منتديات دريم بوكس  




العودة   منتديات دريم بوكس > > >

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
بنت البلد





حظك وتوقعات برجك اليوم الاثنين 23-11-2015
2015 , 23-11-2015 , الابراج , الاثنين , اليوم , برجك , توقعات , تشرين الثاني , نوفمبر



حظك ,اليوم , الابراج ,توقعات, ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,zodiac signs , horoscope alyoum

7zk wtwk3at brgk alywm alasnyn 23-11-2015

توقعات الابراج اليوم الاثنين 23-11-2015 , حظك اليوم في الابراج 23 تشرين الثاني نوفمبر 2015


حظك اليوم توقعات برجك اليوم برج الحمل
مهنيا:كثير من الأعمال المنزلية تنتظرك يا مولود الحملهذا الصباح، فأنت كثير الانشغال ولديك أمور مهمة للقيام بها من ينتظر خبرا فاليوم قد يسمع أخبارا جيدة في فترة الصباح والظهيرة اجتماعيا:أما فيالمساء فبعض مواليد الحمل قد يكونوا على سفر أو يضعوا خططا للقيام بها ومنكم من يسهر الليلة مع أصدقائه وسيستمتع.
حظك اليوم توقعات برجك اليوم برج الثور
مهنيا:الأوضاع هادئة في صباح اليوم وقد تبقى نائمالساعة متأخرة لا تتأمل كثيرا بأن يبقى هذا الوضع مستمرا اجتماعيا:عند الظهيرة قد تواجه بعض المشاكل التي تحتاج إلى حل داخل محيط العائلة في فترةما بعد الظهر تبدأ الأمور بالتحسن، وهنالك تطور جيد على الساحة العاطفية في فترة المساء تقربك أكثر ممن تحب.
حظك اليوم توقعات برجك اليوم حظك اليوم برج الجوزاء
مهنيا:يوم جديد وأجمل بكثير من الأيام التي مرت عليك في نهاية الأسبوع الماضي اجتماعيا:يوم لا بأس به وفيه بعض التطورات لمصلحتك وبخاصة على الساحة الشخصية ولكن احذر من انتقادك وصراحتك المباشرة فقد تخلق لك بعض الأعداء وخصوصا داخل أجواء عائلتك. المساء هادئ بعض الشيء لعدم وجود نشاطات للقيام بها.
حظك اليوم توقعات برجك اليوم السرطان توقعات اليوم
مهنيا:أنت اليوم غير محظوظ يا مولود السرطان، فالأوضاع صعبة بعض الشيء وكل الأمور تسير بعكس ما تريد، الضغوطات النفسية والمشاكل ترافقك منذ الصباح الباكر وحتى ساعة متأخرة من اليوم، لذلك من الأفضل عدم اتخاذ أي قرار أو مبادرة إذا أمكن والبقاء في البيت هو الحل الأمثل عاطفيا:في المساء الأمور العاطفية ليست مستتبة فلا تتحدث مع حبيبك أفضل لك.
حظك اليوم توقعات برجك اليوم برج الأسد
مهنيا:قد تمتزج عصبيتك ببعض الهدوء، بسبب الكلام الذي تسمعه من الآخرين لا تهتم لما تسمع وحاول تهدئة أعصابك بالخروج من البيت في فترة الظهيرة اجتماعيا:في فترة ما بعد الظهر والمساء تهتم بأمورك العائلية وبعض الالتزامات المؤجلة منذ فترة، مواليد شهر تموز هم الأكثر تأثرا بهذه الظروف.
حظك اليوم توقعات برجك اليوم برج العذراء
مهنيا:تصحو من النوم لا رغبة لك في الكلام أو رؤية أحد أمامك مزاجك نكد وعصبيتك تصل إلى أعلى مستوى لها عند الظهيرة اجتماعيا:حاول الخروج والترفيه عن نفسك مع أصدقائك كي لا تتفشش بعائلتك. في فترة المساء قد تأتيك بعض الأخبار السيئة التي تجعلك كئيبا وترفض دعوة أي شخص للخروج.
حظك اليوم توقعات برجك اليوم برج الميزان
مهنيا:يوم جيد جدا يا صديقي للقيام بكل البرامج التي ترغب بها، فأشعة الشمس ستجعلك نشيطا ومتحمسا للخروج والاستمتاع برفقة الأصدقاء لكن عليك أن لا تكون عدوانيا في فترة ما بعد الظهر وفكر قبل الجواب اجتماعيا:في المساء حاول الاستمتاع بسهرتك المفاجئة.
حظك اليوم توقعات برجك اليوم برج العقرب
مهنيا:الضغوطات النفسية وعصبيتك تبدأ بالانقشاع عنك وتبدأ الثقة بالعودة إليك قليلا اجتماعيا:الأوضاع العائلية مسيطرة عليك وخصوصا في فترة الصباح والظهيرة لما عليك من التزامات. أما في المساء فتشعر ببعض الملل لعدم وجود ما تفعله، فحاول الخروج لكي تمنع الكآبة من الدخول إليك.
حظك اليوم توقعات برجك اليوم برج القوس
مهنيا:أوضاعك لا تحسد عليها يا صديقي القوس، يوم ليس من أيامك المفضلة وقد تتعرض لبعض المواقف التي تجعلك عصبيا ومحرجا اجتماعيا:احذر من المواجهة في فترة ما بعد الظهر وحاول ان تبقى هادئا كي لا تخطئ. أما المساء فيشهد بعض المشاحنات مع أحد أفراد عائلتك وبعض التوعك الصحي وبخاصة لمواليد شهر تشرين الثاني.
حظك اليوم توقعات برجك اليوم حظك اليوم
برج الجدي اجتماعيا:لديك قوة شخصية وسيطرة واضحة على الناس حولك وبخاصة على أفراد عائلتك الذين قد يتضايقون منها عاطفيا:شخصيتك جذابة وتعرف كيف تتكلم بدبلوماسية وقد تدعى على الغذاء أو تخرج في نزهة مع أصدقائك. أما في فترة ما بعد الظهر والمساء قد تتعرض الأمور العاطفية لبعض التوتر أو سوء التفهم.
حظك اليوم توقعات برجك اليوم برج الدلو
مهنيا:اليوم من أفضل أيام هذا الشهر، قد لا تلاحظ ذلك لكن أمورا جيدة ستحدث معك خلال هذا اليوم وتدعمك على كافة المجالات اجتماعيا:في فترة ما بعد الظهر قد تصلك بعض الأخبار السارة التي قد ترفع من معنوياتك وتغير من خططك للأسبوع المقبل. أما المساء فهو جيد للخروج والاستمتاع بوقتك لكن عليك الحذر عند قيادة السيارة.
حظك اليوم توقعات برجك اليوم
برج الحوت مهنيا:الكثير مما قد لا تتوقعه يحدث هذا اليوم، فهو مليء بالأحداث والتغييرات التي قد تجعلك عصبيا ومزاجيا لأعلى درجة اجتماعيا:في فترة ما بعد الظهر عليك الاعتناء بصحتك أكثر وبخاصة على منطقة المعدة. الأوضاع العاطفية في المساء ليست على ما يرام لمزاجيتك ومواعيدك غير الدقيقة.




أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

بالفيديو هدف رونالدينهو من ركلة حرة مباشرة 2014 hd
مسجات عتاب قصيرة روعه 2014 , احلى رسائل عتاب 2015 , مسجات عتاب قصيرة جديدة 2015
نجوم الفن والغناء ينعون وفاة صباح عبر موقع تويتر 2014
يوتيوب مشاهدة برنامج من الأخر مع تامر أمين - حلقة اليوم الثلاثاء 30-9-2014 كاملة
يوتيوب مشاهدة مسلسل تحت الأرض الحلقة 9 التاسعة 2015 كاملة امير كرارة
جدول أفلام قناة mbc2 اليوم الجمعة 24-4-2015
جوجل يحتفل بنجاح هبوط مسبار فيلة اليوم الخميس 13-11-2014
يوتيوب تحميل استماع اغنية لاتبكين ياعيني عبدالعزيز الفيصل 2016 Mp3

  2  
بنت البلد

برج الحمل من كارمن شماس اليوم الاثنين 23 نوفمبر/تشرين ثانى 2015
لا يبدو أن الأشياء تسير بصورة جيدة اليوم، فلديك أيضًا مشكلة في التركيز على المهام اليومية. على الرغم من صعوبة تحفيز ذاتك، لا تخفض رأسك في يأس. إذا قمت بأفضل ما عندك فسوف تحصل على بعض النجاحات المحدودة، إلا أنه لا يجب أن تتوقع الكثير. عندما تستعيد هدوئك وتصبح أكثر ثقة، سوف تتحسن الأمور.

برج الثور من كارمن شماس اليوم الاثنين 23 نوفمبر/تشرين ثانى 2015

يجب أن تستعد لمواجهة مشكلات جديدة، فالأمور ليست جيدة في مكان العمل وأنت لا تستطيع إنجاز سوى القليل. لا تجعل ذلك يخيفك، فهذه المراحل تجيء ثم تذهب. في حياتك الخاصة، أنت بحاجة إلى دافع جديد، فأنت تشعر أن العلاقات مع من حولك تفقد رونقها. اكسر قيود الروتين وافعل شيئًا غير تقليدي.

برج الجوزاء من كارمن شماس اليوم الاثنين 23 نوفمبر/تشرين ثانى 2015
قد تجد نفسك في مواقف حرجة وتشعر في هذه الأثناء بالضعف. طاقتك تتزايد بالتأكيد لكن بشكل عشوائي غير متناغم وغير فعَّال. توخى الحذر اذا أردت أن تحرز تقدمًا على حساب الآخرين، فذلك التصرف قد يخلق العديد من المنافسين والمعارضين، ولن يجلب لك هذا إلا المتاعب. في حين أن تأخر مساعيك بعض الشيء وانتهاج نمط معيشة هادئة، سيجعلك تتجاوز ذلك التأثير السلبي دون فوضى.

برج السرطان من كارمن شماس اليوم الاثنين 23 نوفمبر/تشرين ثانى 2015
ستعم أجواء من الارتياب تستوجب منك اتخاذ موقف، وستجد حاليًا صعوبة في التخلي عن طريقة تفكيرك المعتادة، بالرغم من العواقب السلبية التي قد تكون نابعة من الماضي. مع ذلك، حاول أن تكون متفتح حتى تتمكن من تعدي المصاعب والعراقيل بليونة وسهولة. قد يتأثر جسمك اذا زاد الضغط عليه.

برج الأسد من كارمن شماس اليوم الاثنين 23 نوفمبر/تشرين ثانى 2015
تغمرك الحيوية والنشاط ويغمرك حب الاستطلاع والاستكشاف، وإن كان الأمر بيدك لذهبت في مغامرة استكشافية. استسلم لهذا الدافع الداخلي واستقطع بعض الأسابيع لتسافر عبر العالم. حماسك ونشاطك الداخلي سيعطيانك القوة وقدرة التحمل اللازمين للقيام باستكشافات وفهم أشياء جديدة. لا تخجل من التقرب والتعرف على الناس وتأمل روائع الطبيعة سوف تثري هذه التجارب والصداقات والاستكشافات الجديدة حياتك بشكل كبير ولفترة طويلة.

برج العذراء من كارمن شماس اليوم الاثنين 23 نوفمبر/تشرين ثانى 2015
يتبين حاليًا أن جميع أشكال التعاون فعَّالة لأن أهدافك تتوافق وتتزامن مع أهداف من حولك. اغتنم فرصة كونك مفعم بالصحة والحيوية وخلو ذهنك، وقم في المرتبة الأولى بإنجاز الأعمال الخاصة بالفريق. الآن أيضًا تجري المشاركات الخاصة بطريقة متناغمة وثمرة.

برج الميزان من كارمن شماس اليوم الاثنين 23 نوفمبر/تشرين ثانى 2015
تجد سهولة في التعامل الإيجابي مع الأشخاص في الوقت الحالي، فالكل يبدو منجذبًا إليك، كما أن الصلات التي قد يكون لها تأثيرًا إيجابيًا على مستقبلك تظهر في كل مكان. تأكد من أنك تُقَدِر هؤلاء الأشخاص حق تقديرهم وذلك للفوائد التي تأتي من خلالهم وكذلك لقيمتهم الشخصية.

برج العقرب من كارمن شماس اليوم الاثنين 23 نوفمبر/تشرين ثانى 2015
تشعر بالراحة التامة فيما يخص ذاتك والأمور التي تقوم بها، ويظهر عليك هذا الجو وينتقل إلى من هم قريبين منك. استغل الفرصة الآن للتواصل مع أشخاص بنفس العقلية. اكمل خططك بأفكار الآخرين وابدأ في العمل بطاقة مركزة، فما كان يبدو غير متاح قد أصبح الآن في متناول يدك.

برج القوس من كارمن شماس اليوم الاثنين 23 نوفمبر/تشرين ثانى 2015
يبدو أنه قد حان أخيرًا وقت تنفيذ أحلامك؛ تحل بالشجاعة وسوف تتمكن من تغيير ليس فقط حياتك الشخصية، ولكن حياتك المهنية أيضًا. قد تكون أيضًا نموذجًا يحتذي به من حولك. إلا أنك يجب أيضًا أن تجد الوقت للتنفيس عن ذاتك حتى تقضي على التوتر. خصص وقت فراغك للأنشطة الرياضية. سوف يضمن ذلك أن تظل أهدافك نصب عينيك.

برج الجدي من كارمن شماس اليوم الاثنين 23 نوفمبر/تشرين ثانى 2015
يبدو وكأنك تقف أمام مشكلات لا يمكن التغلب عليها، فلا تيأس! فقط عليك تغيير منظورك للأشياء وعندئذ سوف تبدو الحلول واضحة. لا تخف من طلب النصيحة! حياتك الخاصة متقلبة بشدة في الوقت الحالي. يجب أن تتعامل مع التقلبات غير المتوقعة بهدوء. تحتاج إلى استرخاء أكثر. خذ استراحة بعيدًا عن مسئولياتك واستمتع ببعض الوقت الخاص بك. اقرأ كتابًا جيدًا أو استمتع بحمام مريح.

برج الدلو من كارمن شماس اليوم الاثنين 23 نوفمبر/تشرين ثانى 2015
صحتك الجسدية والعقلية في أحسن أحوالها، فلا تدع اللحظة تمر دون أن تسعى وراء أفكارك. سوف تكسب المؤيدين الذين يشاركوك في الأهداف ويمكنهم المضي قدمًا كفريق. هكذا تستطيع العمل اليوم بطريقة جيدة وتتقدم بشكل كبير لكي تصل في النهاية إلى أهدافك.

برج الحوت من كارمن شماس اليوم الاثنين 23 نوفمبر/تشرين ثانى 2015
لا يمكن التغلب على العقبات التي تراها أمامك في الوقت الحالي إذا حاولت حلها بالطرق القديمة المعروفة. يجب أن تغيِّر مدخلك والتوصل إلى استراتيجية جديدة وأن لا تسمح للآخرين بتغيير رأيك أو خططك كثيرًا. يكمن الحل بداخلك، فببعض الثقة بالنفس تستطيع التغلب على هذه المشكلات والإمساك بزمام الأمور مرة أخرى.



من مواضيعى فى المنتدى

صور روجينا وهي طفلة صغيرة
بالصور طريقة عمل مناكير الموسيقى 2014 , رسم مناكير بشكل موسيقى 2015
مجانا القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وتشيلي اليوم السبت 28-6-2014
مكونات مقادير طريقة عمل البفتيك المقلى 2015
يوتيوب تحميل اغنية احلى واحده ياسمين جمال 2014 Mp3
تحميل مسلسل شارع السلام الحلقة 17 MBC shahid شاهد نت
10 استخدامات مفيدة للملح بعيدا عن الطعام
صور أجمل فساتين النجمات في حفل جالا 2014 Met Gala


أدوات الموضوع



الساعة الآن 08:05 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس