العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
AhmedTiger





حظك وتوقعات برجك اليوم السبت 31-10-2015
2015 , 31-10-2015 , الابراج , السبت , اليوم , برجك , توقعات , تشرين الأول , اكتوبر


حظك ,اليوم , الابراج ,توقعات, ابراج,abraj,عاطفيا,مهنيا,اجتماعيا,صحيا,في الحب,برج,zodiac signs , horoscope alyoum

7zk wtwk3at brgk alywm alsbt 31-10-2015

توقعات الابراج اليوم السبت 31-10-2015 , حظك اليوم في الابراج 31 تشرين الأول اكتوبر 2015


برج الحمل

حاذر الارهاق والتعب لا تبدأ جديداً فقد تتضاعف مسؤولياتك وقد تعود مشاكل قديمة للظهور من جديد على الساحة فتكون غير راضٍ.إنغمست فى العمل وخدمة مصالح العائلة وحان الوقت لبعض الأنانية ، تعيش غلياناً عاطفياً حاذر استفزاز الناس حولك عليك الإنتباه لصحتك وأن ترمى بكل شيئ وراء ظهرك إن شعرت بأى توتر، إشراك أصدقاءك فى مشكلتك قد يفيدك فى إيجاد حل،بدون صحة جيدة لن تحل أية مشكلة.

برج الثور

تخوض ميادين جديدة تعاود البناء تكون شغوفاً لتجارب واكتشافات ومعرفة أخرى كذلك تعرف أجواء مريحة وتطورات إيجابية في حياتك المهنية وإزدهاراً يستحقّ التهاني ولكنك متهوّر،طائش ومُبذّر،حاول إطباق قبضتك بقوّة على المال فى يدك قدر إستطاعتك،لاتشْتَرِ مالاتحتاجه أو غالٍ بشكلٍ مبالغ فيه، ،ستكون فكرة عظيمة إن قررت الإمتناع عن زيارة الأسواق الكبرى اليوم.الحب لديك جنون انت غيور اكثر مما ينبغي.

برج الجوزاء

لا تنخدع بالكلام المعسول الذي يشيرالى التأخير والبلبلة والكذب والخداع. لا تصدق كل ما تسمعه عزيزي الجوزاء وحاول أن تقرأ ما بين السطور.عليك التدقيق فى عملك لتثبّت مكتسبات الأيام السابقة،التعافى من مرض ألمّ بك منذ أيام موضح فى طوالعك ،أى تصرف أرعن أو متهور قد يعرض حياتك العاطفية لمشاكل،لاتنطق قبل أن تفكر فيما ستقوله.

برج السرطان

قد تعرف مرحلة دقيقة وقاسية إذ قد تطرأ قضية شراكة أو زواج وتتعثر بعض الخطى كن متعاوناً هادئاً وأبد احتراماً للاخر ولا ترفع الصوت،هناك مشاكل العمل فى طريقها للحل بمشيئة الله تعالى ،أحد الأقارب يقوم بزيارة لمنزلك ربّمايكون مفيداً لك بعلاقاته وإتصالاته فلاتخجل من عرض مشكلتك أمامه.

برج الأسد

تجنب النقاشات والتحديات فاوض وحاول تصحيح الاوضاع واعادتها الى وضعها الطبيعي قد لا تنجح من المحاولة الاولى لكن لا تستسلم.الحياة لاتسير دون وقود فلاتنْسَ وجبة الإفطار لتمدّك بالطاقة، وَضْعك بعض لمسات البريستيج والمكانة الإجتماعية فى العمل له جانب مفيد،حافظ على الشعرة من الحب والإحترام بينك وبين موظفيك لتتجنّب التراخى من العاملين.

برج العذراء

يحالفك الحظ وترتفع المعنويات, تتغذى بأفكار وتوجهات جديدة وتستعيد تفاؤلك , وتقوم بتغيير لافت كما تستلم رسالة إيجابية, حاول أن تمتّن علاقاتك الشخصية وأن تقوم بواجباتك العائلية. إستفزاز وارد لدرجة قد تدفعك للغضب تجاه من لاذنب لهم سوى حظهم العاثر مِمّن قابلوك فى تلك اللحظة، فرص لتسوية نزاعات قضائية بصورة ودّية وكذلك منافع وخدمات من أصحاب النفوذ.

