Thread Back Search


حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 29-10-2015

  • AhmedTiger
    2015-10-26




  • الحمل
    هناك تنبؤ بقدوم فترة اختبار هامة، فتعامل معها بتفاؤل وثق في إمكاناتك الذاتية. لا تتأثر بآراء الآخرين ولا تجعلها تحيدك عن معتقداتك وبدلاً من ذلك، استخدم هذه المواجهة لإيجاد ما يدعم الحجج المؤيدة لمواقفك. قد تكتشف فرصة أو فرصتين لتحسين الأمور.

    الثور
    اذا فشلت في شيء، فلا تشك في قدراتك، فمن المحتمل أن الظروف الخارجية لعبت دورًا في ذلك. اقتصد من طاقاتك قليلاً ودع الأمور تأخذ مجراها. سوف تتعرض لمواقف تفتح أمامك أبواب لفرص جديدة، وفي تلك اللحظة، ستدرك أن الوقت حان وعليك تعبئة كل قواك وجميع طاقاتك.

    الجوزاء
    الكثير من الموضوعات في الوقت الحالي لا تسير بالسلاسة التي خططت لها، وربما يجب عليك قبول الأشياء التي لا تستطيع تغييرها. لا تسمح لخيبة أملك أن تمنعك من التقدم، وركز على ما هو آت، وحتى إن استغرق الأمر زمنًا أطول، فسوف تصل إلى هدفك بالإصرار والصبر.
    حزيران
    إذا كانت الشكوك تساورك مؤخرًا ولا تستطيع الوصول إلى أية قرارات، تستطيع الآن رؤية الأشياء في ضوء أوضح. أنت تشعر بالتوازن الكافي الذي يمكنك من حصاد الخير كنتيجة لأي قرار تتخذه. أنت الآن قادر أيضًا على رؤية المشكلات من منظور مختلف وقد تجد حل وسط يقبله جميع الأطراف.

    الأسد
    الأمر يزداد صعوبة في العمل، لذلك يجب أن تقبل عروض المساعدة من زملائك حتى يقل جبل العمل الذي يقبع أمامك تدريجيًا إلى أن يصبح مهامًا يمكن التعامل معها. تتسم حياتك الخاصة بعدد من النزاعات. لا تدع الأمر يصيبك بالإحباط، حتى وإن واجهت الأسوأ اليوم. انتظر قليلاً، لأن الحل يأتي من الداخل في بعض الأحيان. لا تقلل من أية أعراض جسدية قد تحس بها. ابحث عن السبب.

    العذراء
    اليوم يمكنك تحفيز من هم حولك، ولكن لا تهمل احتياجاتك الخاصة لأن أهدافك الآن أصبحت أوضح عن ذي قبل. أسلوبك النشط معدي لمن هم حولك ويلحظه الآخرون. لا يوجد سبب يمنع الاحتفال بأفكارك والاستمتاع بوقتك، لكن لا تدع هذا يتحول إلى الوضع الطبيعي. أنت تشعر بالصحة في الوقت الحالي، لكن الكثير من الحياة الرغدة قد يؤذي صحتك.

    الميزان
    في الوقت الحالي، أنت تعمل بصورة جيدة من خلال الفريق، وأنت مستمتع بذلك أيضًا. حافظ على بيئة العمل الخلّاقة هذه لأن كلً منكم سوف يحقق أهدافه الشخصية أسرع إذا تكاتفتم معًا. حتى في حياتك الشخصية فسوف تشعر أكثر بالراحة في مجموعة عما إذا كنت وحدك. قد يساعدك هذا الشعور في التقدم في حياتك العاطفية والاستمتاع ببعض الرومانسية.

    العقرب
    يسهل الوثوق في كل ما تمت تجربته وإثباته، ولكن هكذا أيضًا تصدأ الأشياء. حاول اكتشاف مداخل جديدة لتحقيق النجاح. هؤلاء الذين يحيطون بك سوف يتفاعلون بإيجابية وسوف يعرضون المساعدة في حالة وجود بداية جديدة. تقبل هذه المساعدة بكياسة لأنه باستطاعتك تعلم الكثير من خبرات الآخرين.

    القوس
    اليوم، مهاراتك التنظيمية والاجتماعية قوية على غير العادة، فيجب أن تستغل ذلك للسيطرة على الأمور. سوف تنجح في العمل وخارجه، وحتى في حياتك الشخصية، سوف ينتج عن نظرتك الدافئة للأمور الكثير من الفوائد. سوف يقدرك الناس ويعاملونك بمودة. فكر في إعادة بعض من هذه الأمور.

    الجدي
    استعد لكل ما هو غير متوقع، فالمفاجآت السارة في انتظارك. فوق ذلك، شريك حياتك يحتفظ بشيء خاص لك، ولكن لا تجعل توقعاتك ترتفع أكثر من اللازم، وكن شكورًا على كل ما تتلقاه. سوف يتفاعل الأصدقاء معك بإيجابية، وسوف يقدرك الشركاء المحتملين وسوف يتأثرون بالطريقة البراقة التي تتعامل بها.

    الدلو
    من المحتمل ظهور أزمات عن قريب، فحاول أن لا تفقد مزاجك وأعصابك. اذا حافظت على رابطة جأشك، وواجهت الأحداث غير السارة والقلاقل التي تثيرها، فلن تدوم كثيرًا ولن تسبب خسائر مهمة. اعتني بصحتك.

    الحوت
    إن العراقيل التي تنبأت بقدومها منذ فترة طويلة تظهر تدريجيًا وتتحول إلى واقع، وبات تفاديها مستحيلاً. واجه تلك التحديات في أسرع وقت، حتى وإن كانت المهمة صعبة. كلما تأخرت في ذلك، تراكمت العراقيل ووجب عليك مضاعفة المجهود لتجاوزها.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة لمسات العرب على نايل سات اليوم الاحد 25-9-2016

    بث مباشر مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونا اليوم السبت 15-10-2016 #برشلونة_ديبورتيفو_لاكورونا

    تردد قناة ماجستيك سينما على نايل سات اليوم السبت 22-10-2016

    تردد قناة عراق الغد على نايل سات اليوم الاثنين 17-10-2016

    تردد قنوات ام بي سي برو سبورت على نايل سات اليوم الاربعاء 5-10-2016

    بث مباشر مباراة الهلال والأهلي اليوم الجمعة 13-2-2015

    بوستات ومنشورات عن فضل الاب 2015/2016

    كلمات اغنية فرق كتير حسام حبيب 2016 مكتوبة


  • أبو شهد
    2015-10-27




  • الحمل
    أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:تشعري أن استثماراتك في مشروع معين غير نافعة عاطفياً:تناقشي اليوم موضوع مهم حول مستقبل علاقتك مع الحبيب.الرجل من برج الحمل:مهنياً:تفكر في أخذ إجازة وإراحة أعصابك من كل عناء عاطفياً:تبدو مزاجياً في تصرفاتك مع الحبيب خلال هذه الفترة.
    الثور
    أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:تنجحي اليوم في إنهاء الكثير من الات والقضايا العالقة عاطفياً:كوني صريحة مع الحبيب وأخبريه بما تشعري.الرجل من برج الثور:مهنياً:الأحداث قليلة اليوم ولا تعرف ماذا تفعل عاطفياً:تتعاطف مع الحبيب وتقف الى جانبه.
    الجوزاء
    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً:أنتي محظوظه اليوم فيما يتعلق بالأمور المالية فكافة الأمور تسير لصالحك عاطفياً:بعض الأمور العالقة التى تؤجل ارتباطك بالحبيب.الرجل من برج الجوزاء:مهنياً:يومك حافل بالمشاريع واللقاءات المميزه عاطفياً:تصلك أخبار من الحبيب تسعدك وتدخل السرور الى قلبك.
    السرطان
    أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:تحملي مسؤولية عملك فقط ولا تتدخلي في شؤون الآخرين عاطفياً:تجتمعي مع الحبيب وتخبريه بحقيقة مشاعرك تجاهه.الرجل من برج السرطان:مهنياً:تبدو اليوم كئيباً وحزيناً ولست في مزاج للعمل عاطفياً:لا تخجل من التعبير عن حقيقة مشاعرك للحبيب.
    الأسد
    أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:تقدم ملحوظ في عملك وتنجز الكثير عاطفياً:الحبيب ينتظر منك إشارة لتعبر له عن مشاعرك.الرجل من برج الأسد:مهنياً:تحسن ملحوظ في حياتك المهنية والأمور تسير لصالحك عاطفياً:اهتم بمشاعر الحبيب أكثر ولا تشعره بالإهمال.
    العذراء
    أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنياً:تؤجلي اليوم الكثير من الأعمال وتباشري بتنفيذ مشاريع أكثر أهمية عاطفياً:عليكي أن تصالحي الحبيب هذا المساء وتنهي الخلاف بينكما .الرجل من برج العذراء:مهنياً:تشعر بوعكة صحية اليوم تمنعك عن الذهاب الى العمل عاطفياً:تتجاوز الأزمات مع الحبيب وتتقرب منه أكثر.
    الميزان
    أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنياً:أحدهم يحاول أن يستغل وضعك في العمل كن حذراً عاطفياً:انسي الماضي وابدئي من جديد مع حب جديد.الرجل من برج الميزان:مهنياً:لا تكن عنيداً وناقش خطط العمل عاطفياً:الأمور العاطفية تسير على ما يرام حافظ على هذه العلاقة.
    العقرب
    أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنياً:تعمل ضمن فريق عمل وتناقش الكثير من الأمور الهامة عاطفياً:تعبتي من تصرفات الحبيب الغير مبالية.الرجل من برج العقرب:مهنياً:الحظ يكون حليفك اليوم والأمور تسير كما تريد ولصالحك عاطفياً:لا تتسرع في البوح بمشاعرك قبل أن تتاكد من صدق هذه المشاعر.
    القوس
    أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنياً:الكثير من الأمور المالية تشغل بالك اليوم وتحاولي أن تجدي لها الحلول عاطفياً:لا تتصرفي بطريقة طائشة تغضب الحبيب منك.الرجل من برج القوس:مهنياً:تدخل في عدة نقاشات في العمل لتجد حلول لعدد من القضايا عاطفياً:تصادف شخص تشعر أنه مميز يجذبك لحديثه.
    الجدي
    أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنياً:تمري بيوم روتيني تشعري خلاله بالملل عاطفياً:لا تمثلي على الحبيب وأظهري الجانب الطبيعي من شخصيتك.الرجل من برج الجدي:مهنياً:تحلل الأمور بطريقة منطقية اليوم وفعالة عاطفياً:أبدي المزيد من الإهتمام بالحبيب ولا تهمل مشاعره.
    الدلو
    أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنياً:أحد زملاء العمل يغيب وتضطري الى تغطية عمله عاطفياً:القرار بيدك ولكنك تخجلين أن تبوحي به للحبيب.الرجل من برج الدلو:مهنياً:تراجع اليوم الفواتير والمصاريف وتحاول أن تجد حلول لها عاطفياً:الحبيب لن يتخلى عنك عليك أن تدرك هذه الحقيقة.
    الحوت
    أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنياً:عليكي أن تراجعي وضعك المالي قبل أن تدخلي في أي مشاريع جديدة عاطفياً:تتصرفي بغرابة مع الحبيب هذه الفترة ولا يجد تفسير لهذه التصرفات.الرجل من برج الحوت:مهنياً:لا تتملص من المسؤولية بل عليك أن تواجهها عاطفياً:تواجه الحبيب ببعض الحقائق اليوم مما يسبب له الإزعاج.


    من مواضيعى فى المنتدى

    كلمات اغنية انتهى موضوعنا جوزيف عطية 2017 مكتوبة

    صور أزياء وفساتين تصميم ولاء أمين لشتاء 2016

    تردد قناة سيما وسط البلد على نايل سات اليوم السبت 10-2-2018

    تردد قناة بلاي دراما على نايل سات اليوم السبت 10-2-2018

    تردد قناة الكينج افلام Al King 2 على نايل سات اليوم الاحد 9-12-2018

    تحميل البوم ليا معاملتي نادر نور 2015 Mp3 النسخة الاصلية , كامل

    حالة الطقس في الاردن اليوم الثلاثاء 4/11/2014

    حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 5-11-2015


  • أبو شهد
    2015-10-27




  • حظك اليوم برج الحمل
    مهنيا : تظهر اليوم بوادر القوة في كل القرارات التي تتخذها , وتبحث عن التوازن بين المتاح والطموح مستعملا العقل والحكمة . عاطفيا: العازب: تصرفاتك العفوية والطبيعية تجعل الحبيب يزداد هياما بك ولا يطيق الانتظار أكثر للارتباط . المتزوج: تجد تصرفات الشريك غريبة وتحاول معرفة الأسباب فتكتشف أنه يخبأ مفاجأة تحمل نوعا من التغيير والتجديد .

    حظك اليوم برج الثور
    مهنيا : تفوق أحد المنافسين عليك سيجعلك تشعر بالإحباط والغضب لاعتقادك بأن ما حصل عليه ليس نتيجة جهده وإنما بحكم مركزه أو علاقاته الشخصية . عاطفيا:العازب : تجد اليوم أن رغبتك في الحصول على حبيب كامل لن تتحقق , بعض التنازلات تقربك من الارتباط بمن يحبك ويسعدك . المتزوج : تندفع وتتفانى في حبك للشريك ولكنك تحرمه السعادة القصوى بعدم منحه بعض الحرية والاستقلالية .

    حظك اليوم برج الجوزاء
    مهنيا : تخطط لمشروع جديد وتهيأ له سبل النجاح وتخاف من البدء بالتنفيذ ، الآن هو الوقت المناسب لذلك. عاطفيا: تكون اليوم عواطفك متناقضة ومرتبكة ولديك كثير من الأحلام والأماني ولكن لا تعرف كيف توجهها ،خذ بنصيحة الأهل أو الأصدقاء المخلصين .

    حظك اليوم برج السرطان
    مهنيا : تكون اليوم أمام قرار صعب يحتاج للحكمة والقوة والذكاء والتخلي عن بعض المكاسب المادية . عاطفيا: العازب: تجربة عاطفية مرة تبين أنك تعيش في واحة من العلاقات الزائفة وتقرر أن تخرج منها . المتزوج: الغيرة الشديدة تعقد حياتك وتبعدك عن التفاهم مع الشريك وتسبب نوعا من الشك المرفوض .

    حظك اليوم برج الاسد
    مهنيا :تتقدم وتتطور بسرعة وتبدو اليوم منفتحا” على اكتساب كل ما هو جديد من معرفة وخبرة لتسخرها في المجال المهني . عاطفيا: العازب : تحدث أمورا تلقي الضوء على الجوانب الغامضة في سلوك الحبيب مما يجعلك تفكر بالابتعاد عنه . المتزوج : يبتعد الشريك عنك بقلبه وعقله ويجعلك تعيش بدوامة ، اصبر واترك قلبك مفتوحا له حتى يعود .

    حظك اليوم برج العذراء
    مهنيا : ابتعد عن الغرور وحب السيطرة وحاول التأقلم مع المجموعة التي تعمل معها لأن ذلك من مصلحتك . عاطفيا: العازب : يتسلل الحب إلى قلبك بهدوء ويكون سببا أساسيا في أن تجد كل شيء حولك يدعو للتفاؤل . المتزوج: تواجه اليوم تحدي التوازن بين انشغالك المهني وبين اهتمامك بالعائلة والشريك الذي صبر كثيرا على ظروفك .

    حظك اليوم برج الميزان
    مهنيا: قد يعرض عليك عمل جديد لتحسين أمورك الحياتية وترفضه مباشرة ،من الأفضل التعمق في دراسته فقد يكون لصالحك . عاطفيا : تحاول أن تكون علاقتك العاطفية مع الطرف الآخر متميزة وفي أحسن حال ولكن إذا شعرت أنها لم تكن على المستوى المطلوب فلا بأس لأنها ستتغير قريبا للأفضل .

    حظك اليوم برج العقرب
    مهنيا : قد تواجه اليوم أمر يحتاج لكثير من العمل كي تستطيع الاستفادة من ايجابياته ولتحوله لمصلحتك . عاطفيا: تعيش اليوم التردد والحيرة في كيفية إيصال أحاسيسك لمن تحب . المتزوج : حدث ما يثبت أن الشريك في قمة العطاء والتعاون لبناء أسرة مميزة وناجحة .

    حظك اليوم برج القوس
    مهنيا : سيكون تركيزك اليوم قويا” على موضوع الدخل المادي والربح ، ولكن مهما كان الوضع الحالي فهو مؤقت وقابل للتغيير لاحقا” لمصلحتك . عاطفيا: قد تتورط في علاقة بريئة وشائكة ولكنها لا ترضي الطرف الآخر , وتحاول أن تتخلص منها ولكنك لا تستطيع لأنها ترضي غرورك .

    حظك اليوم برج الجدي
    مهنيا : قرار جديد أو أمر ما يفرض عليك التفكير في أمور العمل من زاوية أخرى , كن متعاونا مع أصدقائك في العمل لتنجح . عاطفيا: العازب: تعيش حالة من الرومانسية الهادئة , وتشعر بأهمية الحب الحقيقي , وتفكر بضرورة الارتباط . المتزوج: تكون أمام أمر يربك ترابط الأسرة فتعمل المستحيل من اجل استقرارها ونجاحها وسعادتها .

    حظك اليوم برج الدلو
    مهنيا : تكون اليوم سعيدا ويقف الحظ معك بشكل كبير وتجد أمامك أكثر من فرصة لتحقيق نجاحا مهنيا . عاطفيا: تتأزم العلاقة مع الحبيب أو الشريك بسبب الخلاف في وجهات النظر حول عدد من القضايا الاجتماعية والأسرية , ثم تعود لطبيعتها نتيجة الحوار الهادئ .

    حظك اليوم برج الحوت
    مهنيا : تبدأ اليوم بالتخطيط للقيام باستثمار في مشروع صغير يساعدك في تحسين دخلك المادي. عاطفيا: العازب: تجري تغيرات أساسية في أسلوب حياتك العاطفية لتكون مستقرة وهانئة. المتزوج: ينتابك الحزن لاكتشافك أن الشريك يعيش الضياع واللامبالاة , حاوره وبين له مدى تأثير ذلك على العائلة


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة beIN Drama HD 1 على سهيل سات اليوم الاحد 5-11-2017

    موعد وتوقيت عرض مسلسل مليكة على قناة الحياة 2019

    صور الاعلامية ليندا بعيني 2015 , صور الاعلامية ليندا بعيني بملابس البحر 2015

    تردد قناة Gihon TV على النايل سات اليوم 9-2-2020

    جديد الترددات والقنوات على جميع الاقمار بتاريخ اليوم 17-1-2015

    جدول مباريات اليوم 15-2-2020 على الياه سات

    صور اطفال صغار حلوين 2015/2016 جديدة

    تردد قناة دبي الرياضية الرابعة 4 الجديد على نايل سات بتاريخ اليوم 17-9-2014


  • أجدع واحد
    2015-10-28




  • الحمل
    مهنياً: ممنوع عليك التقصير في العمل ولا تتذمر أو تثير الخلافات مع الزملاء. عاطفياً: تجنّب مناقشة مواضيع حساسة مع الشريك ورطّب الأجواء بينكما. اجتماعياً: تحتاج إلى قضاء بعض الوقت بمفردك لتقرر ما تريد أن تقوم به. رقم الحظ: 4

    11
    الثور
    مهنياً: تمسك برأيك وناقش الزملاء إنطلاقاً من قناعاتك ومبادئك وخبراتك. عاطفياً: حلّ مسألة الإنطوائية عبر التواصل مع الشريك ومناقشته في علاقتكما. اجتماعياً: حافظ على هدوء أعصابك وتحمّل نتائج أفعالك المتهورة والساذجة. رقم الحظ: 12

    5
    الجوزاء
    مهنياً: تجنّب المشاريع السطحية ولا تعطِ الوعود قبل التأكد من الإيفاء بها . عاطفياً: إمنح الشريك المزيد من الإهتمام لأنه بدأ يشكك بحبك وإخلاصك. اجتماعياً: تعاكسك الظروف وتواجه المشاكل العائلية المعقّدة والشائكة والصعبة. رقم الحظ: 10

    4
    السرطان
    مهنياً: إحذر من الزملاء الذين يراقبونك ولا تقلق من تصرفاتهم السيئة تجاهك. عاطفياً: شرّع أبواب التواصل مع الشريك لتتقرب منه وتعيشان علاقة مميزة . اجتماعياً: حاول الوفاء بالعهود التي قطعتها على نفسك وإلا لن تحقق أهدافك. رقم الحظ: 11

    6
    الأسد
    مهنياً: تحتاج إلى الدقة في إنجازمشاريعك العالقة بسبب النقص في التمويل. عاطفياً: تعيش أجواء من الإنفعال والإستياء مع الحبيب، تجنّب الهواجس واك. اجتماعياً: لا تضيّع وقتك بالبحث عن المشاكل بل هدئ من توتر أعصابك. رقم الحظ: 7

    12
    العذراء
    مهنياً: إجهادك الزائد وتهاونك في بعض الأمور من أسوأ الأمور التي تعترضك. عاطفياً: تسمع خبراً من الشريك كنت بانتظاره يفرحك ويريحك ويطمئنك. اجتماعياً: تقابل أصدقاء أوفياء لك فيشعرونك بمدى أهميتك وحاجتهم إليك. رقم الحظ: 5

    7
    الميزان
    مهنياً: إحذر من التسرع وسيطر على الأوضاع وأصغ إلى ما يأمرك به عقلك. عاطفياً: لا تعطِ الحبيب أي سبب لانتقادك، عامله باهتمام وكن عند حسن ظنه. اجتماعياً: نظّم أولوياتك أو املأ أوقات فراغك بأمور مفيدة ومسلّية في آن. رقم الحظ: 6

    10
    العقرب
    مهنياً: تتمكن من إنجاز أعمالك وإتمام صفقة بنجاح ما يكسبك المزيد من المال. عاطفياً: لا تتهرّب من الإجابة عن الأسئلة المحرجة التي يطرحها عليك الحبيب. اجتماعياً: تصرّف بليونة وثبات لتتمكن من تخطّي الفترة المقبلة بسلام وطمأنينة. رقم الحظ: 11


    9
    القوس
    مهنياً: تنعم بنشاط وطاقة كبيرين. استغل إمكاناتك في تحسين وضعك المهني. عاطفياً: أناقتك في مظهرك ولباقتك في تصرفك تجذبان إليك الجنس الآخر. اجتماعياً: يمنحك تعبيرك عن أفكارك ومبادئك شهرة واسعة وشعبية كبيرة. رقم الحظ: 6

    3
    الجدي
    مهنياً: استغلّ قدراتك البديهية في التمييز بين الأمور وبلوغ أهدافك المرجوّة. عاطفياً: تنشأ علاقة رومنسية مع شخص يثير إعجابك وتخططان للإرتباط. اجتماعياً: لا تنفعل أمام الآخرين حتى لا تترك انطباعات سيئة في نفوسهم. رقم الحظ: 13

    1
    الدلو
    مهنياً: تنال الثناء والإطراء نتيجة لجهودك الجبارة التي بذلتها في الفترة الأخيرة. عاطفياً: تجنّب الدخول في حوارات غير مجدية مع الحبيب وناقشه في علاقتكما. اجتماعياً: كن حذراً ومتيقظاً قد يخدعك المحيطون بك بمواقف كاذبة وسيئة. رقم الحظ: 17

    8
    الحوت
    مهنياً:لا تعرّض استقرارك في العمل للخطر وذلك باتخاذ قرارات عشوائية. عاطفياً: تلتقي شخصاً يخفق له قلبك ويثير إعجابك وتفكر في الإرتباط به رسمياً. اجتماعياً: تعاني من ظروف صعبة مع العائلة فكن هادئاً في تعاملك معها. رقم الحظ: 8


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة m24 المغربية اليوم على النايل سات 10-8-2021

    كلمات اغنية مزيون شذى حسون 2016 مكتوبة

    كلمات اغنية مالي شغل بالسوق شمس 2015 مكتوبة

    تردد قناة سوريا الرياضية على اكسبريس 11 اليوم الاحد 23-12-2018

    تردد قناة الكأس اكسترا ون hd على نايل سات اليوم الاحد 23-12-2018

    جديد الترددات على جميع الاقمار اليوم السبت 22-12-2018

    أسماء افلام عيد الفطر 2019 , افلام عيد الفطر المبارك في دور السينما 2019

    كلمات اغنية ولك ها قائد حلمي 2015 مكتوبة


  • أجدع واحد
    2015-10-28




  • حظك اليوم برج الحمل 29/10/2015
    مهنيا : تسير اليوم في طريق العمل المثمر والناجح وتهيئ الإعدادات الضرورية والوسائل اللازمة لمتطلباته . عاطفيا: تعيش الحب بكل جوانبه وكأنه عالم ساحر ينقلك إلى الهدوء العاطفي والأحلام الوردية وحسن التعامل مع كل الأشخاص الذين تصادفهم هذا اليوم .

    حظك اليوم برج الثور 29/10/2015
    مهنيا : ظروف جديدة ترافق مسار عملك اليوم وتعطيك شعور بالحماس لإظهار مهاراتك وخبرتك العملية. عاطفيا: أمر ما يعكر صفاء علاقتك مع الشريك أو الحبيب ,وتستطيع إعادتها إلى طبيعتها والحصول على السعادة الحقيقية عن طريق القناعة والحوار الهادئ .

    حظك اليوم برج الجوزاء 29/10/2015
    مهنيا : تتخلص من الديون القديمة وتستعيد حرية القرار وتمر بظروف خاصة وهامة تمنحك الربح المادي والتقدم المهني . عاطفيا: ترتبك اليوم في علاقتك العاطفية مع الطرف الآخر , وتحاول أن تضفي عليها نوع من التغير نحو الأفضل وربما تنجح .

    حظك اليوم برج السرطان 29/10/2015
    مهنيا : تولد اليوم ظروفا جديدة , وتتعامل مع وقائع ايجابية تساعدك على تحسين ظروفك المهنية والمالية . عاطفيا :العازب : حادث يكون له وقعا كبيرا في نفسك ويفسر أمورا كنت تجهلها ويجعلك تعيد النظر في علاقتك مع الحبيب . المتزوج: تكون اليوم بحاجة للحنان والدعم المعنوي من الشريك ولكنه يكون بعيدا عنك .

    حظك اليوم برج الاسد 29 اكتوبر 2015
    مهنيا : يتحقق اليوم أمرا هاما كان حلما بالنسبة لك , وسوف يساعدك في تحقيق هدفا مهنيا يسعدك . عاطفيا : ابتعد عن الغضب وحب الذات ,وراعي شعور الحبيب أو الشريك, وقم بالخطوة الأولى كي توجه علاقتك معه إلى مسارها الصحيح والناجح .

    حظك اليوم برج العذراء 29/10/2015
    مهنيا : أمر ما يغير توجهاتك ويجعلك تعيد النظر بأسلوب عملك , وطريقة تعاملك مع الآخرين . عاطفيا: العازب : تعيد النظر في علاقتك العاطفية وتضع حدا لسوء التفاهم مع الحبيب, لأنه يستحق أن تسامحه . المتزوج : شيء جديد يدخل إلى حياتك العاطفية يقلب كل الموازين ويجعل المستحيل ممكنا.

    حظك اليوم برج الميزان 29/10/2015
    مهنيا: تزول عقبة أساسية من طريق طموحك كنت قلقا بشأنها منذ زمن , وتجد أمامك طريقا للنجاح في أمر هام . عاطفيا: تكون اليوم علاقتك مع الحبيب أو الشريك في مستوى رائع من التفاهم والحب إلا انك تشعر بالوحدة والضياع العاطفي وعدم الرضا .

    حظك اليوم برج العقرب 29 أكتوبر 2015
    مهنيا : قد تستقبل يومك بموضوع يكون له وقعا ايجابيا في حياتك العملية ويخفف عنك أعباء الحياة المادية ويفتح أمامك طريق النجاح المهني . عاطفيا:العازب : قد تكون اليوم في نقطة الحقيقة التي تقول أن الركض وراء الرغبات يوصل إلى الإحباط . المتزوج: تتألم من بعض الأمور ويخفف من تأثيرها أحلامك الرومانسية وتحليقك في دنيا الأحلام .

    حظك اليوم برج القوس 29 اكتوبر 2015
    مهنيا : يكون اليوم أمامك مجموعة من الخيارات العملية التي تحسن وضعك المهني والتي تتطلب منك الدقة والذكاء قبل اتخاذ قرارك. عاطفيا: تعيش اليوم الغرام المتجدد مع الشريك أو الحبيب وكأنك تقع في الحب لأول مرة , وتعاهد الطرف الآخر أن تحافظ عليه من غدر الإنسان والزمان .

    حظك اليوم برج الجدي 29/10/2015
    مهنيا : ربما تعيش اليوم حالة من الحوار الداخلي بين أن تخلق الظروف التي تريدها وهذا يكلفك جهدا كبيرا أو أن تترك للظروف أن تخلق لك الوضع وتعيشه كما هو . عاطفيا: تكون اليوم أمام تطورات عاطفية هامة، وسوف تجد أن طريقة تعاملك معها هو الذي يحدد إن كان تأثيرها ايجابيا أو سلبيا على مسار علاقتك مع الطرف الآخر .

    حظك اليوم برج الدلو 29 اكتوبر 2015
    مهنيا : حاول الحفاظ على هدوؤك في حل لمشكلة عابرة مع أحد الزملاء في العمل ،لأن الجميع ينظر إلى طريقة تعاملك معها . عاطفيا:غرورك وإحاطة نفسك بالغموض وعدم الوضوح في سلوكك وتصرفاتك سيعكر علاقتك النقية والصافية مع الحبيب أو الشريك .

    حظك اليوم برج الحوت 29/10/2015
    مهنيا : تثبت وجودك عبر تقدم تنجزه في عملك و يكون نشاطك ملحوظا”, وتبحث عن مجال عمل جديد أو قسم جديد مختلف عن الذي تعمل فيه . عاطفيا: تكون محاطا بأجواء من الرومانسية يهيئها الحبيب أو الشريك وتقضي أمتع لحظات الحب والعشق التي تجعلك أكثر عطاء


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة كويست عربية على نايل سات اليوم السبت 21-12-2018

    جديد الترددات والقنوات على جميع الاقمار اليوم الجمعة 19-6-2015

    قصة وأحداث مسلسل عبور رمضان 2019

    تردد قناة سبايدر مان على النايل سات 14-7-2021

    بوستات وصور دموع البنات 2015/2016

    صور أمل علم الدين بعد خسارة وزنها 2015

    تردد قناة اوسكار سينما على نايل سات اليوم السبت 29-8-2015

    رسميا سانتياجو سولاري مدربا لريال مدريد حتى يونيو 2021 بيان


  • أجدع واحد
    2015-10-28




  • الحمل
    أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تهدأ ضغوطات العمل خلال هذه الفترة وتشعر بالراحة عاطفياً:واجه الحبيب بشكوكك ولا تعذب نفسك أكثر.

    الثور
    أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تدور اليوم الكثير من النقاشات بالعمل وكيفية الخروج من الأزمة المالية عاطفياً:لا تهمل مشاعر الحبيب والا ابتعد عنك.

    الجوزاء
    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:عليك بالمثابرة وعدم اليأس فأنت قادر على تحقيق ما تتمناه عاطفياً:لا تكن غامضا وافتح قلبك للحبيب.

    السرطان
    أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:نجاح مادي ستحققه قريبا من استثماراتك عاطفياً:لا تعرف كيف ترضي الحبيب فأنت تشعر أنك تقوم بالمستحيل لأجله.

    الأسد
    أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تلعب دور فعال لمساعدة الشركة على تحقيق أرباحها عاطفياً:حب قديم يعود الى الأضواء من جديد.

    العذراء
    أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:لديك الكثير من المسؤوليات حاول أن ترتب أولوياتك عاطفياً:تتغير انطباعاتك عن الحبيب فجأة.

    الميزان
    أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:معالجة الأمور المالية تكون ضمن أولوياتك اليوم عاطفياً:حاول أن تفهم سبب حزن الحبيب منك.

    العقرب
    أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:كن هادئا ولا تكن حاداً بنقاشاتك مع الآخرين عاطفياً:التفاهم هو أفضل طريق للاستمرار مع الحبيب.

    القوس
    أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تبدو محبطاً اليوم بسبب بعض الضغوطات التى تتعرض لها عاطفياً:لا تخض تجارب عاطفية فاشلة.

    الجدي
    أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:بعض الركود في أوضاع العمل تحلى بالصبر عاطفياً:تحاول أن تبني مستقبل ناجح مع الحبيب.

    الدلو
    أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:جد حلول لبعض الأمور العالقة في العمل عاطفياً:تصرفات الحبيب أصبحت غير مقبولة بالنسبة لك.

    الحوت
    أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:حاول أن تكون أكثر تنظيما في عملك عاطفياً:بعض التدخلات في علاقاتك العاطفية تسبب لك الازعاج.


    من مواضيعى فى المنتدى

    موعد وتوقيت بث ومشاهدة مباراة برشلونة وملقا اليوم السبت 29-8-2015

    صور عضلات محمد صلاح 2018/2019

    قصة وأحداث مسلسل فاميلية سي الطيب رمضان 2019

    تردد قناة سوريا دراما على يوتلسات 36 اليوم السبت 13-4-2019

    موعد مباراة يوفنتوس ونابولي وتردد القنوات الناقلة مجانا

    تردد قناة مصر الان على نايل سات اليوم السبت 29-8-2015

    تردد قناة القناة التاسعة اليوم على النايل سات 10-8-2021

    كلمات اغنية جايكم ابراهيم البندكاري 2015 مكتوبة


  • أجدع واحد
    2015-10-28




  • الحمل
    مهنياً: ممنوع عليك التقصير في العمل ولا تتذمر أو تثير الخلافات مع الزملاء. عاطفياً: تجنّب مناقشة مواضيع حساسة مع الشريك ورطّب الأجواء بينكما. اجتماعياً: تحتاج إلى قضاء بعض الوقت بمفردك لتقرر ما تريد أن تقوم به. رقم الحظ: 4

    الثور
    مهنياً: تمسك برأيك وناقش الزملاء إنطلاقاً من قناعاتك ومبادئك وخبراتك. عاطفياً: حلّ مسألة الإنطوائية عبر التواصل مع الشريك ومناقشته في علاقتكما. اجتماعياً: حافظ على هدوء أعصابك وتحمّل نتائج أفعالك المتهورة والساذجة. رقم الحظ: 12

    الجوزاء
    مهنياً: تجنّب المشاريع السطحية ولا تعطِ الوعود قبل التأكد من الإيفاء بها . عاطفياً: إمنح الشريك المزيد من الإهتمام لأنه بدأ يشكك بحبك وإخلاصك. اجتماعياً: تعاكسك الظروف وتواجه المشاكل العائلية المعقّدة والشائكة والصعبة. رقم الحظ: 10

    السرطان
    مهنياً: إحذر من الزملاء الذين يراقبونك ولا تقلق من تصرفاتهم السيئة تجاهك. عاطفياً: شرّع أبواب التواصل مع الشريك لتتقرب منه وتعيشان علاقة مميزة . اجتماعياً: حاول الوفاء بالعهود التي قطعتها على نفسك وإلا لن تحقق أهدافك. رقم الحظ: 11

    الأسد
    مهنياً: تحتاج إلى الدقة في إنجازمشاريعك العالقة بسبب النقص في التمويل. عاطفياً: تعيش أجواء من الإنفعال والإستياء مع الحبيب، تجنّب الهواجس واك. اجتماعياً: لا تضيّع وقتك بالبحث عن المشاكل بل هدئ من توتر أعصابك. رقم الحظ: 7

    العذراء
    مهنياً: إجهادك الزائد وتهاونك في بعض الأمور من أسوأ الأمور التي تعترضك. عاطفياً: تسمع خبراً من الشريك كنت بانتظاره يفرحك ويريحك ويطمئنك. اجتماعياً: تقابل أصدقاء أوفياء لك فيشعرونك بمدى أهميتك وحاجتهم إليك. رقم الحظ: 5

    الميزان
    مهنياً: إحذر من التسرع وسيطر على الأوضاع وأصغ إلى ما يأمرك به عقلك. عاطفياً: لا تعطِ الحبيب أي سبب لانتقادك، عامله باهتمام وكن عند حسن ظنه. اجتماعياً: نظّم أولوياتك أو املأ أوقات فراغك بأمور مفيدة ومسلّية في آن. رقم الحظ: 6

    العقرب
    مهنياً: تتمكن من إنجاز أعمالك وإتمام صفقة بنجاح ما يكسبك المزيد من المال. عاطفياً: لا تتهرّب من الإجابة عن الأسئلة المحرجة التي يطرحها عليك الحبيب. اجتماعياً: تصرّف بليونة وثبات لتتمكن من تخطّي الفترة المقبلة بسلام وطمأنينة. رقم الحظ: 11

    القوس
    مهنياً: تنعم بنشاط وطاقة كبيرين. استغل إمكاناتك في تحسين وضعك المهني. عاطفياً: أناقتك في مظهرك ولباقتك في تصرفك تجذبان إليك الجنس الآخر. اجتماعياً: يمنحك تعبيرك عن أفكارك ومبادئك شهرة واسعة وشعبية كبيرة. رقم الحظ: 6
    الجدي
    مهنياً: استغلّ قدراتك البديهية في التمييز بين الأمور وبلوغ أهدافك المرجوّة. عاطفياً: تنشأ علاقة رومنسية مع شخص يثير إعجابك وتخططان للإرتباط. اجتماعياً: لا تنفعل أمام الآخرين حتى لا تترك انطباعات سيئة في نفوسهم. رقم الحظ: 13
    الدلو
    مهنياً: تنال الثناء والإطراء نتيجة لجهودك الجبارة التي بذلتها في الفترة الأخيرة. عاطفياً: تجنّب الدخول في حوارات غير مجدية مع الحبيب وناقشه في علاقتكما. اجتماعياً: كن حذراً ومتيقظاً قد يخدعك المحيطون بك بمواقف كاذبة وسيئة. رقم الحظ: 17
    الحوت
    مهنياً:لا تعرّض استقرارك في العمل للخطر وذلك باتخاذ قرارات عشوائية. عاطفياً: تلتقي شخصاً يخفق له قلبك ويثير إعجابك وتفكر في الإرتباط به رسمياً. اجتماعياً: تعاني من ظروف صعبة مع العائلة فكن هادئاً في تعاملك معها. رقم الحظ:6


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة اطلب سينما Otlop Cinema على النايل سات اليوم 6-4-2021

    كلمات اغنية الله يسامحك محمد المشعل 2018 مكتوبة

    تردد قناة اقرأ الفضائية على هوت بيرد اليوم الاثنين 31-8-2015

    تردد قناة بين سبورت 6 اتش دي على نايل سات اليوم السبت 31-10-2015

    عاجل وفاة الفنان المصري سامي العدل اليوم 10-7-2015

    من هي سمر مرسي بطلة مسلسل تحت السيطرة 2015 , السيرة الذاتية سمر مرسي 2016

    كلمات اغنية اللي رموني فيك فيروز كراوية 2016 مكتوبة

    من هي بسمة العتوم زوجة الامير حمزة بن الحسين


  • أجدع واحد
    2015-10-28




  • الحمل
    أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تتبدل الأمور في العمل اليوم وتكون لصالحك مما يشعرك بالسعاده عاطفياً:تشعر أنك لا تتأقلم مع طباع الحبيب حاول أن تعرف كيف تتعامل مع الوضع

    11
    الثور
    أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:كن أكثر ثقة بقدراتك في العمل وأنك قادر على التعامل مع الوضع عاطفياً:ثق بالحبيب أكثر ولا تدع اك تسيطر عليك

    5
    الجوزاء
    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تكون جرئ اليوم بالعمل ولديك القدرة على طرح مواضيع جريئة للنقاش عاطفياً:يزداد شغفك وحبك للحبيب كل يوم يزيد

    4
    السرطان
    أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تتلقى بعض الملاحظات في العمل عليك أن تعرف كيف تنفذها لصالحك عاطفياً:اهتم بالشريك أكثر ولا تحمله المزيد من الأعباء

    6
    الأسد
    أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:قد تواجه بعض العقبات اليوم في العمل وبعض الأمور العالقة التى يجب أن تعرف كيف تديرها عاطفياً:تتعاطف مع الحبيب وتسانده في محنته

    12
    العذراء
    أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تبدو اليوم واثقاً من نفسك ومن قدراتك في العمل حافظ على هذا الشعور عاطفياً:تجد التبريرات لتصرفات الحبيب وتعرف كيف تعامل معه

    7
    الميزان
    أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تشهد اليوم الكثير من الأحداث المتسارعه في العمل والتى تتطلب منك أن تجد لها حلول سريعة عاطفياً:لا تدع أي هفوات تصدر منك وتخرب العلاقة بينك وبين الحبيب

    10
    العقرب
    أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:بعض الأمور التى تحدث في العمل اليوم تشعرك بالتفاؤل للمستقبل عاطفياً:تشعر أنك فزت بقلب الحبيب أخيراً بعد فترة من المحاولات

    9
    القوس
    أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تخوض اليوم النقاش في الكثير من المواضيع التى تشعر أنها مفيده لمصلحة العمل عاطفياً:لديك الرغبة بالاستقرار والارتباط بالحبيب

    3
    الجدي
    أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:يوم ايجابي بالنسبة لك فأنت محط أنظار الكل بسبب أفكارك وعملك عاطفياً:تجنب الانفعالات الشديدة على الحبيب وتعامل معه بهدوء

    1
    الدلو
    أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:اضبط أوضاعك المهنية وعليك أن تكون حذراً اليوم في أي خطوة تقوم بها عاطفياً:لا تنتقد الحبيب بكلام لاذع وتناقش معه بهدوء

    8
    الحوت
    أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:ليس اليوم مناسباً لتحسم أمورك في العمل عليك أن تكون أكثر هدوءا في قراراتك عاطفياً:الحبيب يضع ثقته بك فلا تخذله


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور التقطت في الوقت المناسب تماما 2016/2017 مجموعة جديدة

    كلمات اغنية نَفْح باريس حسين الجسمي 2015 مكتوبة

    قصة وأحداث مسلسل عبور رمضان 2019

    تردد قناة العالمية للتعليم على نايل سات اليوم السبت 21-12-2018

    كلمات مهرجان يا صبر طيب حسن شاكوش 2018 مكتوبة

    قناة dmc تعلن أسماء مسلسلات رمضان 2021

    أسعار تذاكر مباراة الأهلي وخيتافي 2015

    تردد قناة الرأي على نايل سات اليوم الخميس 20-12-2018


  • أجدع واحد
    2015-10-28




  • الحمل
    بداية غير طيبة هذا اليوم يا عزيزي الحمل فالتعب والصحة هما أهم أولوياتك، فعليك الانتباه على صحتك وبخاصة جهازك التنفسي الذي قد يشهد وعكة تزداد فترة الظهيرة، المساء قد يجلب لك بعض التوتر والكآبة، لذا من المفضل الخروج قليلاً من البيت للترفيه وبخاصة مواليد 11 الى 19 نيسان.

    11
    الثور
    تبدأ اليوم بداية هادئة جداً فليس هنالك ما تفعله تقريبا غير العمل والدراسة، في فترة ما بعد الظهر تبدأ بعض الاخبار بالورود اليك، حاول ان لا تأخذ قرارا متسرعا. أنت جذاب جداً فاستغل هذه الجاذبية لتحسين علاقتك العاطفية مع من تحب ولا تناقشه، في المساء لا تدع عنادتك تخسرك علاقتك الجيدة مع احد اصدقائك.

    5
    الجوزاء
    تدخل اليوم بابتسامة واسعة ووجه مشرق، تصحو باكراً لأنك متحمس، حدث غير متوقع في فترة الظهيرة يجعلك عصبياً يخص المجال العملي فكن أكثر دبلوماسية، ولا داعي لصراحتك الزائدة، في فترة ما بعد الظهر والمساء تخصص الوقت للترفيه عن نفسك برفقة اصدقائك. مواليد 17 الى 22 حزيران الاكثر حظا.

    4
    السرطان
    تبدأ نهارك بتكشيرة كبيرة وذلك إثر ليلة البارحة التي لم ترق لك. المفاجآت لم تتوقف يا عزيزي وتتوقع حدوث بعض التغييرات في فترة ما بعد الظهر، وإذا كان بالامكان لا داعي لرؤية من تحب اليوم لأن مزاجك لا يسمح بقضاء وقت ممتع معه.

    6
    الأسد
    ديناميكية، وصحوة مبكرة، تسعى الى ازعاج كل من في البيت في الصباح، كما انك تذهب الى عملك نشيطا لإنهاء اعمالك ومسؤولياتك ومن لديه امتحان فإن النتيجة ستكون لصالحه، كثير من مواليد الاسد قد يكونون على سفر وبخاصة في فترة ما بعد الظهر، يوم قد يكون مليئاً بالاحداث لكنك تستمتع بكل هذه الامور.

    12
    العذراء
    يوم عاطفي ومولع بالرومانسية فأنت تخصص هذا اليوم لحبيبك ولأمورك العاطفية، لكن عليك الحذر من أن ينسيك اعمالك ومسؤولياتك مما قد يشعل فتيل أزمة بينك وبين رئيسك في العمل وبخاصة في فترة الظهيرة، اما عن احلى فترات هذا اليوم فهي المساء، حيث تقضي الوقت مع من تحب وتدعم به علاقتكما العاطفية.

    7
    الميزان
    أنت في قمة نشاطك وحماسك، لديك الكثير من المخططات والمشاريع لتنفيذها فعليك المبادرة لأن اليوم يدعمك لوجود القمر لديك، خبر جيد في طريقه اليك في فترة ما بعد الظهر يزيد من تألقك. المساء جيد لكن عليك تخفيف صراحتك وانتقاداتك تجاه اصدقائك ومن تحب. الاكثر حظا هم مواليد 13 الى 22 تشرين الاول.

    10
    العقرب
    الكآبة التي تشعر بها يا مولود العقرب غريبة، فمنذ الصباح لا توجد لديك قابلية للتفاعل أو التفاهم مع أي شخص من حولك، فمن المفضل الخروج باكرا من العمل لأن مبادراتك ليست مفضلة اليوم. اما في المساء فقد يقع شجار بينك وبين من تحب يزيد عصبيتك. مواليد 12 الى 22 تشرين الثاني الاكثر توتراً.

    9
    القوس
    يوم هادئ جداً الى درجة السكوت التام، فليس هنالك اي احداث تذكر حولك وبخاصة طيلة فترتي الصباح والظهيرة مما يجعلك تشعر بالكآبة والملل. فترة ما بعد الظهر تخصصها لقضاء وقت مع العائلة والمقربين ضمن دعوة عائلية. اما المساء فهو جيد لمن له حبيب فالامور ستكون افضل مما تتوقع بينكما.

    3
    الجدي
    تحاول السيطرة على كل من حولك وشخصيتك تنفر الاشخاص المحيطين بك، حاول التخفيف من عصبيتك في الظهيرة لأنها قد تجعلك تقع ببعض الاخطاء وبخاصة على صعيد العمل الذي قد يكون متوترا معك طيلة هذا اليوم، اما المساء فقد يكون مملا ولا توجد به اية نسمة هواء عليلة.

    1
    الدلو
    “مع انك صاحي” لكنك لست بذلك فأنت أشبه بالاصم والاعمى والابكم معاً، لا يهمك شيء حولك، قد تنفعل في فترة ما بعد الظهر وتريد القيام بكثير من الاشياء لأنك متحمس ومزاجك في أفضل حالاته. المساء أفضل من النهار لكن احذر من خيانة من تحب لأن الحساب سيكون باهظاً، وبخاصة مواليد شهر شباط.

    8
    الحوت
    يتواصل ضغط العمل عليك يا صديقي الحوت لليوم الثاني على التوالي، وتكون لديك بعض الامور المهمة لتسويتها في فترة الظهيرة، اما في فترة ما بعد الظهر فقد تضطر الى التأخر في العمل وإلغاء مواعيدك الاخرى، في المساء الهدوء يسيطر على الاجواء حولك لكنك سعيد بهذا لأن الراحة تلزمك.


    من مواضيعى فى المنتدى

    إنفوجراف تصرحات ميسي بعد رحيله عن برشلونة

    موعد وتوقيت بث ومشاهدة مباراة الهلال والفتح اليوم السبت 29-8-2015

    مواعيد وجدول مباريات اليوم 20-10-2020 والقنوات المجانية الناقلة

    موعد وتوقيت مباراة مانشستر يونايتد وارسنال اليوم الاحد 17-5-2015 والقنوات الناقلة

    اعلان التشكيل الرسمي لمباراة ريال مدريد وليفربول

    بالاسم تشكيل مانشستر يونايتد في مباراة ايفرتون

    بث مباشر مباراة موناكو وباريس سان جيرمان اليوم الاحد 30-8-2015

    تردد قناة جنوب السودان على نايل سات اليوم السبت 20-4-2019


مواضيع متشابهة

حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 24-9-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 10-9-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 30-7-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 2-7-2015

حظك وتوقعات برجك اليوم الخميس 22-1-2015


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.