف سابق
عاطفياً: كن مستعداً لمرحلة أكثر تطوّراً، وتبدأ بوادرها بالظهور قريباً وتكون إيجابياتها مرتفعة جداً
صحياً: لا تنتعل أحذية رياضية مصنوعة من غير الجلد الطبيعي، فهي تسبب لك آلاماً في القدمي
برجك اليوم / القوس /
مهنياً: الحظوظ تتراجع عن دعمك، بعد مراحل طوال من الأبواب المفتوحة، تخضع لضغط كبير وتواجه بعض العراقيل
عاطفياً: تشعر بالارتباك ولا تعرف كيف تحدد مشاعرك تجاه الحبيب، وتواجه بعد التردد في التعبير
صحياً: التنزه برفقة الأصدقاء والعائلة يومياً يريح الأعصاب وتقوم بذلك بنوع من الحركة
برجك اليوم / الجدي
مهنياً: لا تراهن على صداقات ولقاءات ***ة تنعشك، ولكن لا تكن كثير التذمر بل عليك أن تتأقلم أكثر مع محيطك
عاطفياً: لا تكن متناقضاً بل عليك أن تتعلم كيف تفي بوعودك تجاه الحبيب وإلا وضعك في موقف حرج
صحياً: أنت في وضع صحي ممتاز يتمناه كثيرون، حافظ عليه وواصل تمارينك الرياضية المعتادة
برجك اليوم / الدلو /
مهنياً: حذار تراكم المسؤوليات عليك وتأجيلها إلى وقت آخر، فهذا اليوم بمثابة امتحان لكفاءتك وقدرتك على التحمّل وعلى تدبير أعمالك وتنظيمها
عاطفياً: عليك أن تكون أكثر ديبلوماسية في العلاقة بالشريك، وهذا يضمن النجاح لكما عموماً ويبقي العلاقة ممتازة
صحياً: النصائح الطبية المتعلقة بالنظام الغذائي الفعال أثبتت جدواها، فاختر بعضها وطبقها
برجك اليوم / الحوت /
مهنياً: الحل الوسط هو الأفضل، ويستحسن أن تبقى في هذا الإطار حتى لا تدفع ثمن اندفاعك لاحقاً
عاطفياً: تنتقل هذا اليوم من الهجوم عليك إلى الدفاع عن العلافة بالشريك إيماناً منك بأنها الأفضل لك
صحياً: حذار الانغماس في الشراهة التي تتسبب بالسمنة، فيصعب عليك التخلص منها لاحقاً

من مواضيعى فى المنتدى

مشاهدة برنامج بعدنا مع رابعة حلقة اليوم الخميس 30-4-2015
أسماء معلقي مباريات دوري ابطال اوروبا دور الثمانية 2015 على بين سبورت
يوتيوب تحميل استماع اغنية مصر ف كاس العالم 2017 Mp3
صور بيبي العبدالمحسن مع خطيبها 2017
يوتيوب تحميل استماع اغنية مشاكل حسين محمد 2016 Mp3
يوتيوب تحميل استماع اغنية باسمك يذكروني محمد هاشم 2016 Mp3
يوتيوب تحميل اغنية الهمه راشد الماجد Mp3
يوتيوب مشاهدة مسلسل 30 يوم الحلقة 12 كاملة 2017



