Thread Back Search


صور رئيس الوزراء الكندي الجديد جاستن ترودو 2015

  • واحد فاضي
    2015-10-21






  • صور رئيس الوزراء الكندي الجديد جاستن ترودو 2015

    صور رئيس الوزراء الكندي الجديد جاستن ترودو 2015
    صور - رئيس وزراء كندا الجديد يسرق قلوب الحسناوات


    swr - r2ys wzra2 knda algdyd ysrk klwb al7snawat , swr r2ys alwzra2 alkndy algdyd gastn trwdw 2015 اكتسح رئيس الوزراء الكندي الجديد جاستن ترودو مواقع التواصل الإجتماعي بوقت قياسي، ليسطع نجمه عقب نجاحه في افتكاك زمام السلطة من المحافظين بعد 9 أعوام وتحويل كندا إلى الليبراليين.

    جاستن ترودو، صاحب الـ43 عاما تمكن من الفوز على خصومه رغم النقد والسخرية التي واجهها خلال الفترة الأخيرة ليصبح رئيسا للحكومة الكندية على خطى والده.

    شبكات التواصل الاجتماعي غصت بصور ترودو وأخباره خاصة بعد أن بات ينافس أكثر المشاهير وسامة في العالم بمن فيهم الممثل الأمريكي جورج كلوني.

    ونجح نجل رئيس الوزراء الأسبق بيار اليوت ترودو في تجاوز الهزيمة الساحقة التي لحقت بالليبراليين في انتخابات 2011، بعد عامين فقط على توليه قيادة الحزب.

    وخاض هذا الهاوي للملاكمة حملة لا يشوبها أي خطأ تقريبا وكان جيدا في كل المناظرات بما في ذلك على صعيد السياسة الخارجية التي يفترض أنها نقطة ضعفه.

    وركز ترودو في حملته على الدفاع عن الطبقة الوسطى ورغبته في تحسين صورة كندا في الخارج عبر تقديم نفسه على أنه يسعى إلى جمع الكنديين في بلد يشهد استقطابا كبيرا.

    وجاستن ترودو معروف في الحياة العامة منذ ولادته في 25 يناير/كانون الأول 1971 واحتل عناوين الصحف عندما كان والده في السلطة. وقد نشأ في المقر الرسمي لرئيس الوزراء في أوتاوا الذي شغله والده بلا انقطاع تقريبا من 1968 إلى 1984 ثم في مونتريال حيث استقر والده مع أبنائه الثلاثة بعد طلاقه.

    وفي العشرينات من عمره حصل على دبلوم في الأدب الإنجليزي والتربية وتقرب من والدته على الساحل الغربي للبلاد حيث عمل دليلا في رياضة الرافتينغ (التجديف في المنحدرات المائية) ثم مدربا للتزلج على الثلج بالألواح ونادلا في مطعم قبل أن يسافر في العالم.

    وقد سببت له وفاة شقيقه الأصغر ميشال في انهيار ثلجي في 1998 صدمة كبيرة. وبعد سنتين ألقى كلمة مؤثرة جدا في جنازة الدولة التي أقيمت لوالده في مونتريال بحضور الزعيم الكوبي فيدل كاسترو والرئيس الأمريكي الأسبق جيمي كارتر.

    غير أنه قاوم الدعوات إلى دخول الساحة السياسية. وفي 2005 تزوج من مقدمة برامج تلفزيونية تدعى صوفي غريغوار صديقة طفولة أخيه ميشال ورزق منها بثلاثة أولاد هم صبيان وبنت.

    وأخيرا دخل معترك السياسة في 2007 وسعى إلى الترشح عن دائرة في مونتريال لكن الحزب رفض طلبه. واختاره الناشطون لبابينو المجاورة وتعد من الأفقر والأكثر تنوعا إتنيا في كندا وانتخب نائبا عنها في 2008 ثم أعيد انتخابه منذ ذلك الحين.

    وفي نيسان 2013، أصبح زعيم حزب هزمه المحافظون قبل سنتين ليحوله إلى آلة انتخابية. وبعد أقل من أربعة اشهر على انتخابه أقر بأنه دخن حشيشة الكيف "خمس أو ست مرات" لكنه ليس مدمنا ولا يشرب حتى القهوة. ووعد بتشريع حشيشة الكيف.

    صور رئيس الوزراء الكندي الجديد جاستن ترودو 2015


    صور رئيس الوزراء الكندي الجديد جاستن ترودو 2015


    صور رئيس الوزراء الكندي الجديد جاستن ترودو 2015


    صور رئيس الوزراء الكندي الجديد جاستن ترودو 2015


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة الاماكن على نايل سات اليوم الجمعة 11-12-2015

    صور مكتوب عليها اسم رند 2014 , صور خلفيات اسم رند 2014

    صور جينيفر لورنس على مجلة مدام فيجارو ديسمبر 2014

    تردد القنوات الناقلة لحفل الكرة الذهبية اليوم الاثنين 11-1-2016

    مباشرة القنوات الناقلة الزمالك و فيتا كلوب اليوم الاحد 10-8-2014

    بالصور Scribble Pen قلم ذكى يستطيع التقاط الألوان والكتابة بها

    صورة طه حسين مع زوجته وابنته أمينة

    مجموعات تصفيات أمم أفريقيا كان 2017 في الجابون


  • واحد فاضي
    2015-10-21




  • انتقده المعارضون ووصفوه بأنه "فتى جميل" عديم الخبرة، ليس مستعدًا للحكم، أثبت أن الوسامة والجمال ليسا معيارا لحسم صندوق الانتخابات، وبعد ما يقرب من 10 سنوات في قيادة حزب المحافظين بكندا، أصبح "جاستن ترودو" رئيسا لوزراء بلاده.

    وجاءت أولى تصريحاته الرسمية لتكشف للعالم عن ميلاد سياسي قوي، أعلن تحدي الرئيس الأمريكي باراك أوباما في الملف السوري، ولوح بالانسحاب من التحالف ضد تنظيم "داعش" الإرهابي.


    1- وسامة نجم سياسي



    جاستن ترودو، صاحب الـ43 عاما، تمكن من الفوز على خصومه رغم النقد والسخرية التي واجهها خلال الفترة الأخيرة، ليصبح رئيسا للحكومة الكندية على خطى والده.

    شبكات التواصل الاجتماعي غصت بصور ترودو وأخباره، خاصة بعد أن بات ينافس أكثر المشاهير وسامة في العالم، بمن فيهم الممثل الأمريكي جورج كلوني.

    ونجح نجل رئيس الوزراء الأسبق بيار إليوت ترودو، في تجاوز الهزيمة الساحقة التي لحقت بالليبراليين في انتخابات 2011، بعد عامين فقط على توليه قيادة الحزب.

    2- نبؤة نيكسون



    عندما بلغ جاستن ترودو، أربعة أشهر فقط من العمر، توقع الرئيس الأمريكي آنذاك ريتشارد نيكسون، أنه سيتبع خُطى والده يومًا ما.

    وفي حفل عشاء خلال زيارة رسمية إلى أوتاوا في عام 1972، قال نيكسون: "الليلة سنقوم بالاستغناء عن الشكليات.. سنشرب في صحة رئيس الوزراء الكندي في المستقبل.. جاستن بيير ترودو".
    ورد عليه أبوه: "آمل أن يكون لديه مهارة الرئيس".


    3- محبوب الشباب



    هيمن ترودو على السياسة الكندية حتى منتصف 1980، ما جعل الشباب مهوسين بطريقة جنونية به، وتحرص الفتيات على التقاط "السيلفي" معه في كل لقاء.

    4- الدفاع عن النقاب



    ركز ترودو في حملته على الدفاع عن الطبقة الوسطى ورغبته في تحسين صورة كندا في الخارج، عبر تقديم نفسه على أنه يسعى إلى جمع الكنديين في بلد يشهد استقطابا كبيرا.
    وتعهد أيضا بأنه ما أن يصبح رئيسا لوزراء البلاد، فإنه سيعمل على تقنين الماريجوانا.

    وقال ترودو: إنه لن يتبع السياسات الاجتماعية للحكومة السابقة، كتلك التي دعت لحظر ارتداء النقاب بالنسبة لموظفي القطاع العام، مشيرًا إلى أن ارتداء النقاب لأسباب دينية يعد حقا أساسيا للكنديين.


    5- حياته وأزماته



    وجاستن ترودو معروف في الحياة العامة منذ ولادته في 25 يناير 1971، واحتل عناوين الصحف عندما كان والده في السلطة، وقد نشأ في المقر الرسمي لرئيس الوزراء في أوتاوا، الذي شغله والده بلا انقطاع تقريبا من 1968 إلى 1984، ثم في مونتريال؛ حيث استقر والده مع أبنائه الثلاثة بعد طلاقه.

    وفي العشرينيات من عمره حصل على دبلوم في الأدب الإنجليزي والتربية، وتقرب من والدته على الساحل الغربي للبلاد؛ حيث عمل دليلا في رياضة الرافتينج (التجديف في المنحدرات المائية) ثم مدربا للتزلج على الثلج بالألواح، ونادلا في مطعم قبل أن يسافر في العالم.

    وقد سببت له وفاة شقيقه الأصغر ميشال في انهيار ثلجي في 1998 صدمة كبيرة، وبعد سنتين ألقى كلمة مؤثرة جدا في جنازة الدولة التي أقيمت لوالده في مونتريال، بحضور الزعيم الكوبي فيدل كاسترو والرئيس الأمريكي الأسبق جيمي كارتر.

    غير أنه قاوم الدعوات إلى دخول الساحة السياسية، وفي 2005 تزوج من مقدمة برامج تليفزيونية تدعى صوفي جريجوار، صديقة طفولة أخيه ميشال، ورزق منها بثلاثة أولاد هم صبيان وبنت.


    من مواضيعى فى المنتدى

    كلمات اغنية العيون عبادي الجوهر 2015 كاملة مكتوبة

    كلمات أغنية انا ضايع من دونك راغب علامة 2014 كاملة مكتوبة

    صور بوسترات ألبوم أكثر واحد بيحبك عمرو دياب 2001 نسخة أصلية

    صور أبطال برنامج واي فاي 3 2014 , صور واي فاي 3 في رمضان 2014

    كلمات اغنية لذة الحب داليا 2016 مكتوبة

    مواعيد مباريات اليوم الاربعاء 15 سبتمبر 2021 على القنوات الايرانية

    صور الممثلة الهندية عالیه بهات 2015 , احدث صور عالیه بهات 2015 Alia Bhatt

    أسعار المحروقات في الاردن شهر شباط فبراير 2015


مواضيع متشابهة

بالفيديو من هو رئيس الوزراء الجديد الدكتور هاني الملقي 2016

جديد حصرياً: حوار رئيس الوزراء الجديد عصام شرف فى ميدان التحرير


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.