منتديات دريم بوكس  




العودة   منتديات دريم بوكس > > >

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
أبو شهد





حظك وتوقعات برجك اليوم الجمعة 6-11-2015
2015 , 6-11-2015 , الابراج , الجمعة , اليوم , برجك , توقعات , تشرين الثاني , نوفمبر


حظك ,اليوم , الابراج ,توقعات, ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,zodiac signs , horoscope alyoum

7zk wtwk3at brgk alywm algm3h 6-11-2015

توقعات الابراج اليوم الجمعة 6-11-2015 , حظك اليوم في الابراج 6 تشرين الثاني نوفمبر 2015

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تشعر باراحة اليوم بسبب تخلصك من بعض عقبات العمل عاطفياً:أمر ما يؤرق الحبيب و يدفعك للتعاطف معه.

1
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تبحث عن عقود عمل جديدة لتحسن من الأوضاع المالية للشركة عاطفياً:العائلة تتدخل بعلاقتك بالحبيب مما يزعجك.

5
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تنجح اليوم في مناقشاتك ويبرز دورك الهام بالشركة عاطفياً:تؤجل مشاريعك للارتباط خلال هذه الفترة.

4
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:لا تتوانى عن تقديم المساعادات لزملاء العمل عاطفياً:بعض الخلافات في وجهات النظر بينك وبين الحبيب.

6
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تتمسك بآرائك اليوم وتصر على موقفك عاطفياً:لا تفرض رأيك على الحبيب واسمع منه.

2
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:بعض مشاكل العمل القديمة تظهر للوجود من جديد عاطفياً:راجع تصرفاتك وستجد أنك مخطئ بحق الحبيب.

7
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:لا تروج الى قرارات وأمور قبل أن تتأكد منها عاطفياً:التزم بالعادات والتقاليد ولا تتخطاها مع الحبيب.

0
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:لا تكن متطرفاً في قراراتك وكن حيادياً عاطفياً:بعض الأمور تزعج الحبيب منك اعمل على تصحيحها.



9
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:أدي واجباتك في العمل على أكمل وجه ولا تتخاذل بها عاطفياً:لقاء عاطفي جديد يجمعك مع الحبيب.

3
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تضطر الى تأجيل بعض المشاريع بسبب الأوضاع المادية عاطفياً:شارك الحبيب بهمومه فهذا سيقربك منه أكثر.

الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:توقع اليوم عقود هامة بالعمل تفتح أمامك مجالات جديدة عاطفياً:شخصيتك القوية تجذب الحبيب اليك وتقربك منه.

الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:التزم بارتباطاتك وعقودك تجاه العملاء عاطفياً:الحبيب يخفي عنك بعض الأمور حاول أن تعرفها.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

كلمات اغنية ملكي علي عويس 2016 مكتوبة
تردد قناة الاجواء على نايل سات اليوم الاحد 5-11-2017
يوتيوب تحميل استماع أغنية 9 بوسات ميلاد يونس 2016 Mp3
بالفيديو اجمل المهارات والمراوغات في تاريخ كرة القدم 2016
يوتيوب تحميل استماع اغنية أموت غيره سحاب 2016 Mp3
مشاهدة وتحميل برنامج cash or splash الحلقة 7 السابعة اليوم 26-1-2015 كاملة
يوتيوب مشاهدة حلقات مسلسل بقعة ضوء الجزء التاسع 2015 كاملة hd
موعد وتوقيت عرض برنامج تفسير جزء عم رمضان 2016 على قناة الظفرة

  2  
أنت عيوني

حظك اليوم برج الحمل 6/11/2015
مهنيا:اوضاعك جيدة اليوم لكن عليك عدم الوثوق بنفسك الى درجة التهور فأنت سوف تكون الخاسر وخاصة في فترة الظهيرة التي تشهد مشادة كلامية بينك وبين احد زملائك في العمل مما ينزع لك مزاجك مؤقتا اجتماعيا:ترجع الامور الى طبيعتها في المساء وتقضي برفقة اصحابك وقتا ممتعا، مواليد 2 الى 12 نيسان الاكثر تأثرا بهذه الوضعية.

حظك اليوم برج الثور 6/11/2015
اجتماعيا:طقس غائم في الصباح والامطار متوقعة يا مولود الثور لذلك عليك بأخذ الحيطة والحذر في كل فعل تقوم به مهنيا:اما في فترة الظهيرة فقد تنقشع الغيوم تدريجيا ليصبح مزاجك افضل قليلا لكن ضغوطات العمل تتابع فلا توجل اي شي الا القرارات المهمة فالافضل ليوم غد .

حظك اليوم برج الجوزاء 6/11/2015
اجتماعيا:من المفضل ان لا تكون حساسا اليوم لانك سوف تسمع كثير من الكلام لن يعجبك وسوف يطال امورك الشخصية والعائلية، انتبه الى كل كلمة تقولها ولا تجعل الاخرين يستفزونك بسهولة وخاصة في فترة ما بعد الظهر عاطفيا:المساء هادئ مما يجعلك تهتم بامورك العائلية و الافضل ان لا ترى حبيبك لانك قد تغير مزاجك بسببه نسب النجاح لهذا اليوم

حظك اليوم برج السرطان 6/11/2015
مهنيا:لا شيء… لا شيء هذا بالضبط ما قد يحصل معك في فترة الصباح، فليس هنالك اي احداث تذكر لكن هذا لن يطول فعند الظهيرة سوف تدخل العاصفة لديك فتحضر لمعالجة مشاكل في مجال العمل تجعلك عصبيا ولا تحاكى، اجتماعيا:في المساء قد تقضي وقتك في البيت لانه ليس هنالك اي من البرامج و بالاخص مواليد 2 الى 11 تموز نسب النجاح لهذا اليوم

حظك اليوم برج الاسد 6 نوفمير 2015
مهنيا:انت ثرثار يا مولود الاسد فلسانك اليوم لن يدخل الى فمك وذلك لكثرة الاحداث التي تدور حولك، قد تفيدك جرأتك في فترة الظهيرة لتجاوز مشكلة معينة في العمل او ضمن امورك الشخصية كما ان الحظ ما زال يرافقك عاطفيا:في المساء ما زالت الامور جيدة للتقرب من الحبيب او الخروج مع اصدقائك للتمتع بوقتك

حظك اليوم برج العذراء 6/11/2015
مهنيا:مزاجك ليس على ما يرام في الصباح وقد تظهر عليك علامات الملل وعدم الرغبة في فعل اي شيء وخاصة الذهاب الى العمل لكن الامور جيدة و لكن ليس هنالك مشاكل او امور صعبة عاطفيا:في المساء ترجع حماستك ونشاطك الى وضعها الطبيعي لكن من غير المفضل رؤية من تحب لأن مزاجك ليس في اتجاه قلبك

حظك اليوم برج الميزان 6/11/2015
مهنيا:عد للعشرة قبل القيام بأي فعل او اتخاذ اي قرار فإن الاوضاع اليوم لا تحتمل اي خطأ فإن الخطأ سوف يأخذ اكبر من حجمه بكثير وقد تكون اصعب فترة هي الظهيرة اجتماعيا:تتحسن الامور تدريجيا في المساء وخاصة ان خبرا جيدا سوف يزيح عنك الكآبة والضغوطات لكن عليك المحافظة على صحتك ، مواليد 6 الى 15 تشرين الاول الاكثر توترا اليوم.