برج الميزان

حاذرالنزاعات المهنية والاجتماعية على مستوى عال لا تغامر بسمعتك الجو متوتر بسبب مقابلة مهمة أو مسؤولية كبيرة أو قلق تجاه أحد الوالدين.الأعمال التى قمت بتأجيلها فى السابق حان الوقت لإتمامها والتخلص من عبئها اليوم، جولة برفقة صديق أو الحبيبة لكن أىٍ منهما ستكون صحبته مترافقة مع الإنتقاد لأخطائك فحاول الإستفادة من ملاحظاتهم بدلاً من الدفاع عنها.

برج العقرب

تستعيد حماستك وتخفّ الضغوطات ويصبح اللقاء أسهل من السابق. هذا لا يعني أنّ التشنّج زال كلياً، لكن الأبواب تفتح قليلاً أمام التسويات قدِّم حلولاً وتكيَّف مع الأوضاع حتى يأتي الفرج. النجوم تحمل بعض العراقيل والعقبات،بادر بأخذ نفس عميق ثم قم بالغطس لعمق المشكلة بكل عزيمة وأعمل على حلها.

برج القوس

يخلق لك هذا اليوم حالة من الثوران الفكري والحماسةلبعض التوجهات, باستطاعتك احراز تقدم يوم مناسب لتكرار اي محاولة ولاختبار موضوع دقيق او مثير لاهتمامك.تستدير لتُعطى ظهرك للمتاعب؟ ليس من شِيَمِكْ، عليك تفنيد مشاكلك كل واحدة على حدة لتتمكن من التخلص من الواحدة تلو الأخرى،فرصة لعمل إضافى يتسبب فى أن ترقص فرحاً ،الرّزق يحبّ الخفّيّة.



برج الجدي

القمر في برجك يوفّر لك أوقاتاً عاطفية أفضل وسيتسنى لك اكثر من فرصة جيدة لتبرير المواقف الحساسة ولتلطيف الجو كما يعدك القدر بجديد أو بلقاء ينعش قلبك ويعزز الآمال.مبدأ نابليون النفعى البحت تتبنّاه اليوم فأنت ترغب بتحقيق هدفك بكل الوسائل المتاحة،حاستك السادسة وغريزة المقاتل البدائية تقودك لإختيار القرار الصحيح إلى جانب العقل والمنطق، الشفقة والعطف فى قلبك لاتعنى سوى مساعدتك لفقير أو يتيم.

برج الدلو

استرح قليلا ولا تضغط على الامور اذا شعرت بالتعب, تجنب اتخاذ القرارات المهمة الظروف مخيبة للامال وقد تتعرض للسرقة او تعيش حالة من الفوضى,إختيارك لكلمات منمقة تخلصك من موقف شائك وقلب الكفة لصالحك، قدراتك الكلامية تجلب لك الإتفاقات التجارية وبشروطك التى تُريحك مع كامل إحترامك لآراء الآخرين، هل تعتقد أن قدراتك الكلامية وحدها هى سبب أرباحك، لاداعى للمُكابرة وقدّم الشكر لله تعالى فى أحد دور العبادة مع الهبات والنذور لفقير أو يتيم.

برج الحوت

لا تقدم على عمليات شراء حاول أن تجد توازناً بين حياتك الشخصية ومسؤولياتك المهنية حاذر استفزاز الآخرين ولا تقع ضحية التحدّيات. لاتأخذ قرارك دون معلومات كافية صحيحة ومُكتملة وغير مشوّهة ،هذا الأسلوب مفيد فى العمل و فى حياتك الخاصة فالتسرع فى قراراتك العاطفية لن يؤدى سوى للندم ،عقلك فى راسك تعرف خلاصك

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

بالفيديو لقاء مع والدة الشهيد معاذ الكساسبة في برنامج يسعد صباحك اليوم 13-2-2015
حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 6-10-2016
تردد القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكوت ديفوار اليوم السبت 12-11-2016
مواصفات هاتف آيفون 7 iphone , تسريبات
يعرض اليوم على قناة mbc action الجمعة 27-3-2015
فكرة وأحداث برنامج خواطر 11 رمضان 2015
يوتيوب مشاهدة برنامج عايز أتجوز الحلقة 13 كاملة 2015 , برنامج عايز أتجوز اونلاين الحلقة الثالثة عشرة hd
موعد وتوقيت عرض افلام قناة mbc2 اليوم الجمعة 24-7-2015



  2  
AhmedTiger

برج الحمل
مهنياً: لا تيأس من البطء في تطور الأمور، تحمل إليك الفترة المقبلة الفرصة لإنجاز طموحك. عاطفياً: لا تدع التوتر سيد الموقف في علاقتك مع الطرف الآخر. يفضّل أن تحلّ المشكلة بالحوار. اجتماعياً: توقّع اتخاذ الخطوة الأولى نحو المصالحة مع أحد أصدقائك. رقم الحظ: 6.

برج الثور
مهنياً: ركّز تفكيرك على النجاح، ستحقق طموحاتك لأن الحظ حليفك. عاطفياً: يحتاج الحبيب إلى مساندتك لأنه يمرّ بمرحلة صعبة في حياته الخاصة. اجتماعياً: كن متسامحاً مع أحد الأصدقاء الذي قد يسيء إليك من دون قصد. رقم الحظ: 17.

برج الجوزاء
مهنياً: عبّر عن رأيك بحرية وكن جريئاً وصريحاً ولا تهمل أي تفصيل. عاطفياً: علاقتك العاطفية جيدة وستكون ذات أهمية بالغة بالنسبة إلى مستقبلك. اجتماعياً: لا تكن حقوداً ولا تضمر الشر فأنت لست كذلك. رقم الحظ: 14.

برج السرطان
مهنياً: يتوجب عليك اتخاذ العديد من القرارات في العمل ما يشعرك بالعصبية الحادة. عاطفياً: تتميز علاقتك بالحبيب بالإنسجام والتفاهم الكامل وتعيش معه أوقاتاً ممتعة. اجتماعياً: يشعرك سفر أحد الأصدقاء المقربين منك بفراغ كبير. رقم الحظ: 6.

برج الاسد
مهنياً: ركز على مشاريع في مجالات جديدة لتفتح أمامك أبواب المستقبل. عاطفياً: تساور الشريك بعض الشكوك، تجاوزها وتصرّف بشكل لائق معه. اجتماعياً: يصلك خبر مهم قد يغيّر حياتك. إنتبه إلى القرار الذي تتخذه على أثره. رقم الحظ: 9.

برج العذراء
مهنياً: تحمّل مسؤولية الأخطاء التي ترتكبها في العمل. عاطفياً: علاقتك بالحبيب في أحسن حال وتمضي معه فترة مميزة. اجتماعياً: إحذر من طريقة تعاملك مع أحد الأشخاص لأنه قد يسيئ فهمك. رقم الحظ: 7.

برج الميزان
مهنياً: حدد أفكارك لأنك قد تضطر إلى اتخاذ مواقف مهمة. ‏عاطفياً: تتحقق أحلامك وتنعم بعلاقة عاطفية ناجحة ومميزة. اجتماعياً: يكسبك نشاطك وحيويتك ثقة الأسرة والأصدقاء. رقم الحظ: 7.

برج العقرب
مهنياً: تنهال عليك عروض عمل في الخارج، أدرسها جيداً من كل النواحي. عاطفياً: إحذر من كلماتك التي قد تجتاح أفكارك وتؤذي من تحب. اجتماعياً: تجدّد صداقاتك وارتباطاتك الإجتماعية آفاقك وتوفر لك الراحة. رقم الحظ: 12.

برج القوس
مهنياً: لا ترجئ عمل اليوم إلى الغد بل إعمل بنشاط لتنجز أعمالك في الوقت المناسب. عاطفياً: استفد من تجاربك السابقة في بناء علاقة حب جديدة تكون جدية. اجتماعياً: إعمل على إبقاء الأمور واضحة وابتعد عن الغموض. رقم الحظ: 8.

برج الجدي
مهنياً: فترة عمل عادية بعيدة عن أي صعوبات أو ضغوط تعرقل تقدمك. عاطفياً: تفكّر في ترميم علاقة حب قديمة وتصحيح الأخطاء التي ارتكبتها بحق الشريك.اجتماعياً: لا تضع نفسك في وضع المتهم بالعناد أو التكبر بل كن متواضعاً. رقم الحظ: 4.

برج الدلو
مهنياً: إتخذ قراراتك المصيرية وفق رؤيتك للأمور وثق بأنها صحيحة. عاطفياً: تتطوّر علاقة زمالة لتصبح علاقة حب فكن مستعداً لهذا التحول. اجتماعياً: لا تسمح للضغوط التي تضعها الأسرة عليك بأن تشتت انتباهك. رقم الحظ: 5.

برج الحوت
مهنياً: لا تصرف انتباهك بسهولة عن الأمور المحيطة بك ولا تتجاوز الموضوع المطروح أمامك. عاطفياً: يحتاج الحبّ إلى تحرّك إجتماعي، لذلك إبتعد عن الإنطوائية. اجتماعياً: قد تفيد دعوة عشاء في توطيد علاقاتك مع المحيطين بك. رقم الحظ: 11.

من مواضيعى فى المنتدى

تردد قناة الجنوبية الاخبارية الجديد على نايل سات بتاريخ اليوم 13-10-2014
موعد وتوقيت عرض مسلسل نصفي الآخر 2016 على قناة MBC Bollywood
حظك وتوقعات برجك شهر مايو/ايار 2015
كلمات اغنية مرة ومرة باسكال مشعلاني 2015 كاملة مكتوبة
صور كيت ميدلتون وهي تحتفل بالكريسماس 2015 عيد الميلاد
يوتيوب مشاهدة مسرحية كلام خواجات 2016 كاملة hd
صور ومواصفات هاتف Sony Xperia E4 الجديد 2015
مواصفات وسعر ساعة إنتل mica الذكية 2015



  3  
AhmedTiger

الحمل 21 آذار – 20 نيسان
مهنياً: تطرأ مشكلة مفاجئة في العمل إلا أنك تتمكن من حلها قبل أن تتطور.
عاطفياً: تلتقي الحبيب بعد طول غياب وتشعر بأنك استعدت حياتك.
اجتماعياً: تلبي دعوة قريب لك لزيارته بعدما قطعت تواصلك معه بسبب انشغالك بالعمل.
رقم الحظ: 4
الثور 21 نيسان- 20 أيار
مهنياً: يعرض عليك أحد الأشخاص مشاركته في مشروع كبير، فكّر ملياً قبل اتخاذ قرارك.
عاطفياً: احذر من العلاقات العابرة والمغامرات العاطفية حتى لا تقع في مأزق.
اجتماعياً: ينتابك شعور بالقلق حيال مسألة شخصية تشغل بالك.
رقم الحظ: 11
الجوزاء 21 أيار ـ 21 حزيران
مهنياً: لا تتردد وقم بما يمليه عليك عقلك، ستصل إلى النتائج الإيجابية.
عاطفياً: احذر من ارتكاب الأخطاء في حق الحبيب فهو لن يسامحك هذه المرة.
اجتماعياً: تصرّف وفق شخصيتك الجميلة، فهي تستحوذ على إعجاب المحيطين بك.
رقم الحظ: 6
السرطان 22 حزيران –22 تموز
مهنياً: تخفّ مداخيلك المالية ما يجبرك على مراجعة حساباتك وميزانيتك.
عاطفياً: تتوضح علاقتك بالشريك أكثر بعدما اكتشف أموراً كان يخفيها عنك.
اجتماعياً: تفتقد إلى أعز أصدقائك وتشعر بالغربة والوحدة. مارس الرياضة لملء أوقات الفراغ.
رقم الحظ: 8
الأسد 23 تموز – 22 آب
مهنياً: تكثر أعمالك وترتبط بمواعيد عمل واجتماعات مهمة.
عاطفياً: تتعلق بالشريك وتخشى خسارته، لأنك مررت بتجارب فاشلة في السابق.
اجتماعياً: ترفض الإستماع إلى نصائح الغير وتصمم على التصرف بطريقتك الخاصة.
رقم الحظ: 3
العذراء 23 آب ـ 22 أيلول
مهنياً: تكون مميزاً في عملك وتتبوأ مراتب عالية ورفيعة.
عاطفياً: تزداد المشاكل بينك وبين الشريك بسبب رفضك تلبية مطالبه.
اجتماعياً: تعيش مرتاح البال ما يساهم في تنشيط علاقاتك الاجتماعية.
رقم الحظ: 11
الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول
مهنياً: تتفادى لقاء رئيس عملك بسبب غلطة ارتكبتها من دون قصد.
عاطفياً: تلتقي شخصاً من الطرف الآخر وتنسجم معه وتشعر بأنك تعرفه منذ زمن.
اجتماعياً: تفسّر كلام صديق بطريقة خاطئة ما يؤدي إلى شجار بينكما.
رقم الحظ: 10
العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
مهنياً: تكثر أعمالك لكنك تشعر بالكسل، اطلب يد العون من أحد الزملاء إذا كنت تثق به.
عاطفياً: ينتابك شعور بأن الحبيب يخفي عنك الأسرار، تأكد من شكوكك قبل مواجهته.
اجتماعياً: تتعرف على شخص تتوطد علاقته به ويصبح صديقاً عزيزاً.
رقم الحظ: 4
القوس 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول
مهنياً: تصمم على المغامرة وإدارة اعمالك بنفسك حتى لو كلفك الأمر خسارة مادية كبيرة.
عاطفياً: يلجأ إليك الشريك ويطلب التشاور معك في أمور تخصكما.
اجتماعياً: ابتعد عن الثرثرة فهي لن تؤدي إلا إلى المشاكل وتضييع الوقت.
رقم الحظ: 14
الجدي 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني
مهنياً: تستشير أحد الزملاء الأكثر خبرة منك في قضية يصعب عليك حلها.
عاطفياً: تضعف أمام دموع الحبيب وتبدي الإستعداد لفعل المستحيل لإسعاده.
اجتماعياً: تمضي أمسية مسلية مع الأصدقاء المقربين منك.
رقم الحظ: 7
الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
مهنياً: تشعر بالاستقرار في العمل الذي تقوم به، تجري الأمور كما تخطط لها.
عاطفياً: لا تيأس من محاولاتك لإصلاح العلاقة بينك وبين الحبيب، صارحه بكل ما يدور في بالك.
اجتماعياً: استشر العائلة في القضية التي تشغل بالك فهي على استعداد لمساعدتك.
رقم الحظ: 13
الحوت 19 شباط – 20 آذار
مهنياً: ترغب بأن يكون لك تأثير كبير في الشركة التي تعمل فيها وتصمم على التميز.
عاطفياً: ينشغل بالك بسبب سفر الحبيب وقلقك المستمر عليه.
اجتماعياً: تكون مشتت الانتباه وينتابك القلق، هدئ أعصابك وتفاءل بالخير.

من مواضيعى فى المنتدى

موعد وتوقيت عرض مسلسل سيد الشمس 2015 على mbc4
رسميا موعد بث مباراة مصر والكونغو اليوم الاحد 9-10-2016 #مصر_الكونغو
يوتيوب مشاهدة فيلم غاوى مشاكل 2016 كاملة hd
كلمات اغنية يالا يالا دوللى شاهين 2015 كاملة مكتوبة
صور بوستات وخلفيات عليها كلام حب للفيس بوك وتويتر 2016/2017
صور أنجلينا جولي مع البابا فرنسيس في الفاتيكان 2015
يوتيوب مشاهدة برنامج المشاغب الحلقة 26 كاملة 2015 حلقة بدرية طلبة , برنامج المشاغب اونلاين الحلقة السادسة والعشرون hd
صور أبطال مسلسل الورثة 2014 , أسماء نجوم مسلسل الورثة 2014



  4  
AhmedTiger

برج الحمل يومك مليء بالمفاجآت وكلها جميلة ومعظمها يتعلق بحب حياتك.
يبدأ مستقبلك ووضعك المادي في التحسن مما يزيد الأمور الجيدة في حياتك في المستقبل.

برج الثور تظهر قدرة جيدة على التحمل اليوم مع من تحب على الرغم من رغبتك الملحة في الصراخ والغضب!
إنك تقوم بالصواب، حيث تنقلب الأمور إلى صالحك عندما تكون هادئاً.

برج الجوزاء من تحب يستحق منك موقف إيجابي اليوم وترددك سيدمر علاقتك معه؛ قل له أو لها موقفك وكن ثابتا.
عملك الجديد يتقدم بشكل جيد وستكون من أصحاب الدخل المرتفع قريباً.
برج السرطان اجتهد في التوافق مع زملائك وسينتهي الأمر لصالحك حيث يلاحظ المدير مدى التغير الذي حققته ويستعد لجعلك مديراً للقسم.
عائلتك ترغب بشدة في زيارة مسقط رأسهم.
برج الأسد قد يكون اليوم مليء بالمشاكل إن لم تكن حذراً ومتيقظاً حتى في أتفه الأمور.
كن حذراً أثناء القيادة خاصة إن كنت تقود في طريق طويل وتأكد من التوقف على فترات من أجل الراحة والاستجمام.

برج العذراء قد تواجه بعض مشاكل الموظفين اليوم عندما يتركك أحد أفضل أعضاء الفريق من أجل فرصة أفضل.
قد يكون هناك بعض القلق والتوتر لكنك ستجد الشخص المناسب في أسرع وقت. من تجده سيكون مثل أو حتى أفضل ممن تركك.

برج الميزان حاول ألا تخفي أي أسرار عمن تحب حيث سيتم اكتشاف أمرك وسيحدث ما لا تحب؛ فالصراحة راحة.
يجب إعلامه بقراراتك قبل أي شخص آخر.

برج العقرب تبدأ يومك بالاعتقاد أنك قد عثرت على حب حياتك ولكن كي لا يتحول هذا الحلم إلى كابوس، عليك أن تتعلم الإعطاء أكثر من الأخذ.
لا تخلط بين هذا الشخص والآخرين الذين عرفتهم.

برج القوس من تحب يخبرك عن خطط أخرى لليوم فتشعر بخيبة أمل لوجود تغير في حياته.
على الرغم من شعورك بخيبة الأمل، لا تجرؤ على التعبير عنها حيث إن التعبير عن رفضك قد يحد من ثقة هذا الشخص فيك.

برج الجدي شخص تحب أو صديق عزيز يطلب رأيك في أمر الالتحاق بالخدمة العسكرية حيث إنه يحترم رأيك وسيتبعه دون تفكير.
كن حذراً في نصيحتك حيث إن مستقبل هذا الشخص في يدك .

برج الدلو لا تضع مالك كله في مكان واحد. لا تقرض أو تقترض أي أموال أو ممتلكات. الخسائر ممكنة في حالة عدم الحذر عند التصرف في مقتنياتك.
قد تواجه صعاب مع الأقارب أو أفراد العائلة. من الأفضل ألا تثق في أحد الآن.
فرّق بين المواقف قدر المستطاع.
كن حذراً في مصروفاتك.

برج الحوت كف عن التنقل بين أزهار البستان حيث إنه عندما يعلم أحد بالأمر، ستخسر أجمل زهرة، الحب الحقيقي.
لذا اهتم جيداً بما لديك قبل أن يضيع منك.
رسالة من خارج المدينة تسعدك.

من مواضيعى فى المنتدى

قصة وأحداث مسلسل عشق 2016
تردد قناة تايم دراما اليوم الاثنين 3-10-2016
يوتيوب مشاهدة فيلم القضية رقم 1 2016 كاملة hd
يوتيوب تحميل استماع اغنية ابد ماهاب واثق نصر 2015 Mp3
مشاهدة وتحميل مسلسل لو الحلقة 17 السابعة عشرة 2014 كاملة Alhayah Series TV
ملخص ونتائج مباريات دوري ابطال اوروبا اليوم الاربعاء 25-2-2015
تحميل مسلسل ذهاب وعودة الحلقة 14
كلمات اغنية سبع صنايع فارس المدني 2015



  5  
AhmedTiger

برج الحمل
مهنيا: قد تساهم تجربة الانقطاع عن العمل فى شعورك بالحزن والأسى، ولكن لا تقلق واعتبر أن تلك المرحلة فترة من الاسترخاء والراحة، وربما تحصل على مكافأة مادية كبيرة. عاطفيا: تشعر اليوم بالتشتت واختلاط الأفكار العاطفية ما يجعلك غير قادر على التركيز وتحديد مشاعرك تجاه الطرف الآخر، حاول أن تحصل سريعًا على الاستقرار صحيا: عندما تتعود على فعل شيء معين كل يوم فقد يصبح إدمانًا، فحاول ألا ترتبط بفعل شىء معين حتى لا تعانى عند التفكير فى التخلص منها وتسبب لك مشكلة نفسية.

برج الثور
مهنيا: عندما تتعمق فى التركيز على إنجاز عمل واحد فإن تدخل أى شخص يزعجك ويجعلك تنفجر فيه غضبًا، حاول أن تتخلص من تلك العادة لتتجنب تلك المواقف قدر الإمكان. عاطفيًا: عدم الشعور بالمسئولية أمر يزعج الشريك منك فحاول أن تكون على قدر المسئولية حتى لا تخسره، أنت مسئول عن مشاعرك وعما يحدث بينك وبين الحبيب، حاول ألا تظهر ضعفك أمامه. صحيا: قد تعيش حالة من الصراع الداخلى مع نفسك بسبب التوتر وحالة القلق التى تنتابك، حاول أن تعالج نفسك بنفسك طالما تعرف السبب حتى لا تتدهور حالتك الصحية أكثر من ذلك.

برج الجوزاء
مهنيًا: إذا كنت فى أيامك الأولى من العمل الجديد فسوف تشعر بالتعب والإرهاق بعض الشىء لأنه من الصعب أن تتأقلم مع القوانين والقواعد الجديدة بسرعة عاطفيًا: حالة الكتمان العاطفى التى تعيشها لا يمكنك الاستمرار فيها، حيث إن الإنسان كائن اجتماعى ولابد أن تكون لديه علاقات عاطفية مع أي من الأشخاص فى أى وقت. صحيًا: قد يعتقد زملاؤك فى مجال العمل أنك مريض بسبب شحوب وجهك ولكنه ليس مرضًا جسديًا بل حالة تنتج عن التفكير الدائم والضغط النفسى الذى ينعكس على جسدك.

برج السرطان
مهنيًا: يجب عليك أن تختار المجال الذى يساعدك على الإنتاج فيه قبل أن تبدأ فى تنفيذ خططك المستقبلية، حتى لا تقف أمامك المشكلات منذ بداية العمل. عاطفيًا: يستمد منك الحبيب الشعور بالبهجة والفرح وهذا الأمر يسعده ويثير إعجابه، ولكنه قد يشعر منك بالانزعاج نتيجة تعاملك مع الجنس الآخر بلطف فحاول أن تترك هذه العادة. صحيا: أنت تتمتع بالمناعة القوية التى تساعدك على التصدى للأمراض وتزيد من حمايتك، ولكن إذا شعرت بأى حالة تدهور لصحتك يرجى مراجعة الطبيب على الفور.

برج الأسد
مهنيًا: أنت شخص عملى تقدر المسئولية فإذا وكلت إليك بعض المهام الجديدة ولن تستطيع إنجازها فعليك الاعتراف بذلك بدلاً من البدء فى تنفيذها والوقوف أمام العقبات. عاطفيًا: إذا كنت أعزب ولا تفكر فى الارتباط حاليًا فعليك توضيح الأمر لأحد الأقارب الذى يسعى إلى التقرب منك فى الفترة الحالية حتى لا يبنى آمالاً عليك. صحيًا: اتبع نصائح وإرشادات الأطباء لأنها سوف تحميك بدنيًا من الأمراض المختلفة، ولا ترهق نفسك فى العمل حتى لا تقود صحتك إلى التدهور، حاول أن تحافظ عليها.

برج العذراء
مهنيًا: التساهل فى تقبل أخطاء الآخرين فى مجال العمل قد يسبب لك الخسائر، فحاول أن تجعل كل منهم يدفع ثمن أخطائه حتى لا تتكرر، واحرص على تجنب الأخطاء المتكررة فى عملك. عاطفيًا: تحتاج إلى بعض المشاعر القوية نحو أحد الأشخاص الذين تعرفت عليهم فى الفترة الأخيرة، فقد ترى أنه الشريك المناسب لك، وهو سيتفاجأ بصراحتك وجرأتك فى التعبير عن مشاعرك. صحيا: حاول أن تنتبه لصحتك وإذا شعرت بأى تدهور فى حالتك الصحية فاحرص على متابعة طبيبك الخاص حتى تتفادى معاناة أي من الأمراض.

برج الميزان
مهنيا: الالتزام بالوقت ليس معيار النجاح بالنسبة لك، وهذا ما يفقد كل نتائج أعمالك قيمتها لأنها تأتى متأخرة، قد تحقق بعض الأرباح ولكنك فى حاجة إلى المحافظة عليها حتى تمكنك من بدء المشروعات الجديدة. عاطفيًا: الحب ليس حلمًا فقط بل يمكنك مصادفته فى الواقع فيتحول الحلم إلى حقيقة ملموسة، ولكن إذا أردت أن تحقق حلمك وتصل إلى الحب فلا تفكر بعقلك هذه المرة. صحيًا: التنويع فى النظام الغذائى يساعد على تنويع استفادة الجسم من الأطعمة الموجودة فى الوجبات الغذائية، فاحرص على الاهتمام بوجبة الإفطار حتى تتمتع بالنشاط والحيوية على مدار اليوم.

برج العقرب
مهنيًا: استخدام التكنولوجيا الحديثة فى إنجاز المهام المهنية تؤدى إلى تطوير العمل والحصول على أفضل النتائج، حاول الاستعانة بها من أجل تحقيق أهدافك. عاطفيًا: أنت ممن يحتاجون دائمًا إلى الأخذ أكثر من العطاء وهذا الحال ينطبق على الحياة العاطفية لأنه فى حاجة إلى شريك يحيطك بالحب، أنت تحتاج إلى تغيير حياتك والبدء فى البحث عن الزوجة المناسبة. صحيًا: يساعدك شرب الماء على التخلص مع الأمراض التى تصيبك جسديًا، حيث إن الماء ينقى الجسم من السموم والشوائب.

برج القوس
مهنيا: أنت فى حاجة إلى إظهار مهاراتك فى أداء المهام المهنية الموكلة إليك حتى تحصل على إعجاب المديرين وتتولى أحد المناصب الأعلى فى العمل. عاطفيًا: تنتابك اليوم حالة من اندماج قلة التركيز مع أحلام اليقظة فترفض القيام بأى شىء، حاول أن تحسن الظن بشريك حياتك ولا تجعل الشك يصيب العلاقة العاطفية بينكما, صحيًا: حاول أن توفر بعض الوقت للراحة والاستمتاع بالأجواء لأن انشغالك طوال الوقت يشكل خطرًا على حالتك الصحية ويسبب لك الضرر.

برج الجدى
مهنيًا: قد يصعب عليك تقدير المبالغ المالية التى تحتاجها لبدء تنفيذ المشروعات الجديدة التى تفكر بها، قد تحتاج إلى القيام بأحد الأمور الخارجة عن المألوف كى تقدم أفكارك العملية. عاطفيا: عندما تبدأ حوارًا مع شخص تحبه حاول أن تتكلم وتنصت له فى نفس الوقت لأن ذلك سيتيح لك فرصة الحصول على الأجوبة، وسيجعل الحوار يشمل الطرفين معا بدلا من سيطرة أحدهما عليه. صحيًا: المرونة والقدرة على الانسجام مع الأجواء المحيطة تساعدك على جسديًا على تجنب الاضطرابات الصحية خلال هذه الفترة التى تشهد تقلبات الطقس.

برج الدلو
مهنيًا: يجب عليك تحديد مسار عملك الذى من المفترض أن يكون مصحوبًا بدراسة مسبقة عميقة توضح لك كيف يمكن استثماره أمامك الكثير من الأمور المهمة التى يجب أن تقوم بها على أكمل وجه. عاطفيا: عندما تشعر بالانزعاج من الشريك يجب عليك أن تخبره بذلك حتى يتعرف على حدود حالتك المزاجية، فتحديد مثل تلك الأمور من البداية يعد أمرًا جيدًا حتى يتجنب كل منكما إزعاج الآخر. صحيًا: هناك فرق كبير بين الطعام المقلى والمشوى فالأول يسبب لك الأمراض المعوية أم الثانى فيفيد فى مثل حالتك، فاحرص على اتباع نصائح الطبيب.

برج الحوت
مهنيا: حاول أن تسرع من وتيرة عملك حتى تتمكن من إنجاز الكثير من المهام فى وقت قصير، وهذا الأمر يساعدك على الترقى إلى أحد المناصب المهمة فى مجال العمل. عاطفيًا: تتلقى اليوم بعض العروض المغرية من أحد الأشخاص المناسبين لك ولكنك ما زلت متعلقًا بحالة حب قديمة، صعوبة نسيان هذا الشخص قد تضيع فرصة الحصول على شريك مثالى صحيًا: قد يأتى تأجيل زيارة الطبيب مفيدًا لك لأن ما تعانى منه قد لا يحتاج إلى الطبيب ولكن يحتاج إلى الراحة، حاول أن تتخلص من حالة الحزن التى تنتابك حتى لا تصاب باكتئاب شديد.

من مواضيعى فى المنتدى

يوتيوب اغنية معن جليدان في برنامج ذا اكس فاكتور اليوم السبت 21-3-2015
بوستات وعبارات عن العشق مكتوبة تويتر وفيس بوك 2016/2017
كلمات اغنية الانبيا أدهم سليمان 2016 مكتوبة
يوتيوب مشاهدة فيلم قصص ممنوعه 2016 كاملة hd
يوتيوب مشاهدة مسلسل الكبريت الاحمر الحلقة 1 كاملة 2016 , مسلسل الكبريت الاحمر الحلقة الاولى hd جودة عالية
مقادير وطريقة عمل شوربة العدس البنى 2015
تحميل برنامج خواطر 11 الحلقة 26 بعنوان مسابقة خواطر التطوعية
بالفيديو لحظة تتويج ريال مدريد بطلا لكاس الابطال الدولية 2015



مواضيع ذات صلة مع حظك وتوقعات برجك اليوم السبت 31-10-2015
حظك وتوقعات برجك اليوم السبت 27-6-2015
حظك وتوقعات برجك اليوم السبت 9-5-2015
حظك وتوقعات برجك اليوم السبت 28-3-2015
حظك وتوقعات برجك اليوم السبت 21-3-2015
حظك وتوقعات برجك اليوم السبت 14-2-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم السبت 31-10-2015


أدوات الموضوع




رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز

الساعة الآن 10:31 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس
Instagram