Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 10-11-2015

  • الباشا
    2015-11-09




  • الحمل أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:أجواء العمل الجيدة ضرورية لتستطيعي أن تنجزي الكثير من المهام عاطفياً:لا تتعاملي بجفاء مع الحبيب وكوني أكثر مرونة.الرجل من برج الحمل:مهنياً:مازالت الأمور المالية تسبب لك المعاناة عاطفياً:تطورات كثيرة في علاقتك العاطفية مع الحبيب.

    الثور أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:الكثير من الأعمال عليكي أن تنجزيها اليوم يجب أن تكوني أكثر سرعة عاطفياً:أجواء متوتره مع الحبيب خلال هذه الفترة.الرجل من برج الثور:مهنياً:تعيش أفضل أيامك اليوم فكل الأمور تسير لصالحك عاطفياً:لا تكن خجولاً وأخبر الحبيب بحقيقة مشاعرك.

    الجوزاء أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:أحدهم يحاول أن يشوه سمعتك في العمل كوني حذره عاطفياً:لا تنكري الحقيقة فأنت لا تستطيعين الإستغناء عن الحبيب.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:تعمل بجد ولكنك تشعر أنك لا تحقق النتائج المرغوبة عاطفياً:الحظ يحالفك اليوم ولديك فرصة لتتقرب من الحبيب.

    السرطان أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:كوني حذره ولا تكرري الوقوع في نفس الأخطاء عاطفياً:عليكي أن تكوني حذره فنقدك الكثير يجرح الحبيب.الرجل من برج السرطان:مهنياً:عليك أن تكون أكثر تنظيما وترتيباً لأعمالك عاطفياً:تختلف مع الحبيب اليوم ولكن لا تدع هذا الخلاف يتفاقم.

    الأسد أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:تتهوري كثيراً عليكي أن تكوني أكثر حذراً في تصرفاتك عاطفياً:أعطي الحبيب فرصة ولا تكوني لحوحه في موضوع الإرتباط.الرجل من برج الأسد:مهنياً:عليك أن تكون أكثر هدوءاً في تصرفاتك وتعاملك مع الآخرين عاطفياً:أنت غارق في الحب ومستعد لتقوم بالمستحيل لترضي الحبيب.

    العذراء أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:تتطلعي الى منصب جديد في العمل تسعي للحصول عليه عاطفياً:لا تدعي انشغالك في العمل يبعدك عن الحبيب.الرجل من برج العذراء:مهنياً:يوم ناجح حاول أن تستغله لأداء مهامك عاطفياً:التزم بمواعيدك مع الحبيب ولا تتهرب منه.

    الميزان أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:لا تكوني متسلطه في قراراتك واقبلي المناقشة مع الحبيب عاطفياً:اعطي الحبيب المزيد من الإهتمام.الرجل من برج الميزان:مهنياً:تبدو نشيطاً اليوم ولديك الرغبة في إنجاز الكثير عاطفياً:تخرج هذا المساء برفقة الحبيب وتقضي معه أجمل الأوقات.

    العقرب أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:كوني قنوعة ارضي بما لديك عاطفياً:لا تشتتي نفسك والتزمي بعلاقة واحدة.الرجل من برج العقرب:مهنياً:الأفضل أن تتابع الأمور بنفسك وأن لا توكلها الى غيرك عاطفياً:حافظ على علاقتك بالحبيب فخسارته لا تعوض.

    القوس أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:دافعي عن إنجازاتك خلال هذه الفترة ولا تتهاوني بها عاطفياً:لا تتسرعي واستمعي الى وجهة نظر الحبيب.الرجل من برج القوس:مهنياً:الكثير من المهام الصعبة التى يجب أن تنجزها بوقتها عاطفياً:تشعر بالوحده خلال هذه الفترة بسبب انشغال الحبيب عنك.

    الجدي أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:ركزي على الأمور الأساسية ولا تنشغلي بالأمور الثانوية عاطفياً:أنت في أمس الحاجة لوقوف الحبيب بجانبك خلال هذه الفترة.الرجل من برج الجدي:مهنياً:تقومب اليوم بالأعمال الروتينية المعتاده عاطفياً:تناقش الكثير من القضايا حول مستقبل علاقتك مع الحبيب.

    الدلو أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:أبواب النجاح تفتح أمامك ولديك فتره مزدهرة عاطفياً:لا تدخلي في نزاعات ونقاشات غير مجدية مع الحبيب.الرجل من برج الدلو:مهنياً:لا تتسرع فقد تندم على قراراتك لاحقاً عاطفياً:لا تهمل نصائح الحبيب عليك أن تعمل عليها.

    الحوت أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:المناقشة هي الطريق الأمثل لتصلي الى قرارات صحيحة عاطفياً:الحبيب يقنعك بوجهة نظره.الرجل من برج الحوت:مهنياً:عليك أن تكون أكثر تنظيماً في عملك عاطفياً:لماذا تحاول أن تتجنب الحبيب؟


    من مواضيعى فى المنتدى

    قصة وأحداث مسلسل الطوفان 2017

    بالصور ملخص البرايم 11 الحادي عشر من ستار اكاديمي 10

    احداث وتفاصيل الحلقة 79 مسلسل عروس بيروت 2019

    صور فساتين سواريه مصنوعة من قماش قشر السمك موضة 2015

    مباشرة موعد وتوقيت مباراة العراق وعمان اليوم الاثنين 17-11-2014 خليجي 22

    تردد قناة إيماجن موفيز على نايل سات اليوم الجمعة 26-7-2019

    بالصور ولأول مرة استخدام الرذاذ المتلاشي في مونديال كأس العالم 2014

    today 24 november Henri de Toulouse Lautrec 150 th Birthday


  • الباشا
    2015-11-09




  • الحمل
    أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:حاولي أن تستغلي السلطة التى لديك بطريقة سليمة ومرضية عاطفياً:لا تتوهمي أمور غير صحيحة عن الحبيب.الرجل من برج الحمل:مهنياً:تشعر بالقلق اليوم بسبب الكثير من الأمور المتناقضه التى تحدث حولك عاطفياً:أمورك العاطفية في أحسن أحوالها.

    الثور
    أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:تحصلي اليوم على مكافأة بالعمل نتيجة لجهودك التى بذلتها مؤخراً عاطفياً:مازلت تفكرين في علاقة قديمة.الرجل من برج الثور:مهنياً:تبدو عصبياً اليوم وتصطدم مع أي شخص عاطفياً:لا تتهور في تصرفاتك مع الحبيب.

    الجوزاء
    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:ابعدي عنك الكسل واهتمي يتنفيذ أعمالك عاطفياً:لا تحاولي مع علاقة تشعري أن لا أمل بها.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:لديك الكثير من الفرص ******* حاول أن تستغلها عاطفياً:الحبيب يعمل لمصلحتك ويدعمك.

    السرطان
    أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:لا تتشبثي بمشاريع وقرارات ليس بمقدورك الالتزام بها عاطفياً:الحبيب يمر بظروف صعبه تقفي الى جانبه وتواسيه.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تبذل الكثير من الجهد اليوم وتنجز الكثير من الأعمال عاطفياً:تحاول أن تقنع الحبيب بوجهة نظرك ولكن دون جدوى.

    الأسد
    أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:حكمي ضميرك في قراراتك ولا تدعي العاطفة تسيطر عليكي اليوم عاطفياً:الحبيب يبتعد عنك ولكنك لا تعرفين ما السبب.الرجل من برج الأسد:مهنياً:ترهق نفسك في العمل وتهمل صحتك عاطفياً:تفضل اليوم أن تلازم المنزل وأن تقضي الوقت برفقة الشريك.

    العذراء
    أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:لا تدخلي اليوم في مشاريع جديدة قبل أن تنهي ارتباطاتك الحالية عاطفياً:تعيشي علاقة عاطفية جديدة تستهويكي .الرجل من برج العذراء:مهنياً:الأوضاع في العمل تسير لصالحك والكثير من الفرص تلوح أمامك عاطفياً:اترك العناد واقبل المناقشة مع الحبيب.

    الميزان
    أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:تسلمي الأعمال التى تستطيعين انجازها وبوقتها المحدد عاطفياً:الحبيب لا تهمه إلا مصلحتك فلا تتوتري.الرجل من برج الميزان:مهنياً:الحظ يدعمك فيما يتعلق بالأمور المالية فحاول أن تستغل هذا عاطفياً:لا تتدخل في خصوصيات الحبيب ودعه يتصرف بطريقته.

    العقرب
    أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:بعض الخسائر تثير استيائك اليوم وتحاولي أن تجدي لها حلول عاطفياً:اتركي المزيد من الحرية للحبيب ليتصرف بقراراته كما يشاء.الرجل من برج العقرب:مهنياً:الكثير من التغيرات التى تحدث في العمل اليوم تكون لصالحك عاطفياً:تواصل مع الحبيب وحل الخلاف القائم بينكما.

    القوس
    أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:الكثير من الأمور الغير قانونية تحدث في العمل اليوم وتحاولي مواجهتها عاطفياً:نقاش قد يتسبب في حدوث مشكلة بينك وبين الحبيب.الرجل من برج القوس:مهنياً:كن مستعداً خلال فترة الصباح فقد تواجه الكثير من الضغوطات عاطفياً:لا توجه الكلام الجارح الى الحبيب وانتبه الى ما تقوله.

    الجدي
    أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:تقبلي النصيحة برحابة صبر من الآخرين عاطفياً:تبدين اليوم قلقه وعصبية من تصرفات الحبيب.الرجل من برج الجدي:مهنياً:تعيد حساباتك المالية وتبدأ في التفكير بمشروع جديد عاطفياً:استغل هذا المساء لتقوية علاقتك مع الحبيب.

    الدلو
    أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:عليكي أن تكوني أكثر قوة في تحمل أزمات العمل عاطفياً:قلبك لا يستوعب إلا حب واحد كوني حذره.الرجل من برج الدلو:مهنياً:تبدو اليوم أفضل من أمس والأمور في العمل تسير لصالحك عاطفياً:لا تتعلق بأوهام وصارح الحبيب بحقيقة مشاعرك.

    الحوت
    أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:كوني صبورة في قراراتك فالفرج قريب وستجدين الحل المناسب عاطفياً:الحبيب لا يشتكي ولكنك يجب أن تشعري به.الرجل من برج الحوت:مهنياً:الأمور مربكه اليوم فلا شئ يسير كما تريد عاطفياً:الحبيب يمر بظروف صعبه عليك أن تتحمل مزاجيته.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة سورية دراما النايل سات سبتمبر 2021

    بوستات دعوة لحضور الزفاف 2015 , اروع كلمات الدعوه 2015

    تعرف على مزايا لعبة World of Tanks 2014

    السيرة الذاتية الكاملة للعالم الفيزيائي آندرز أنجستروم Anders Jonas

    حالة الطقس فى السعودية اليوم السبت 18-10-2014 مع درجات الحرارة

    بث مباشر مباراة العراق وتايوان اليوم الخميس 3-9-2015

    إذاعة مدرسية مكتوبة عن الصلاة للبنات 2015

    صور ايشواريا راي مع سلمى حايك 2015


  • الباشا
    2015-11-09




  • الحمل (21 آذار - 20 نيسان)
    مهنياً: تفانيك في العمل يؤدي دوراً كبيراً في طرح اسمك لترقية جديدة، وهذا ما يترك انطباعات إيجابية.

    عاطفياً: الغيرة غير المبرّرة تجاه الشريك تؤجج النفور بينكما، وتترك انعكاسات سلبية غير متوقعة.

    صحياً: أنت الوحيد القادر على التخلص من السمنة الزائدة إذا كنت صاحب إرادة قوية.



    الثور (21 نيسان - 20 أيار)
    مهنياً: تواجهك صعوبات جمة في العمل لكنك تتخطاها قريباً وتتغلب على كل من يحاول عرقلة مشاريعك.

    عاطفياً: إذا واجهتك بعض المشكلات مع الشريك، عليك اللجوء إلى المقرّبين كونهم مرّوا بتجارب مماثلة.

    صحياً: إضطرابات وتشنجات في المعدة وصداع شبه يومي، سارع إلى استشارة الطبيب.



    الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران)
    مهنياً: ترغب جداً في تحسين وضعك المهني، فتبذل من أجل ذلك جهوداً كبيرة وتحصد ما تزرع.

    عاطفياً: المعالجة الهادئة لخلافك مع الشريك أفضل طريقة، ونتيجتها عودة المياه إلى مجاريها.

    صحياً: يستحسن توفير جهدك للقيام بالعمل المطلوب منك، وعدم التفريط فيه لأعمال سطحية.



    السرطان (22 حزيران - 22 تموز)
    مهنياً: لا تتردّد في التعبير عن وجهة نظرك مهما كلفك ذلك، وفي النهاية لا بد من أن تتوضح الصورة فتنال حقك.

    عاطفياً: ينتقل فينوس إلى الميزان ليحذرك من بعض التراجع في حياتك العاطفية، ويشير إلى الضرورة الانتباه إلى كل كلمة تقولها.

    صحياً: الرشاقة التي تتمتع بها تريحك نفسياً وتساعدك على القيام بكل ما تريد إنجازه براحة.



    الاسد (23 تموز - 22 آب)
    مهنياً: لا تتورّط في قضية شائكة، راجِع أوراقك ومستنداتك، وانتظر بعض ردود الفعل المتعلّقة بقضية مالية.

    عاطفياً: عامل الثقة مهم جداً لتحقيق التقدم لك وللشريك، ما عدا ذلك يبقى من دون جدوى ولن تصل إلى النتائج المرجوة.

    صحياً: إذا كانت صحتك بخير تكون بخير فحاول المحافظة عليها جيداً من خلال القيام بالتمارين الرياضية.



    العذراء (23 آب - 22 أيلول)
    مهنياً: لا تتدخل في شؤون الآخرين، واحمِ علاقاتك من التحديات والجدال، قد تسمع كلاماً غير مقنع أو لا يتمتّع بمصداقية.

    عاطفياً: حاول أن تستعيد بعضاً من حنانك المعهود، فهذا مطلوب بشدة في المرحلة المقبلة لإبقاء العلاقة كما ترغب.

    صحياً: خفف من شرب القهوة والمنبهات، وأكثر من شرب العصير الغني بالفيتامينات.



    الميزان (23 أيلول - 23 تشرين الأول)
    مهنياً: إذا أردت الإعلان عن مشروع أو السير به أو عقد المواعيد، فافعل ذلك إذ إنّك تشرق بجاذبية.

    عاطفياً: يدخل فينوس برجك ويعدك بأوقات عاطفية جميلة، وبفترات من المتعة والتسلية مع الشريك.

    صحياً: أنت مفعم نشاط وحيوية، والفضل في ذلك كثرة التمارين الرياضية التي تمارسها.



    العقرب (24 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني)
    مهنياً: تجد المساعدة المطلوبة من شخص يفاجئك بقدراته، فحاول الاستفادة من الدرس من أجل مستقبل أفضل.

    عاطفياً: يحاول أحدهم تفشيل علاقتك بالشريك، لكنّه لن ينجح في مبتغاه ولا سيما أنك تعرف مكانتك لدى الشريك.

    صحياً: عليك التأني عند إنقاص وزنك واستشارة الطبيب أو مطالعة المجلات الخاصة بعمل حمية.



    القوس (22 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)
    مهنياً: عليك استغلال الأجواء الايجابية في العمل الى أقصى الحدود، وخصوصاً أن الفترة المقبلة قد تشهد ركوداً وعدم استقرار.

    عاطفياً: يدخل فينوس برج الميزان، فيبشر بفترة جيدة من الحياة العاطفية، وتعد الشريك بمشاريع كبيرة تنفذها.

    صحياً: راع ظروفك الصحّية لأن طاقتك ضعيفة ومناعتك خفيفة، ومع الوقت يتحسن الوضع.



    الجدي (21 كانون الأول - 19 كانون الثاني)
    مهنياً: تستعيد قوتك ومركزك في عملك وتثبت وجودك وتتخطّى معظم الحواجز والقيود.

    عاطفياً: تسمح لك الظروف بتحديد خياراتك العاطفية وإعادة النظر في بعض الاتجاهات، ويطمئن قلبك لجهة الشريك.

    صحياً: لا تحاول أن تضحك على نفسك حين توهم الجميع أنك تتبع حمية، بينما أنت في الخفاء لا تترك أي وجبة تفلت منك.



    الدلو (20 كانون الثاني - 18 شباط)
    مهنياً: حاول أن تبحث عن الأسباب الحقيقية لتأجيل التسويات، ولا تورط نفسك في مشاريع قد تكون مخيبة للآمال.

    عاطفياً: قد تثير الحساسيات مع الشريك أو تتهمه بالبرودة وعدم التعاطف والتعاضد مع قضيّتك.

    صحياً: لا تحاول أن تتناول الأطعمة الممنوعة عليك بالخفاء، فأنت تؤذي نفسك وتخون من يحبونك.



    الحوت (19 شباط - 20 آذار)
    مهنياً: تتخطى بعض المشاريع المطروحة أو تعدّلها، وربما تستاء من مشكلة لها علاقة بممتلكات أو أوضاع عائلية.

    عاطفياً: تبادل الأفكار مع الشريك يكون مفيداً، وهذا يمنع أيّ تأويلات مستقبلية في العلاقة بينكما.

    صحياً: مهما حاولت أن تكون نحيفاً ورشيقاً، فإنك لن تحقق ذلك ما لم تنتبه لنوعية طعامك والقيام ببعض التمارين الرياضية.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور أنوشكا شارما بدون مكياج 2015

    بوستات وقصائد مكتوبة عن حب الاخ 2015 للفيس بوك وتويتر

    صور زين المصري خطيبة محمد عساف 2015 , صور محمد عساف مع خطيبته 2015

    موعد حفلة محمد عساف في مهرجان هلا فبراير 2015

    صور برينا ايفيجن على غلاف مجلة بيلو يوليو / أغسطس 2014

    رسميا اعلان موعد اطلاق نظام مايكروسوفت ويندوز 10 في صيف 2015

    توقعات سمير طنب 2015 للنجمة نجوى كرم

    بالصور تعرف على أغنى وأسعد وأصح 10 دول في العالم 2015


  • الباشا
    2015-11-09




  • الحمل
    مهنيا:تنظر اليوم للأمور برؤية مختلفة مما يجعلك تعيد النظر في قراراتك عاطفيا:لم تعد تحتمل تصرفات الشريك اكثر من ذلك.
    الثور
    مهنيا:لديك اليوم العديد من المواعيد مما يجعل يومك مضغوط عاطفيا:لا تجعل من الامور المادية سبب في خلافك مع الحبيب.
    الجوزاء
    مهنيا:حاول ان تفكر دائما بما هو مفيد لك و لمصلحتك و اسعى خلفه عاطفيا:العاطفية في تحسن مستمر، وقد تبدأ اليوم في نقاش موضوع مهنيا:ينتظرك اليوم العديد من العمل المهم مع مَن تحب.
    السرطان
    شاق و المجهد حاوالأسد
    مهنيا:تدخل اليوم في مشاكل تقنية كثيرة لا تع:حاول ان تفل ان تعدي اليوم على خير عاطفيا:تتلقى مفاجأة من الحبيب تدخل السرور الى ضيقلبك.
    بهمومك الى من تحب.
    الاسد
    أنت تتكلّم اليوم والجميع ينصتون انت محور الحديث لأنك مبتكر وساحر افكارك المبدعة تلقى ترحيبا من الجميع في العائلة و في العمل . لا تفاجأ إذا سألك شخص ما عن نصيحة مثيرة. قد تساعد الكثير من الناس هذه الفترة و هذا سيعطيك دفعا اجتماعيا كبيرا سيؤثر ايجابيا على علاقاتك الأسرية .
    العذراء
    رف كيف تخرج منها عاطفيا
    مهنيا:تشعر اليوم بالهدوء الجديد و الملل فلا يوجد شئ جديد تقوم به عاطفيا:عليك ان تجد المزيد من الوقت لتقضيه مع من تحب.
    الميزان
    مهنيا:انت اليوم حكيم و مميز في قراراتك التى تتخذها عاطفيا:لديك الكثير لتقوله لمَن تحب وبخاصة أن هنالك تصرفات صادرة عنه لم تعد تعجبك.
    العقرب
    مهنيا:عليك ان تفكر اكثر بالنتائج المترتبة على قراراتك التى تتخذها عاطفيا:تعتذر عن موعدك مع الحبيب و لا تشعر بالرغبة للخروج معه.
    القوس
    مهنيا:تتاح اليوم لك العديد من الفرص الايجابية حاول ان تستغلها عاطفيا:للاسف الاوضاع العاطفية لا تسير كما تمنيتها اليوم.
    الجدي
    مهنيا:سترى اليوم العديد من النتائج و التصرفات التى قد لا تعجبك كن حذرا عاطفيا:حاول ان تظهر المزيد من الاهتمام بمشاعر من تحب.
    الدلو
    مهنيا:انت مميز اليوم بارائك و طلتك الجذابة اما الاخرين عاطفيا:لا تدع من خلاف وجهات النظر ان يكون سبب في خلافك مع الحبيب.
    الحوت
    مهنيا:الحظ يلعب دور هام في حياتك اليوم حاول ان تستغل كل الفرص عاطفيا:تقضي اليوم وقت ممتع برفقة من تحب و تتقرب منه اكثر.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور بلايز قطنية موضة شتاء 2020

    تردد قناة A Spor على القمر التركي اليوم 23-2-2015

    كلمات اغنية عيش يارا 2015 مكتوبة

    بالصور تعرف على أغنى وأسعد وأصح 10 دول في العالم 2015

    كلمات اغنية ما تعتذر نانسي عجرم

    صور صدر غادة عبد الرازق يشعل مواقع التواصل 2015

    كلمات اغنية اصعب الم حازم شريف 2015 مكتوبة

    كلمات اغنية إعلان مصر للتأمينات الحياة​ نانسي عجرم رمضان 2021


  • الباشا
    2015-11-09




  • برج الحمل من ماغى فرح اليوم الثلاثاء 10 نوفمبر/تشرين ثانى 2015
    تتزايد المشاكل التي تصادفها في مسارك، ولذلك احرص على عدم نفاذ مواردك البدنية والنفسية. تأنَ في تحديد المشاكل التي تمثل حقًا إعاقة في مسارك وتستحق التفكير فيها وتكريس طاقتك في مواجهتها. في هذا الشأن، إن إساءة تقدير الأشياء قد يؤدي بكل سهولة إلى مشاكل صحية.

    برج الثور من ماغى فرح اليوم الثلاثاء 10 نوفمبر/تشرين ثانى 2015

    إصرارك اليوم واضح جدًا، ولكنه لن يكون مفيدًا لك إذا تصرفت برعونة. قد يتخلى عنك الحلفاء القيمون لأنك تصب غضبك من نفسك على الآخرين من حولك. لا تتهور، وخذ خطوة إلى الوراء وحاول استعادة هدوءك. احترس لصحتك التي هي الآن أقل من المتوسط.

    برج الجوزاء من ماغى فرح اليوم الثلاثاء 10 نوفمبر/تشرين ثانى 2015
    لقد وصلت إلى حائط سد في الوقت الحالي، ويبدو أن لا شيء يحرز تقدمًا وأنت على وشك الاستسلام. اعتبر مثل هذه الأوقات اختبارًا لقوة إرادتك، وسوف يتضح لك قريبًا أهمية المضي قدمًا في خططك. عندئذ، سوف تجد الطاقة اللازمة للاستمرار بصرف النظر عن العقبات. يجب أن تتخلى عنها فيما عدا ذلك وتبدأ مرة أخرى بمنظور مختلف.

    برج السرطان من ماغى فرح اليوم الثلاثاء 10 نوفمبر/تشرين ثانى 2015
    العمل الآن في غاية السهولة بالنسبة لك، ولذلك، يمكنك تخصيص وقتك لمهام أكثر أهمية، ولكن تأكد من عدم فقدان التركيز على الهدف. العلاقات الأسرية متناغمة في الوقت الحالي – ويرجع الفضل في هذا إليك أيضًا! الخلافات القديمة بينك وبين من تحب يجب مناقشتها الآن وسوف تتمكن من حلها بسهولة، ولذلك سوف تكون سعيدًا بنفسك. لكن، اتخذ الإجراءات الاحتياطية من الناحية الصحية للاستعداد لأوقات صعبة قادمة.

    برج الأسد من ماغى فرح اليوم الثلاثاء 10 نوفمبر/تشرين ثانى 2015
    سوف يتعرض عملك للاختبار اليوم، ولكن لا داعي للتوتر إذا كنت قادرًا على إظهار المعرفة السليمة. ستُختبر أيضًا في حياتك الخاصة، وفي هذه الحالة، يجب عليك الدفاع عن وجهة نظرك. لا تفقد تركيزك على الهدف الحقيقي، حتى مع وجوب اتخاذ قرارات صعبة. يمكنك التغلب على أي مشكلة صحية بالراحة، فالحياة ليست منافسة – لا يجب أن تحارب جاهدًا لكي تفوز.

    برج العذراء من ماغى فرح اليوم الثلاثاء 10 نوفمبر/تشرين ثانى 2015
    تجد سهولة في التعامل الإيجابي مع الأشخاص في الوقت الحالي، فالكل يبدو منجذبًا إليك، كما أن الصلات التي قد يكون لها تأثيرًا إيجابيًا على مستقبلك تظهر في كل مكان. تأكد من أنك تُقَدِر هؤلاء الأشخاص حق تقديرهم وذلك للفوائد التي تأتي من خلالهم وكذلك لقيمتهم الشخصية.

    برج الميزان من ماغى فرح اليوم الثلاثاء 10 نوفمبر/تشرين ثانى 2015
    أنت الآن متفق مع ذاتك بشكل كامل، وتشعر بالتناغم التام في عملك وفي حياتك الشخصية أيضًا. يؤثر ذلك على الآخرين لما لك من علاقات قوية مع شريك حياتك والعائلة، مع وجود توازن جيد وصحي بين الأخذ والعطاء. حاول الحفاظ على هدوئك الداخلي واستخدم هذا الوقت في الإعداد لأوقات أقل إيجابية قادمة.

    برج العقرب من ماغى فرح اليوم الثلاثاء 10 نوفمبر/تشرين ثانى 2015
    إنك مفعم بالحيوية، والأنشطة الرياضية هي طريقة ممتازة لإرضاء هذه الرغبة في الحياة. حيث أنك لائق بدنيًا، يمكنك أيضًا الاشتراك في تدريبات مستمرة ومكثفة للقوة. استخدم هذه الطاقة في تحقيق أحلام قديمة خاصة بعملك. سوف تجذب ثقتك في ذاتك الآخرين، ولذلك، لا داعي للقلق بخصوص الدعم الذي تحتاجه، فالنجاح مضمون.

    برج القوس من ماغى فرح اليوم الثلاثاء 10 نوفمبر/تشرين ثانى 2015
    اليوم تستطيع إظهار معدنك، ونظرًا للجاذبية التي تتمتع بها، فإنك مجهز للعمل من خلال فريق. ماذا تنتظر؟ أنت لا تعلم إلى متى يستمر ذلك. من ناحية الصحة، فإنك تشعر برضا تام وراحة. سوف يؤثر التناغم بين جسدك وعقلك إيجابيًا على من هم حولك، وبالتالي، المشروعات المشتركة مع الأصدقاء الجيدين هي ما وصفه الطبيب لحالتك.

    برج الجدي من ماغى فرح اليوم الثلاثاء 10 نوفمبر/تشرين ثانى 2015
    يتبين حاليًا أن جميع أشكال التعاون فعَّالة لأن أهدافك تتوافق وتتزامن مع أهداف من حولك. اغتنم فرصة كونك مفعم بالصحة والحيوية وخلو ذهنك، وقم في المرتبة الأولى بإنجاز الأعمال الخاصة بالفريق. الآن أيضًا تجري المشاركات الخاصة بطريقة متناغمة وثمرة.

    برج الدلو من ماغى فرح اليوم الثلاثاء 10 نوفمبر/تشرين ثانى 2015
    يـُتنبأ باقتراب وقوع مشاكل غير متوقعة وتحفيزك على حلها أصعب من المعتاد، فلا تيأس وأعثر على بدائل. تساءل أيضًا إلى أي درجة ستأثر تلك المشاكل سلبيًا عليك شخصيًا. من الأفضل الانتظار والسماح بأن تجد المشاكل طريقها إلى الحل بمفردها.

    برج الحوت من ماغى فرح اليوم الثلاثاء 10 نوفمبر/تشرين ثانى 2015
    كل ما أنت جزء منه ينتهي على أكمل وجه ولا أهمية للمشكلات التي تواجهها. احرص في هذه الفترة على عدم استئناف الأمور منذ البداية. بالعكس، تخلص مما يشغلك يوميًا ولا يريحك منذ زمن. تحرر من المضايقات أيضًا التي عكرت حياتك منذ زمن. قم بإنهاء جميع الأعمال المُعلقة وتخلص من جميع الالتزامات القديمة التي لم تعد متعلقة بك. افسح المجال استعدادًا لفترات ستكون بها الأمور أقل سلاسة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور مباراة انجلترا واسكتلندا اليوم الثلاثاء 18-11-2014

    احداث وتفاصيل الحلقة 77 مسلسل عروس بيروت 2019

    تردد القنوات الرياضية على الياهسات والتركماني 2020

    تردد قناة الوطن ايه يو سى الجديد على نايل سات بتاريخ اليوم 17-11-2014

    Sms رسائل ومسجات عتاب مكتوبة 2015

    صور صفاء مغربي مع وفاء عامر وشقيقتها آيتن عامر 2015

    كلمات اغنية كلة بيعدي حمزة نمرة 2015 كاملة مكتوبة

    سعر اليورو اليوم الخميس 22/5/2014


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 3-11-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 29-9-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 8-9-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 16-6-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 10-2-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.