Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك اليوم الاثنين 16-11-2015

  • بسمة عمري
    2015-11-15




  • الحمل
    أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تتغير الأوضاع اليوم في العمل وتكون لصالحك مما يشعرك بالتفاؤل عاطفياً:علاقة مع الحبيب تتحسن وتسير نحو الأفضل والأمور مستقره.

    الثور
    أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تبدو مرتبكاً اليوم ومتوتراً بسبب مقابلة عمل جديدة تحدد مستقبلك المهني عاطفياً:ادرس خطواتك جيداً قبل أن تعطي أي قرار بشأن ارتباطك بالحبيب.

    الجوزاء
    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تستمتع بعملك وتشعر بالراحة لأداء مهامك على أكمل وجه عاطفياً:الكثير من الأوقات الرومانسية التى تعيشها اليوم مع الحبيب.

    السرطان
    أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تكثر تنقلاتك اليوم وتزدهر واجتماعات العمل ولا تجلس في مكتبك كثيراً عاطفياً:الظروف تساعدك ان أردت أن تتقرب من الحبيب أكثر.

    الأسد
    أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:يجب أن ترى الأمور بوضوح اليوم ولا تدع أحد يؤثر على قراراتك عاطفياً:الحبيب ينتظر منك المبادرة لتخبره بحقيقة مشاعرك فماذا تنتظر.

    العذراء
    أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تبدأ اليوم في مهمة جديدة وتنفيذ مهام جديدة في العمل تبدو متحمساً لها عاطفياً:لا تكن كثير العتاب لكل تصرف يقوم به الحبيب.

    الميزان
    أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تحاول اليوم أن تسوي الكثير من المشاكل القانونية العالقة وأن تجد لها حلول مناسبة عاطفياً:تشعر بالضجر بسبب كثرة المشاكل بينك وبين الحبيب .

    العقرب
    أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تشعر برغبة شديدة في أخذ إجازة والراحة من أعباء العمل التى لا تنتهي عاطفياً:في مناسبة اجتماعية تلتقي شخص ملفت للانتباه ويجذبك حديثه.

    القوس
    أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:الكثير من النقاشات والجدال يدور اليوم مع زملاء العمل حول الأوضاع المادية للشركة عاطفياً:لا تؤثر على قرارات الحبيب ودع له حرية الاختيار.

    الجدي
    أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تشعر أن الضغوط تتزايد من حولك اليوم ولا تعرف كيف تتصرف حيالها عاطفياً:تتصالح مع الحبيب وتتفق معه بعد فترة من الخصام.

    الدلو
    أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تقوم بخطوة جديدة في العمل تقربك أكثر من رؤسائك وتلفت اليك الأنظار عاطفياً:ادعم قرارات الحبيب وتقرب منه بالأشياء التى يحبها.

    الحوت
    أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تحاول أن تبحث عن مشاريع جديدة تستثمر بها أموالك وتستفيد منها عاطفياً:استمع الى نصائح الحبيب فهو حريص على مصلحتك.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور ومواصفات هاتف اسوس Pegasus 2 Plus

    من هو سعيد سالم النهدي

    من هو جارالله بن محمد آل عمره

    كلمات اغنية مقدرش اعيش صلاح سمرا 2020 مكتوبة كاملة

    كلمات اغنية رعاك الله سعد لمجرد 2015 مكتوبة

    كلمات اغنية عمره ما يغيب محمد حماقي 2015 مكتوبة

    من هو كمال دقيش

    موعد وتوقيت عرض مسلسل الدالي 2016 على قناة mbc مصر 2


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك اليوم الاثنين 2-11-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاثنين 22-6-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاثنين 25-5-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاثنين 16-2-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الاثنين 12-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.