العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
الباشا





حظك وتوقعات برجك اليوم الاربعاء 11-11-2015
2015 , 11-11-2015 , الابراج , الاربعاء , اليوم , برجك , توقعات , تشرين الثاني , نوفمبر


حظك ,اليوم , الابراج ,توقعات, ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,zodiac signs , horoscope alyoum

7zk wtwk3at brgk alywm alarb3a2 11-11-2015


توقعات الابراج اليوم الاربعاء 11-11-2015 , حظك اليوم في الابراج 11 تشرين الثاني نوفمبر 2015

برج الحمل
عليك الحذر يا عزيزي وخاصة من اصدقائك والمقربين منك، فالخيانة سوف تكون موضوع اليوم، انتبه للعمل فقد تلاقي معارضة كبيرة من زملائك في نفس العمل يغارون من تقدمك ومن عملك مما يدفعهم لعمل شيء يضرك، لا تجعل العصبية تفقدك اتزانك وبالاخص بعد الظهر والمساء من الاحداث التي من الممكن ان تحدث، اكثر المتوترين اليوم

برج الثور
لعل وجود القمر في برج الجدي اليوم يعطيك اكثر من فائدة ودفعة الى الامام، لكن التهور والشعور بحب رد الصاع صاعين سوف يكونان اكثر المؤثرين عليك لهذا اليوم، فسوف تشعر بالندم في الكثير من الاحيان على افعال قد قمت بها، لكن من الطبيعي أن الحظ سوف ينقذك ويجعلك تسمع بعض الاخبار الجيدة في المساء مما يجعل نهارك ينتهي كما ترغب.



برج الجوزاء
“فرق كبير” بين الامس واليوم مع ان مواليد 18 الى 22 حزيران ما يزالون يشعرون ببعض التعب، لكن اليومواعد لكل مواليد هذا البرج وبالاخص اذا كنت من مواليد شهر أيار، فسوف تحقق الكثير من الانتصارات والتقدم على الصعيدين العملي والمالي، مع بقاء الامور بوضع غير مستقر على الجبهة العاطفية وذلك لتدخل خارجي بالعلاقة بينك وبين من تحب.

برج السرطان
“أبدا ليس بيومي” هذه هي الجملة التي ترددها طول اليوم، لا يوجد شيء تفعله اليوم يسير كما تريد، فكل الامور تمشي برياح تعاكسك، مشكلة قد تصحبك بالصباح ومن ثم الاعمال لن تتركك وحدك لتضغط عليك وحتى ساعة متأخرة، اعتنِ أكثر بصحتك وخاصة على معدتك ورجليك، وبالاخص من كان من مواليد 23 الى 29 حزيران

برج الأسد
سوف تفكر اليوم بكيفية تحسين علاقتك مع حبيبك أو شريك حياتك، فالمشاكل التي عانيتها في الايام الماضية كانت كفيلة بإرجاع العلاقة الى نقطة الصفر بينكما، لا تكن مزاجيا، وعبر عن عاطفتك بكل ترجل ولطف ولا تعتبر ان الحب هو الضعف. اما بالنسبة الى العمل فلن تجد الوقت لحك رأسك في الصباح والظهيرة لكم الاعمال المفاجئ الذي قد يستقبلك في المكتب

برج العذراء
الاتكال على الحظ قد يفيدك اليوم يا مولود العذراء فسوف تكون الفرص كثيرة لديك، سوف يعرض عليك اكثر من موضوع أكان في مجال العمل أو في مجال المال يصب في صالحك فحاول ان لا تقول لا، واترك الرياح تأخذك، ننصح مواليد 23 الى 31 آب بأن يستغلوا طلتهم الجميلة لهذا اليومبرج العذراء

برج الميزان
لا أتمنى أن أكون امامك اليوم وخاصة من كان من مواليد شهر كانون الثاني، فأنت في وضع لا تحسد عليه، ولا تتحمل اي تعليق أو سؤال موجه إليك، لن تكون هادئا والعصبية سوف تأخذ قدرا لا بأس به من يومك، تتراكم الاعمال لديك وتشعر بالضغط وبعض الملل من الروتين. في المساء من المفضل ان لا تقوم بأي مبادرة وبالاخص تجاه من تحب.

برج العقرب
يوم جديد تشعر بالكثير من الحماس، قد يكون بطل يومك المكالمات الهاتفية، وقيادة السيارة بكثرة. تنتقل كثيرا وتشعر بنشاط كبير، يوم مناسب لتقديم امتحان للجامعيين وخاصة في فترة الظهيرة وما بعدها. وقد يعرض عليك اليوم عمل مميز ففكر به جيدا. أما المساء فهو جيد للخروج والترفيه عن نفسك مع أصدقائك

برج القوس
تركز اهتمامك اليوم على وضعك المالي والعاطفي، فلن تركز ابدا في العمل، ويراك الآخرون هائما تفكر كيف ستسدد ديونك وما عليك من مسؤوليات، قد تحصل على خبر جيد على الناحية المالية يوعدك بمبلغ جيد في نهاية الاسبوع، اما عاطفيا فسوف تعجب بشخص آخر خلال دعوة اجتماعية يؤثر بك كثيرا في المستقبل

برج الجدي
أين كنت وأين أنت الآن، من المؤكد فرق كبير بين الايام الماضية واليوم، لكن لا تتوقع يا عزيزي ان يحصل كل شيء بسرعة، ومعاملاتك المتوقفة منذ الامس سوف تبدأ بالانحلال في فترة الظهيرة وما بعدها فاصبر ولا تكن عجولا، قد تكون فترة المساء من أحسن الفترات خلال هذا اليوم، فاستغل الفرصة واخرج للمرح.
.
برج الدلو
الأمور العائلية تأخذ منحنى خطيرا اليوم، بسبب تأزم الامور بينك وبين أحد افراد العائلة، نتيجة موضوع يطرح لن يرضي أحد الطرفين، تتحسن الأمور ما بعد الظهر لكن احذر من إعطاء العمل كل اهتمامك حتى لا تواجه تأزما آخر على هذا النطاق، المساء هادئ جدا وعليك ملازمة البيت

برج الحوت
سوف يكون اليوم بعكس الامس، فأنت مرتاح نفسيا وهادئ وتحاول ان تمرر عملك بهدوء ومن دون اي مشاكل، قد يكون العمل ليس من اهتمامك اليوم لانشغالك ببعض المسائل الشخصية في البيت ومع من تحب، لكن عليك بأن تحذر من انتقاد رئيسك في العمل. في المساء قد تدعى الى مناسبة اجتماعية والصخب قد يكون موجود


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب مشاهدة مسلسل 42 يوم الحلقة 10 كاملة 2016 , مسلسل 42 يوم اونلاين الحلقة العاشرة hd جودة عالية
أسعار الذهب اليوم في الكويت الثلاثاء 20-5-2014
صور محمد منير وهو يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية 2014
بالفيديو حصة موسيقى مع كارلا ولسلي اليوم 22-9-2014
صور ماريا شارابوفا على مجلة self
ميزة جديدة تضاف الى نظارة جوجل الذكية , تعرف عليها بالصور
يوتيوب تحميل اغنية منو اليهتم محمود التركي 2014 Mp3
مشاهدة برنامج للنشر حلقة اليوم الاثنين 9-11-2015 يوتيوب



  2  
الباشا

برج الحمل
مهنياً:مشروع جديد قد تحقق من خلاله الكثير من الارباح يعرض عليك اليوم عاطفياً:حاول أن تحافظ على علاقتك بالحبيب و تضفي عليها الصدق.

برج الثور
مهنياً:أحدهم يحاول التدخل في شؤونك بالعمل ممايثير غضبك اليوم عاطفياً:الأوضاع متوترة اليوم بينك و بين الحبيب.

برج الجوزاء
مهنياً:قد تنكشف الكثير من الحقائق اليوم و يظهر الكثيرون على حقيقتهم عاطفياً:تشعر أنك بحاجه للابتعاد عن الحبيب هذه الفترة.

برج السرطان
مهنياً:سئمت من الروتين اليومي لعملك و تحاول ان تبحث عن عمل جديد عاطفياً:حاول أن تكون أكثر شجاعه و أن تواجه مشاكلك مع الحبيب.

برج الأسد
مهنياً:أحداث كثيرة ايجابيه في حياتك المهنية اليوم عاطفياً:لا تتمسك برأيك و أقبل لغة الحوار مع الحبيب.

برج العذراء
مهنياً:صراحتك قد لا تكون مقبولة دائما عليك ان تتحلى بالدبلوماسية أكثر عاطفياً:لا جديد في علاقتك مع الحبيب الأمور مستقره حاليا.

برج الميزان
مهنياً:تتاح لك اليوم فرصة جديده تستطيع من خلالها ان تعرض افكارك عاطفياً:لا تفهم الحبيب هذه الفتره و تشعر أن تصرفاته غريبه.

برج العقرب
مهنياً:تعمل جاهدا على تصحيح الأوضاع المهنية بعد فترة من المشاكل مررت بها عاطفياً:لا تجد الشخص المناسب الذى تريد امضاء حياتك برفقته.

برج القوس
مهنياً:تشعر براحة أكثر في العمل بعد فترة من الضغوطات التى تعرضت لها عاطفياً:تشعر بالتوتر بشأن اتخاذ قرار الارتباط بمن تحب.

برج الجدي
مهنياً:يصدر من أحد زملاء العمل موقف يصدمك و لم تكن تتوقعه عاطفياً:تمر بظروف صعبه لا تستطيع من خلالها لقاء من تحب.

برج الدلو
مهنياً:قد تتاح لك اليوم فرصه لا تعوض عليك ان تعرف كيف تستغلها جيدا عاطفياً:راجع تصرفاتك جيدا بحق الحبيب.

برج الحوت
مهنياً:قد تقضي اليوم بحل العديد من المسائل القانونية العالقه عاطفياً:كن أكثر ودا و حاول ان تكسب الحبيب الى صالحك.



من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب مشاهدة برنامج من الأخر مع تامر أمين حلقة اليوم الخميس 16-10-2014 كاملة
يوتيوب تحميل اغنية لو ردت تتركني سارية السواس 2014 Mp3
تحميل برنامج صمتاً 3 الحلقة 10 شاهد نت 2016
يوتيوب تحميل استماع اغنية دايما بتسامح تامر علي 2016 Mp3
ماذا كتب خالد الصاوي بعد رحيل والده 2014
يوتيوب مشاهدة مسلسل عابرو الضباب الحلقة 3 كاملة 2016 , مسلسل عابرو الضباب اونلاين الحلقة الثالثة hd جودة عالية
بالصور دومينيك حوراني تحتفل بعيد ميلادها بالبكيني 2014
صور ومعلومات عن شاكر العليان حارس النصر 2017



  3  
الباشا

برج الحمل
الآن يجب أن تستخدم قوتك بحكمة؛ لا تسمح لنفسك بأن تتعطل أو تتحول عن طريقك بسبب موضوعات صغيرة. لا تسيء استخدام طاقتك وقدرتك على التحمل، لأنك بهذه الطريقة سترهق نفسك وأعصابك.

برج الثور
تتحسن الأجواء لتصبح ألطف وأكثر هدوءا ابتداء من اليوم .قد تصعب الظروف وتشتد المحن إذا كانت العلاقة متقلّبة وغير مستقرّة. قد تشعر بالحزن عندما تفقد أحد أصدقائك. أصدقاؤك هم أهم شيء في حياتك.

برج الجوزاء
تنشغل باهتمامات اجتماعية أو مهنية لتكون بعيدا عن الحبيب، لكنك تملك طاقة كبيرة تؤهّلك لإنجاز كل واجباتك بشكل كامل، وكذلك الاهتمام بالحبيب. حافظ على هدوئك، وتجنب الكلام الجارح. أنت بحاجة الى الابتعاد عن الصخب والضجيج بين الحين والآخر بهدف استجماع طاقتك واتزانك.

برج السرطان
الوضع ممل والأجواء غريبة ولذلك لن تشعر بالارتياح على الإطلاق. أما في فترة الظهيرة، ستكون الأجواء هادئة نوعا ما، الأمر الذي يشجعك على التحدث مع الحبيب في أمور تخص مستقبلكما. لا تسمح للحاقدين بإفساد لحظات الانسجام والتناغم. تتغيّر الظروف بشكل لافت لمصلحتك قريبا.

برج الأسد
تتحسن علاقتك بالحبيب ولكن على صعيد آخر قد تتدهور علاقتك بالآخرين، وتلك المتوتّرة فقد تجد لها حلا فلا تقلق. فترة من التواصل البناء مع حبيبك خلال الأيام الثلاثة المقبلة، وقد تفاجئه بهدية قيمة. أما إذا كنت أعزب، فالجو مناسب للتخلي عن خجلك والإفصاح عن مشاعرك لمن تحب.

برج العذراء
سيكون اليوم مناسبا للاحتفالات ولتنشيط الروابط وللتعبير عن المشاعر والعواطف والهواجس. لعل هذه الفترة هي الفترة الافضل للخروج مع الحبيب وللنقاش والتفاهم بهدف تقريب وجهات النظر. أما في المساء، فتتسلط الأضواء على الأوضاع الداخلية والشخصية، وربما تتعرض العلاقة الجديدة أو غير المستقرة لاهتزازات وشكوك قوية.

برج الميزان
هل لديك حديقة صغيرة أو مجموعة نباتات في منزلك وتشعر أنها ستتلف وتموت قريبا؟ لا تقلق وحاول أن تفكر في حل سليم لتفادي هذا الموقف. أنت شخصية رقيقة ولطيفة ولذلك تقدر قيمة الأشياء الجميلة وخاصة الأشياء الطبيعية كالزهور والنباتات. اشتر لنفسك هدية اليوم!

برج العقرب
ربما تكون أكثر حظا اليوم من البارحة، فمن المتوقع أن تحصل على مبلغ من المال. هذا أمر غير متوقع تماما اليوم. عاطفيا، وضعك مستقر نوعا ما ولكن أنت بحاجة إلى التغيير. اذهب إلى المكان الذي تفضله وتناول وجبة الغداء مع من يختاره قلبك.

برج القوس
سيكون اليوم من أسعد الأيام التي ستقضيها في حياتك. ربما تقضي معظمه مع الشريك. ستذهب للتعرف على أماكن جديدة مع الأصدقاء في مدينتك. ربما تسمع أخبارا جيدة عن شخص ما يعيش بالخارج. الكاتبة المفضلة لديك ستنشر كتابا لها اليوم، احرص على اقتنائه.

برج الجدي
تنظف منزلك اليوم وترتبه عندما تسمع أخبارا رائعة عن وضعك المادي. هذه الأخبار ستجعلك تشعر أنك أسعد إنسان في العالم. ستشعر بالذنب إذا وجدت منزلك متسخا جدا حتى بعد ما قمت بتنظيفه. اذهب في المساء مع أصدقائك فأنت تستحق التدليل.

برج الدلو
أنت محظوظ اليوم فربما تأتيك أخبار سارة من صديق يتصل بك اليوم في فترة الظهيرة. ستكون سعيدا جدا بهذه الأخبار لدرجة أنك ستريد أن تخبر كل من تلتقي به اليوم في طريقك بهذه الأخبار. قد تتعلق هذه الأخبار بوضعك العاطفي أو بمشروع عمل جديد.

برج الحوت
قد يزورك في منزلك اليوم بعض الأشخاص. قد يكون أحد أصدقائك وزوجته وأطفاله. ستحاول أن ترتب المنزل سريعا وتعد لهم الحلويات والمشروبات المفضلة لديهم. ما زالت أمامك العديد من المهام التي يجب أن تنجزها اليوم. لا تقلق فالوقت سيكفي لإنجاز ما تريد. استرخ واستمتع بوجود صديقك المخلص في منزلك.



من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب تحميل استماع اغنية الله الحق ياوطني ابراهم الحكمي وراشد الفارس 2016 Mp3
سعر الدولار مقابل العملات العربية اليوم الاثنين 26-5-2014
مجانا تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس وكروتوني اليوم الاحد 26-11-2017
كلمات اغنية تمتعي راشد الماجد 2014 كاملة مكتوبة
سعر اليورو اليوم الخميس 22/5/2014
يوتيوب تحميل استماع اغنية ناسيني ماريتا الحلاني 2017 Mp3
يوتيوب تحميل اغنية شرط جزائي امل قطامي 2014 Mp3
يوتيوب مشاهدة برنامج جاب العيد جويل الحلقة 12 كاملة 2016 , برنامج جاب العيد اونلاين الحلقة الثانية عشرة hd جودة عالية



  4  
الباشا

برج الحمل
مهنياً:قد تحدث الكثير من العراقيل في العمل اليوم حاول أن تتصرف بهدوء وتجاوز بعض
الاشكالات بتصرف عقلاني.
عاطفياً:لا تتسرع بقطع علاقتك مع الحبيب اعطه فرصة اخرى قد يغير تصرفاته لاتكن
شخصيتك ضعيفة امامه.



برج الثور
مهنياً:عليك أن تطور نفسك في العمل أكثر كي تستطيع مجاراة التطورات حاول
ان لاتكون روتينياً ومتقوقع على افكارك .
عاطفياً:الكثير من المشاكل التى تحدث بين العائلة الرافضة للعلاقة بينك وبين الحبيب
حاول ان تقرب وجهات النظر.



برج الجوزاء
مهنياً:الكثير من التطورات الايجابية التى تحدث في العمل اليوم بسبب افكارك
المشرقة وطموحاتك الواسعة انت محط الاعجاب .
عاطفياً:علاقتك مع الحبيب في تطور مستمر و تسير كما خططت لها ولكن احذر
من شخص يريد تدمير العلاقة.



برج السرطان
مهنياً:عليك أن تكون سريعا اليوم فالكثير من الامور عليك ان تنجزها لاتراكم
اعمالك فتفقد ثقة رئيسك.
عاطفياً:الملل يدب في العلاقة بسبب الضبابية التي تدمر كل شئ احذر من انسان يسوف
في الوقت والوعود الكاذبة.



برج الأسد
مهنياً:اليوم هو نهاية الضغوطات و تبدأ مرحلة أفضل في العمل ابحث عن
ممر مضئ لترتقي أكثر ولتكسب الثقة المرجوة.
عاطفياً:لا تدخل في نقاش عقيم مع شخص سيدمر حياتك لانه ازدواجي
الشخصية.



برج العذراء
مهنياً:تشعر بالتعب و الارهاق بسبب ضغوطات العمل حاول أن تأخذ فترة اجازة
وانسى هموم العمل بسفرة .
عاطفياً:أحدهم يحاول أن يفرق بينك و بين من تحب كن حذرا وحاول ان تعبد
طريق العلاقة بالثقة.



برج الميزان
مهنياً:لديك العديد من المواعيد اليوم التى عليك أن تكرس لها كل وقتك في العمل
حاول ان توزع الوقت بشكل مضبوط.
عاطفياً:لا تياس و حاول مرة اخرى لتنال رضى الحبيب غيوم الجفاء ستتبدد
وتنتهي قريباً.



برج العقرب
مهنياً:يوم جيد على الصعيد المهني و يحمل لك العديد من المفاجات السارة استغل
الذبذبات الفلكية الايجابية.
عاطفياً:اقضي المزيد من الوقت برفقة الحبيب وكن صادقاً تكسب وده وثقته .



برج القوس
مهنياً:يحدث اليوم شئ مفاجئ يتطلب منك أن تكرس كل وقتك في العمل كن على
قدر المسؤولية والالتزام.
عاطفياً:لا تكن متسرعا و ترفض عرض الشريك فكر جيدا قبل الاقدام على قرار مصيري.



برج الجدي
مهنياً:تشعر اليوم بالتعب و الارهاق و عدم الرغبة بالعمل بسبب السهر حاول
اخذ قسط كاف من الراحة
عاطفياً:الشريك يطلب لقاؤك لأمر هام يشعرك بالتوتر حاول ان تتفهم الوضع .



برج الدلو
مهنياً:حاول ان تتجنب القرارات المتعلقة في الاستثمارات المالية اليوم واحذر الخسائر
فكر جيدا وستجد قرارا لصالحك.
عاطفياً: تفكر في الشريك اكثر مما يفكر هو بك ،حدسك سيدلك على مشارعره اتجاهك.



برج الحوت
مهنياً:تمر بضائقة مادية هذه الفترة حاول أن تخفف من مصاريفك وحاول ان تضع ميزانية
لكل صرفياتك مهما كانت صغيرة.
عاطفياً:طلباتك اوامر عند الحبيب فكل ما تطلبه يجاب لاتستغل الطيبة وقابله انت ايضا بالمثل.



من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب تحميل استماع اغنية القاهرة عمرو دياب 2015 Mp3
تردد قناة A Spor على القمر التركي اليوم 23-2-2015
يوتيوب تحميل استماع اغنية مقبولة منك قيس هشام 2015 Mp3
يوتيوب تحميل تنزيل اغنية عشايرنه عمار العلي 2015 Mp3
يوتيوب مشاهدة مسلسل عائلة رمضان كريم الحلقة 11 كاملة 2016 , مسلسل عائلة رمضان كريم اونلاين الحلقة الحادية عشر hd جودة عالية
بوستات مكتوبة عن التوبة والندم للفيس بوك 2015
صور كريستين ستيوارت على مجلة elle الولايات المتحدة سبتمبر 2014
ملخص مباريات اليوم السبت 14-10-2017



  5  
الباشا

برج الحمل
إذا قررت الخروج عن الأساليب المطروقة ، سترى فرصاً عاطفية جديدة تنفتح أمامك . ستجد حلولاً جيدة لمشاكلك العائلية. اتخذ أسلوب حياة أكثر رويّة . اتصل مع محيطك بشكل افضل و لا تغلق الباب امام الفرص الجديدة الحب في الطريق اليك لا تكن مستعجلا مع الطرف الآخر و لكن حاول فهم ما يريد .
برج الثور
راجع بعض المشاكل التي وضعت على الرفّ لوقت طويل. أمعن النظر في حياتك بطريقة أكثر استقلالية وبرودة أعصاب. احذر من اضطرابات الورك والساقين، بالإضافة إلى الحمّى. المشاكل المالية ستصبح حادّة؛ لكي تحلّها، قاوم رغباتك الحالية للنفقات. سمائك العاطفية ستكون كئيبة، لكن لا بد أن تتحسّن الأمور بشكل تدريجي.
برج الجوزاء
كن متواجداً طيلة اليوم جلستك في موعدك ستكون جيدة ، و لكن ليس إذا كنت ستضع حواجزاً من التكبر و الغطرسة ، وفّر هذه الخطط لتكسب قلب الحبيب . الحب سيعيدك بالزمن الى الوراء فاسعد به و لكن لا تبالغ في تقدير نفسك فتقع في المشاكل ماليا تغيير في العمل يقودك الى منصب جديد مهم
برج السرطان
هذا المناخ النجمي سيحسّن علاقات حياة بإمالة الأصحاب إلى التسامح وبزيادة راحتهم المادية. خفّض استهلاكك من اللحم و فضّل الأسماك عن غيرها. المعدة بيت الداء فكن حكيما فيما تأكل عائليا هنالك اخبار جيدة من الاطفال او من الشريك لا تجعل ضغوط العمل سبب في المشكلة بينك و بين عائلتك .
برج الأسد
الظروف ستمكّنك من أن تكون تحت الأضواء . أقدامك قد تصبح حسّاسة؛ و الضعف متنبّأ في رئتيك. احذر من بعض زملائك في العمل الذين قد يحاولون وضع العراقيل في دربك. لا تثق بأي شخص على اسراراك ، عقبة مالية بسيطة ستتجاوزها بنجاح اخبار عن الحبيب ستجعلك في وضع جيد .
برج العذراء
ابدأ مبكّراً بتنفيذ مهامك هذا الصباح، فأنت لن تكون نشيطاً كالمعتاد في وقت لاحق من هذا اليوم. في نهاية اليوم اذهب الى مكان تجده مريحا برفقة صديق و او شريك الحياة كي تستعيد نشاطك المعتاد ، عاطفيا لديك شك في الطرف الآخر حاول التأكد من شكوك قبل ان تقدم على امر لا تحمد عقباه .
برج الميزان
أنت تقدّم أفضل ما لديك لتكون مشاريعك ناجحة، لا تقلل لا من جهودك ولا وقتك. بالصّدفة، سوف لن تأخذ مدة طويلة لحصولك على جائزة، مما سيحفّزك أكثر. اصبر على المصاعب التي تواجهك للحصول على الهدف الاكبر عاطفيا هنالك مطبات صعبة على الطريق كن مستعدا و استقبل الامر بشجاعة .
برج العقرب
تريد أن تشعر أنك أنجزت شيئاً ، لا تتفاخر بالعظمة أو الشهرة ، فالناس يبحثون دائماً عن الأخطاء و الانتقاد ، تفصيلياً و إجمالاً ، فيحبطونك و يثنون من عزيمتك . ابحث عن الاصدقاء الحقيقيين الذين يساعدونك في بناء حياتك كما تريد و لا ترفض رأي صديق لأنه قد ينجيك من قرار صعب ، عاطفيا حاول الاتصال مع الشريك اكثر .
برج القوس
استخدم ذلك ال والطاقة اللطيفة التي لديك لتنال من تحب. يمكنك الآن أن تستخدم مواهبك للحصول على ما تريد ممن تريد. لأن الحب في جانبك الآن الطرف الآخر في الوضع المناسب كي تبوح له بمشاعرك اتجاهه ، ماليا تحسن في العمل قد يجلب لك ارباحا جيدة و لكن الكثير من المنافسين فكن حذرا .
برج الجدي
يقول لك الفلك أنك محط أنظار الجميع ، لذلك فقبل أن تتشنج عضلات رقبتك من العمل و تبدأ بالسبسبة لتهور صحتك ، شغّل الموسيقا الآن و ابدأ بالغناء . او اذهب الى السينما او المسرح او الطبيعة و كن منفتحا على الحياة بعيدا عن الشك او التهور حسن علاقاتك مع عائلتك كي تتمكن من تجاوز اوقات الضغط .
برج الدلو
أهلاً بالرومانسية . إذا لم يكن لديك موعد ساخن اليوم فابدأ بالبحث عنه الآن . و فكّر بطريقة الخروج عن المألوف حين تخطط لقضاء هذا المساء ، أي شيء غير إعداد مشاهدة فيلم أو تحضير الطعام . الرومانسية ضعيفة في حياتك فلا تترك هذه الفرصة اليوم ، ماليا مشروع جديد يطرح عليك تمهل بشأنه .
برج الحوت
اعقلها و توكّل ، عليك العمل بهذه النصيحة . هدّئ من روعك ، أعد حساباتك بدقة ، تعلّم من تجارب غيرك فلا تقع في الحفرة التي ترى شخصاً قبلك يقع فيها . و تذكّر أن في التأني السلامة و في العجلة الندامة . استفد من هذه النصيحة ماليا و اجتماعيا كي تحسن حياتك و حياة اسرتك



من مواضيعى فى المنتدى

أسعار الذهب اليوم في الامارات الثلاثاء 20-5-2014
يوتيوب مشاهدة مسلسل مكان في القلب الحلقة 11 كاملة 2016 , مسلسل مكان في القلب اونلاين الحلقة الحادية عشر hd جودة عالية
يوتيوب تحميل استماع اغنية بلد التناقض هبة طوجي 2015 Mp3
مشاهدة برنامج الملاعب اليوم حلقة اليوم الاربعاء 11-6-2014 كاملة
مقادير وطريقة عمل كابوريا حارة 2015
اسماء المسلسلات الكويتية في رمضان 2014 , الدراما والمسلسلات الكويتية في رمضان 2014
يوتيوب مشاهدة برنامج القاهرة اليوم حلقة اليوم الاحد 16-11-2014
يوتيوب اغنية القراصية سهر أبو شروف في برنامج آراب أيدول الموسم الثالث اليوم الجمعة 10-10-2014



  6  
الباشا

برج الحمل من كارمن شماس اليوم الاربعاء 11 نوفمبر/تشرين ثانى 2015
اليوم لا تبدو قادرًا على إنجاز أي شيء، ولكن لا تدع ذلك يرجعك كثيرًا للخلف. إذا استمريت في العمل بثبات، سوف تكتشف النجاح مرة أخرى. الوضع مشابه في حياتك الخاصة، مع شريك حياتك وأيضًا مع الأصدقاء. ابحث عن الحلول للتناقضات وسوء التفاهم من خلال التواصل الهادف. يشكل التوتر خطرًا على صحتك، فابحث عن خط وسط بين الاسترخاء والنشاط.

برج الثور من كارمن شماس اليوم الاربعاء 11 نوفمبر/تشرين ثانى 2015

في العمل، قد تكون أنت السبب في الخلافات، فلا تطلب الكثير من نفسك ومن زملائك، وعندئذ سوف يصبح ممكنًا أن تتقدم بشكل أفضل. الوضع ليس أحسن حالاً بالمنزل، فأنت تدور للخلف سريعًا معاديًا الآخرين. جد سلامك الداخلي واقض وقتًا أكثر مع شريك حياتك وأصدقائك. التوتر يصيبك بالمرض؛ يجب أن تأكل بطريقة صحية وأن تمارس شيء من الرياضة لبناء ثقتك وإراحتك.

برج الجوزاء من كارمن شماس اليوم الاربعاء 11 نوفمبر/تشرين ثانى 2015
قد يكون اليوم مضطربًا، فمن ناحية، الكثير من الأشياء لن تسير على رغبتك، ومن ناحية أخرى، ستجد نفسك في مواقف صعبة بسبب من هم حولك. لا تبالغ في ردة فعلك، ولكن حاول استعادة هدوئك، وحاول فرض ذلك على الآخرين وعندئذ سوف تخرج سالمًا من هذا الموقف غير السار.

برج السرطان من كارمن شماس اليوم الاربعاء 11 نوفمبر/تشرين ثانى 2015
لا يجب أن تتبنى مسئوليات كثيرة، مهما كانت المغريات. يجب أن تركز على الأمور الأهم بالنسبة لك، وإلا فسوف تعرض نفسك لخطر أن تطغى عليك هذه الأمور. إذا قررت مواجهة أمور جديدة، كن منفتحًا واطلب مساعدة الآخرين. النجاح مضمون إذا قمت بتركيز طاقاتك بهذه الطريقة وأن لا تشتتك المشكلات التي لا تخصك.

برج الأسد من كارمن شماس اليوم الاربعاء 11 نوفمبر/تشرين ثانى 2015
لا يبدو أن الأشياء تسير بصورة جيدة اليوم، فلديك أيضًا مشكلة في التركيز على المهام اليومية. على الرغم من صعوبة تحفيز ذاتك، لا تخفض رأسك في يأس. إذا قمت بأفضل ما عندك فسوف تحصل على بعض النجاحات المحدودة، إلا أنه لا يجب أن تتوقع الكثير. عندما تستعيد هدوئك وتصبح أكثر ثقة، سوف تتحسن الأمور.

برج العذراء من كارمن شماس اليوم الاربعاء 11 نوفمبر/تشرين ثانى 2015
سوف تتعرض للكثير من الأسئلة اليوم، وسوف يُطلب منك النصح ويتطلب ذلك أن تحافظ على السلام في موضوعات حساسة. لكن لا تدع الغرور يصيبك نتيجة لهذه الثقة الموضوعة فيك، وإلا فإنك سوف تسيء استخدام هذه الصراحة التي تراها فيمن حولك في أغراض أنانية. استخدم نفوذك في مساعدة الآخرين، فربما تكسب قلب شخص آخر.

برج الميزان من كارمن شماس اليوم الاربعاء 11 نوفمبر/تشرين ثانى 2015
أنت مفعم بالحيوية والنشاط البدني والذهني؛ استخدم إمكاناتك في اتخاذ القرار السليم لتنفيذ مخططاتك والتقدم إلى الأمام في مشروعاتك. لن يفيدك الاكتفاء بالأمجاد الماضية والسلبية! لديك الآن قدرة التعامل بدقة وحكمة مع جميع المواقف التي تواجهها وتتعرض لها، فتأكد من استغلالك لها بقدر الإمكان!

برج العقرب من كارمن شماس اليوم الاربعاء 11 نوفمبر/تشرين ثانى 2015
الأشخاص المهمون في حياتك يراقبون ويتابعون مشروعاتك المهنية والشخصية. عليك الاستفادة من هذا التأثير والتزم بالمهمة بثقة! اقترح آرائك ووجهة نظرك بأسلوب مُقنع، لكن في ذات الوقت بدون مزايدة ومبالغة – الغرور لن يساعد – الرصانة قد تشارك بفاعلية في تحقيق النتائج.

برج القوس من كارمن شماس اليوم الاربعاء 11 نوفمبر/تشرين ثانى 2015
ستلقى ترحاب عارم من قبل كل من تقابلهم، فاحرص على أن تقابل ذلك الود بنفس القدر وسوف تكسب أصدقاء العمر! وقد يحالفك الحظ وتلتقي بشريك حياتك.

برج الجدي من كارمن شماس اليوم الاربعاء 11 نوفمبر/تشرين ثانى 2015
ستصبح صدقاتك أكثر عمقًا وسوف تسترجع مع أصدقائك أحداث وذكريات ماضية لا تنسى. في وسط المجموعات التي تنتمي إليها بالأخص، سوف تتشابك سلسلة إجراءات جماعية حيوية وإيجابية جدًا وسوف تقودك بسرعة مذهلة إلى هدفك. يجب أن تتقبل كل فرد على ما هو عليه ودع الطاقة تسري !

برج الدلو من كارمن شماس اليوم الاربعاء 11 نوفمبر/تشرين ثانى 2015
على الرغم من أن كل شيء كان يسير بسلاسة من قبل، يقف شيء أو شخص ما في طريقك الآن. حدد مقدار القوة التي تحتاجها للتغلب على هذه العقبات أو ما إذا كان من الأفضل تجاهلها ببساطة. الآن يجب أن تستخدم قوتك بحكمة؛ لا تسمح لنفسك بأن تتعطل أو تتحول بسبب موضوعات صغيرة. لا تسيء استخدام طاقتك وقدرتك على الاحتمال بحيث لا يكون لها تأثير.

برج الحوت من كارمن شماس اليوم الاربعاء 11 نوفمبر/تشرين ثانى 2015
مع طاقتك وحماسك اللذين اكتشفتهما حديثًا، الوقت الآن جيد للبدء في اكتشاف فرص جديدة قد تؤدي إلى تجارب مثيرة لا تُنسى. لكن توخ الحذر حتى لا تدخل في مشروعات كثيرة مختلفة وترهق نفسك. إذا حدث ذلك، فسوف تواجه الكثير من المهام غير التامة التي قد تصبح التزامًا عليك.



من مواضيعى فى المنتدى

موعد وتوقيت عرض مسلسل تشيللو في رمضان 2015 على جميع القنوات
يوتيوب تحميل تنزيل كليب ساوي فدوى المالكي 2015 كامل hd
يوتيوب تحميل استماع اغنية سوري ما بخاف ريم نصري 2016 Mp3
فيديو يوتيوب اهداف مباراة انجلترا وويلز اليوم الخميس 16-6-2016 جودة عالية hd
تردد قناة ام بى سى ماكس mbc max الجديد 2014/2015
مسابقة حدد رصيدك في برنامج زد رصيدك 4 على قناة بداية 2014
يوتيوب مشاهدة برنامج الصفوة الحلقة 10 كاملة 2016 , برنامج الصفوة اونلاين الحلقة العاشرة hd جودة عالية
يوتيوب اغنية كان عندي غزال منير بدوحان في برنامج آراب أيدول الموسم الثالث اليوم السبت 27-9-2014



حظك وتوقعات برجك اليوم الاربعاء 11-11-2015





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 07:40 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس