Thread Back Search


صور أبطال مسلسل رحلة حب 2015 على mbc , أسماء نجوم مسلسل رحلة حب 2015

  • أبو شهد
    2015-10-27






  • صور أبطال مسلسل رحلة حب 2015 على mbc , أسماء نجوم مسلسل رحلة حب 2015

    صور أبطال مسلسل رحلة حب 2015 على mbc , أسماء نجوم مسلسل رحلة حب 2015

    صور أبطال مسلسل رحلة حب 2015 على mbc , أسماء نجوم مسلسل رحلة حب 2015
    كينان أميرزيلي أوجلو
    الدولة Turkey
    تاريخ الميلاد 18 يونيو, 1974
    فنان تركي من مواليد العاصمة أنقرة في يوم 18 يونيو عام 1974 ، درس بجامعة يلدز للتقنية قسم الرياضيات، ثم اتجه إلى مجال الفن وكان بدايته بالدور الأول في مسلسل (ديلي يورك).

    بعدها عمل في مسلسل (ألجاكارانيك – الغسق) واشتهر بدور "عمار" في مسلسل آشيهيات – والمعروف بدموع الورد ومؤخراً عاد بدور (عمر – إزيل) في مسلسل إزيل( ومعناه الأزل أو الأبد ). وآخر أعماله كان مسلسل أمريكي – كندي بإسم سوبرناتشيورال وقد بلغت حصيلة أعماله ١٢ عمل ما بين السينما والدراما تلفزيونية.

    صور أبطال مسلسل رحلة حب 2015 على mbc , أسماء نجوم مسلسل رحلة حب 2015
    توتشى كازاز
    الدولة Turkey
    تاريخ الميلاد 26 أغسطس, 1982
    الوظيفة
    ممثلة وعارضة أزياء تركية
    توتشى كازاز

    البرج الفلكي: العذراء

    توتشى كازاز ممثلة وعارضة أزياء تركية ولِدت في السادس والعشرين من أغسطس، عام 1982، في مدينة أدرميد بمحافظة بالكاثير التركية. درست توتشى العلاقات الدولية في جامعة "ييدي تيبي" بمدينة اسطنبول التركية، وفي عام 2001 تقدمت توتشى إلى مسابقة ملكة جمال تركيا وحصلت على اللقب.

    حتى ذلك الحين كانت توتشى الفتاة الشقراء الرقيقة ذات الملامح البريئة والتاسعة عشر ربيعًا التي توجت كملكة على جميلات تركيا أجمع.

    فتاة رقيقة الملامح فُتِحت أمامها أبواب الشهرة كغيرها من الجميلات، وكان بالطبع أول ما تلقته من عروض للعمل هو عروض العمل في مجال عروض الأزياء.

    وصفت توتشى في تلك الفترة بالجرأة الشديدة في ملابسها على وجه الخصوص، مما عرضها لبعض الانتقادات، ولكن ما لبثت أن حققت نجاحًا حُسِب لها حيث لعبت دوراً في الفيلم اليوناني"Loafing and Camouflage: Sirens in the Aegean " والذي ألتقت فيه زوجها السابق، جورج سيتاريديس، الذي تزوجته في سبتمبر/ أيلول 2005.

    فجرت توتشى قبل زواجها مباشرة مفاجأة ارتدادها عن الدين الإسلامي واعتناقها المسيحية الأرثوذوكسية. وتداولت الصحف التركية آنذاك الخبر باعتبارها فعلت ذلك لكي يُسمح لها بالزواج بالكنيسة، لتشتعل بعدها تركيا بأكملها غضبًا عليها، بينما كان أخر ما صرحت به كازاز للصحافة آنذاك: الله وحده يستطيع محاسبتي.

    عادت توتشى عام 2008 أي بعد ثلاث سنوات لتفجر مفاجأة أشد قوة من سابقتها حيث أعلنت عودتها لاعتناق الدين الإسلامي من جديد، وكذلك عودتها إلى وطنها تركيا، بعد أن انفصلت عن زوجها.

    اشتهرت توتشى كممثلة في تركيا من خلال دور البطولة الذي قدمته بجانب النجم التركي "كينان إمير زالي أوغلو" في الفيلم التركي "حكاية طويلة" عام 2012، حيث حقق هذا الفيلم نجاحًا كبيرًا، وأعتبر من أكثر الأعمال التي استطاعت توتشى أن تترك بها بصمة واضحة في السينما التركية، بالرغم من أنها شاركت في بطولة أعمال سينمائية وتلفزيونية أخرى.

    تعد كازاز واحدة من أكثر الشخصيات المثيرة للجدل في تركيا في السنوات الماضية، فبعد الجدل الذي أثارته بسبب ارتدادها عن الإسلام واعتناقها المسيحية ثم العودة للإسلام، وفور عودتها إلى تركيا قررت الإقلاع عن التدخين وشرب الخمور، وبدأت تظهر بالحجاب لتثير الدهشة أكثر، ثم عملت كعارضة لأزياء المحجبات، خرجت بعدها بفترة قصيرة بتصريحات أنها تواظب على الصلاة والصوم، ورفضت عروض تقدر بنحو 500 ألف ليرة تركية للظهور بالمايوه مرة أخرى، علاوة على جملتها الشهيرة : لا يوجد تلفاز في بيتي.

    وفي لقاء تلفزيوني سابق ظهرت فيه توتشى في ضيافة الإعلامي التركي جونيت أوزديمير في برنامجه 5n1k على قناة سوزجو تي في التركية فبراير/ شباط العام الجاري، تكلمت باستفاضة عن السبب الحقيقي الذي جعلها تغير دينها، قائلة: لقد تلقينا تعليمًا اختلف عن الأتراك القدامى كثيرًا، حيث كانت مناهجنا التعليمية تميل إلى محاكاة الغرب بشكل كبير، لقد أظهروا لنا الدين كأنه بعبع مخيف، أوجدوا بداخلنا "فوبيا" من الإسلام، وإلى الآن يحاولون فعل الشيء نفسه.

    ثم تابعت: لقد كان تحولي إلى المسيحية رد فعل لفهمهم الخاطئ للإسلام ولمحاولاتهم ايصاله لنا بشكل خاطئ، لقد غيرت ديني كردة فعل ضد الرجعية، أنا لم أكن أعلم عن الدين ثم اكتشفت أن هنالك أشياء لم أكن أعرفها، بحثت وعرفت أشياء، لقد أظهروا لنا أن هنالك طريقان فقط: إما أن تكون بعيدًا عن الدين بشكل كامل، أو أن تظهر بمظهرهم وأفكارهم المخيفة، الدين ليس هكذا، اكتشفت أشياء لم أكن أعرفها وقرأت أشياء لم أقرأها من قبل، ففهمت الإسلام كما يجب، وفهمت أنهم لم يكونوا معلمين جيدين، وأعتقد أن هذا ما تسعى إليه أفكار حزب الشعب الجمهوري - أكبر الأحزاب العلمانية المعارضة في تركيا.

    بالرغم من ذلك عادت كازاز بعد فترة قليلة وخلعت الحجاب لكنها استمرت في التزامها الديني، وظهر ذلك جليًا من خلال تغريداتها على حسابها الشخصي على موقع تويتر، حيث تعد توتشى واحدة من مشاهير تركيا الأكثر نشاطًا على موقع تويتر وتنحصر تغريداتها حول نشر الآيات القرآنية المترجمة للغة التركية، كذلك نشر التغريدات التي تتحدث فيها حول رأيها السياسي الداعم على الدوام لحزب العدالة والتنمية الحاكم في تركيا، وتلك قصة أخرى من قصص توتشى التي أفردت لها الصحافة التركية صفحاتها الأولى ولازالت.

    ففي الوقت الذي ظنها الكثيرين ابتعدت تمامًا عن الساحة الفنية والأضواء، وفضلت أن تعيش حياتها في هدوء، خرجت في بداية عام 2015 بتصريحات سياسية، حول دعمها الشديد ومساندتها لحزب العدالة والتنمية، ليس هذا فحسب بل تضمنت الأخبار التي تداولتها الصحف التركية نية عارضة الأزياء السابقة الترشح للبرلمان التركي عن حزب العدالة والتنمية.

    وبحسب الخبر الذي جاء في صحيفة حريّت التركية آنذاك فإن كازاز توجهت إلى العاصمة التركية أنقرة، وطلبت مقابلة رئيس الجمهورية التركية، رجب طيب أردوغان.

    جاء ذلك في الوقت الذي شن عدد كبير من نجوم الفن في تركيا حربًا ضد العدالة والتنمية لعدة أسباب كان أهمها صور اضطهاد المرأة المتمثلة في كثرة جرائم العنف ضدها، كذلك التضييق على الحريات كما يراه نجوم الفن في تركيا ومن أبرزهم النجم خالد إرجنش الشهير بشخصية السلطان سليمان، وزوجته النجمة برجوزار كوريل، وكذلك النجمة دينيز شاكر، والنجمة سيلين شكرجي، والنجمة نورجول يشيلجاي، والنجم صرب ليفانت أوغلو، وغيرهم من النجوم الذين يبدون اعتراضهم على أداء الحزب الحاكم يوميًا عبر تغريداتهم من خلال حساباتهم الشخصية على موقع تويتر.

    وبسبب الجدل الذي أثارته توتشى مجددًا، خرج مصطفى شينتوب، نائب رئيس حزب العدالة والتنمية، صباح الأربعاء، 15 أبريل/نيسان 2015، ببيان صحفي، نشرته صحيفة هابير تورك التركية، أوضح فيه علاقة كازاز بالحزب منعًا للشائعات، حيث قال: نعم جاءت السيدة توتشى إلى مكتبي، ولكنها كانت مجرد زيارة، لم تقل أنها تنوي الترشح للبرلمان، وبشكل رسمي لم تتقدم توتشى بأوراق ترشحها على أية حال، ربما يحدث ذلك في المستقبل.

    أثارت جملة شنتوب الأخيرة جدلا أكثر مما أثارته الأخبار المتداولة حول ترشح توتشى للانتخابات، حيث تداولت الصحف التركية تصريحه بعد ذلك باعتباره تمهيد لما هو محتمل حدوثه بشكل كبير في المستقبل القريب، خاصة وأن توتشى على علاقة وثيقة في الآونة الأخيرة بقيادات مهمة في العدالة والتنمية.

    دخلت توتشى في عدة صدامات مع شخصيات شهيرة خاصة في الوسط الفني بسبب أراءها السياسية، وكان أشهر الخلافات التي حدثت معها كان خلافها مع النجمة التركية توبا أونصال وقد امتد الخلاف بينهما إلى تبدل الاهانات والسباب على صفحات التواصل الاجتماعي.

    أعمالها الفنية
    العمل
    السنة
    الروح
    2007
    بوابة الجن
    2008
    الصيف الأخير (البلقان)
    2012
    حكاية طويلة (رحلة حب)
    2012
    سارق القلب
    2013
    القوقاز
    2014

    صور أبطال مسلسل رحلة حب 2015 على mbc , أسماء نجوم مسلسل رحلة حب 2015
    دملا سونميز
    الدولة Turkey
    تاريخ الميلاد 03 مايو
    الجوائز
    نالت جائزة أفضل ممثل مساعد عام 2009 في مهرجان البرتقالة الذهبية لفيلم بورنوفا بورنوفا.
    الاسم الفني: دملا سونميز

    البرج الفلكي: الثور

    الفنانة التركية دملا سونميز تخرجت من ثانوية سانت جوزيف في اسطنبول، ثم درست في جامعة السربون في باريس قسم المسرح. وحاليا تدرس في جامعة "يدي تبى" قسم المسرح.

    درست في جامعة المعمار سينان في قسم الكنسرفتوار عزف الكمان لمدة عامين، وعزف البيانو لمدة عام، قدمت العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية ويعتبر أشهر أدوارها ما قامت به في مسلسل "قصة حب"

    صور أبطال مسلسل رحلة حب 2015 على mbc , أسماء نجوم مسلسل رحلة حب 2015
    باتوهان كاراجا كايا
    الدولة Turkey
    تاريخ الميلاد 05 فبراير, 1997
    الوظيفة
    ممثل تركي
    باتوهان كاراجا كايا

    البرج الفلكي: الدلو

    ولد باتوهان كاراجا كايا في الخامس من فبراير عام 1997 في مدينة اسطنبول التركية. بدأ بالتمثيل في عمر السابعة، حيث جسد شخصية الطفل تونتش في الدراما التركية الشهيرة "اللقاء الكبير"

    اشتهر بعد ذلك في تركيا والعالم العربي من خلال تجسيده شخصية مراد في الدراما التركية الناجحة "حد السكين" عام 2007

    وكان دور مراد في مسلسل الشهير العشق الممنوع عام 2008 هو الانطلاقة الحقيقية له التي صنعت له نجومية كبيرة بسرعة البرق

    سرعان ما قام بعدها بتجسيد دورًا كبيرًا في الدراما التركية الناجحة "نساء حائرات" بعد أن أصبح شابًا مراهقًا يتطلع في القريب العاجل إلى نيل أدوار البطولة المنفردة على الشاشات بعد اشتراكه في بطولة عدّة أفلام تركية ناجحة كتجسيده شخصية "أوزجور" في الفيلم التركي الرومانسي "العشق يحب الصدف"

    شارك باتوهان في بطولة ثلاثة أفلام أخرى هم: انتظري، درسنا أتاتورك، حكاية حب.

    أعماله الفنية
    العمل
    السنة
    اللقاء الكبير
    2004
    البُعد الخامس
    2005
    حد السكين
    2007 - 2008
    العشق الممنوع
    2008 – 2010
    انتظرني (فيلم)
    2010
    درسنا أتاتورك (فيلم)
    2010
    العشق يحب الصدف (فيلم)
    2011
    نساء حائرات
    2011 - 2013
    رحلة حب (فيلم)
    2012


    من مواضيعى فى المنتدى

    بالصور تشكيلة متنوعة من الأطباق على هيئة شجرة كريسماس 2015

    صور الممثلة الفرنسية صونيا بن معمار 2016

    تردد قناة الرقية 2 على نايل سات اليوم الاثنين 25-1-2016

    تردد قناة حضر موت على النايل سات اليوم 10-2-2020

    تردد قناة تراث على نايل سات اليوم الخميس 28-5-2015

    تردد قناة Soldes TV على ياه سات اليوم السبت 12-1-2019

    صور حفلة تامر حسني في حلبة البحرين الدولية 2014

    جديد الترددات على جميع الاقمار اليوم الاثنين 7-1-2019


مواضيع متشابهة

صور أبطال مسلسل في أمل 2015 على mbc , أسماء نجوم مسلسل في أمل 2015

قصة وأحداث مسلسل رحلة حب 2015 على قناة mbc

صور أبطال مسلسل الفلته الجزء الثالث 2015 , أسماء نجوم مسلسل الفلته 3 2015

صور أبطال مسلسل لك يوم 2015 على mbc , أسماء نجوم مسلسل لك يوم 2015

صور دنيا سمير غانم بعد زيادة وزنها في رحلة رحلة بحرية مع أصدقائها


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.