Thread Back Search


من هو ضيف برنامج المتاهة اليوم الثلاثاء 3-11-2016

  • أنا مش أنا
    2015-11-02






  • من هو ضيف برنامج المتاهة اليوم الثلاثاء 3-11-2016

    من هو ضيف برنامج المتاهة اليوم الثلاثاء 3-11-2016
    عابد فهد ضيف «المتاهة» الثلاثاء

    3abd fhd dyf «almtahh» alslasa2 - mn hw dyf brnamg almtahh alywm alslasa2 3-11-2016يحل السوري عابد فهد ضيفًا على برنامج «المتاهة »، مع الاعلامية وفاء الكيلاني،الثلاثاء، ليكشف علاقته بأبنائه وزوجته، وانشغالاته الدرامية وحساباته الفنية، كما يتحدث فهد عن علاقته بابنه تيم، وعن محاولاته المستمرة بأن يكون قريباً منه ويجاريه رياضياً على الأقل، خصوصاً أن الفارق العمري بينهما يناهز 45 عاماً. ويتوقف عند علاقته بزوجته الإعلاميّة زينة اليازجي، نظراً لكون الإثنين في دائرة الضوء، فيقول بأن الغيرة هي «المتاهة»، مشيراً إلى كيفية تعامله مع المعجبات، وعن رد فعل زوجته تجاه ذلك.

    ولأنه يبدو في بعض أدواره عنيفاً ومتسلطاً، تسأله وفاء ما إذا كان قد صفع امرأة سابقاً، فهل سيصدم مضيفته بإجابته؟ بعد ذلك، تتهم الكيلاني ضيفها بعدم الالتزام وتسأله عن كيفية نجاحه وتحقيقه كل هذه النجومية في العالم العربي، وهو غير ملتزم. ويعتبر فهد بأنه خسر الكثير بسبب مزاجيته، كما يجيب عن موضوع الإعلان التجاري الذي انتشر له مؤخراً على «يوتيوب»، فهل ارتضى على نفسه بعد النجومية، أن يصوّر إعلاناً تجارياً، تنقصه أدنى المقومات الفنية؟ كما يتحدث النجم السوري عن علاقته بالمهدئات، وهاجس الموت الذي كان يطارده ولحظات الرعب التي مرّ بها، متوقفاً عند المجهول الذي كان يحاصره، وحالات الغضب التي سيطرت عليه. وينتقد نفسه على الصراحة المبالغ بها أحياناً، ويعتبرها مشكلة في مجتمعاتنا. كما يشير إلى الجنسية الثانية التي يسعى للحصول عليها ويعتبرها من حقّه، فبأي جنسية يطالب؟

    من جهة أخرى، يكشف النجم المخضرم عن رأيه الشخصي وفلسفته في أمور متعددة في الحياة، ويدور مع مضيفته في أرجاء المتاهة بهدف الإضاءة على مشواره والمجال الفني وعلاقته بزملائه في الوسط الدرامي، ويتوقف عند المصاعب التي واجهته. وتقارن الكيلاني بين مسلسلي «24 قيراط» من بطولة عابد فهد وسيرين عبدالنور، وبين «تشيللو» من بطولة تيم حسن ونادين نسيب نجيم، وعن أي منهما استطاع الوصول إلى الجمهور أكثر، وعن الإحصاءات التي أجريت حول الدراما الرمضانية. وهل يعتبر عابد نفسه النجم السوري صاحب الشعبية الأوسع في العالم العربي، أم يمنح اللقب لنجم سوري آخر، أم يترك الكلمة للجمهور؟


    من مواضيعى فى المنتدى

    مجانا شاهد مباراة العدالة والنصر اليوم 19-12-2019

    تردد قناة نواعم على نايل سات اليوم الثلاثاء 11-6-2019

    رسميا تشكيلة برشلونة في مواجهة أتلتيك بيلباو اليوم السبت 30-5-2015

    صور آنا ايفانوفيتش على غلاف مجلة bella لونغ آيلاند 2014

    أحلى ميك اب ربيع 2015 , صور ميك اب الربيع 2015 , صور ميك اب جميل 2015

    كلمات اغنية الحاجة ماجد المهندس 2018 كتابية

    تردد قناة النور Alnoor الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

    صور وخلفيات بنات لابسة كعب عالي 2018/2019


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.