  5  
أنا مش أنا

برج الحمل
مهينًا: يستجد اليوم أمر مهم ولكنه إيجابي جدًا فيخفف الضغط المهني ويبشّر بالاستقرار في العمل وبالنجاحات الكبيرة
عاطفيًا: تعيش أجواء رومانسية ولقاءات حارة، وتتعدد المناسبات الاجتماعية التي تصلك ببعض الاشخاص المميزين
صحيًا: ابتعد قدر الإمكان عن الأشخاص السلبيين أو الذين يؤثرون فيك سلبيًا
برج الثور
مهنيًا: تتاح لك فرص مميزة تتعلق بعملية نشر أو ترويج أو بيع، فكن جاهزًا لبعض العروض والتطورات ولسفر، ولا تتنازل عن حقك
عاطفيًا: تمضي هذا اليوم بالقرب من الشريك، مغادرًا الجمود، مستغنيًا عن العقلانية التي عرفت بها والرصانة التي تسيطر عليك
صحيًا: وضعك الجسدي جيد، تتبع في حياتك نظامًا متوازنًا يؤمن لك الاستقرار صحيا
برج الجوزاء
مهنيًا: قد يطرأ ما يثير اشمئزازك أو غضبك في المجال المهني، لكنك تكون أقوى من الانفعالات ولن تستسلم بسهولة للقبول بكل ما يعرض عليك
عاطفيًا: يوم ملائم للبدء بعلاقة عاطفية قد تتحول إلى ارتباط دائم وخصوصًا أنك تبدو في وضع ممتاز وتتوق إلى الاستقرار
صحيًا: صحتك على خير ما يرام على الرغم من عملك الكثير وانشغالاتك الكثيرة
برج السرطان
مهنيًا: تستفيد من نصائح الزملاء وخبرتهم، ويمكنك أن تزيد من مدخولك وتحسن استثماراتك في المجال العقاري أو المالي
عاطفيًا: تخف الصدامات وتتوصل إلى تفهم الحبيب وتلبي حاجاته الشخصية وتزداد رغبتك في التقرب منه أكثر من أي وقت مضى
صحيًا: تمر بفترة متشنجة تنعكس توترًا شديدًا في الأعصاب، سيطر على نفسك وحاول أن تسترخي ولا تهمل حالتك هذه
برج الأسد
مهنيًا: يلقي هذا اليوم الضوء على شراكة تتخذ أهمية كبيرة، وتوليها المزيد من الوقت لأنك ستعلق عليها آمالًا كبيرة
عاطفيًا: تستعيد ثقتك بنفسك وبالمحيطين بك وتجد أن الوقت مؤات لتكريس علاقة متينة بعائلتك وبالأصدقاء الذين ابتعدت عنهم فترة
صحيًا: قد تشعر بإرهاق جسدي، لكن إذا تعرضت لأي عارض صحي فلا تهتم
برج العذراء
مهنيًا: تحاشَ الانتقاد والانفعال الشديد ولا تتطرّف في مواقفك، وتنجح في إعادة بناء ما تهدّم سابقًا، وبدء صفحة جديدة
عاطفيًا: يكون من اللافت جدًا قيام أحد من هم حولك بمحاولات للفت انتباهك، لكنك لن تعيرهم أي اهتمام
صحيًا: تحسن اختيار لائحة طعامك المفيدة، بعدما وضعت حدًا للإفراط في تناول المأكولات المضرة
برج الميزان
مهنيًا: يتعقد برنامج وقتك بعض الشيء، واليوم هو الوقت المناسب لتكون على مستوى المشاريع التي ستدافع عنها أمام كبار المستثمرين
عاطفيًا: تدعو الشريك إلى مصاحبتك في هدوء الحياة فلا دعوات صاخبة ولا حياة اجتماعية حافلة
صحيًا: من حسن حظك أنك محاط بأشخاص لا يقلون عنك اهتمامًا بالشأن الرياضي، ما يشجعك على ممارستها بانتظام
برج العقرب
مهنيًا: يعلن هذا اليوم عن بعض التحسن في حياتك المهنية، وتفيض حيوية وتتخلص من مشكلات أزعجتك طويلًا
عاطفيًا: تبذل كل الجهد لإرضاء من تحب وجعله أكثر تقرّبًا منك، وتستعيد دينامية حياتك العاطفية
صحيًا: تناول الأطعمة الغنية بالألياف الغذائية ومضادات التأكسد، مثل الخضار
برج القوس
مهنيًا: يحيطك الزملاء هذا اليوم بالأجواء الواعدة بعد فترة من مراوحة المكان، ويكونون سندًا قويًا لك في كل خطوة تقدم عليها
عاطفيًا: تعيش حياة عاطفية على مستوى عال، وتظهر لكل من حولك صورة إيجابية عنك، وتمنحهم الإحساس بالثقة والمحبة
صحيًا: أنت شديد الانهماك بأعمالك وقد ترهق نفسك وتهمل صحتك، ولكن مع قليل من الراحة الجسدية تسترد عافيتك وطاقتك
برج الجدي
مهنيًا: قد تسكنك رغبة اليوم في اقتناء أشياء ثمينة أو في شراء بعض الكماليات التي أنت بحاجة إليها
عاطفيًا: إنه يوم العاطفة والحب والحضور الاجتماعي، إذا كنت عازبًا احتمالات كثيرة أن تلتقي "توأم روحك"
صحيًا: تتماثل للشفاء من وعكة صحية، تستعيد بعدها كامل وضعك الصحي ونشاطك الكبير
برج الدلو
مهنيًا: تحتفل بجاذبية كبيرة وبسحر تمارسه على الجميع، ولا ترفض التعامل مع الآخرين، بل تفتح أبوابك لكل من يقصد لاستشارة أو لطلب المساعدة
عاطفيًا: تناقش بعض الشئون العائلية العالقة وتتخذ بشأنها قرارات مهمة وصائبة
صحيًا: انتبه لحوادث السير فأنت تحب السرعة ولا تحسب حسابًا لعواقبها
برج الحوت
مهنيًا: تعيش يومًا جميلًا ولا داعي إلى تلطيف الكلمة، ويحمل بالتأكيد حلولًا تخلصك من التعب
عاطفيًا: لا تصدر الأحكام العشوائية على الشريك، لأنك قد تظلمه من دون مبرّر
صحيًا: تنظيم مواعيد الطعام يؤدي دورًا ايجابيا في حياتك الصحية

من مواضيعى فى المنتدى

بالفيديو رأي الأساتذة في الإيفال الثاني مينا عطا ستار اكاديمي 10 اليوم 21-9-2014
تردد قناة ال تي سي ltc مصر الجديد على نايل سات بتاريخ اليوم 5-10-2014
يوتيوب تحميل اغنية شمس الأصيل منال موسى في آراب أيدول اليوم السبت 22-11-2014
تعرفي على أعراض سرطان الثدى الأولية
يوتيوب تحميل اغنية تمنيتك صلاح عبد الغفور 2014 Mp3
موعد وتوقيت عرض برامج قناة إكسترا نيوز 2017
يوتيوب تحميل أغنية بنوتتي فاطمة راشد الماجد 2014 Mp3
يوتيوب تحميل استماع اغنية شو في بينك وبينا شذى حسون 2015 Mp3



مواضيع ذات صلة مع حظك وتوقعات برجك اليوم الاربعاء 6-1-2016
حظك وتوقعات برجك اليوم الاربعاء 5-10-2016
حظك وتوقعات برجك اليوم الاربعاء 13-1-2016
حظك وتوقعات برجك اليوم الاربعاء 24-6-2015
حظك وتوقعات برجك اليوم الاربعاء 17-12-2014
حظك وتوقعات برجك اليوم الاربعاء 3-12-2014

حظك وتوقعات برجك اليوم الاربعاء 6-1-2016


أدوات الموضوع




رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز

الساعة الآن 12:20 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس
Instagram