العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
الباشا





حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 10-11-2015
2015 , 10-11-2015 , الابراج , الثلاثاء , اليوم , برجك , توقعات , تشرين الثاني , نوفمبر


حظك ,اليوم , الابراج ,توقعات, ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,zodiac signs , horoscope alyoum

7zk wtwk3at brgk alywm alslasa2 10-11-2015

توقعات الابراج اليوم الثلاثاء 10-11-2015 , حظك اليوم في الابراج 10 تشرين الثاني نوفمبر 2015

برج الحمل
(21 آذار – 20 نيسان):
ما يناسبك ليس بالضرورة الأفضل للآخرين، لذا يستحسن ان تراعي مشاعر الآخرين بأسرع وقتت ممكن. ملاقاة الشريك عند منتصف الطريق مهمة، وستشكل خطوة اضافية نحو الاستقرار. قد تشعر ببعض الآلام العابرة في المعدة، يستحسن الانتباه إلى نوعية طعامك.

برج الثور
(21 نيسان – 20 أيار):
تحسّن وضعك المهني يتطلب مزيداً من الثقة، وهذا العامل متوافر لديك لكنّك لم تستخدمه بعد. رومانسية الشريك ستؤدي دوراً في وضع حدّ للشوائب، وستولد بينكما راحة نفسية غير مسبوقة. أكثر من تناول الفاكهة المساعدة على التهضيم، وخصوصاً بعد العشاء.

برج الجوزاء
(21 أيار – 21 حزيران):
الانطباع الذي كوّنته عن أحد الزملاء سيكون ظالماً بحقه، وستكشف لك الأيّام مدى الخطأ الذي ارتكبته بحقه. لا تضغط على الشريك فهو يبحث عن مبرّر، لذلك يستحسن استيعابه سريعاً. لا تكثر من الجلوس وعدم القيام بحركة تفيد في تحريك عضلات جسمك.

برج السرطان
(22 حزيران – 22 تموز):
لا يجوز التأجيل والإهمال في العمل بعد الآن. وسوف تجد حوافز عديدة تمنحك الجرأة والعزيمة لإكمال خطواتك تتأزم مسألة بسيطة وترتفع نبرة الصوت وتصطدم الآراء مع الشريك. تحامل على نفسك وتجنّب المواقف الاستفزازية كلياً. لا تكن عنيداً عندما يطلب منك أحد أفراد العائلة الانتباه إلى أكلك. فالتجارب السابقة خير برهان.

برج الاسد
(23 تموز – 22 آب):
تعيش هذا اليوم حالاً من القلق على المستقبل، لكنها مسألة أيام حتى تعود إلى التفاؤل المعهود والنجاح. الفوارق بينك وبين الشريك تزداد اتساعاً، وهذا بات يحتاج إلى معالجة جذرية وسريعة. لا تقلق على صحة الشريك، فهو بخير، بل انتبه إلى صحتك جيداً.

برج العذراء
(23 آب – 22أيلول):
تصطدم بعمليات التسويف والتأخير وتفقد أعصابك وسيطرتك على الأمور، ما يثير غضبك وتوترك ويجعلك تتذمر وتتطرف في مواقفك. حاذر لئلا يتفاقم نزاع تستفزه، وتقبّل بحكمة معاكسة قد تكون الأقوى. إذا حظيت بالدعم المطلوب فإنّك ستحقق انطلاقة ثابتة وناجحة، وتبقى الخطوة الأولى هي الأهم والأصعب. قد تلازم الفراش يومين أو ثلاثة بناء على نصيحة الطبيب للتخلص من الإرهاق.

برج الميزان
(23 أيلول – 22 تشرين أول):
حاذر الجو المتوتر والعدائية، فهذا اليوم دقيق جداً وينذر بقطيعة وشعور بالوحدة. قد يعلو الصوت، يا عزيزي، وإذا تصرفت بشراسة فلن تتوصل إلى الحلّ. قد يسجل هذا اليوم تقديراً لك ولعملك، وربما تتوصل إلى اتفاق مهني مهم وتغيير شامل. كثرة طلبات الشريك تقلقك ، لهذا يستحسن أن تضع له حداً سريعاً قبل وصول الأمور إلى طريق مسدود. تعدّ اليوغا من الرياضات التي تناسبك نظراً لأنك يحب توسيع أفقك.

برج العقرب
(23 تشرين أول -22 تشرين ثاني):
تنعم بأجواء مهنية جيدة، وقد تقوم باستشارة نافعة ومفيدة. تكبر الأحلام، وتطرأ تغييرات إيجابية، وتتطور علاقات وقد يكون لك اتصال مهم مع شخص أجنبي أو مع بلد غريب إذا حاول المقربون منك دعوتك إلى مرافقتهم في رحلة، لا تتردد في الموافقة، فهي مفيدة لك.

برج القوس
برج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون أول):
مشكلة عالقة تنعكس سلباً على تحسّن وضعك مادياً ومعنوياً، لكن ذلك سيزول تدريجاً لتصل إلى الهدف المنشود. يوماً بعد يوم، يزداد إعجابك بالشريك، وهذا من شأنه تأكيد صوابية قرارك باختياره ليكون نصفكَ الآخر. عالج بعض الاوجاع الخفيفة بالمسكنات ريثما تقرر زيارة الطبيب المعالج.

برج الجدى
(21 كانون أول – 19 كانون الثاني):
تأثيرات إيجابية وجيّدة على صعيد العمل، وهذا يترافق مع مطالبك المالية المحقة، وقد تبلغ الهدف قريباً. تتحسّن الأوضاع مع الشريك على الصعد كافة، ذلك بعد سوء التفاهم الذي ساد بينكما أخيراً. قد تواجه بعض الأمراض التي تتعلق بالجهاز الهضمي والعصبي، لذلك عليك توخي الحذر.

برج الدلو
(20 كانون الثاني – 18 شباط):
تنقشع السماء وتتوضّح الرؤية، إذ يكفّ الآخرون عن معاكستك، فتشعر بالتحسن المعنوي والجسدي، وتدخل يوماً جيدا، وتقوم بالخطوات اللازمة لإنجاز مشاريعك. تسعى الى تحقيق إنجازات بارزة، وقد تنجح في بعض الأمور لكنّك قد تفشل في أخرى، فكن حذراً. تنتهي من مشكلات كثيرة وهموم وضغوط لكي تتعامل مع أحداث هذا اليوم بثقة وفخر.

برج الحوت
( 19 شباط – 20 آذار):
حاول أن تتحقق من نيات بعض المحيطين بك، وخصوصاً أن الهواجس التي راودتك أخيراً قد تكون في محلها. البرودة بينك وبين الشريك قد تسبب بعض الفتور في العلاقة، وذلك ستكون له انعكاسات سلبية. لا تتململ ولا تتذمر من إلحاح المقربين منك وطلبهم منك القيام بما يلزم لتخفيف وزنك. فهم يريدونك في صحة ممتازة.



أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم الاحد 26-11-2017 #برشلونة_فالنسيا
يوتيوب مشاهدة برنامج حياة جديدة الحلقة 11 كاملة 2016 , برنامج حياة جديدة اونلاين الحلقة الحادية عشر hd جودة عالية
يوتيوب اهداف مباراة بني ياس والشباب اليوم 17-10-2014
تحميل مسلسل أريد رجلا الحلقة 37 MBC shahid شاهد نت
تردد قناة أوسكار هندي الجديد على نايل سات بتاريخ اليوم 10-9-2014
يوتيوب مشاهدة برنامج الصفوة الحلقة 12 كاملة 2016 , برنامج الصفوة اونلاين الحلقة الثانية عشر hd جودة عالية
مجانا تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة موناكو وباريس سان جيرمان اليوم الاحد 26-11-2017
تحميل برنامج دوت شباب 2016 الحلقة 2 شاهد نت



  2  
الباشا

الحمل أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:أجواء العمل الجيدة ضرورية لتستطيعي أن تنجزي الكثير من المهام عاطفياً:لا تتعاملي بجفاء مع الحبيب وكوني أكثر مرونة.الرجل من برج الحمل:مهنياً:مازالت الأمور المالية تسبب لك المعاناة عاطفياً:تطورات كثيرة في علاقتك العاطفية مع الحبيب.

الثور أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:الكثير من الأعمال عليكي أن تنجزيها اليوم يجب أن تكوني أكثر سرعة عاطفياً:أجواء متوتره مع الحبيب خلال هذه الفترة.الرجل من برج الثور:مهنياً:تعيش أفضل أيامك اليوم فكل الأمور تسير لصالحك عاطفياً:لا تكن خجولاً وأخبر الحبيب بحقيقة مشاعرك.

الجوزاء أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:أحدهم يحاول أن يشوه سمعتك في العمل كوني حذره عاطفياً:لا تنكري الحقيقة فأنت لا تستطيعين الإستغناء عن الحبيب.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:تعمل بجد ولكنك تشعر أنك لا تحقق النتائج المرغوبة عاطفياً:الحظ يحالفك اليوم ولديك فرصة لتتقرب من الحبيب.

السرطان أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:كوني حذره ولا تكرري الوقوع في نفس الأخطاء عاطفياً:عليكي أن تكوني حذره فنقدك الكثير يجرح الحبيب.الرجل من برج السرطان:مهنياً:عليك أن تكون أكثر تنظيما وترتيباً لأعمالك عاطفياً:تختلف مع الحبيب اليوم ولكن لا تدع هذا الخلاف يتفاقم.

الأسد أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:تتهوري كثيراً عليكي أن تكوني أكثر حذراً في تصرفاتك عاطفياً:أعطي الحبيب فرصة ولا تكوني لحوحه في موضوع الإرتباط.الرجل من برج الأسد:مهنياً:عليك أن تكون أكثر هدوءاً في تصرفاتك وتعاملك مع الآخرين عاطفياً:أنت غارق في الحب ومستعد لتقوم بالمستحيل لترضي الحبيب.

العذراء أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:تتطلعي الى منصب جديد في العمل تسعي للحصول عليه عاطفياً:لا تدعي انشغالك في العمل يبعدك عن الحبيب.الرجل من برج العذراء:مهنياً:يوم ناجح حاول أن تستغله لأداء مهامك عاطفياً:التزم بمواعيدك مع الحبيب ولا تتهرب منه.

الميزان أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:لا تكوني متسلطه في قراراتك واقبلي المناقشة مع الحبيب عاطفياً:اعطي الحبيب المزيد من الإهتمام.الرجل من برج الميزان:مهنياً:تبدو نشيطاً اليوم ولديك الرغبة في إنجاز الكثير عاطفياً:تخرج هذا المساء برفقة الحبيب وتقضي معه أجمل الأوقات.

العقرب أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:كوني قنوعة ارضي بما لديك عاطفياً:لا تشتتي نفسك والتزمي بعلاقة واحدة.الرجل من برج العقرب:مهنياً:الأفضل أن تتابع الأمور بنفسك وأن لا توكلها الى غيرك عاطفياً:حافظ على علاقتك بالحبيب فخسارته لا تعوض.

القوس أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:دافعي عن إنجازاتك خلال هذه الفترة ولا تتهاوني بها عاطفياً:لا تتسرعي واستمعي الى وجهة نظر الحبيب.الرجل من برج القوس:مهنياً:الكثير من المهام الصعبة التى يجب أن تنجزها بوقتها عاطفياً:تشعر بالوحده خلال هذه الفترة بسبب انشغال الحبيب عنك.

الجدي أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:ركزي على الأمور الأساسية ولا تنشغلي بالأمور الثانوية عاطفياً:أنت في أمس الحاجة لوقوف الحبيب بجانبك خلال هذه الفترة.الرجل من برج الجدي:مهنياً:تقومب اليوم بالأعمال الروتينية المعتاده عاطفياً:تناقش الكثير من القضايا حول مستقبل علاقتك مع الحبيب.

الدلو أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:أبواب النجاح تفتح أمامك ولديك فتره مزدهرة عاطفياً:لا تدخلي في نزاعات ونقاشات غير مجدية مع الحبيب.الرجل من برج الدلو:مهنياً:لا تتسرع فقد تندم على قراراتك لاحقاً عاطفياً:لا تهمل نصائح الحبيب عليك أن تعمل عليها.

الحوت أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:المناقشة هي الطريق الأمثل لتصلي الى قرارات صحيحة عاطفياً:الحبيب يقنعك بوجهة نظره.الرجل من برج الحوت:مهنياً:عليك أن تكون أكثر تنظيماً في عملك عاطفياً:لماذا تحاول أن تتجنب الحبيب؟

من مواضيعى فى المنتدى

موعد وتوقيت عرض برنامج هى مش فوضى على قناة تن 2015 ten tv
بالصور كريستيانو رونالدو يستعرض عضلات جسده في نهائي أبطال اوروبا 2014
يوتيوب مشاهدة مسلسل الفدائي الجزء الثاني الحلقة 10 كاملة 2016 , مسلسل الفدائي الجزء الثاني اونلاين الحلقة العاشرة hd جودة عالية
تعرف على مزايا خدمة جوجل ناو الجديدة 2015
يوتيوب مشاهدة برنامج أوعى يجيلك ادوارد الحلقة 10 كاملة 2016 , برنامج أوعى يجيلك ادوارد اونلاين الحلقة العاشرة hd جودة عالية
تقرير , أسعار الدولار في مصر اليوم الثلاثاء 13-5-2014
يوتيوب مشاهدة برنامج جو تيوب حلقة بعنوان السيسي علي الناشف 2014
يوتيوب مشاهدة برنامج جو شو الحلقة 2 كاملة 2016 , برنامج جو شو اونلاين الحلقة الثانية hd جودة عالية



  3  
الباشا

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:حاولي أن تستغلي السلطة التى لديك بطريقة سليمة ومرضية عاطفياً:لا تتوهمي أمور غير صحيحة عن الحبيب.الرجل من برج الحمل:مهنياً:تشعر بالقلق اليوم بسبب الكثير من الأمور المتناقضه التى تحدث حولك عاطفياً:أمورك العاطفية في أحسن أحوالها.

الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:تحصلي اليوم على مكافأة بالعمل نتيجة لجهودك التى بذلتها مؤخراً عاطفياً:مازلت تفكرين في علاقة قديمة.الرجل من برج الثور:مهنياً:تبدو عصبياً اليوم وتصطدم مع أي شخص عاطفياً:لا تتهور في تصرفاتك مع الحبيب.

الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:ابعدي عنك الكسل واهتمي يتنفيذ أعمالك عاطفياً:لا تحاولي مع علاقة تشعري أن لا أمل بها.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:لديك الكثير من الفرص ******* حاول أن تستغلها عاطفياً:الحبيب يعمل لمصلحتك ويدعمك.

السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:لا تتشبثي بمشاريع وقرارات ليس بمقدورك الالتزام بها عاطفياً:الحبيب يمر بظروف صعبه تقفي الى جانبه وتواسيه.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تبذل الكثير من الجهد اليوم وتنجز الكثير من الأعمال عاطفياً:تحاول أن تقنع الحبيب بوجهة نظرك ولكن دون جدوى.

الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:حكمي ضميرك في قراراتك ولا تدعي العاطفة تسيطر عليكي اليوم عاطفياً:الحبيب يبتعد عنك ولكنك لا تعرفين ما السبب.الرجل من برج الأسد:مهنياً:ترهق نفسك في العمل وتهمل صحتك عاطفياً:تفضل اليوم أن تلازم المنزل وأن تقضي الوقت برفقة الشريك.

العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:لا تدخلي اليوم في مشاريع جديدة قبل أن تنهي ارتباطاتك الحالية عاطفياً:تعيشي علاقة عاطفية جديدة تستهويكي .الرجل من برج العذراء:مهنياً:الأوضاع في العمل تسير لصالحك والكثير من الفرص تلوح أمامك عاطفياً:اترك العناد واقبل المناقشة مع الحبيب.

الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:تسلمي الأعمال التى تستطيعين انجازها وبوقتها المحدد عاطفياً:الحبيب لا تهمه إلا مصلحتك فلا تتوتري.الرجل من برج الميزان:مهنياً:الحظ يدعمك فيما يتعلق بالأمور المالية فحاول أن تستغل هذا عاطفياً:لا تتدخل في خصوصيات الحبيب ودعه يتصرف بطريقته.

العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:بعض الخسائر تثير استيائك اليوم وتحاولي أن تجدي لها حلول عاطفياً:اتركي المزيد من الحرية للحبيب ليتصرف بقراراته كما يشاء.الرجل من برج العقرب:مهنياً:الكثير من التغيرات التى تحدث في العمل اليوم تكون لصالحك عاطفياً:تواصل مع الحبيب وحل الخلاف القائم بينكما.

القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:الكثير من الأمور الغير قانونية تحدث في العمل اليوم وتحاولي مواجهتها عاطفياً:نقاش قد يتسبب في حدوث مشكلة بينك وبين الحبيب.الرجل من برج القوس:مهنياً:كن مستعداً خلال فترة الصباح فقد تواجه الكثير من الضغوطات عاطفياً:لا توجه الكلام الجارح الى الحبيب وانتبه الى ما تقوله.

الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:تقبلي النصيحة برحابة صبر من الآخرين عاطفياً:تبدين اليوم قلقه وعصبية من تصرفات الحبيب.الرجل من برج الجدي:مهنياً:تعيد حساباتك المالية وتبدأ في التفكير بمشروع جديد عاطفياً:استغل هذا المساء لتقوية علاقتك مع الحبيب.

الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:عليكي أن تكوني أكثر قوة في تحمل أزمات العمل عاطفياً:قلبك لا يستوعب إلا حب واحد كوني حذره.الرجل من برج الدلو:مهنياً:تبدو اليوم أفضل من أمس والأمور في العمل تسير لصالحك عاطفياً:لا تتعلق بأوهام وصارح الحبيب بحقيقة مشاعرك.

الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:كوني صبورة في قراراتك فالفرج قريب وستجدين الحل المناسب عاطفياً:الحبيب لا يشتكي ولكنك يجب أن تشعري به.الرجل من برج الحوت:مهنياً:الأمور مربكه اليوم فلا شئ يسير كما تريد عاطفياً:الحبيب يمر بظروف صعبه عليك أن تتحمل مزاجيته.

من مواضيعى فى المنتدى

بالفيديو ايفال ابتسام تسكت في ستار اكاديمي 10 اليوم الاحد 23-11-2014
طريقة نقل الصور وجهات الاتصال من هاتف اندرويد إلى ويندوز فون 2015
يوتيوب مشاهدة برنامج عز الشباب حلقة اليوم الثلاثاء 14-10-2014 كاملة
كلمات دعاء السلام عمرو دياب 2016 مكتوبة
يوتيوب تحميل تنزيل كليب عم الروش سوما 2015 كامل hd
يوتيوب اغنية شيخ الشباب مينا عطا وريتا سليمان في البرايم 7 السابع من ستار اكاديمي 10
تردد قناة lbc على نايل سات اليوم الاحد 15-10-2017
تردد قناة جسور الجديد على نايل سات بتاريخ اليوم 17-11-2014



  4  
الباشا

الحمل (21 آذار - 20 نيسان)
مهنياً: تفانيك في العمل يؤدي دوراً كبيراً في طرح اسمك لترقية جديدة، وهذا ما يترك انطباعات إيجابية.

عاطفياً: الغيرة غير المبرّرة تجاه الشريك تؤجج النفور بينكما، وتترك انعكاسات سلبية غير متوقعة.

صحياً: أنت الوحيد القادر على التخلص من السمنة الزائدة إذا كنت صاحب إرادة قوية.



الثور (21 نيسان - 20 أيار)
مهنياً: تواجهك صعوبات جمة في العمل لكنك تتخطاها قريباً وتتغلب على كل من يحاول عرقلة مشاريعك.

عاطفياً: إذا واجهتك بعض المشكلات مع الشريك، عليك اللجوء إلى المقرّبين كونهم مرّوا بتجارب مماثلة.

صحياً: إضطرابات وتشنجات في المعدة وصداع شبه يومي، سارع إلى استشارة الطبيب.



الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران)
مهنياً: ترغب جداً في تحسين وضعك المهني، فتبذل من أجل ذلك جهوداً كبيرة وتحصد ما تزرع.

عاطفياً: المعالجة الهادئة لخلافك مع الشريك أفضل طريقة، ونتيجتها عودة المياه إلى مجاريها.

صحياً: يستحسن توفير جهدك للقيام بالعمل المطلوب منك، وعدم التفريط فيه لأعمال سطحية.



السرطان (22 حزيران - 22 تموز)
مهنياً: لا تتردّد في التعبير عن وجهة نظرك مهما كلفك ذلك، وفي النهاية لا بد من أن تتوضح الصورة فتنال حقك.

عاطفياً: ينتقل فينوس إلى الميزان ليحذرك من بعض التراجع في حياتك العاطفية، ويشير إلى الضرورة الانتباه إلى كل كلمة تقولها.

صحياً: الرشاقة التي تتمتع بها تريحك نفسياً وتساعدك على القيام بكل ما تريد إنجازه براحة.



الاسد (23 تموز - 22 آب)
مهنياً: لا تتورّط في قضية شائكة، راجِع أوراقك ومستنداتك، وانتظر بعض ردود الفعل المتعلّقة بقضية مالية.

عاطفياً: عامل الثقة مهم جداً لتحقيق التقدم لك وللشريك، ما عدا ذلك يبقى من دون جدوى ولن تصل إلى النتائج المرجوة.

صحياً: إذا كانت صحتك بخير تكون بخير فحاول المحافظة عليها جيداً من خلال القيام بالتمارين الرياضية.



العذراء (23 آب - 22 أيلول)
مهنياً: لا تتدخل في شؤون الآخرين، واحمِ علاقاتك من التحديات والجدال، قد تسمع كلاماً غير مقنع أو لا يتمتّع بمصداقية.

عاطفياً: حاول أن تستعيد بعضاً من حنانك المعهود، فهذا مطلوب بشدة في المرحلة المقبلة لإبقاء العلاقة كما ترغب.

صحياً: خفف من شرب القهوة والمنبهات، وأكثر من شرب العصير الغني بالفيتامينات.



الميزان (23 أيلول - 23 تشرين الأول)
مهنياً: إذا أردت الإعلان عن مشروع أو السير به أو عقد المواعيد، فافعل ذلك إذ إنّك تشرق بجاذبية.

عاطفياً: يدخل فينوس برجك ويعدك بأوقات عاطفية جميلة، وبفترات من المتعة والتسلية مع الشريك.

صحياً: أنت مفعم نشاط وحيوية، والفضل في ذلك كثرة التمارين الرياضية التي تمارسها.



العقرب (24 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني)
مهنياً: تجد المساعدة المطلوبة من شخص يفاجئك بقدراته، فحاول الاستفادة من الدرس من أجل مستقبل أفضل.

عاطفياً: يحاول أحدهم تفشيل علاقتك بالشريك، لكنّه لن ينجح في مبتغاه ولا سيما أنك تعرف مكانتك لدى الشريك.

صحياً: عليك التأني عند إنقاص وزنك واستشارة الطبيب أو مطالعة المجلات الخاصة بعمل حمية.



القوس (22 تشرين الثاني - 20 كانون الأول)
مهنياً: عليك استغلال الأجواء الايجابية في العمل الى أقصى الحدود، وخصوصاً أن الفترة المقبلة قد تشهد ركوداً وعدم استقرار.

عاطفياً: يدخل فينوس برج الميزان، فيبشر بفترة جيدة من الحياة العاطفية، وتعد الشريك بمشاريع كبيرة تنفذها.

صحياً: راع ظروفك الصحّية لأن طاقتك ضعيفة ومناعتك خفيفة، ومع الوقت يتحسن الوضع.



الجدي (21 كانون الأول - 19 كانون الثاني)
مهنياً: تستعيد قوتك ومركزك في عملك وتثبت وجودك وتتخطّى معظم الحواجز والقيود.

عاطفياً: تسمح لك الظروف بتحديد خياراتك العاطفية وإعادة النظر في بعض الاتجاهات، ويطمئن قلبك لجهة الشريك.

صحياً: لا تحاول أن تضحك على نفسك حين توهم الجميع أنك تتبع حمية، بينما أنت في الخفاء لا تترك أي وجبة تفلت منك.



الدلو (20 كانون الثاني - 18 شباط)
مهنياً: حاول أن تبحث عن الأسباب الحقيقية لتأجيل التسويات، ولا تورط نفسك في مشاريع قد تكون مخيبة للآمال.

عاطفياً: قد تثير الحساسيات مع الشريك أو تتهمه بالبرودة وعدم التعاطف والتعاضد مع قضيّتك.

صحياً: لا تحاول أن تتناول الأطعمة الممنوعة عليك بالخفاء، فأنت تؤذي نفسك وتخون من يحبونك.



الحوت (19 شباط - 20 آذار)
مهنياً: تتخطى بعض المشاريع المطروحة أو تعدّلها، وربما تستاء من مشكلة لها علاقة بممتلكات أو أوضاع عائلية.

عاطفياً: تبادل الأفكار مع الشريك يكون مفيداً، وهذا يمنع أيّ تأويلات مستقبلية في العلاقة بينكما.

صحياً: مهما حاولت أن تكون نحيفاً ورشيقاً، فإنك لن تحقق ذلك ما لم تنتبه لنوعية طعامك والقيام ببعض التمارين الرياضية.

من مواضيعى فى المنتدى

كلمات اغنية البنت اللى سهرانة حنان ماضى وعلى الالفى 2014 كاملة مكتوبة
يوتيوب اغنية خمرة الحب حازم شريف في برنامج آراب أيدول الموسم الثالث اليوم الجمعة 31-10-2014
صور لاعبي السعودية بالكوفية الفلسطينية 2015
بوستات وتغريدات عن عيد ميلاد صديقتي 2018
يوتيوب مشاهدة برنامج ياسرمان الحلقة 5 كاملة 2016 , برنامج ياسرمان اونلاين الحلقة الخامسة hd جودة عالية
يوتيوب مشاهدة برنامج بالقرآن اهتديت 3 الحلقة 10 كاملة 2016 , برنامج بالقرآن اهتديت 3 اونلاين الحلقة العاشرة hd جودة عالية
تحميل تطبيق واتس اب بلس آخر اصدار 2014/2015
يوتيوب مشاهدة مسلسل مستر كاش الحلقة 11 كاملة 2016 , مسلسل مستر كاش اونلاين الحلقة الحادية عشر hd جودة عالية



  5  
الباشا

الحمل
مهنيا:تنظر اليوم للأمور برؤية مختلفة مما يجعلك تعيد النظر في قراراتك عاطفيا:لم تعد تحتمل تصرفات الشريك اكثر من ذلك.
الثور
مهنيا:لديك اليوم العديد من المواعيد مما يجعل يومك مضغوط عاطفيا:لا تجعل من الامور المادية سبب في خلافك مع الحبيب.
الجوزاء
مهنيا:حاول ان تفكر دائما بما هو مفيد لك و لمصلحتك و اسعى خلفه عاطفيا:العاطفية في تحسن مستمر، وقد تبدأ اليوم في نقاش موضوع مهنيا:ينتظرك اليوم العديد من العمل المهم مع مَن تحب.
السرطان
شاق و المجهد حاوالأسد
مهنيا:تدخل اليوم في مشاكل تقنية كثيرة لا تع:حاول ان تفل ان تعدي اليوم على خير عاطفيا:تتلقى مفاجأة من الحبيب تدخل السرور الى ضيقلبك.
بهمومك الى من تحب.
الاسد
أنت تتكلّم اليوم والجميع ينصتون انت محور الحديث لأنك مبتكر وساحر افكارك المبدعة تلقى ترحيبا من الجميع في العائلة و في العمل . لا تفاجأ إذا سألك شخص ما عن نصيحة مثيرة. قد تساعد الكثير من الناس هذه الفترة و هذا سيعطيك دفعا اجتماعيا كبيرا سيؤثر ايجابيا على علاقاتك الأسرية .
العذراء
رف كيف تخرج منها عاطفيا
مهنيا:تشعر اليوم بالهدوء الجديد و الملل فلا يوجد شئ جديد تقوم به عاطفيا:عليك ان تجد المزيد من الوقت لتقضيه مع من تحب.
الميزان
مهنيا:انت اليوم حكيم و مميز في قراراتك التى تتخذها عاطفيا:لديك الكثير لتقوله لمَن تحب وبخاصة أن هنالك تصرفات صادرة عنه لم تعد تعجبك.
العقرب
مهنيا:عليك ان تفكر اكثر بالنتائج المترتبة على قراراتك التى تتخذها عاطفيا:تعتذر عن موعدك مع الحبيب و لا تشعر بالرغبة للخروج معه.
القوس
مهنيا:تتاح اليوم لك العديد من الفرص الايجابية حاول ان تستغلها عاطفيا:للاسف الاوضاع العاطفية لا تسير كما تمنيتها اليوم.
الجدي
مهنيا:سترى اليوم العديد من النتائج و التصرفات التى قد لا تعجبك كن حذرا عاطفيا:حاول ان تظهر المزيد من الاهتمام بمشاعر من تحب.
الدلو
مهنيا:انت مميز اليوم بارائك و طلتك الجذابة اما الاخرين عاطفيا:لا تدع من خلاف وجهات النظر ان يكون سبب في خلافك مع الحبيب.
الحوت
مهنيا:الحظ يلعب دور هام في حياتك اليوم حاول ان تستغل كل الفرص عاطفيا:تقضي اليوم وقت ممتع برفقة من تحب و تتقرب منه اكثر.

من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب مشاهدة وتحميل مسلسل أسرار ناديا الجندي الحلقة 27 كاملة 2015 على cbc دراما
مقادير وطريقة عمل مسقعة بالدجاج 2015
مجانا قنوات تنقل مباراة ريال مدريد و اتلتكو مدريد اليوم 19-8-2014 وبدون تشفير
كلمات اغنية الموندياليتو المغرب التطواني 2016 مكتوبة
كلمات اغنية مسيحي اني نصير الحمداني 2014 كاملة مكتوبة
يوتيوب مشاهدة مسلسل حبيب الله الحلقة 12 كاملة 2016 , مسلسل حبيب الله اونلاين الحلقة الثانية عشر hd جودة عالية
صور الفنانة التونسية دارين حداد وهي طفلة صغيرة 2015
كلمات اغنية مع السلامة حمزة نمرة 2015 كاملة مكتوبة



  6  
الباشا

برج الحمل من ماغى فرح اليوم الثلاثاء 10 نوفمبر/تشرين ثانى 2015
تتزايد المشاكل التي تصادفها في مسارك، ولذلك احرص على عدم نفاذ مواردك البدنية والنفسية. تأنَ في تحديد المشاكل التي تمثل حقًا إعاقة في مسارك وتستحق التفكير فيها وتكريس طاقتك في مواجهتها. في هذا الشأن، إن إساءة تقدير الأشياء قد يؤدي بكل سهولة إلى مشاكل صحية.

برج الثور من ماغى فرح اليوم الثلاثاء 10 نوفمبر/تشرين ثانى 2015

إصرارك اليوم واضح جدًا، ولكنه لن يكون مفيدًا لك إذا تصرفت برعونة. قد يتخلى عنك الحلفاء القيمون لأنك تصب غضبك من نفسك على الآخرين من حولك. لا تتهور، وخذ خطوة إلى الوراء وحاول استعادة هدوءك. احترس لصحتك التي هي الآن أقل من المتوسط.

برج الجوزاء من ماغى فرح اليوم الثلاثاء 10 نوفمبر/تشرين ثانى 2015
لقد وصلت إلى حائط سد في الوقت الحالي، ويبدو أن لا شيء يحرز تقدمًا وأنت على وشك الاستسلام. اعتبر مثل هذه الأوقات اختبارًا لقوة إرادتك، وسوف يتضح لك قريبًا أهمية المضي قدمًا في خططك. عندئذ، سوف تجد الطاقة اللازمة للاستمرار بصرف النظر عن العقبات. يجب أن تتخلى عنها فيما عدا ذلك وتبدأ مرة أخرى بمنظور مختلف.

برج السرطان من ماغى فرح اليوم الثلاثاء 10 نوفمبر/تشرين ثانى 2015
العمل الآن في غاية السهولة بالنسبة لك، ولذلك، يمكنك تخصيص وقتك لمهام أكثر أهمية، ولكن تأكد من عدم فقدان التركيز على الهدف. العلاقات الأسرية متناغمة في الوقت الحالي – ويرجع الفضل في هذا إليك أيضًا! الخلافات القديمة بينك وبين من تحب يجب مناقشتها الآن وسوف تتمكن من حلها بسهولة، ولذلك سوف تكون سعيدًا بنفسك. لكن، اتخذ الإجراءات الاحتياطية من الناحية الصحية للاستعداد لأوقات صعبة قادمة.

برج الأسد من ماغى فرح اليوم الثلاثاء 10 نوفمبر/تشرين ثانى 2015
سوف يتعرض عملك للاختبار اليوم، ولكن لا داعي للتوتر إذا كنت قادرًا على إظهار المعرفة السليمة. ستُختبر أيضًا في حياتك الخاصة، وفي هذه الحالة، يجب عليك الدفاع عن وجهة نظرك. لا تفقد تركيزك على الهدف الحقيقي، حتى مع وجوب اتخاذ قرارات صعبة. يمكنك التغلب على أي مشكلة صحية بالراحة، فالحياة ليست منافسة – لا يجب أن تحارب جاهدًا لكي تفوز.

برج العذراء من ماغى فرح اليوم الثلاثاء 10 نوفمبر/تشرين ثانى 2015
تجد سهولة في التعامل الإيجابي مع الأشخاص في الوقت الحالي، فالكل يبدو منجذبًا إليك، كما أن الصلات التي قد يكون لها تأثيرًا إيجابيًا على مستقبلك تظهر في كل مكان. تأكد من أنك تُقَدِر هؤلاء الأشخاص حق تقديرهم وذلك للفوائد التي تأتي من خلالهم وكذلك لقيمتهم الشخصية.

برج الميزان من ماغى فرح اليوم الثلاثاء 10 نوفمبر/تشرين ثانى 2015
أنت الآن متفق مع ذاتك بشكل كامل، وتشعر بالتناغم التام في عملك وفي حياتك الشخصية أيضًا. يؤثر ذلك على الآخرين لما لك من علاقات قوية مع شريك حياتك والعائلة، مع وجود توازن جيد وصحي بين الأخذ والعطاء. حاول الحفاظ على هدوئك الداخلي واستخدم هذا الوقت في الإعداد لأوقات أقل إيجابية قادمة.

برج العقرب من ماغى فرح اليوم الثلاثاء 10 نوفمبر/تشرين ثانى 2015
إنك مفعم بالحيوية، والأنشطة الرياضية هي طريقة ممتازة لإرضاء هذه الرغبة في الحياة. حيث أنك لائق بدنيًا، يمكنك أيضًا الاشتراك في تدريبات مستمرة ومكثفة للقوة. استخدم هذه الطاقة في تحقيق أحلام قديمة خاصة بعملك. سوف تجذب ثقتك في ذاتك الآخرين، ولذلك، لا داعي للقلق بخصوص الدعم الذي تحتاجه، فالنجاح مضمون.

برج القوس من ماغى فرح اليوم الثلاثاء 10 نوفمبر/تشرين ثانى 2015
اليوم تستطيع إظهار معدنك، ونظرًا للجاذبية التي تتمتع بها، فإنك مجهز للعمل من خلال فريق. ماذا تنتظر؟ أنت لا تعلم إلى متى يستمر ذلك. من ناحية الصحة، فإنك تشعر برضا تام وراحة. سوف يؤثر التناغم بين جسدك وعقلك إيجابيًا على من هم حولك، وبالتالي، المشروعات المشتركة مع الأصدقاء الجيدين هي ما وصفه الطبيب لحالتك.

برج الجدي من ماغى فرح اليوم الثلاثاء 10 نوفمبر/تشرين ثانى 2015
يتبين حاليًا أن جميع أشكال التعاون فعَّالة لأن أهدافك تتوافق وتتزامن مع أهداف من حولك. اغتنم فرصة كونك مفعم بالصحة والحيوية وخلو ذهنك، وقم في المرتبة الأولى بإنجاز الأعمال الخاصة بالفريق. الآن أيضًا تجري المشاركات الخاصة بطريقة متناغمة وثمرة.

برج الدلو من ماغى فرح اليوم الثلاثاء 10 نوفمبر/تشرين ثانى 2015
يـُتنبأ باقتراب وقوع مشاكل غير متوقعة وتحفيزك على حلها أصعب من المعتاد، فلا تيأس وأعثر على بدائل. تساءل أيضًا إلى أي درجة ستأثر تلك المشاكل سلبيًا عليك شخصيًا. من الأفضل الانتظار والسماح بأن تجد المشاكل طريقها إلى الحل بمفردها.

برج الحوت من ماغى فرح اليوم الثلاثاء 10 نوفمبر/تشرين ثانى 2015
كل ما أنت جزء منه ينتهي على أكمل وجه ولا أهمية للمشكلات التي تواجهها. احرص في هذه الفترة على عدم استئناف الأمور منذ البداية. بالعكس، تخلص مما يشغلك يوميًا ولا يريحك منذ زمن. تحرر من المضايقات أيضًا التي عكرت حياتك منذ زمن. قم بإنهاء جميع الأعمال المُعلقة وتخلص من جميع الالتزامات القديمة التي لم تعد متعلقة بك. افسح المجال استعدادًا لفترات ستكون بها الأمور أقل سلاسة.

من مواضيعى فى المنتدى

تردد قناة العرب الاخبارية على نايل سات بتاريخ اليوم 1-2-2015
بالفيديو تسجيل كامل لمباراة بايرن ميونخ وشاختار دونيتسك اليوم الاربعاء 11-3-2015
موعد بداية مربعانية الشتاء فلكيا في 21-12-2014
مقادير وطريقة عمل مشروب الزنجبيل 2015
صورة سميرة سعيد وهي طفلة صغيرة بالابيض والاسود
تحميل مسلسل اسماء الله الحسنى الحلقة 2
يوتيوب مشاهدة مسلسل جراند أوتيل الحلقة 10 كاملة 2016 , مسلسل جراند أوتيل اونلاين الحلقة العاشرة hd جودة عالية
يوتيوب مشاهدة برنامج مكارم الحلقة 10 كاملة 2016 , برنامج مكارم اونلاين الحلقة العاشرة hd جودة عالية



مواضيع ذات صلة مع حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 10-11-2015
حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 1-9-2015
حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 28-7-2015
حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 7-4-2015
حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 17-3-2015
حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 3-2-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الثلاثاء 10-11-2015


أدوات الموضوع




رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز

الساعة الآن 11:38 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس
Instagram