حظك اليوم برج العقرب 6 نوفمبر 2015
مهنيا:عليك بالاستعجال في عمل اي فعل تريد القيام به لأن الامور تدعمك اليوم والفلك الى جانبك وبالاخص في فترة الصباح والظهيرة حيث النجاح سوف يكون رفيقك اجتماعيا:المزاج الذي ستبدأ به صباحك لن يكون ذاته في المساء لأن الامور سوف تتغير وبخاصة ان مشكلة عائلية قد تحدث انت طرف بها وبالاخص لمواليد 23 الى 25 تشرين الاول.

حظك اليوم برج القوس 6 نوفمبر 2015
مهنيا:تشعر بطاقة كبيرة لفعل الكثير ونشاطك في العمل ملحوظ، فالتعب لن تشعر به مهما طالت ساعات عملك اجتماعيا:في فترة ما بعد الظهر عليك بتمالك اعصابك لحدث يحدث امامك لن ينال اعجابك لكنك تتصرف بمهارة للخروج من هذا الموقف، في المساء تقضي وقتا ممتعا مع من تحب فأنت لك جاذبية لا تقاوم هذه الليلة.

حظك اليوم برج الجدي 6/11/2015
مهنيا:عليك بالاستمرار في تحكيم قراراتك وافعالك قبل القيام بها وخاصة في فترة الصباح وجزء من الظهيرة اجتماعيا:في فترة ما بعد الظهر تبدأ الاحداث بالهدوء من حولك شيئا فشيئا لكن الصحة قد تبقى متوترة المساء هو فترة الافضل هذا النهار لكن ليس من المحبذ ان تقوم باي مبادرة و بالاخص اذال كانت عاطفية و بالاخص لمواليد 12 الى 19 كانون الثاني

حظك اليوم برج الدلو 6 نوفمبر 2015
مهنيا:ان اوضاعك على ما يرام فاليوم سوف يكون بمثابة تقدير لك على جهودك التي تبذلها في العمل لما سوف تلاقي من تقدير من روسائك على انجازات فعلتها سابقا، لكن عليك باحتمال المسؤوليات الجديدة التي ستوكل لك في فترة ما بعد الظهر اجتماعيا:المساء جيد و ما زلت تخطف الاضواء بشخصيتك و شعبيتك فالافضل ان لا تبقى في البيت

حظك اليوم برج الحوت 6/11/2015
مهنيا:يوم جيد يا مولود الحوت لكن عليك بأن لا تكون كسولا و حاول ان لا تؤجل اعمالك لانها سوف تتراكم عليك و قد تتعرص للمسائلة من قبل مديرك اجتماعيا:الاجواء في فترة ما بعد الظهر هادئة جدا و قد لا يكون لديك شيئا لتقوم به



من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب تحميل استماع اغنية ماني مكابر العاني 2016 Mp3
يوتيوب تحميل استماع اغنية فاص افاص بشـرى 2016 Mp3
يوتيوب مشاهدة برنامج وياكم 4 الحلقة 3 كاملة 2016 , برنامج وياكم 4 اونلاين الحلقة الثالثة hd جودة عالية
يوتيوب تحميل استماع اغنية بتهون دموعي مضر ايوب 2016 Mp3
يوتيوب تحميل اغنية حريقه امل قطامي 2014 Mp3
صور خلفيات حب جديدة للفيس بوك 2015 , صور لحظات رومانسية 2015
تفاصيل وحقيقة تأجيل برنامج arab idol الى سنة 2016
أسباب وتفاصيل اغلاق صحيفة الوطن الكويتية 2015

  3  
أنت عيوني

برج الحمل (21 مارس/اذار – 20 ابريل/نيسان)

شعر الحمل خلال العام بتغيرات كبيرة عاطفيا وتغير كبير بمنتصف هذه السنة و بنهاية السنة يدخل الكثير من عزاب برج الحمل قفص الزواج. يواجه كذلك مواليد الحمل صعوبات بالعمل خصوصا بالاشهر الاولى يعتمد الحمل خلال هذه السنة على دعم مقربين منه يحبونه و يخشون من وقوعه ويستفيد من هذا الدعم على المستوى الشخصي والعائلي والمهني.
برج الثور (21 ابريل/نيسان – 20 مايو/ايار)

هذه السنة مثالية جدا لمواليد الثور الذين يودون الاستقرار بحياة زوجية واسرية هادئة سنة الزواج لعزاب الثور. كما قد تكون فرصة للتخلص من العلاقات الغير مجدية لبعض مواليد الثور وهي فرصة لانهاء العلاقة التي تؤدي الى الدخول بعلاقة عاطفية جديدة تنتهي بالزواج. فرص كثيرة بمجالات العمل والمال ويجب على مواليد الثور التفكير جيدا قبل الدخول بمشروع جديد. والكثير من مواليد الثور سوف يستقلون بعملهم رغم بعض الصعاب. وتستلزم هذه التغيرات الكثير من الطاقة والدقة والنشاط .
برج الجوزاء (21 مايو/ايار – 20 يونيو/حزيران)

تطور ايجابي في الحياة العاطفية لكثير من مواليد برج الجوزاء. وهذا بفضل اختياراتهم باول شهورسنة 2015 . يجب على مواليد الجوزاء الاعتراف بكثير من اخطائه في الفترات الماضية وعدم ارتكاب الاخطاء من جديد بحق الشريك. وتنتهي الكثير من العلاقات الفاشلة بين مواليد الجوزاء والابراج الاخرى بمنتصف هذه السنة. يشعر مولود الجوزاء انه قادر على تحمل مسؤوليات اكثر و بفعاليات اكبر، فيحصد نتاج عمله بالثلاثة شهور الاولى من السنة ويصل في منتصف السنة الى وضعية مالية مرضية.
برج السرطان (21 يونيو/حزيران – 22 يونيو/تموز)

يثير السرطان اعجاب شريكه باستمرار خلال الشهور الاولى من سنة 2015، ويتجنب الكثير من المشاكل الصغيرة معه. حساسية السرطان تزداد تجاه الشريك بشهور ابريل/نيسان و مايو/ايار و بطبعه لا يرضى بسهولة فيشعر ان شريكه لا يقدر كثيرا مجهوداته. يقل اعجاب مواليد السرطان ببعض الاشخاص من محيطه ببداية العام، ويشككون بافكاره واقتراحاته بمجالات كثيرة قد يغير الكثير من مواليد السرطان عملهم بمنتصف عام 2015 .
برج الاسد (23 يونيو/تموز – 22 اغسطس/اب)

تمنح توقعات عام 2015 الاسد رغبة في الشعور بالحرية في الشهور الاولى من العام، بشهر ابريل/نيسان قلق على الشريك او الحبيب والسعي الى حمايته من كل شئ. يونيو/حزيران اجمل شهور العام لمواليد برج الاسد على الصعيد العاطفي. سنة 2015 جميلة جدا لكل مواليد برج الاسد وخصوصا العزاب الذين قد يعرفون الحب والارتباط خلالها. على مستوى العمل يرغب الاسد من بداية السنة في الظهور باحسن صورة، ويتوقف في ذلك بالربع الثاني من السنة ليعرف نجاحات متعددة ويستمتع بها قد يغير الكثير من مواليد الاسد مجالات عملهم الى الافضل ماديا واجتماعيا ومهنيا.
برج العذراء (23 اغسطس/اب – 22 سبتمبر/ايلول)

هي سنة القرارات الصعبة والكبيرة لمواليد برج العذراء. بشهر مايو/آيار يواجه مولود العذراء مشكلة عاطفية تتطلب منه الحسم والتفكير الجيد ويوفق في حلها انشاء الله. قد يتعرض الكثير من مواليد العذراء لخيانات وطعنات بالظهر على مدار السنة. وينصحه الفلك بان يكون يقظا. وينافس مولود العذراء بمجال العمل عدد من المقربين منه، وتزيد المنافسة بين يوليو/تموز واغسطس/آب. لكن المؤشرات الفلكية تبشر العذراء بسنة ناجحة على مستوى العمل وفرص كبيرة امامه بنوفمبر/تشرين الثاني وديسمبر/كانون الاول .
برج الميزان (23 سبتمر/ايلول – 22 نوفمبر/تشرين الاول)

استقرارعاطفي يبدأ في بداية عام 2015 ، ويتواصل معه طوال الشهور الاولى من السنة. وينصح الفلك بعدم خلق مشاكل مع الشريك وتفادي الخلافات معه لان الكثير من مواليد الميزان قد يفقدون شريكهم بسبب استهتارهم خلال سنة 2015. ومع بداية شهر يويليو/تموز وحتى نهاية السنة يعرف الحب استقرارا كبيرا لدى الميزان و خصوصا العزاب. على مستوى العمل هي سنة المسؤوليات التى تضاف على عاتق الميزان. ولكنه يتحملها بجدارة رغم مشاكل صغيرة تصادفه يكتشف البعض ان افراد من محيطهم العملي يقفون ضدهم سرا.
برج العقرب (23 نوفمبر/تشرين الاول – 22 نوفمبر/تشرين الثاني)

بداية العقرب لسنة 2015 اضطرابات على مستوى الحب والعاطفة قد تستمر لبضعة اشهر ثم تزيد الازمة بمنتصف السنة عندما يدخل الشك ليفاقم الاختلافات الموجودة ولهذا ينصحك الفلك التفكير جيدا قبل الكلام. ويعيش العقرب في نهاية عام 2015 باستقرارعاطفي كبير. على مستوى العمل يحسن العقرب الاختيار في بداية السنة ثم يستقر وضعهم المهني كثيرا في شهر يويلو/تموز، ويعرف ازدهارا كبيرا في الشهور الاخيرة من السنة.
برج القوس (22 نوفمبر/تشرين الثاني – 21 ديسمبر/كانون الاول)

عاطفيا قد تنتهي علاقات قائمة بشهر فبراير/شباط بسبب سوء تفاهم اذا تفاديت عزيزي القوس هذه الحادثة تعيش هدوء جميلا بحياتك العاطفية الى منتصف هذه السنة. يحتاج مولود القوس الى نصائح صديق مقرب لاتخاذ قرارات هامة لا تتردد بالاستعانة بمن تثق بارائهم. ينشغل مولود القوس باعمال وامتحانات ودراسات ببداية السنة ويستمتعون بثمرات اعمالهم بالربع الاخير من السنة وليس قبل.
برج الجدي (22 ديسمبر/كانون الاول – 20 يناير/كانون الثاني)

ينصحك الفلك عزيزي الجدي بان تكون عاطفي ورومانسي مع شريكك بالشهور الاولى من السنة. لتفادي خلافات كثيرة قد يتهمك بها الشريك بمنتصف السنة بكونك جاف و قاسي القلب. هذه السنة هي سنة الالتزامات وقرارات الارتباط من عدمه لديك خذ وقتك بالتفكير جيدا. اذا كنت تفكر باكثر من شخص بنفس الوقت ستكشف اوراقك. عمليا يبدأ الجدي سنته بفرص للعمل خارج بلدك واسفار في الافق شهر اغسطس/آب مشكلة بالعمل عليك حلها فرص كثيرة بين نوفمبر/تشرين الثاني و ديسمبر/كانون الاول لبعض مواليد الجدي.
برج الدلو (21 يناير/كانون الثاني – 19 فبراير/شباط)

يرى الدلو لدى شريكه الامور الحسنة فقط ويتغاظى عن عيوبه دائما، هذا ما سيظهر جليا لدى مولود الدلو بالشهور الاولى لدي توقعات عام 2015 . ثم تستقر الامور بمنتصف السنة بين الدلو والشريك و ينشغل عنه قليلا بامور العمل. على مستوى العمل يشعر الدلو بثقة كبيرة بنفسه ببداية السنة و يساعد اشخاص بامور كثيرة . بين مايو و يونيو يشهد الدلو تغيرات ايجابية بالعمل تعده بالتطور مع نهاية السنة يجد الدلو افكار نيرة تساعده بتثبيت خطاه بالعمل وتحسين سمعته مهنيا.
برج الحوت (20 فبراير/شباط–20 مارس/ اذار)

بداية عاطفية جميلة لمواليد الحوت. مع بداية العام يشعر الحوت انه محط اهتمام وبرغبة شريكه بالتقرب منه اكثر بالشهور الاولى. اسئلة الحب تكثر في بداية فبراير/شباط ويجب على الحوت ان يستعد لها. وتزيد شعبية العزاب بمنتصف السنة والمرتبطون يحسون باضطراب في علاقاتهم، لكنها موجة عابرة . على مستوى العمل بعض مواليد الحوت يعرفون تطورا رسميا بحدود شهر فبراير/شباط و ابريل/نيسان هو افضل شهور عام 2015 بمجال المال.



من مواضيعى فى المنتدى

كلمات دعاء المظاهر هايدي موسى 2016 مكتوبة
فيديو يوتيوب مشاهدة البرايم 4 من ستار اكاديمي 11 اليوم الجمعة 6-11-2015 hd جودة عالية
يوتيوب تحميل استماع اغنية ظروفى صعبة امال ماهر 2015 Mp3
يوتيوب تحميل استماع اغنية ياربي يعود وارتاح احمد شاكر 2016 Mp3
تردد قناة وصال الفضائية الجديد على نايل سات بتاريخ اليوم 8-11-2014
كلمات اغنية كيف يحيى صويص 2016 مكتوبة
يوتيوب مشاهدة برنامج وياكم 4 الحلقة 2 كاملة 2016 , برنامج وياكم 4 اونلاين الحلقة الثانية hd جودة عالية
تحميل مسلسل عطر الشام الحلقة 9 شاهد نت 2016

  4  
أنت عيوني

الحمل
تتوسع الافاق والامال الكبيرة وتتجسد الطموحات، فقد يهبك الفلك مفاجأة جيدة وحظا استثنائيا في الحب والعمل والمال. قد تقع في الغرام إذا كنت خاليا، وسيكون شريك المستقبل الشخص الذي كنت تحلم بالارتباط به. إنتبه إلى لائحة الطعام التي وصفها لك أخصائي التغذية، وتقيد بها جيدا.

الثور
تشهد يوما مميزا من العلاقة المهنية الرائعة، استفد منها قدر المستطاع، وتقرب من المقربين منك. إنه يوم قد لا يتكرر في المقبل من الأيام. تفعل المستحيل للفوز بقلب أو لكسب ثقة الزوج أو الشريك العاطفي، وربما تحظى بمن يسامح أخطاءك ويلاحق مصالحك بلا أي مصلحة. خفف من انفعالات أمام الأمور الصغيرة، وهدئ روعك وعد إلى العشرة.

الجوزاء
يوم جيد يجعلك سعيدا وتهتم بشؤون مالية ملحة وتفكر في زيادة ارباحك وعائداتك. تبرهن عن موهبة في أعمالك وتبادل الاخرين اهتماماتهم ومحبتهم لك. ثابر على عملك ولن تكون إلا سعيدا في نهاية المطاف. ارباح متوقعة، وصفقة مهمة بانتظارك قد تحقق لك أرباحا طائلة. تبدو مثاليا في نظرتك إلى العلاقات الشخصية، ربما تجذب أحد الأشخاص المعروفين أو المشهورين أو من يتمتع بسمعة جيدة ورقي اجتماعي. كن على ثقة أن الخروج من المنزل ومشاركة الأصدقاء نشاطاتهم مفيد لك صحيا.

السرطان
تجد الوسائل الفضلى لمواجهة عدائية، وخصوصا مع أحد المسؤولين في العمل، الذي يبدو متطلبا أو يوجه إليك ملاحظات أو ربما اتهامات. تقدم على عملية تنظيف في علاقاتك. تتحرر من أوضاع صعبة في العمل طال أمدها، وربما تحول ما كان حدثا سلبيا إلى مغامرة مفيدة. يتجدد نشاطك للقيام برحلات استكشاف ومغامرات في الطبيعة تفيدك صحيا.

الأسد
كثرة الضغوط تولد نوعا من الارتباك، فحاول أن تكون أكثر هدوءا لتتمكن من تمرير المرحلة بأقل خسائر ممكنة. الأجواء العاطفية مع الشريك أكثر من جيدة، وهذا سيساعدك على تخطي العقبات التي تعترض طريقك. التخفيف من أعباء الحياة العملية يساعد على إراحة النفس والجسم، شرط القيام ببعض التمارين الرياضية.

العذراء
إحتمال التأجيل والانتظار. حذار الخيبات، قد تثار قضايا مهنية وتغييرات مربكة وتضطر إلى الدفاع عن مبادئك وقناعاتك. تجنب الاشخاص المتشائمين وأحط نفسك بمن يريحك ويطمئنك. خصص بعض الوقت للعائلة، واستمع إلى مشكلات الأولاد وهمومهم، وخطط لمشاريع معهم. الإكثار من تناول الفاكهة يسرع في عملية الهضيم، وخصوصا بعد الوجبات الدسمة نوعا ما.

الميزان
قد تكون افكارك مشتتة هذا اليوم، لكن يستحسن أن تتدارك الموقف قبل فوات الأوان، لئلا تدفع ثمنا مضاعفا. أجواء رومانسية تفرض نفسها في العلاقة بالشريك، فحاول أن تبقى على هذه الوتيرة لئلا تفسد الأمور. قد يصاب غير فرد في العائلة بوعكة صحية، لكنهم سرعان ما يشفون منها، فيرتاح بالك.

العقرب
يتحدث هذا اليوم عن تنافر او اصطدام مع الاخرين. تجنب النقاشات والتحديات. فاوض وحاول تصحيح الاوضاع واعادتها الى وضعها الطبيعي. قد لا تنجح من المحاولة الاولى لكن لا تستسلم. لا تكن عديم الوفاء لمن بادلوك الحب الصادق وساندوك في محنك ووقفوا إلى جانبك في أصعب الظروف. قد تنزعج لسماعك خبرا يتعلق بصحة أحد الأشخاص الأعزاء على قلبك.

القوس

تحاط هذا اليوم بمحبة كبيرة وعطف ورعاية، وتتمتع بشعبية لا مثيل لها. يسعى الكثيرون للتودد إليك، فتتلقى الدعوات من كل جانب، وتشارك في مناسبات كثيرة لتلتقي وجوها جديدة تتضاعف على مدى الأيام. تستغل جاذبيتك لإقناع بعض العاملين معك بوجهة نظرك، فتحقق صفقات لافتة طال انتظارها. لا تخف من الأوجاع الطفيفة التي تطرأ على صحتك، لكن هذا لا يمنع من زيارة الطبيب.

الجدي
تعرض أفكارا جديدة وتوظف طاقاتك. يؤازرك فريق عمل ناجح او منسجم مع تطلعاتك فتقود مسيرة ما، أو توجه من حولك من أجل إنجاح بعض الخطط تجتاز فترة مفيدة جدا، تحمل اليك مفاجأة في مكان ما. يسيرك تفكيرك باتجها التسوية مع الشريك ويعود الانفراج بينكما، ما يعيد الثقة إليه هو من امن بحبك له. لا تتقاعس عن القيام بكل
ما من شأنه أن ينعكس إيجابا على صحتك.

الدلو
إذا استطعت تجنب العمل والذهاب في عطلة بعيدا عن الضغوط، فأنصح لك ذلك. أما إذا كان عليك مجابهة المشكلات، فحاول ذلك رويدا رويدا، وعالج أمرا بعد اخر. حاصر هذه المعاكسات بليونتك وصبرك. هذا اليوم يحمل تموجات كثيرة وأعمالا ومفاوضات وبعض التقلبات والمفاجات. الاهتمام الذي يوفره لك الشريك يساعدك كثيرا لتستعيد عافيتك، وذلك سيعد دينا عليك تفيه في الوقت المناسب. إنتبه للوضع الصحي، لا تهمل أي عوارض، إذهب لاستشارة الطبيب.

الحوت
من الممكن أن تلتقي شخصا ينال عملك إعجابه. لكن قد تصطدم بواقع لا يرضيك أو تفهم أمورا في ما بعد تجعلك تتراجع خطوات. لا تغامر بعلاقة عابرة، فمن تعرفه أفضل بكثير ممن تجهله، وتجاربك السابقة خير دليل على ذلك. تهتم بموضوع صحي أو بأمر مفاجئ يطرأ. كن واقعيا.



من مواضيعى فى المنتدى

مشاهدة وتحميل مسلسل ولادة من الخاصرة ج3 الحلقة 4 الرابعة كاملة 2014 RoyaDrama
كلمات اغنية I'm Alive ماهر زين 2016 مكتوبة
تحميل مسلسل حريم بوسلطان الحلقة 1 شاهد نت 2016
تحميل مسلسل 7 أرواح الحلقة 9 شاهد نت 2016
تحميل برنامج من الصفر الحلقة 3 شاهد نت 2016
أسعار هواتف هواوي الجديدة في مصر سبتمبر 2015
بالصور .. أغرب أشكال أحواض الحمام 2015
صور فيفي عبده بهوت شورت قصير 2015

  5  
أنت عيوني

برج الحمل :
الثقة بالنفس عامل أساسي لتطوير قدراتك في العمل، وكل ما عدا ذلك ستكون له ارتدادات سلبية غير محسوبة النتائج. اما عاطفياً، فإن الشريك الجديد يثير اهتمامك بقدراته الذهنية، لكن لا تدع ذلك يضعف موقفك تجاهه.

برج الثور :
لديك حاسة غريبة تجاه ما يمكن أن يحصل بعد تنفيذ أي أمر يطلب منك، لكن ذلك يعدّ سلاحاً ذا حدين، فكن حذراً. حاول ان تنظر إلى الأمور بإيجابية أكبر، وخصوصاً أن بعض التجاوزات قد تكون لها مبرراتها وأسبابها الموجبة.

برج الجوزاء :
القرارت العشوائية ليست في مصلحتك، فحاول إنجاز المطلوب منك لتبقى مرتاحاً من هموم لا دخل لك فيها. اهتمامك ببعض التفاصيل المهمة يدفع الشريك إلى منحك مزيداً من الثقة وحرية التحرك.

برج السرطان :
قد تتسلم منصباً مهماً في الأيام المقبلة، لكنّ الأمر مرهون بمدى تمكنك من إظهار كفاءتك لهذا المنصب. مسألة مصيرية تحدّد مسار علاقتك بالشريك، فحاول أن تحسم الأمور سريعاً، ولا تترك مجالاً للتدخلات.
برج الاسد :
قد تعاني انكماشاً وترجعاً على صعيد بعض العلاقات. قد يخف وهجك قليلاً، إلا انك تتوصل إلى استقرار أكبر وتبحث عن عمق المشاعر لا عن المغامرات العابرة. قد تنتفض على واقع ما، أو على غياب مستمر للشريك وتقلق لأقل إشارة لا ترضيك.

برج العذراء :
إذا قمت ببعض المراجعات الشخصية، ستجد حلولاً لكل المشكلات العالقة، وتجاربك في هذا المجال خير دليل على ذلك. حدّد أولوياتك مع الشريك لتتمكن من إنجاز المطلوب منك، وهذا سيكون كفيلاً بتحطي أي عقبات مستقبلية.

برج الميزان :
قد تنطلق إلى الخارج لإتمام مشروع مع بعض المؤسسات الأجنبية، أو تسافر بحثاً عن اللهو والتسلية. تنتمي إلى فئات جديدة وتقضي وقتاً عذباً مع بعض الأصدقاء وأفراد العائلة. تشارك في تجمع عائلي لسبب أو لآخر أو تلتقي أشخاصاً غابوا عنك طويلاً.
برج العقرب :
تناقش وضعاً مالياً. قد يكون حدث عن زواج أو طلاق أيضاً، أو عن عقود واتفاقات وتواقيع وفرص تدرسها بعناية، فتختار إما المال أو المركز، وتكون اتصالاتك جيدة. تضطر إلى اتباع حمية غذائية جديدة، أو تراجع الطبيب بشأن وضع صحي يخصك أو يخص أحد المقربين. كن هادئاً وحاول أن تتقبل أي جديد من دون انفعال.

برج القوس :
عليك أن تجد حلولاً عملية وسريعة للمشكلات التي قد تواجهها هذا الاسبوع، وقد تضطر إلى اتخاذ مواقف حاسمة. لا تستغل نقطة ضعف الشريك للوصول إلى غاياتك، فيجد نفسه مرغماً على تنفيذ طلباتك.
برج الجدي :
تخرج لتلبية الدعوات. وقد تبوح بشيء هذا اليوم أو يدعمك أصدقاء للمباشرة بجديد. تبحث عن التغيير، التنوع واللهو. قد ينقل إليك خبر مهم أو تكتشف خفايا بعض الأمور. لا تهدم ما بنيت.

برج الدلو :
الحظ الممتاز سيكون حليفك قريباً، وهذا سيغير الاتجاهات نحو الأفضل بعد سلسلة تعثرات غير مبرّرة. علاقة عاطفية تتحكم فيها المزاجية، وهذا يدفعك إلى اتخاذ قرارات حاسمة في هذا الاتجاه.

برج الحوت :
تتطور الأمور إيجابياً لصالحك في زمن قياسي، وهذا يرفع معنوياتك لتُقبل على الأعمال بحماسة كبيرة. سعادة كبيرة وبحث عن آفاق جديدة، وهذا له انعكاسات إيجابية تساعدك لتطوير العلاقة مع الشريك.



من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب تحميل استماع اغنية بتهون دموعي مضر ايوب 2016 Mp3
كلمات اغنية نعمة الله حنان رضا وعبدالله الهميم 2016 مكتوبة
يوتيوب تحميل اغنية السكر بره هدى 2014 Mp3
بالصور أغرب أشكال الأباجورات المنزلية 2015
أسباب وتفاصيل وفاة الممثل المصري خالد صالح 2014
تحميل مسلسل شارع السلام الحلقة 57 MBC shahid شاهد نت
صور كيم كاردشيان بشعر أشقر في عرض أزياء بالمان 2015
يوتيوب أهداف مباراة باليرمو وتشيزينا اليوم 19-10-2014

  6  
أنت عيوني

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:يجب أن تتحلي بقوة الشخصية وأن تواجهي المغرضين عاطفياً:لا تكوني كثيرة التطلب على الحبيب فيبتعد عنك.الرجل من برج الحمل:مهنياً:عقلك مشغول بالكثير من الامور التى لا تجد التفسير لها عاطفياً:ستكون الأمور العاطفية على أفضل حال هذا المساء.

الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:ادرسي كافة الجوانب لأية مشاريع جديده تسعين الى تنفيذها عاطفياً:تتصرفي كأنك الضحية وأنت تدركي أنك المخطئة.الرجل من برج الثور:مهنياً:اترك حدسك جانبا واتبع الوقائع عاطفياً:احرص على كلامك مع الحبيب ولا تستفزه.

الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:عليكي أن تعرفي كيف تستثمري أموالك بطريقة ناجحة عاطفياً:الحبيب لا يستحق منك هذه المعاملة القاسية.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:يوم ناجح فيما يتعلق بالأمور الإدارية عاطفياً:تفضل قضاء المزيد من الوقت مع الحبيب.

السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:تضعي الكثير من الخطط الناجحة التى ستزيد من أرباح الشركة عاطفياً:لا تشككي في أقوال الحبيب وثقي به.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تقبل نصائح الآخرين ولا تكن حساساً تجاهها عاطفياً:قد يحدث سوء تفاهم بينك وبين الحبيب.

الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:الكثير من الإجتماعات التى تعقديها اليوم عاطفياً:تشعري بالتعب من علاقتك مع الحبيب وتفكري في تركه.الرجل من برج الأسد:مهنياً:لا تبالغ في توقعاتك وكن واقعياً عاطفياً:تشعر بالحزن بسبب انشغال الحبيب عنك خلال هذه الفترة.

العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:لديك القدرات والإمكانيات ولكنك يجب أن تؤمني بها عاطفياً:الحبيب لا يحتاج منك فقط الى كلام بل الى أفعال.الرجل من برج العذراء:مهنياً:لا تفقد صبرك فالأمور في طريقها الى التغير لصالحك عاطفياً:مزاجك جيد خلال هذه الفترة وتتفق مع الحبيب.

الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:على الرغم من كثرة الحساد إلا أنك تنتقلين من نجاح الى آخر عاطفياً:الشخص المناسب امامك فلم التردد.الرجل من برج الميزان:مهنياً:يوم عادي و روتيني تمارسي من خلاله أعمالك الإعتيادية عاطفياً:لا تندفع بقرارات تتعلق بالحبيب قد تندم عليها لاحقاً.

العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:أحلامك تتحقق الواحد تلو الآخر والحظ يبتسم لك عاطفياً:تؤجلي قرار ارتباطك بالحبيب وتفضلي التأني.الرجل من برج العقرب:مهنياً:تشعر أنك ضائع اليوم ولا تعرف من أين تبدأ أعمالك عاطفياً:الحبيب يخلصك من ورطة كنت قد وقعت بها.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:الكثير من الإجراءات التى تتخذ في العمل تغير مسارك المهني عاطفياً:كوني متفائلة فتشاؤمك يزعج الحبيب.الرجل من برج القوس:مهنياً:تشعر بالتعب اليوم بسبب كثرة المناقشات والمجادلات عاطفياً:شعبيتك تزداد والمعجبين كثر من حولك.

الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:مشكلة في العمل تحاولي أن تبحثي لها عن مخرج عاطفياً:انقلاب كبير يحدث في حياتك العاطفية يشعرك بالقلق.الرجل من برج الجدي:مهنياً:عقود جديدة في العمل تشعرك بالقلق عاطفياً:كن حذراً من كلامك مع الحبيب كي لا تجرحه.

الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:لا تكوني عنيدة كي لا تحدث أمور لا ترضيكي لاحقاً عاطفياً:كوني واضحة فيما تقومين به ولا تتصرفي بطريقة غامضة مع الحبيب.الرجل من برج الدلو:مهنياً:الأوقات الصعبة في طريقها الى الزوال فتحلى بالصبر عاطفياً:الأمور تتحسن مع الحبيب وتتقرب منه أكثر.

الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:طريق النجاح أمامك فقط عليكي أن تعرفي كيف تتخذي القرارات المناسبة عاطفياً:الحبيب طيب القلب ومستعد لمسامحتك.الرجل من برج الحوت:مهنياً:تبدو سعيداً اليوم وقادر على تجربة كل شئ عاطفياً:صارح الحبيب بما تريد ولا تكن غامضاً.



من مواضيعى فى المنتدى

أين يقع أقدم بركان فى العالم
تحميل مسلسل أفراح القبة الحلقة 6 شاهد نت 2016
حالة الطقس فى سلطنة عمان اليوم الأحد 19-10-2014
يوتيوب تحميل اغنية قاعد مع حالي محمد قويدر 2015 Mp3
تحميل مسلسل بنات سوبرمان الحلقة 3 شاهد نت 2016
تحميل مسلسل علاقات خاصة الحلقة 31 MBC shahid شاهد نت
حالة الطقس فى سلطنة عمان اليوم الخميس 16-10-2014
صور نيولوك أحمد الفيشاوي بدون شعر 2015

  7  
أنت عيوني

برج الحمل
مهنياً: يوم يبشر بالهدوء والحلول والظروف المناسبة والصدف التي تخفّف من التشنّج
عاطفياً: اذا اردت اقناع الشريك بوجهة نظرك، فعليك ان تكون أكثر جديّة من السابق
صحياً: لا بأس في أخذ إجازة سنوية حتى قبل أوانها إذا كان الوضع الصحي يستدعي ذلك

برج الثور
مهنيا:قد يراودك شعور بضرورة تقديم خدماتك والنيابة عن زميل لتحمّل مسؤوليات كبيرة ودقيقة.
لا تكترث بأمور لا تستحق، وانظر إلى الأمام
عاطفياً: تدخلات المقربين تؤثر سلباً أحياناً كثيرة في توتير العلاقة، وهنا لا بد من بت الأمور سريعاً
صحياً: تحاش جميع أنواع الحلويات، واستعض عنها بالفواكه والعصير

برج الجوزاء
مهنياً: تتلقّى إشارات واعدة وربّما تحقّق إنجازًا كبيرًا. تتسارع السبتاث وتشعر بسعادة
أو بارتياح. انه يوم ممتاز
عاطفياً: اذهب الى مكان تجده مريحاً برفقة الشريك. إذا كان لديك شك في الطرف الآخر حاول التأكد
من شكوكك قبل ان تقدم على امر لا تحمد عقباه
صحياً: ابدأ بمة الرياضة صباحاً، فأنت لن تكون نشيطاً كالمعتاد في وقت لاحق من اليوم

برج السرطان
مهنياً: تشعر بالتعب والإرهاق بسبب كثرة الأعمال التي تنهال عليك. حاول تنظيم أعمالك
عاطفياً: تحاول أن تعيد الأمور الى مجاريها بينك وبين الحبيب، لكنك قد تجد بعض الصعوبة
صحياً: تناول الأسماك المشوية لا يضرّ، لكن لا تكثر من السوشي واللحوم النيئة

برج الأسد
مهنياً: راقب تصرفاتك، فقد تفقد ثقة الآخرين بسلوكك هذا. لا تعرّض سمعتك واستقرارك للخطر.
ركّز على شؤونك الخاصة ودعْكَ من شؤون الآخرين
عاطفياً: قد يطلب منك الشريك المساهمة في مشروع يفيدكما، وتكون نتائجه أكثر من المتوقع
صحياً: قم بما يمليه عليك وضعك الصحي، وتجنب كل ما يسبب لك الأذى والتعرض للأمراض
برج العذراء
مهنياً: تحولات مفاجئة تدفعك إلى خلط الأوراق مجدداً، لكن ذلك قد يكون إيجابياً وحاسماً لمصلحتك
عاطفياً: عراقيل في طريق تصويب العلاقة بالشريك. الإرادة موجودة، وهذا مهمّ للمحاولة مجدداً
صحياً: كن أقوى من كمية صغيرة من الطعام لكنها تحتوي على ما يسبب لك مشكلات صحية

برج الميزان
مهنياً: لا تخشَ اتخاذ توجهات جديدة، فكّر في مشاريع حديثة ولا تقلق بشأن الأوضاع المادية.
قدرتك على التفاوض والنجاح كبيرة جداً
عاطفياً: أنت صاحب شعور حساس ومرهف، والشريك يعرف ذلك، ويداري هذه المشاعر كما يجب
صحياً: أدعُ الأصدقاء أو الأقرباء إلى نزهة على شاطئ البحر أو الذهاب في رحلة صيد

برج العقرب
مهنياً: بانتظار عدد من العروض المغرية لتغيير عملك، لكن لا تتسرع في اتخاذ قرارات عشوائية،
قبل توضيح الأمور
عاطفياً: إتبع حدسك ووحيك، القلب مليء بجديد هذا اليوم ويمنحك قوة وشعوراً بالنفوذ
صحياً: إنتبه لصحتك وسلامة قلبك، وتناول أدويتك بانتظام وتقيد بإرشادات الطبيب

برج القوس
مهنياً: تشرق قريباً شمس أحلامك، فيصبح المستقبل مثمراً، وهذا بفضل دعوات المقرّبين الراضين
عليك وعلى تصرفاتك وتعاملك الجيد مع الآخرين
عاطفياً: اشرح وجهة نظرك للحبيب فقد يتقبل الأمر. حافظ على أسراره ولا تفشها
صحياً: قد تعجز عن مجاراة من ترافقهم في المشي في البداية، لكن مع الوقت ستكون في
مستواهم

برج الجدي
مهنياً: كن حذراً في تعاملك مع أشخاص قد لا يكونون أهلاً للثقة، وحتى لا تصدمك حقيقتهم لاحقاً
عاطفياً: ستكون موضع ثناء في الفترة المقبلة، والسبب يعود إلى الثقة المفرطة التي يمنحك
إياها الشريك
صحياً: تمهل في كل ما تقوم به ولا تضغط على نفسك كثيراً

برج الدلو
مهنياً: عليك أن تجد حلولاً عملية وسريعة للمشكلات التي قد تواجهها هذا الاسبوع،
وقد تضطر إلى اتخاذ مواقف حاسمة
عاطفياً: لا تستغل نقطة ضعف الشريك للوصول إلى غاياتك، فيجد نفسه مرغماً على تنفيذ طلباتك
صحياً: لا تعتقد أن الصحة السليمة والمعافاة تدوم إلى الأبد، لكن بالمحافظة عليها تجنبها
الكثير من الأمراض

برج الحوت
مهنياً: التواصل مع أشخاص نافذين في العمل، يسهم في وصولك إلى تحقيق الأهداف التي حددتها لنفسك منذ فترة طويلة
عاطفياً: قد تجد نفسك قريباً مضطراً إلى تنفيذ الوعود التي قدمتها إلى الشريك، وإن كان بعضها يسبب لك الإحراج
صحياً: ممارسة الجري الخفيف وإتباعها بتمارين قبل التوجه إلى العمل أمر مهم جداً



من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب تحميل استماع قصيدة يا رفيقي مشاري راشد العفاسي 2016 Mp3
يوتيوب مشاهدة حلقات مسلسل تفاحة أدم 2016 كاملة hd
يوتيوب مشاهدة مسلسل 7 أرواح الحلقة 3 كاملة 2016 , مسلسل 7 أرواح اونلاين الحلقة الثالثة hd جودة عالية
بالصور قائمة بألوان الأحذية وألوان الملابس التي تتوافق معها 2015
بالفيديو كنزة تقول لمحمد حسين انت تفتكرني فقط اخر الاسبوع اليوم 24-9-2014
تحميل مسلسل صد رد الحلقة 9 شاهد نت 2016
يوتيوب تحميل استماع اغنية العايلة أيوب الحومي 2016 Mp3
يوتيوب مشاهدة برنامج ايه ده الحلقة 3 كاملة 2016 , برنامج ايه ده اونلاين الحلقة الثالثة hd جودة عالية

  8  
أنت عيوني

الحمل :

ليس من المستحسن ان تخاطروا ماليا او عاطفيا في الفترة القريبة . عندكم ارادة قوية للتغيير وفتح صفحة جديدة في حياتكم لكن هنالك امور من الماضي من الممكن ان تؤثر على ذلك . علاقة جديدة بدأت مؤخرا تتعمق . لا تسرعوا، خذوا وقتكم واستمتعوا بهذه الفترة في الحياة . من المفضل ان تشربوا كمية اكبر من الماء واقل كمية من المشروبات الغازية والمحلاة . المحافظة على صحتكم ستساعدكم في المستقبل . في الفترة القريبة عندكم رغبة في تبذير مبالغ كبيرة من الاموال . عليكم ان تزنوا خطواتكم الاقتصادية . هنالك ميول للتبذير، ستشعرون بالخسارة بعد مرور عدة أشهر . ينصح بزيارة اماكن لم تكونوا بها من قبل . التغيير سيفيد الفترة القريبة، ويخفف عنكم الضغوطات التي سيطرت عليكم الاشهر الاخيرة . هذا الاسبوع ستتلقون اطراءات من المسؤول عنكم . هنالك نتائج جيدة في مكان العمل بفضلكم لذلك هو راض عنكم



الثور :

طاقاتكم في طريقها الى الهبوط . من المهم ان تهتموا بفسكم ولا تحملوها اكثر من طاقتها . راحة قصيرة بامكانها ان تخفف عنكم . تعلوكم أفكار تخص العلاقة الحالية . عليكم ان تصغوا لأحاسيسكم وما يقولون الأشخاص من حولكم . هذا قرار مهم، لذلك عليكم ان تفكروا مليا ما هي ارادتكم . الايام القريبة هنالك تحسن ملحوظ في احساسكم خاصة الاحساس بالقوة والطاقة لفعل الامور . الزيادة في الطاقة تخفف عنكم خاصة بعد الفترة المرهقة التي مررتم بها . وفروا المال للاحتياجات المستقبلية . لا تعرفوا ماذا يخبىء لكم المستقبل عليكم ان تستعدوا لكل امكانية . اخرجوا لرحلة مع معارفكم . قضاء الوقت معهم سيكون مغامرة ممتعة . هذه فترة جيدة لتجديد علاقات مع اشخاص من الماضي . اشخاص يعملون بعمل مماثل يساعدونكم في مهنتكم

الجوزاء :

انتم تمرون بفترة ليست سهلة . عليكم ان تتذكروا ان احيانا حديث قصير يمكن ان يرفع المعنويات . هذا هو الوقت لتجديد علاقات قد نسيتم وجودها . الخطر من انتهاء العلاقة العاطفية سينتهي . الامور ستمشي بشكل أفضل . العلاقة الزوجية ستزدهر . من المفضل ان تذهبوا لرحلات مشتركة معا، هكذا ستستمتعون بوقت خاص من الحب . اليوم سيسيطر عليكم احساس غريب كالمرض . الراحة في البيت ستفيدكم، ستبدأون تشعرون بالراحة في نهاية اليوم . ليس هذا الوقت لمجازفات اقتصادية . هنالك ميول للمخاطرة الزائدة، لكن هذا ليس الوقت الملائم لان الاشهر القريبة ستكون معقدة . الرحلة القريبة هي فرصة ممتازة للتعرف على اصدقاء جدد يأتون بالتغيير لحياتكم . من غير المفضل ان ترفضوا نصائح تتعلق بالعمل من اشخاص اخرين . عليكم ان تكونوا منفتحين لكل الاقتراحات، حتى وان بدت لكم غير منطقية

السرطان :

في الفترة القريبة ستفكرون كثيرا في حياتكم والقرارات التي اتخذتموها . هنالك احساس انكم قد فوتم اشياء كثيرة فيها وعندكم رغبة في التغيير . بسبب وضع الكواكب، السحر في شخصيتكم يتألق وتحظون باهتمام من الجنس الاخر . ليس اكيدا أن العلاقة الجديدة ستدوم طويلا، لكن المحاولة لن تضر . احساس غير جيد يقلقكم في الفترة الاخيرة . السبب هو التعب المتراكم والمجهود الذي بذلتموه في الفترة الاخيرة . لا تقلقوا، قريبا الوضع سيتحسن والصحة ستكون افضل . وضعكم المالي يتحسن من يوم لاخر . عليكم ان تستثمروا قسم من هذه الاموال لكي تتأكدوا من اطالة هذه الفترة . ان خططتم رحلات للفترة القريبة من المفضل ان تلغوها . يصلكم عرض عمل جديد . فكروا مليا قبل ان تقرروا لانه يلزمكم على الانتقال لمدينة اخرى

الاسد :

في الشهر القريب مطلوب تغيير في الاجواء . من المستحسن ان تفكروا باجازة قصيرة، حتى لو لوحدكم، لكي تسنح لكم الفرصة ان ترتاحوا من القلق الذي انتابكم في الفترة الاخيرة . علاقة قديمة، لكم او لزوجكم، ستسبب بازعاج . هذه الفترة ستكون ثائرة وستتخذون خطوات تلزم منكم باهتمام كبير . في الاسبوع القريب سيسودكم احساس غير جيد . عليكم بالراحة والاهتمام بانفسكم . وضعكم المالي ليس واضحا، لكن سيبدأ بالتحسن خلال أيام . عند اخر الاسبوع ستصلكم اخبار سعيدة في الامور المالية، احدى الصفقات تميل لجانبكم . قبل السفرة القريبة عليكم اعداد كل مستلزماتها . هذه الامور الصغيرة هي ما تحلي الرحلة . قريبا ستستقبلون اخبار جديدة . التزامكم بالعمل يمنحكم التقدير من قبل المسؤولين عنكم . فهم راضون عن حسهم الابداعي . سيعبرون عن تقديرهم بواسطة هدايا فجائية او حتى اكرامية



العذراء :

المستقبل مبهم بالنسبة اليكم وعندكم احساس بعدم الامان . قريبا احساسكم وحظكم سيتغير . علاقة جديدة بدأت من الشهر الاخير ليست كما توقعتم . العديد من الأشخاص يعارضون هذا الحب ولا يدعمونكم . من المهم ان تفعلوا ما يمليه عليكم قلبكم وليس حسب ما يقوله الاخرين . عليكم ان تجربوا الاكل الصحي، لان تغذيتكم ليست صحية كما يجب ما يمكنه ان يكون سببا لمشاكل صحية في المستقبل . ثقوا بحسكم العملي . اشخاص مقربون يحاولون ان ينصحوكم، من الافضل ان تصغوا لانفسكم . معارف يعرضون عليكم ان تنضموا لهم في رحلة . اختاروا مكان قريب ولا تخططوا رحلة لاكثر من اسبوعين . عليكم ان تتقربوا للشخص المناسب في الوقت المناسب . التصرف في الامور بشكل صحيح وبحذر سيؤدي للنجاح

الميزان :

ستخرجون من الروتين الذي سيطر على حياتكم في الفترة الاخيرة . شخص جديد يدخل حياتكم، ومعه ستاتي فترة جديدة، مليئة بالاضطراب . لا تقلقوا، هذه الفترة ستمر بسرعة . اشتروا لزوجكم باقة من الزهور . ابذلوا القليل من الجهد والاطراء من اجل الطرف الاخر فهو يستحق ذلك وهو شيء اساسي لانجاح علاقتكم معه . في الفترة الاخيرة ياتيكم قلق فيما يتعلق بالامور الصحية، ستكتشفون انه ليس هنالك شيء يدعو للقلق . الشعور سيتحسن قريبا والمعنويات ستتحسن ايضا . انتم لا تأخذون بالحسبان انه من الممكن حصول تأخير في مرتبكم . لذلك، لا تقدرون مصروفاتكم جيدا . الوضع الغير متوقع سيسبب لكم الحرج . قبل السفرة القريبة عليكم اعداد كل مستلزماتها . هذه الامور الصغيرة هي ما تحلي الرحلة . من المفضل ان تجدوا هواية للوقت الفراغ . الضغط في الفترة الاخيرة يمكنه ان يسبب مشاكل صحية، وعليكم ان ترتاحوا لاكثر وقت ممكن

العقرب :

ابتعد عن المشاجرات والخلافات . من الممكن حدوث خلافات كثيرة في البيت خاصة مع الجيل الاصغر . عليكم التحلي بالصبر وتمالك انفسكم للمحافظة على الهدوء في البيت . في العمل ايضا من الممكن ان تدخلوا لجدالات، خاصة مع المسؤولين عنكم . ليس من المفضل ان تغيظوهم، من المستحسن ان تتمالكوا انفسكم . علاقة عاطفية جديدة تقلقكم . من الممكن ان تحدث ازمة في هذه العلاقة في الاسابيع القريبة . عليكم ان تتحادثوا بصدق، هكذا ستحافظون على الهدوء والثقة بينكم . النشاط الزائد يمكنه ان يضر بصحتكم . خلال الاسبوع ستشعرون بتاثيرات على صحتكم . من الممكن ان تصابوا بالزكام . عليكم بالراحة وتخفيف نشاطاتكم . الاشهر القريبة ستدخل برامج خططتم لهل طويلا لحيز التنفيذ . ذلك بسبب تقبلكم مبلغ غير متوقع من المال . شخص قريب منكم يخرج في رحلة . من الممكن ان يعرض عليكم ان تنضموا اليه . التتغيير والتجديد سيكون مفيدا لكم . حان الوقت لفعل ما حلمتم به دائما . برامج لرحلة تبدأ بالتحرك، عليكم ان تحذروا من المخاطرة وخاصة بمكان العمل

القوس :

الاسبوع القريب صعب ومربك . الفترة ليست سهلة ومريحة، هنالك احساس ان كل شيء واقف في مكانه . مع ذلك، بامكانكم ان تروا انجازات، خصوصا من الناحية العاطفية . هذا هو الوقت الملائم لتدليل الحبيب . رحلة رومانسية أو عشاء رومانسي يمكنهم ان يكسروا الروتين . الان هو الوقت المناسب للخروج من الضغط الذي يسيطر عليكم . اجازة قصيرة ستساعدكم بالتاكيد على الخروج من التوتر . تغيير غير متوقع يحدث لمشروع بدأتم بالعمل عليه . لكي تكملوا هذا المشروع، انتم بحاجة لميزانية كبيرة ولا تعرفون كيف تأتوا بالمال . في النهاية الامور ستتدبر . من المفضل ان تذهبوا للاستجمام وتاخذوا وقتا للراحة كي لا يزداد ارهاقكم . تطورات غير متوقعة في العمل تلزم مجهود اعلى من ناحيتكم، هذا المجهود سيكون على حساب امور اخرى، لكنكم ستكافأون عن قريب

الجدي :

امامكم فرص جديدة وعليكم ان تختاروا الطريق التي تريدون . هذا القرار مهم لحياتكم، لذلك عليكم التفكير مليا قبل اتخاذه . قراراتكم بصدد شخص قريب ستسبب احراج . عليكم التفكير بحذر . هنالك ميول للافراط في الامور، عليكم ان ترتاحوا وتهدأوا . عند نهاية الاسبوع شعوركم سيتحسن . هنالك بلبلة في المجال الاقتصادي . الدفعات لا تصل في موعدها، النقود تضيع من بين ايديكم، صفقاتكم تتعطل . عليكم ان تعيدوا ترتيب اموركم . شخص قريب منكم سيخرج في سفرية . اقضوا اطول وقت ممكن معه قبل ان يسافر . قريبا ستتلقون اخبار جديدة من مكان عملكم . من الممكن ان تقبلوا ترقية . الفترة القريبة ايجابية وسيكون نجاح بتحقيق اهدافكم

الدلو :

في الفترة القريبة هنالك ميول لمخاطرات كبيرة . عليكم التفكير مليا قبل عمل اي شيء فكل تغيير يمكنه ان يؤثر على حياتكم . في الجانب العاطفي، هذه الفترة ليست جيدة . العلاقة ليست ثابتة وتسبب لكم المعاناة . من المفضل انهاء هذه العلاقة قريبا قبل ان يصبح الوقت متأخرا . تقلقكم مشاكل صحية لشخص قريب لكم سيكون بأمس الحاجة اليكم في الفترة القريبة . سيتضح لكم ان مشاكله اكبر مما تبدو الان . لا تقرضوا المال لاحد هذه الفترة ستحتاجوه . الوضع الاقتصادي يبدو مزدهرا لكن لا تخاطروا . لا توافقوا على فنادق رخيصة كحل وسط . الوضع الاقتصادي ليس بجيد لكن ينصح الا تبخلوا على الرحلة، فعليكم الاستمتاع بحياتكم . في الفترة القريبة، سيطرأ تحسين ملاحظ في شروط العمل . من الممكن ان تحصلوا على ترقية بسبب ترك احد زملائكم للعمل

الحوت :

االاسابيع المقبلة ستكون مليئة بالحيوية والنجاعة . الاحساس العام جيد والضغط الذي كنتم موجودين به يخف . برامج قد خططموها منذ زمن طويل تبدأ ان بالظهور الان . علاقة رومانسية شغلتكم في الفترة الاخيرة ستتبين كجدية، وستكون لكم الفرصة في تثبيتها . فكروا مليا في رغباتكم قبل ان ترتبطوا . اتى الوقت كي ترتاحوا وتهدأوا . الامور الصحية تشغلكم، على الاغلب، الضعف الذي تشعرون به لا ينبع من اشياء جديدة، لكن انتبهوا . تخسرون الاموال بسبب عدم الحذر والاكتراث . عليكم ان تزنوا خطواتكم بحذر . انتم بحاجة لاجازة . اخرجوا في نهاية الاسبوع القريب . وقتا ممتعا مع الزوج سيكون جيدا لكم . مشروعكم الاخير يكون افضل عمل لكم، ما سيأتي بأفضال عليكم من قبل صاحب العمل بالتحديد . من الممكن ان يريد توسيع نفوذكم في العمل ويعطيكم امكانيات لتقديم المبادرات تحياتي للجميع الحذر من هذا الأسبوع زاوية غير جيدة …عدم عصبية وتوتر .



من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب تحميل استماع اغنية تمر أيام عبدالعزيز احمد 2017 Mp3
كلمات اغنية عايزة اعيش سميرة سعيد 2015 مكتوبة
يوتيوب مشاهدة حلقات مسلسل رقصة الحبارى 2016 كاملة hd
مباراة الاتحاد ونجران اليوم الجمعة 6-3-2015 مع الموعد والقنوات الناقلة مباشرة
تحميل مسلسل الأسطورة الحلقة 3 شاهد نت 2016
تحميل برنامج أكل تركس الحلقة 1 شاهد نت 2016
كلمات قصيدة أقبل مشاري راشد العفاسي 2016 مكتوبة
تحميل برنامج حديث الروح الحلقة 3 شاهد نت 2016


أدوات الموضوع



الساعة الآن 04:07 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس